حجز تذاكر مباراة الشباب واتحاد المنستيري التونسي في دور المجموعات من البطولة العربية للأندية .. 3 أغسطس 2023

هذا التقرير ليساعدك في حجز تذاكر مباراة الشباب السعودي واتحاد المنستيري التونسي في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن دور المجموعات من البطولة العربية للأندية .. يوم الخميس 3 أغسطس 2023.

حتى لو كانت أول مرة لك، سنرشدك لحجز تذاكر مباراة الشباب السعودي واتحاد المنستيري التونسي في كأس العرب للأندية الأبطال عبر TicketMX.

نادي الشباب السعودي يبدو أنه صاحب أسهل مهمة تأهل في هذه المجموعة، فهو في المركز الثاني برصيد 4 نقاط أيضا.

المنافس هو أضعف فرق المجموعة الاتحاد المنستيري التونسي والذي تلقي 8 أهداف في مباريتين أمام الزمالك المصري، والنصر السعودي، وخسر كل فرص تأهله لدور الثمانية.

اذا تبدو مهمة الشباب في الفوز عليه شبه مضمونة ليصعد بهذا الفوز إلى 7 نقاط، يضمن بها التأهل.

النتيجة الوحيدة التي تخرج الشباب السعودي من البطولة هي أن يفوز الزمالك المصري على النصر السعودي، ويخسر الشباب أمام الاتحاد المنستيري التونسي وهنا يصعد الزمالك والنصر معا، لكن يبدو هذا السيناريو مستبعد للغاية.

هذا ومن المنتظر أن نشهد حضورا جماهيريا كبيرا في هذه المباراة، خصوصا من جماهير نادي الشباب السعودي، التي تريد دعم فريقها ليتأهل متصدرا للمجموعة، في حين قد تحضر جماهير تونسية بأعداد قليلة لتوديع فريقها قبل مغادرة البطولة.

لن نكتفي بحجز التذاكر فقط، بل وخدمة وتسهيلا لمتابعينا الكرام، تقدم (المعرفة للدراسات) اليوم تقريرا يحتوى على:

  1. رابط وطريقة حجز وشراء وأسعار تذاكر مباراة الشباب السعودي واتحاد المنستيري التونسي في البطولة العربية للأندية الأبطال، المقامة يوم الخميس 3 / 8 / 2023، وذلك في مجموعة من الخطوات البسيطة والسريعة والمبينة بالصور التوضيحية.
  2. رابط الوصول إلى ملعب مدينة الملك سعود الرياضية الذي سيحتضن المباراة عبر تطبيق خرائط جوجل Google maps.
  3. تعريف بشروط حجز تذاكر المباراة.

رابط حجز تذاكر مباراة الشباب السعودي واتحاد المنستيري التونسي في كأس العرب للأندية الأبطال:

  • الخطوة الأولى: رابط حجز التذاكر:
صفحة حجز تذاكر مباراة الشباب السعودي واتحاد المنستيري التونسي على تكت مكس.

أول شيء تفعله هو الدخول إلى رابط حجز وشراء تذاكر مباراة الشباب السعودي والاتحاد المنستيري التونسي في البطولة العربية للأندية، عبر موقع (تكت مكس) والذي خصص لبيع تذاكر البطولة منصة خاصة هي uafa ticketmx وذلك من خلال ((هذا الرابط)).

ملحوظة: لم نفهم السبب وراء ذلك، لكن لاحظنا أنه وقبل إنطلاق المباريات بنحو ساعتين، أحيانا ما يقوم موقع تكت مكس برفع الرابط الخاص بالمباراة، ووقف عمليات بيع التذاكر حتى لو لم تكن قد بيعت بشكل كامل.

أسعار تذاكر مباراة الشباب السعودي واتحاد المنستيري التونسي في كأس الملك سلمان للأندية:

  • الخطوة الثانية: حدد فئة التذاكر بالسعر المناسب لك:

انتظر قبل أن تضغط أيقونة ((احجز الآن))، ننصحك أولا أن تقرأ أسعار تذاكر مباراة الشباب السعودي والاتحاد المنستيري التونسي في البطولة العربية للأندية 2023.

حدد الفئة التي يناسبك سعرها، وتذكرها أو حتى دونها في ورقة لأنك ستختارها فيما بعد، وتذكر دوما أن لا تحجز تذاكر من فئة قد تسبب لك مشاكل مالية فيما بعد، فعائلتك وأنت أولى بهذه الأموال، والمباراة يمكنك مشاهدتها من أي مكان.

A1:
20.00 ريال
B1:
20.00 ريال
A2:
50.00 ريال
B2:
50.00 ريال

حجز تذاكر مباراة الشباب السعودي واتحاد المنستيري التونسي في البطولة العربية للأندية:

  • الخطوة الثالثة: بدأ حجز التذاكر:

بعد أن حددت فئة التذاكر التي تناسبك .. يمكنك الآن الضغط على أيقونة ((احجز الآن)) ذات اللون الأحمر أسفل الصفحة.

