من هنا حجز تذاكر الاتحاد والرياض في مباراة ذكريات الزمن الجميل.. الأسبوع الثالث من دوري روشن السعودي 2023-24

من هنا حجز تذاكر مباراة الاتحاد والرياض في مباراة ذكريات الزمن الجميل.. الأسبوع الثالث من دوري روشن السعودي 2023-24، يوم الخميس 24 أغسطس 2023، الساعة 9:00 مساء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

حجز تذاكر مباراة نادي الرياض ونادي الاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين.

المباراة لها أبعادها الخاصة لكل فريق، يدخلها نادي الاتحاد بهدف واحد هو مواصلة الانتصارات دفاعا عن لقب الدوري السعودي الذي حققه الموسم الماضي بعد طول غياب ومحاولات عديدة لم يكتب لها النجاح.

الفوز يمنح نادي الاتحاد وهو المتصدر حاليا بفارق الأهداف، ثلاثة نقاط جديدة ترفع رصيده إلى النقطة 9، على أمل أن يتعثر ملاحقوه الأقرب (الأهلي والاتفاق) لتصبح صدارته بفارق النقاط لا الأهداف.

أما نادي الرياض، القادم الجديد للدوري السعودي للمحترفين، فقد أدي أداء مقنعا للغاية حتى الآن، إذ جمع بفوز وتعادل أربعة نقاط أمنت له مكانا في أعلى منتصف جدول الترتيب، وبالتحديد في المركز الثامن.

الفيديو التشويقي لحجز تذاكر نادي الرياض × نادي الاتحاد.

يريد نادي الرياض أن يواصل على المنوال الجيد للأداء، وأن لا يكون الأمر مجرد اندفاع البدايات فحسب، يحتاج نادي الرياض للاستمرارية، فلقد دفع ثمن عدم الاستمرارية عندما تقدم في المباراة الأخيرة أمام ضمك بهدفين، لكنه خرج متعادلا بعد هدف سكن شباكه بعد الدقيقة 90.

ومع ذلك، فإن نتيجة التعادل أمام الاتحاد بقوته الضاربة من النجوم، لن تكون سيئة أبدا، بل أكثر من مرضية لنادي الرياض الذي سيصعد للنقطة 5، في حين أنها قد تكلف نادي الاتحاد فقدان الصدارة مبكرا.

هي مباراة من المنتظر أن تشهد حضورا جماهيريا كبيرا.. وخصوصا من جمهور نادي الاتحاد، الجمهور الذي يحافظ دوما على لقب الجمهور الأكثر حضورا.

وخدمة وتسهيلا لمتابعينا الكرام، تقدم (المعرفة للدراسات) اليوم تقريرا يحتوى على:

  1. رابط وطريقة حجز وشراء وأسعار تذاكر مباراة الاتحاد ونادي الرياض، في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين 2024، والمقامة يوم الخميس 24 / 8 / 2023، على استاد الأمير فيصل بن فهد، وذلك في مجموعة من الخطوات البسيطة والسريعة والمبينة بالصور التوضيحية.
  2. سحوبات على تذاكر مجانية للمباراة.

رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والرياض في دوري روشن السعودي 2023-24:

  • الخطوة الأولى: رابط حجز تذاكر نادي الرياض × نادي الاتحاد - تكت مكس:
صفحة حجز تذاكر مباراة الاتحاد والرياض في الدوري السعودي.. على تكت مكس.

أول شيء تفعله هو الدخول إلى رابط حجز وشراء تذاكر مباراة الاتحاد والرياض في دوري روشن للمحترفين 2023-24.

حيث تتوفر تذاكر المباراة للبيع في صفحة خاصة على موقع (تكت مكس نادي الرياض)، والتي يمكنكم الوصول إليها من خلال ((هذا الرابط)).

أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والرياض في الدوري السعودي للمحترفين:

  • الخطوة الثانية: حدد فئة التذاكر بالسعر المناسب لك:

انتظر قبل أن تضغط أيقونة ((احجز الآن))، ننصحك أولا أن تقرأ أسعار تذاكر مباراة الرياض والاتحاد، والتي ستقام يوم الخميس 24 / 8 / 2023، على استاد الأمير فيصل بن فهد، في الجولة 3.

حدد الفئة التي يناسبك سعرها، وتذكرها أو حتى دونها في ورقة لأنك ستحتاج لتذكرها واختيارها فيما بعد.

وكن حريصا دوما على أن لا تحجز تذاكر من فئة قد تسبب لك مصاعب مالية فيما بعد، فعائلتك وأنت أولى بهذه الأموال، والمباراة يمكنك مشاهدتها من أي مكان.

