ادخل واحجز الآن تذاكر مباراة شباب الأهلي الإماراتي والوحدات الأردني في الدور التمهيدي من دوري أبطال آسيا 2023-24

في مباراة شهدت الكثير من الشد والجذب قبل أن تلعب، يلتقي فريقا نادي شباب الأهلي الإماراتي والوحدات الأردني في الدور التمهيدي من دوري أبطال آسيا 2023-24، على ملعب ستاد راشد في الإمارات، الساعة 7:35 مساء الثلاثاء 15 مايو 2023.

دليلك إلى حجز تذاكر مباراة شباب الأهلي الإماراتي والوحدات الأردني في الدور التمهيدي من دوري أبطال آسيا 2023-24.

نادي شباب الأهلي بطل النسخة الأخيرة من الدوري الإماراتي للمحترفين، يريد بداية قوية يثبت بها أنه قد جاء للمنافسة على لقب أقوى بطولات الأندية في أكبر قارات العالم.

ولا يوجد بداية أفضل من الفوز على أرضه وبين جماهيره على الوحدات الأردني، استعدادا لملاقاة بطل العرب، نادي النصر السعودي المدجج بكتيبة من أبرز نجوم لعبة كرة القدم العالميين، والذي ينتظر الفائز من الفريقين.

على الجهة الأخرى، يدخل نادي الوحدات الأردني المباراة التي سببت تفكك مجلس إدارته.

فبيان نادي الوحدات الأردني الذي أعلن فيه مشاركته في المباراة بعد الكثير من الدعوات لمقاطعتها اعتراضا على (تطبيع نادي شباب الأهلي مع إسرائيل) على خلفية وجود لاعب إسرائيلي في صفوفه، وخوضه مباراة ودية أمام فريق إسرائيلي قبل عدة أيام.

هذا البيان أعقبه استقالة جماعية لستة من أصل 11 عضو في مجلس إدارة النادي الذي نشأ أصلا من مخيم الوحدات للاجئين الفلسطينيين.

نادي الوحدات الأردني أكد أن المباراة فرضت عليه، لكنه لا يزال مضاد للمشاريع الصهيونية، وإنما يريد الابتعاد عن التسبب في مشاكل لدولة الأردن، كما يريد تجنب العقوبات التي ستفرض عليه، إن قرر النادي الإنسحاب من المباراة.

على أي حال، من المتوقع أن نشهد حضورا جماهيريا واسعا للمباراة، خصوصا أن كلا الفريقين يمتلك شعبية كبيرة.

شباب الأهلي سيلعب مباراة ملحق دوري أبطال آسيا بين حماهيره، في حين ينتظر الوحدات قدوم المشجعين الأردنيين من كافة أرجاء الإمارات، وربما الفلسطينيين وجنسيات عربية أخرى قد تأتي لتشجيع النادي في مباراة حملت الكثير من الأبعاد السياسية قبل انطلاقها.

لجميع الراغبين في الحضور، تقدم (المعرفة للدراسات) هذا التقرير الذي يحتوي على رابط وطريقة حجز وشراء تذاكر مباراة شباب الأهلي الإماراتي والوحدات الأردني في الدور التمهيدي من دوري أبطال آسيا 2023-24، على ستاد راشد، عبر platinumlist.net.

رابط حجز تذاكر مباراة شباب الأهلي الإماراتي والوحدات الأردني في الدور التمهيدي من دوري أبطال آسيا 2023-24:

  • الخطوة الأولى: الدخول إلى رابط حجز التذاكر:
صفحة حجز تذاكر مباراة شباب الأهلي vs الوحدات الأردني في دوري أبطال آسيا 2023-24.

أول شيء تفعله هو الدخول إلى رابط حجز وشراء تذاكر مباراة شباب الأهلي الإماراتي والوحدات الأردني في الملحق الآسيوي، والمتاحة حصريا على منصة بلاتينيوم ليست platinumlist من خلال ((هذا الرابط)).
 
عند فتحك الرابط تجد أمامك بطاقة المباراة، مع عرض لأهم المعلومات عنها.
  • الخطوة الثانية: بدأ حجز تذاكر المباراة:
ستجد أسفل الصفحة أيقونة باللون الأخضر الفاتح مكتوب بداخلها (اختيار التذاكر)، اضغط عليها.

أسعار تذاكر مباراة شباب الأهلي الإماراتي والوحدات الأردني في دوري أبطال آسيا:

  • الخطوة الثالثة: تحديد فئة التذاكر حسب السعر:
تظهر الآن فئات تذاكر مباراة شباب الأهلي الإماراتي والوحدات الأردني يوم الثلاثاء 15 / 8 / 2023.

ينقلك موقع بلاتينيوم ليست لصفحة جديدة في أعلاها مربع بداخله توضيح موعد فتح أبواب ستاد راشد للجماهير، وكذلك موعد بدء المباراة.