  • الخطوة الرابعة: إنشاء حساب أو تسجيل الدخول:
(لن تظهر لك هذه الخطوة إذا كان لديك حساب على تكت مكس استخدمته منذ مدة قصيرة).
صفحة تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على تكت مكس.

ينقلك موقع ticketMX الآن إلى صفحة جديدة تطلب منك تسجيل الدخول.

في حالة إذا كان لك حساب سابق على موقع تكت مكس الذي يبيع تذاكر مباراة الشباب السعودي والاتحاد المنستيري التونسي في البطولة العربية للأندية 2023، كل ما عليك أن تدخل بريدك الإلكتروني وكلمة السر.

أما في حالة كانت تلك هي المرة الأولى التي تستخدم فيها الموقع، فقد تركنا لك في نهاية التقرير طريقة إنشاء حساب جديد عليه، قم بإتباعها، ثم عد لمتابعة بقية خطوات حجز تذاكر المباراة.

  • الخطوة الخامسة: نختار المدرج حسب فئة التذكرة:
هذه مدرجات ملعب مدينة الملك سعود، التي نختار منها فئة التذاكر التي نرغب في حجزها.

نلاحظ أن موقع (تكت مكس) نقلنا إلى صفحة جديدة بها تصميم استاد مدينة الملك سعود، والذي يستضيف مباراة الشباب السعودي واتحاد المنستيري التونسي في كأس العرب للأندية الأبطال.

كما نري أمامنا الملعب مقسم إلى عدة فئات، وكل فئة لها لون مميز، لنضغط الآن على المدرج الذي بجانبه اسم فئة التذاكر التي اخترناها حسب السعر الذي يناسبنا.

عندما نضغط على المدرج الذي نرغب في حجزه، يظهر لنا صندوق به كل تفاصيله، بداية من سعر التذكرة، اسم النادي، نضغط تأكيد إذا كان كل شيء صحيح، أو نختار مدرج غيره إن لم يكن كذلك.

  • الخطوة السادسة: نختار عدد التذاكر:
مربع تحديد عدد التذاكر التي سنحجزها لحضور مباراة الشباب السعودي والاتحاد المنستيري التونسي.

بحد أقصى 5 تذاكر، نختار عدد المقاعد التي نريد حجزها.

ثم نضغط على أيقونة (اشتر الآن) الموجودة أسفل الصفحة.
  • الخطوة السابعة: شراء التذاكر:
صفحة شراء تذاكر مباراة الشباب السعودي والاتحاد المنستيري التونسي في البطولة العربية.

نجد أن موقع (تكت مكس) قد نقلنا الآن إلى صفحة جديدة هي صفحة اتمام شراء تذاكر مباراة الشباب السعودي × اتحاد المنستيري التونسي يوم الخميس 3 أغسطس 2023.

وظيفة هذه الصفحة يا عزيزي أن تتأكد من أن كل شيء على ما يرام، من حيث سعر التذاكر التي قمنا بحجزها وعددها، وغيرها من التفاصيل المهمة.

بعد التأكد من كل شيء .. نقوم بالتمرير لأسفل قليلا حتى يظهر لنا مربع اختيار وسيلة دفع ثمن تذاكر مباراة الشباب السعودي والاتحاد المنستيري التونسي.

قبل بدء الدفع .. لا تنسي أنه إذا كان لديك كود خصم على موقع تكت مكس، فيمكنك استخدامه لخصم جزء من تذاكر المباراة، وتوفير بعض المال.

بينما هناك 6 وسائل لدفع ثمن تذاكر المباراة، فإننا ننصحك باختيار وسيلة الدفع الملائمة لك، إذ قد تعطي بعض وسائل الدفع امتيازات معينة أكثر من الأخرى.

الآن لن يتبقي لك بعد ذلك إلا إدخال البيانات المطلوبة منك لاستكمال حجز تذاكر مباراة الشباب السعودي واتحاد المنستيري التونسي في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب 2023.

  • الخطوة الثامنة: إتمام حجز تذاكر المباراة:
رسالة إتمام شراء تذاكر مباراة الشباب السعودي والاتحاد المنستيري التونسي.

يعرض لنا موقع ticketmx الآن رسالة أنك قد حجزت بنجاح تذاكر مباراة الشباب السعودي واتحاد المنستيري التونسي في البطولة العربية للأندية يوم 3 أغسطس.

أضغط على أيقونة (المتابعة وطباعة التذكرة من هنا).
  • الخطوة التاسعة والأخيرة.

تنتقل الآن عزيزي المشجع، لصفحة مبين بها رقم الطلب الخاص بك وتفاصيل التذاكر التي قمت بحجزها عبر ticketMX لمباراة الشباب السعودي والاتحاد المنستيري التونسي في البطولة العربية، والمقامة يوم الخميس 3 / 8 / 2023.

