حجز تذاكر مباراة الوحدة الإماراتي والرجاء المغربي في دور المجموعات من البطولة العربية للأندية .. 3 أغسطس 2023

المعرفة للدراسات أغسطس 02, 2023 أغسطس 04, 2023
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال:
-A A +A

هذا التقرير ليساعدك في حجز تذاكر مباراة الوحدة الإماراتي والرجاء المغربي في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن دور المجموعات من البطولة العربية للأندية .. يوم الخميس 3 أغسطس 2023.

حتى لو كانت أول مرة لك، سنرشدك لحجز تذاكر مباراة الرجاء المغربي والوحدة الإماراتي في كأس العرب للأندية الأبطال عبر TicketMX.

المباراة هي الوحيدة التي حسم فيها كلا الفريقين التأهل بالفعل قبل الجولة الأخيرة.

فبفوز كلا الفريقين على منافسيهما (شباب بلوزداد الجزائري، الكويت الكويتي)، جمع كل منهما 6 نقاط ضمنت له التأهل.

المنافسة إذن ستكون على من سيصعد متصدرا للمجموعة، والإجابة عليها ستكون في هذه المباراة.

إذا فاز أيا من الفريقين، فسيتصدر المجموعة بالعلامة الكاملة 9 نقاط، ويصعد منافسه بست نقاط في المركز الثاني، أما إذا انتهت المباراة بالتعادل فسيصعد الرجاء في المركز الأول وذلك لأن فارق الأهداف لمصلحته.

من المنتظر أن نشهد حضورا جماهيريا متوسطا في هذه المباراة، خصوصا أن جماهير نادي الوحدة يمكنها الحضور بسهولة من الإمارات، بخلاف مشجعي نادي الرجاء من الجالية المغربية الكبيرة في السعودية.

لن نكتفي بحجز التذاكر فقط، بل وخدمة وتسهيلا لمتابعينا الكرام، تقدم (المعرفة للدراسات) اليوم تقريرا يحتوى على:

  1. رابط وطريقة حجز وشراء وأسعار تذاكر مباراة الوحدة الإماراتي والرجاء المغربي في البطولة العربية للأندية الأبطال، المقامة يوم الخميس 3 / 8 / 2023، وذلك في مجموعة من الخطوات البسيطة والسريعة والمبينة بالصور التوضيحية.
  2. رابط الوصول إلى ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية الذي سيحتضن المباراة عبر تطبيق خرائط جوجل Google maps.
  3. تعريف بشروط حجز تذاكر المباراة.

رابط حجز تذاكر مباراة الرجاء المغربي والوحدة الإماراتي في كأس العرب للأندية الأبطال:

  • الخطوة الأولى: رابط حجز التذاكر:
صفحة حجز تذاكر مباراة الوحدة الإماراتي والرجاء المغربي على تكت مكس.

أول شيء تفعله هو الدخول إلى رابط حجز وشراء تذاكر مباراة الرجاء المغربي والوحدة الإماراتي في البطولة العربية للأندية، عبر موقع (تكت مكس) والذي خصص لبيع تذاكر البطولة منصة خاصة هي uafa ticketmx وذلك من خلال ((هذا الرابط)).

أسعار تذاكر مباراة الوحدة الإماراتي والرجاء المغربي في كأس الملك سلمان للأندية:

  • الخطوة الثانية: حدد فئة التذاكر بالسعر المناسب لك:

انتظر قبل أن تضغط أيقونة ((احجز الآن))، ننصحك أولا أن تقرأ أسعار تذاكر مباراة الرجاء المغربي والوحدة الإماراتي في البطولة العربية للأندية 2023.

حدد الفئة التي يناسبك سعرها، وتذكرها أو حتى دونها في ورقة لأنك ستختارها فيما بعد، وتذكر دوما أن لا تحجز تذاكر من فئة قد تسبب لك مشاكل مالية فيما بعد، فعائلتك وأنت أولى بهذه الأموال، والمباراة يمكنك مشاهدتها من أي مكان.

A1:
20.00 ريال
A2:
50.00 ريال
B1:
20.00 ريال
B2:
50.00 ريال
PREMIUM 1:
100.00 ريال
PREMIUM 2:
100.00 ريال
GOLD 1:
550.00 ريال
GOLD 2:
550.00 ريال
VIP:
1,200.00 ريال
Handicap:
0.00 ريال

حجز تذاكر مباراة الوحدة الإماراتي والرجاء المغربي في البطولة العربية للأندية:

  • الخطوة الثالثة: بدأ حجز التذاكر:

بعد أن حددت فئة التذاكر التي تناسبك .. يمكنك الآن الضغط على أيقونة ((احجز الآن)) ذات اللون الأحمر أسفل الصفحة.

  • الخطوة الرابعة: إنشاء حساب أو تسجيل الدخول:

(لن تظهر لك هذه الخطوة إذا كان لديك حساب على تكت مكس استخدمته منذ مدة قصيرة).

صفحة تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على تكت مكس.

ينقلك موقع ticketMX الآن إلى صفحة جديدة تطلب منك تسجيل الدخول.

في حالة إذا كان لك حساب سابق على موقع تكت مكس الذي يبيع تذاكر مباراة الرجاء المغربي والوحدة الإماراتي في البطولة العربية للأندية 2023، كل ما عليك أن تدخل بريدك الإلكتروني وكلمة السر.

أما في حالة كانت تلك هي المرة الأولى التي تستخدم فيها الموقع، فقد تركنا لك في نهاية التقرير طريقة إنشاء حساب جديد عليه، قم بإتباعها، ثم عد لمتابعة بقية خطوات حجز تذاكر المباراة.

