لا تفوت حجز تذاكر مباراة الشارقة وباشوندرا كينجز في الدور التمهيدي من دوري أبطال آسيا 2023

لا تفوت حجز تذاكر مباراة الشارقة وباشوندرا كينجز البنغالي (sharjah fc vs bashundhara kings) في الدور التمهيدي من دوري أبطال آسيا 2023، والتي ستقام يوم الثلاثاء 15 اغسطس 2023، على ملعب استاد الشارقة.

حجز تذاكر مباراة الشارقة وباشوندرا كينجز في الدور التمهيدي من دوري أبطال آسيا 2023-24.

يبدأ نادي الشارقة في هذه المباراة مغامرة آسيوية يريد النادي الذي يلقبه محبوه بالملك أن يصل فيها إلى أبعد مدى ممكن.

تمني جماهير الشارقة نفسها بالفوز، استعدادا للمحطة القادمة، حيث ينتظر نادي تراكتور الإيراني الفائز من هذه المباراة، ليصعد الفائز إلى دوري المجموعات من دوري أبطال آسيا.

نادي الشارقة يريد إنجازا قاريا بعد أن أنهي موسمه الماضي محليا بنجاح كبير بعدما حقق ثلاث ألقاب هي كأس رئيس الدولة، كأس رابطة المحترفين (كأس مصرف أبوظبي الإسلامي)، وكأس السوبر الإماراتي.

كذلك، فإن نادي باشوندارا كينغز، وهو الفائز بلقب الدوري البنغالي للمرة الثالثة على التوالي يريد أن يحقق نتائج أفضل على الصعيد القاري، وسيحاول أن يخطف بطاقة الصعود من قلب ملعب استاد الشارقة.

مباراة حماسية، من المتوقع أن يملأ فيها جمهور نادي الشارقة المدرجات، دعما للنادي في بطولة يريد الجميع أن يثبت فيها الشارقة نفسه، ويرفع من اسم كرة القدم الإماراتية.

لجميع الراغبين في الحضور، تقدم (المعرفة للدراسات) هذا التقرير الذي يحتوي على رابط وطريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الشارقة وباشوندرا كينجز في الملحق الآسيوي 2023-24، الساعة 7:35 مساء، على ستاد نادي الشارقة، عبر platinumlist.net.

رابط حجز تذاكر مباراة الشارقة وباشوندرا كينغز في الدور التمهيدي من دوري أبطال آسيا 2023:

  • الخطوة الأولى: الدخول إلى رابط حجز التذاكر:
صفحة حجز تذاكر مباراة الشارقة vs باشوندرا كينجز في دوري أبطال آسيا 2023.

أول شيء تفعله هو الدخول إلى رابط حجز وشراء تذاكر مباراة الشارقة وباشوندرا كينغز في الملحق الآسيوي، والمتاحة حصريا على منصة بلاتينيوم ليست platinumlist من خلال ((هذا الرابط)).
 
عند فتحك الرابط تجد أمامك بطاقة المباراة، مع عرض لأهم المعلومات عنها.
  • الخطوة الثانية: بدأ حجز تذاكر المباراة:
ستجد أسفل الصفحة أيقونة باللون الأخضر الفاتح مكتوب بداخلها (اختيار التذاكر)، اضغط عليها.

أسعار تذاكر مباراة الشارقة وباشوندرا كينجز في دوري أبطال آسيا:

  • الخطوة الثالثة: تحديد فئة التذاكر حسب السعر:
تظهر الآن فئات تذاكر مباراة الشارقة وباشوندرا كينغز  يوم الثلاثاء 15 / 8 / 2023.

ينقلك موقع بلاتينيوم ليست لصفحة جديدة في أعلاها مربع بداخله توضيح موعد فتح أبواب ستاد الشارقة sharjah stadium للجماهير، وكذلك موعد بدء المباراة.

أسفل هذا المربع مباشرة نجد فئات التذاكر المخصصة لمباراة الشارقة وباشوندرا كينجز في دوري أبطال آسيا، يوم الثلاثاء 15 / 8 / 2023.

تم طرح التذاكر في 5 فئات، ثلاثة منها لمشجعي نادي الشارقة وواحدة لمشجعي نادي باشوندرا كينغز.

أي فئة تذاكر يتم حجزها بالكامل، ستجد الموقع قد دون أسفلها أن جميع التذاكر تم بيعها.

بعد اطلاعك على فئات التذاكر وأسعارها، اضغط على أيقونة (اختيار المقاعد) ذات اللون الازرق الفاتح أسفل المربع الذي تريد حجز تذكرتك فيه وحضور مباراة نادي الشارقة وباشوندرا كينجز في دوري أبطال آسيا afc champions league يوم الثلاثاء 15 / 8 / 2023.

مع العلم بأن موقع بلاتينيوم ليست platinumlist يمنح الفرصة لمن يملك رمز ترويجي لاستخدامه في خصم سعر تذاكر المباراة.

حيث ستجد أعلى فئات التذاكر أيقونة صغيرة بلون أزرق فاتح مكتوب بها أدخل الرمز الترويجي، انقر عليها ثم قم بإدخال الرمز الخاص بك بشرط أن تمتلك واحدا بالفعل، واضغط (تطبيق الرمز الترويجي).