F1:
50.00 ريال
F2(الاتحاد):
100.00 ريال
C:
20.00 ريال
D1(الاتحاد):
50.00 ريال
D2(الاتحاد):
20.00 ريال
H1:
100.00 ريال
H2:
100.00 ريال
H3(الاتحاد):
100.00 ريال
H4(الاتحاد):
100.00 ريال
L1:
100.00 ريال
L2:
100.00 ريال
L3(الاتحاد):
100.00 ريال
L4(الاتحاد):
100.00 ريال
G:
1,000.00 ريال
S1:
500.00 ريال
S2(الاتحاد):
500.00 ريال

حجز تذاكر مباراة الاتحاد والرياض في الدوري السعودي للمحترفين:
  • الخطوة الثالثة: بدأ حجز التذاكر:
بعد أن حددت فئة التذاكر التي تناسبك .. يمكنك الآن الضغط على أيقونة ((احجز الآن)) الموجودة أسفل الصفحة، لتبدأ حجز تذاكر مباراة الرياض والاتحاد، يوم الخميس 24 اغسطس.
  • الخطوة الرابعة: إنشاء حساب أو تسجيل الدخول:

(لن تظهر لك هذه الخطوة إذا كان لديك حساب على تكت مكس -ولا يشترط أن يكون حساب على تكت مكس نادي الرياض- استخدمته منذ مدة قصيرة).

صفحة تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على تكت مكس.

ينقلك موقع ticketMX نادي الرياض الآن إلى صفحة جديدة تطلب منك تسجيل الدخول.

في حالة إذا كان لك حساب سابق على موقع تكت مكس (ليس شرطا موقع تذاكر نادي الرياض)، الذي يبيع تذاكر مباراة الاتحاد والرياض، الساعة 9:00 مساء، كل ما عليك أن تدخل بريدك الإلكتروني وكلمة السر.

أما في حالة كانت تلك هي المرة الأولى التي تستخدم فيها الموقع، فقد تركنا لك في نهاية التقرير طريقة إنشاء حساب جديد علي TicketMX، قم بإتباعها، ثم عد لمتابعة بقية خطوات حجز تذاكر المباراة.
  • الخطوة الخامسة: نختار المدرج حسب فئة التذكرة:
هذه مدرجات استاد الأمير فيصل بن فهد، التي نختار منها فئة التذاكر التي نرغب في حجزها.

نلاحظ أن موقع (تكت مكس) نقلنا إلى صفحة جديدة بها تصميم ملعب فيصل بن فهد بالرياض، والذي يستضيف مباراة الاتحاد والرياض في دوري روشن السعودي، الخميس 24 / 8 / 2023.

كما نري أمامنا الملعب مقسم إلى عدة فئات، وكل فئة لها لون مميز.

مع العلم أن المدرجات التي ستجدونها باللون الرصاصي هي مدرجات بيعت تذاكرها بشكل كامل، ولا يوجد بها أي تذاكر للبيع، ولن تستجيب إذا قمت بالضغط عليها.

اضغط الآن على المدرج الذي بجانبه اسم فئة التذاكر التي اخترتها حسب السعر الذي يناسبك.

يظهر لك الآن صندوق به تفاصيل هذا المدرج، وأهمها سعر التذكرة، نضغط تأكيد إذا كان كل شيء صحيح ويناسبك، أو نختار مدرج غيره إن لم يكن كذلك.

  • الخطوة السادسة: نختار عدد تذاكر نادي الرياض vs نادي الاتحاد في دوري روشن:
حدد عدد التذاكر التي ترغب في حجزها.

بعدما ضغطت على أيقونة تأكيد، ستجد الموقع ينقلك تلقائيا إلى مربع تحديد عدد التذاكر، بحد أقصى 5 تذاكر.

نختار عدد المقاعد التي نريد حجزها، ثم تقوم بالضغط على أيقونة (اشتر الآن) الموجودة أسفل الصفحة.

شراء تذاكر مباراة الاتحاد والرياض في دوري روشن السعودي للمحترفين:
  • الخطوة السابعة: شراء تذاكر مباراة الرياض والاتحاد:
صفحة شراء تذاكر مباراة نادي الرياض × نادي الاتحاد في الدوري السعودي. 

نجد أن موقع (تكت مكس) قد نقلنا الآن إلى صفحة جديدة هي صفحة اتمام شراء تذاكر مباراة نادي الرياض × نادي الاتحاد، يوم الخميس 24 أغسطس 2023 في دوري روشن، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالدمام.

وظيفة هذه الصفحة يا عزيزي أن تتأكد من أن كل شيء على ما يرام، من حيث سعر التذاكر التي قمت بحجزها وعددها، وغيرها من التفاصيل المهمة.

بعد التأكد من أن كل شيء صحيح .. نقوم بالتمرير لأسفل قليلا حتى يظهر لنا مربع اختيار وسيلة دفع ثمن تذاكر مباراة الاتحاد والرياض يوم الخميس 24 أغسطس.

قبل بدء الدفع .. لا تنسي أنه إذا كان لديك كود خصم على موقع تكت مكس، فيمكنك استخدامه لخصم جزء من تذاكر المباراة، وتوفير بعض المال.

بينما هناك 6 وسائل توفرها TicketMX لدفع ثمن تذاكر المباراة، فإننا ننصحك باختيار وسيلة الدفع الملائمة لك، إذ قد تعطي بعض وسائل الدفع امتيازات معينة أكثر من الأخرى خصوصا للمشتركين بها منذ مدة طويلة.