أسفل هذا المربع مباشرة نجد فئات التذاكر المخصصة لمباراة شباب الأهلي والوحدات الأردني في دوري أبطال آسيا، يوم الثلاثاء 15 / 8 / 2023.

تم طرح التذاكر في 4 فئات، ثلاثة منها لمشجعي نادي شباب الأهلي وواحدة لمشجعي نادي الوحدات الأردني.

أي فئة تذاكر يتم حجزها بالكامل، ستجد الموقع قد دون أسفلها أن جميع التذاكر تم بيعها.

بعد اطلاعك على فئات التذاكر وأسعارها، اضغط على أيقونة (اختيار المقاعد) ذات اللون الازرق الفاتح أسفل المربع الذي تريد حجز تذكرتك فيه وحضور مباراة نادي شباب الأهلي الإماراتي والوحدات الأردني في دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء 15 / 8 / 2023.

وننصحك قبل حجز تذاكر مباراة شباب الأهلي والوحدات مراعاة ما يلي:
  1. لا تحجز تذاكر من فئة قد تسبب لك مصاعب مالية، وتذكر أنك وعائلتك أولى بهذه الأموال، فأحجز من فئة تناسبك، وإلا فالمباراة يمكن مشاهدتها من أي مكان.
  2. إذا كنت تريد مشاهدة المباراة من مسافة قريبة، اختر مقعدا في المدرجات المنخفضة والأقرب للملعب.
  3. إذا كنت تريد مشاهدة المباراة برؤية شاملة للملعب، اختر مقعدا في المدرجات العليا.
  4. إذا كنت ترغب في تجنب الضوضاء العالية، حاول اختيار مقعد بعيد عن المناطق المحجوزة بكثرة.
مع العلم بأن موقع بلاتينيوم ليست platinumlist يمنح الفرصة لمن يملك رمز ترويجي لاستخدامه في خصم سعر تذاكر المباراة، وتوفير بعض المال.

حيث ستجد أعلى فئات التذاكر أيقونة صغيرة بلون أزرق فاتح مكتوب بها أدخل الرمز الترويجي، انقر عليها ثم قم بإدخال الرمز الخاص بك بشرط أن تمتلك واحدا بالفعل، واضغط (تطبيق الرمز الترويجي).

حجز تذاكر مباراة شباب الأهلي والوحدات الأردني في دوري أبطال آسيا، يوم الثلاثاء 15 أغسطس 2023:

  • الخطوة الرابعة: اختيار المقاعد:
ينقلك الموقع إلى مدرجات الفئة التي حددتها.

سينقلك موقع platinumlist مباشرة إلي صفحة جديدة، بها المدرجات التي اخترت حجز تذاكر مباراة نادي شباب الأهلي والوحدات الأردني منها، ويقوم بتحديدها لك بلون مختلف عن بقية المدرجات.

اضغط الآن على المدرج الذي تفضله، أو انتظر لحظات وسيفتح تلقائيا.

عند فتح المدرج، ستجد أن المقاعد التي لم تباع حتى الآن ملونة بذات اللون، بينما المقاعد التي بيعت بالفعل أخذت اللون الرصاصي.

انقر الآن على المقعد الذي ترغب في شراءه لحضور المباراة.
للأسف الشديد ستلعب المباراة بين شباب الأهلي الإماراتي والوحدات الأردني في جو مشحون على أجواء التطبيع الرياضي، نفس الناديان كانت العلاقة بينهما قوية للغاية خلال السنوات الماضية.
مع العلم أنه يمكنك استخدام أصابعك لتقريب أو إبعاد المقاعد.

وإذا رغبت في شراء أكثر من تذكرة لحضور مباراة شباب الأهلي الإماراتي والوحدات الأردني يوم الثلاثاء 15 / 8 / 2023، قم بالضغط على عدد المقاعد بالعدد الذي تريده، والميزة هنا أنه يمكنك اختيار المقاعد متجاورة أو متباعدة، لكن يشترط أن تكون مقاعدك كلها في نفس الصف.

مع اختيارك لأي مقعد ستظهر لك تفاصيله بالكامل.

هذا ويمكنك إذا أردت إلغاء حجز مقعد ما بالضغط عليه مرة ثانية.
  • الخطوة الخامسة: دفع ثمن تذاكر المباراة:
عند الضغط على المقعد / المقاعد التي ترغب في حجزها لحضور مباراة شباب الأهلي الإماراتي والوحدات الأردني في دوري أبطال آسيا، سيظهر لك أيقونة الدفع أسفل الصفحة، مصحوبة بعداد زمني.

قم الآن بالنقر على أيقونة الدفع الخضراء التي ستظهر أسفل الصفحة، إذ ينبغي أن تنهي شراء التذاكر خلال ١٥ دقيقة حتى لا تضطر لإعادة الحجز من جديد.
  • الخطوة السادسة: ((ملحوظة: هذه الخطوة غير مطلوبة لمن سبق لهم التسجيل في موقع منصة بلاتينيوم Platinumlist، ولديهم حساب بالفعل، لذا يرجي منهم تخطيها، ومتابعة بقية خطوات حجز وشراء تذاكر مباراة شباب الأهلي والوحدات الأردني يوم الثلاثاء 15 أغسطس 2023)).