مرر قليلا لأسفل وأضغط على أيقونة ((طباعة التذكرة))، حيث سيعرض لك الموقع الآن التذكرة ويمكنك طباعتها بسهولة.

أيضا سيمكنك أن تجد تذاكرك في أي وقت في خانة تذاكري والتي تجدها داخل المربع ذو الثلاث علامات أعلى يسار كل صفحة من صفحات موقع تكت مكس.

الوصول إلى ملعب المباراة:

وقبل أن ننهي التقرير .. نترك لكم شيئا يساعدكم على الوصول إلى ملعب مدينة الملك سعود الرياضية في الباحة، حيث تقام مباراة الشباب السعودي واتحاد المنستيري التونسي في البطولة العربية للأندية الأبطال، عبر استخدام تطبيق خرائط جوجل Google maps، يمكنكم الضغط على ((هذا الرابط)).

وهكذا لا يبقي لنا إلا أن نعرفكم بشروط حجز التذاكر.

شروط حجز وشراء تذاكر مباراة الشباب السعودي والاتحاد المنستيري التونسي في البطولة العربية:

برجاء من السادة المشجعين الذين قاموا بحجز تذاكر مباراة الشباب السعودي واتحاد المنستيري التونسي في كأس العرب للأندية الأبطال 2023 عبر ticketmx، الالتزام بالشروط التالية:

  • بعد الشراء ، لا يمكن ان تسُترد قيمة التذكرة كما لا يمكن استبدالها.
  • لا يجوز لغير الجهة المنظمة إعادة بيع التذكرة أو تحويلها لطرف ثالث بهدف تحقيق الربح.
  • تصبح التذكرة باطلة عند إعادة بيعها أو تحويلها بشكل غير مسموح، ولن يجوز لحاملها الدخول إلى المكان كما يمكن أن يتم إخراجه منه.
  • تحتفظ الجهة المنظمة بحق إلغاء أي تذكرة معلن عنها بهدف إعادة بيعها من أجل تحقيق ربح أو كسب تجاري.

مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى، والفوز للفريق الأفضل في مباراة الشباب السعودي والمنستيري التونسي.

تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على تكت مكس ticketMX:

هذا التوضيح مخصص فقط لمن لا يملك حساب على منصة تكت مكس ticketmx.

عندما تقوموا بالضغط على أيقونة (أحجز الآن) في الصفحة الخاصة بحجز تذاكر الشباب السعودي واتحاد المنستيري التونسي في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب يوم الخميس 3 أغسطس، ستجدون أن الموقع ينقلكم الآن إلي صفحة تسجيل الدخول.

وللتأكيد ففي حالة إذا كان لديكم حساب سابق على موقع ticketMX الذي يبيع تذاكر مباراة الشباب السعودي والاتحاد المنستيري التونسي في البطولة العربية 2023، فكل ما عليكم أن تقوموا بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر. ثم الضغط على أيقونة (تسجيل الدخول بتكت مكس).

أما إذا لم يسبق لكم إنشاء حساب على تكت مكس، دعونا نصنع معا واحدا الآن لنستخدمه في حجز تذاكر المباراة.

صفحة تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على تكت مكس، المخصص لحجز تذاكر مباراة الشباب السعودي السعودي واتحاد المنستيري التونسي في البطولة العربية للأندية 2023.

مرر الصفحة لأسفل .. وأمام عبارة (ليس لديك حساب ؟).. اضغط على (تسجيل حساب جديد).. أو قم بالدخول مباشرة إلي هذه الصفحة من خلال هذا الرابط.

يطلب منك موقع تكت مكس الآن بعض البيانات لإنشاء حسابك مثل: (البريد الإلكتروني، كلمة المرور، الاسم، الجنس، تاريخ الميلاد،... إلخ).. قم بإدخال بياناتك وأحرص على أن تكتبها بدقة.

بعد انتهائك من كتابة البيانات اضغط على المربع بجوار عبارة (قرأت واوافق على الشروط والأحكام)، ثم انقر على (تسجيل مستخدم بتكت مكس).

تستطيع الآن أن تقوم باستخدام حسابك في شراء تذاكر مباراة الشباب السعودي والاتحاد المنستيري التونسي في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب 2023، بنفس الطريقة التي أوضحناها في هذا التقرير.

وفي النهاية، نتمني أن نكون قد ساعدناكم على شراء تذاكر المباراة بشكل يرضيكم.

المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات الإستراتيجية والسياسية، هي محاولة عربية جادة لتقديم أهم الأخبار العربية والعالمية مع التركيز علي تحليل مدلولاتها، لكي يقرأ العرب ويفهمون ويدركون. نمتلك في المعرفة للدراسات عددا من أفضل الكتاب العرب في عديد من التخصصات، لنقدم لكم محتوى حصري وفريد من نوعه. facebook twitter
تعليقات