  • الخطوة الخامسة: نختار المدرج حسب فئة التذكرة:
هذه مدرجات ملعب مدينة الأمير سلطان، التي نختار منها فئة التذاكر التي نرغب في حجزها.

نلاحظ أن موقع (تكت مكس) نقلنا إلى صفحة جديدة بها تصميم ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية، والذي يستضيف مباراة الوحدة الإماراتي والرجاء المغربي في كأس العرب للأندية الأبطال.

كما نري أمامنا الملعب مقسم إلى عدة فئات، وكل فئة لها لون مميز، لنضغط الآن على المدرج الذي بجانبه اسم فئة التذاكر التي اخترناها حسب السعر الذي يناسبنا.

عندما نضغط على المدرج الذي نرغب في حجزه، يظهر لنا صندوق به كل تفاصيله، بداية من سعر التذكرة، اسم النادي، نضغط تأكيد إذا كان كل شيء صحيح، أو نختار مدرج غيره إن لم يكن كذلك.
  • الخطوة السادسة: نختار عدد التذاكر:
مربع تحديد عدد التذاكر التي سنحجزها لحضور مباراة الرجاء المغربي والوحدة الإماراتي.

بحد أقصى 5 تذاكر، نختار عدد المقاعد التي نريد حجزها.

ثم نضغط على أيقونة (اشتر الآن) الموجودة أسفل الصفحة.
  • الخطوة السابعة: شراء التذاكر:
صفحة شراء تذاكر مباراة الوحدة الإماراتي والرجاء المغربي في البطولة العربية.

نجد أن موقع (تكت مكس) قد نقلنا الآن إلى صفحة جديدة هي صفحة اتمام شراء تذاكر مباراة الرجاء المغربي × الوحدة الإماراتي يوم الخميس 3 أغسطس 2023.

وظيفة هذه الصفحة يا عزيزي أن تتأكد من أن كل شيء على ما يرام، من حيث سعر التذاكر التي قمنا بحجزها وعددها، وغيرها من التفاصيل المهمة.

بعد التأكد من كل شيء .. نقوم بالتمرير لأسفل قليلا حتى يظهر لنا مربع اختيار وسيلة دفع ثمن تذاكر مباراة الوحدة الإماراتي والرجاء المغربي.

قبل بدء الدفع .. لا تنسي أنه إذا كان لديك كود خصم على موقع تكت مكس، فيمكنك استخدامه لخصم جزء من تذاكر المباراة، وتوفير بعض المال.

بينما هناك 6 وسائل لدفع ثمن تذاكر المباراة، فإننا ننصحك باختيار وسيلة الدفع الملائمة لك، إذ قد تعطي بعض وسائل الدفع امتيازات معينة أكثر من الأخرى.

الآن لن يتبقي لك بعد ذلك إلا إدخال البيانات المطلوبة منك لاستكمال حجز تذاكر مباراة الرجاء المغربي والوحدة الإماراتي في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب 2023.

  • الخطوة الثامنة: إتمام حجز تذاكر المباراة:
رسالة إتمام شراء تذاكر مباراة الوحدة الإماراتي والرجاء المغربي.

تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على تكت مكس ticketMX:

هذا التوضيح مخصص فقط لمن لا يملك حساب على منصة تكت مكس ticketmx.

عندما تقوموا بالضغط على أيقونة (أحجز الآن) في الصفحة الخاصة بحجز تذاكر الوحدة الإماراتي والرجاء المغربي في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب يوم الخميس 3 أغسطس، ستجدون أن الموقع ينقلكم الآن إلي صفحة تسجيل الدخول.

وللتأكيد ففي حالة إذا كان لديكم حساب سابق على موقع ticketMX الذي يبيع تذاكر مباراة الرجاء المغربي والوحدة الإماراتي في البطولة العربية 2023، فكل ما عليكم أن تقوموا بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر. ثم الضغط على أيقونة (تسجيل الدخول بتكت مكس).

أما إذا لم يسبق لكم إنشاء حساب على تكت مكس، دعونا نصنع معا واحدا الآن لنستخدمه في حجز تذاكر المباراة.

صفحة تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على تكت مكس، المخصص لحجز تذاكر مباراة الوحدة الإماراتي والرجاء المغربي في البطولة العربية للأندية 2023.

مرر الصفحة لأسفل .. وأمام عبارة (ليس لديك حساب ؟).. اضغط على (تسجيل حساب جديد).. أو قم بالدخول مباشرة إلي هذه الصفحة من خلال هذا الرابط.

يطلب منك موقع تكت مكس الآن بعض البيانات لإنشاء حسابك مثل: (البريد الإلكتروني، كلمة المرور، الاسم، الجنس، تاريخ الميلاد،... إلخ).. قم بإدخال بياناتك وأحرص على أن تكتبها بدقة.

بعد انتهائك من كتابة البيانات اضغط على المربع بجوار عبارة (قرأت واوافق على الشروط والأحكام)، ثم انقر على (تسجيل مستخدم بتكت مكس).

تستطيع الآن أن تقوم باستخدام حسابك في شراء تذاكر مباراة الرجاء المغربي والوحدة الإماراتي في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب 2023، بنفس الطريقة التي أوضحناها في هذا التقرير.

وفي النهاية، نتمني أن نكون قد ساعدناكم على شراء تذاكر المباراة بشكل يرضيكم.

شارك المقال لتنفع به غيرك

المعرفة للدراسات

الكاتب المعرفة للدراسات

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3390943872302096383
https://www.marefaah.com/