الآن لن يتبقي لك بعد ذلك إلا إدخال البيانات المطلوبة منك حسب وسيلة الدفع لاستكمال حجز تذاكر مباراة الاتحاد والرياض.

  • الخطوة الثامنة: إتمام حجز تذاكر المباراة:

يعرض لنا موقع ticketmx الآن رسالة أنك قد حجزت بنجاح تذاكر مباراة الاتحاد والرياض في الأسبوع الثالث من دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-24، يوم 24 أغسطس.

كما ستصل التذاكر التي قمت بحجزها في الحال إلى البريد الإلكتروني الذي استخدمته في تسجيل حسابك على تكت مكس.

أضغط على أيقونة (المتابعة وطباعة التذكرة من هنا).
  • الخطوة التاسعة والأخيرة من حجز تذاكر الاتحاد والرياض.

تنتقل الآن عزيزي المشجع، لصفحة مبين بها رقم الطلب الخاص بك وتفاصيل التذاكر التي قمت بحجزها عبر ticketMX لمباراة الاتحاد والرياض في الأسبوع الثالث من دوري روشن، والمقامة يوم الخميس 24 / 8 / 2023، على استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز.

مرر قليلا لأسفل وأضغط على أيقونة ((طباعة التذكرة))، حيث سيعرض لك الموقع الآن التذكرة ويمكنك طباعتها بسهولة.

أيضا سيمكنك أن تجد تذاكرك في أي وقت في خانة تذاكري والتي تجدها داخل المربع ذو الثلاث علامات أعلى يسار كل صفحة من صفحات موقع تكت مكس.

سحوبات على تذاكر مجانية لمباراة الاتحاد والرياض:

تذاكر مجانية لحضور مباراة الرياض والاتحاد في دوري روشن.

تستغل العديد من الشركات والمؤسسات المباريات الهامة في دوري روشن، من أجل توفير الدعاية لها، ومن بينها مباراة الاتحاد والرياض.

حيث طرحت سحوبات على تذاكر مجانية للمباراة، هي:

  1. الوطنية للتمويل: تذكرة ذهبية واحدة، 5 تذاكر عادية، للشروط والاشتراك عبر حسابهم على تطبيق اكس -تويتر سابقا- ((من هنا)).
  2. دايركت للسياحة والدراسة بالخارج: أيضا ستقوم بسحب على تذاكر مجانية لمباراة الاتحاد × الرياض، ((من هنا)).

تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على تكت مكس ticketMX:

هذا التوضيح مخصص فقط لمن لا يملك حساب على منصة تكت مكس ticketmx.

عندما قمتم بالضغط على أيقونة (أحجز الآن) في الصفحة الخاصة بحجز تذاكر الرياض والاتحاد في دوري روشن، وجدتم أن الموقع قد نقلكم إلي صفحة تسجيل الدخول.

وللتأكيد ففي حالة إذا كان لديكم حساب سابق على موقع ticketMX الذي يبيع تذاكر الاتحاد والرياض في الدوري السعودي للمحترفين، فكل ما عليكم أن تقوموا بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر. ثم الضغط على أيقونة (تسجيل الدخول بتكت مكس).

أما إذا لم يسبق لكم إنشاء حساب على تكت مكس، دعونا نصنع معا واحدا الآن لنستخدمه في حجز تذاكر المباراة.

مرر الصفحة لأسفل .. وأمام عبارة (ليس لديك حساب ؟).. اضغط على (تسجيل حساب جديد).

صفحة إنشاء حساب على تكت مكس، المخصص لحجز تذاكر مباراة الاتحاد والرياض في الدوري السعودي.

يطلب منك موقع "تكت مكس" بعض البيانات اللازمة لإنشاء حسابك مثل: (البريد الإلكتروني، كلمة المرور، الاسم، الجنس، تاريخ الميلاد،... إلخ).. قم بإدخال بياناتك وأحرص على أن تكتبها بدقة.

بعد انتهائك من كتابة البيانات اضغط على المربع بجوار عبارة (قرأت واوافق على الشروط والأحكام)، ثم انقر على (تسجيل مستخدم بتكت مكس).

وهكذا تكون قد امتلكت حسابا، تستطيع الآن أن تقوم باستخدامه في شراء تذاكر مباراة الاتحاد والرياض في الجولة 3 من دوري روشن 2023-24، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، بنفس الطريقة التي أوضحناها في هذا التقرير.

وفي النهاية، نتمني أن نكون قد ساعدناكم على شراء تذاكر المباراة بشكل يرضيكم.
المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات الإستراتيجية والسياسية، هي محاولة عربية جادة لتقديم أهم الأخبار العربية والعالمية مع التركيز علي تحليل مدلولاتها، لكي يقرأ العرب ويفهمون ويدركون. نمتلك في المعرفة للدراسات عددا من أفضل الكتاب العرب في عديد من التخصصات، لنقدم لكم محتوى حصري وفريد من نوعه. facebook twitter
تعليقات