حيث يطلب منك موقع بلاتينيوم platinumlist. الذي يبيع تذاكر مباراة شباب الأهلي الإماراتي والوحدات الأردني، أن تقوم بتسجيل الدخول إما عبر حسابك على الجيميل أو فيسبوك ... قم باختيار ما تفضله.

عقب ذلك قم بإدخال البيانات المطلوبة، والإقرار بأنك أو مجموعة من ستشتري لهم التذاكر مستوفيين الشروط، ثم انقر على التالي، وهكذا تكون قد امتلكت حسابا تستطيع به استكمال حجز تذاكر المباراة.

شراء تذاكر مباراة شباب الأهلي الإماراتي والوحدات الأردني موسم 2023 / 2024:

  • الخطوة السابعة: شراء تذاكر المباراة شباب الأهلي والوحدات:
صفحة بها ملخص طلبك الحصول على تذاكر مباراة شباب الأهلي الإماراتي والوحدات الأردني في دوري أبطال آسيا.

ينقلك الموقع لصفحة جديدة في أعلاها أيضا عرض للتذاكر التي قمت بحجزها لحضور مباراة شباب الأهلي والوحدات الأردني في الدور التمهيدي من دوري أبطال آسيا موسم 2023-24، يوم الثلاثاء 15 أغسطس 2023.

ستجد كذلك موافقة تلقائية منك على شروط وأحكام الدخول لملعب المباراة، وأنها تنطبق عليك وعلى أي شخص قد تكون حجزت له تذاكر معك.
  • الخطوة الثامنة : اختر طريقة دفع قيمة التذاكر:
يمكنك شراء تذاكر مباراة شباب الأهلي والوحدات بأكثر من وسيلة دفع.

مرر لأسفل حتى تصل إلي مربع اختر طريقة الدفع، حيث سيكون عليك إدخال بيانات البطاقة البنكية التي ترغب في استخدامها لشراء تذاكر شباب الأهلي والوحدات في الملحق الآسيوي.

مثل: ((رقم البطاقة، شهر الانتهاء، سنة الانتهاء، رمز التحقق)).

ويمكنك هنا استخدام: ((بطاقات فيزا كارد أو ماستر كارد أو أمريكان إكسبريس)).

ويرجي الإنتباه قبل الدفع أن هناك خدمات إضافية ترفع سعر التذكرة، ويمكنك الاستغناء عنها وتوفير بعض المال لك، مثل خدمة إرسال التذكرة عبر رسالة نصية بدلا من البريد الإلكتروني، أو ضمان استرجاع المبلغ.

بعد كتابة البيانات انقر على أيقونة ادفع.
أعلن خالد كردغلي، مهاجم المنتخب السوري، ونادي الوحدات الأردني في تصريح صحفي أنه لن يشارك في المباراة بسبب وجود لاعب إسرائيلي في صفوف شباب الأهلي الإماراتي.
ستصلك تذكرتك للمباراة إلي البريد الالكتروني الخاص بك، كما سيصلك إشعار بالمبلغ المخصوم من حسابك الذي استخدمته لسداد قيمة تذاكر مباراة شباب الأهلي الإماراتي والوحدات الأردني في دوري أبطال آسيا 2023 / 2024، يوم الثلاثاء 15 / 8 / 2023.

كما سينقلك الموقع إلى صفحة جديدة بها رقم طلبك، وإشارة إلى إرسال التذاكر التي حجزتها إلى بريدك الالكتروني الذي سجلت به حسابك.

هذه الصفحة أصلا تجد فيها أيقونة (حمل ملف)، اضغط عليها وسيتم تحميل تذاكر مباراة شباب الأهلي وعجمان، التي حجزتها إلى هاتفك، وستجد بها اسم مالك التذكرة، رقم المقعد، الصف، المدخل، القسم، وغيرها من التفاصيل.

تذاكر مباراة شباب أهلي دبي والوحدات في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال آسيا 2023.

وقد تم التنويه على الجماهير التي حجزت تذاكر المباراة، أنه قد تم تخصيص البوابات 5 , 6 لجماهير نادي شباب الأهلي، في حين تم تخصيص البوابة رقم 3 لجمهور نادي الوحدات الأردني.

ولا تنسي بالطبع إحضار الهاتف الذي قمت بحجز تذاكر عبر موقع Platinumlist.net من خلاله معك، حيث سيطلب منك إظهار التذاكر عند الدخول إلى استاد راشد.

وبهذا تكون قد اشتريت تذاكر مباراة شباب الأهلي والوحدات الأردني في دوري أبطال آسيا 2023-24 يوم الثلاثاء 15 / 8 / 2023، في استاد راشد، ويمكنك حضور المباراة بها.

مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى.. وأن نكون قد ساعدناكم في حجز تذاكر المباراة.
تعليقات