حجز تذاكر مباراة الشارقة وباشوندرا كينغز في دوري أبطال آسيا، يوم الثلاثاء 15 أغسطس 2023:

  • الخطوة الرابعة: اختيار المقاعد:
ينقلك الموقع إلى مدرجات الفئة التي حددتها.

سينقلك موقع platinumlist مباشرة إلي صفحة جديدة، بها المدرجات التي اخترت حجز تذاكر مباراة الشارقة وباشوندرا كينجز منها، ويقوم بتحديدها لك بلون مختلف عن بقية المدرجات.

اضغط الآن على المدرج الذي تفضله، أو انتظر لحظات وسيفتح تلقائيا.

عند فتح المدرج، ستجد أن المقاعد التي لم تباع حتى الآن ملونة بذات اللون، بينما المقاعد التي بيعت بالفعل أخذت اللون الرصاصي.

انقر الآن على المقعد الذي ترغب في شراءه لحضور المباراة.

مع العلم أنه يمكنك استخدام أصابعك لتقريب أو إبعاد المقاعد.

وإذا رغبت في شراء أكثر من تذكرة لحضور مباراة الشارقة وباشوندرا كينغز يوم الثلاثاء 15 / 8 / 2023، قم بالضغط على عدد المقاعد بالعدد الذي تريده.

والميزة هنا أنه يمكنك اختيار المقاعد متجاورة أو متباعدة، لكن يشترط أن تكون مقاعدك كلها في نفس الصف.

مع اختيارك لأي مقعد ستظهر لك تفاصيله بالكامل.

هذا ويمكنك إذا أردت إلغاء حجز مقعد ما بالضغط عليه مرة ثانية.
  • الخطوة الخامسة: دفع ثمن تذاكر المباراة:
عند الضغط على المقعد / المقاعد التي ترغب في حجزها لحضور مباراة الشارقة وباشوندرا كينجز في دوري أبطال آسيا، سيظهر لك أيقونة الدفع أسفل الصفحة، مصحوبة بعداد زمني.

قم الآن بالنقر على أيقونة الدفع الخضراء التي ستظهر أسفل الصفحة، إذ ينبغي أن تنهي شراء التذاكر خلال ١٥ دقيقة حتى لا تضطر لإعادة الحجز من جديد.
  • الخطوة السادسة: ((ملحوظة: هذه الخطوة غير مطلوبة لمن سبق لهم التسجيل في موقع منصة بلاتينيوم Platinumlist، ولديهم حساب بالفعل، لذا يرجي منهم تخطيها، ومتابعة بقية خطوات حجز وشراء تذاكر مباراة الشارقة وباشوندرا كينغز يوم الثلاثاء 15 أغسطس 2023)).

حيث يطلب منك موقع بلاتينيوم platinumlist. الذي يبيع تذاكر مباراة الشارقة وباشوندرا كينجز، أن تقوم بتسجيل الدخول إما عبر حسابك على الجيميل أو فيسبوك ... قم باختيار ما تفضله.

عقب ذلك قم بإدخال البيانات المطلوبة، والإقرار بأنك أو مجموعة من ستشتري لهم التذاكر مستوفيين الشروط، ثم انقر على التالي، وهكذا تكون قد امتلكت حسابا تستطيع به استكمال حجز تذاكر المباراة.

شراء تذاكر مباراة الشارقة وباشوندرا كينغز في الدور التمهيدي لدوري الأبطال الآسيوي موسم 2023 / 2024:

  • الخطوة السابعة: شراء تذاكر المباراة:
صفحة بها ملخص طلبك الحصول على تذاكر مباراة الشارقة وباشوندرا كينجز في دوري أبطال آسيا.

ينقلك الموقع لصفحة جديدة وظيفتها أن تتأكد من أن التذاكر التي قمت بحجزها لحضور مباراة الشارقة وباشوندرا كينغز في الدور التمهيدي من دوري أبطال آسيا موسم 2023-24، يوم الثلاثاء 15 أغسطس 2023... جاءت بالضبط كما تريد.

ستجد كذلك موافقة تلقائية منك على شروط وأحكام الدخول لملعب المباراة، وأنها تنطبق عليك وعلى أي شخص قد تكون حجزت له تذاكر معك.
  • الخطوة الثامنة : اختر طريقة دفع قيمة التذاكر:
يمكنك شراء تذاكر مباراة الشارقة وباشوندرا كينغز بأكثر من وسيلة دفع.

مرر لأسفل حتى تصل إلي مربع اختر طريقة الدفع، حيث سيكون عليك إدخال بيانات البطاقة البنكية التي ترغب في استخدامها لشراء تذاكر الشارقة وباشوندرا كينجز في الملحق الآسيوي.

مثل: ((رقم البطاقة، شهر الانتهاء، سنة الانتهاء، رمز التحقق)).

ويمكنك هنا استخدام: ((بطاقات فيزا كارد أو ماستر كارد أو أمريكان إكسبريس)).

ويرجي الإنتباه قبل الدفع أن هناك خدمات إضافية ترفع سعر التذكرة، ويمكنك الاستغناء عنها إذا اردت مثل خدمة إرسال التذكرة عبر رسالة نصية بدلا من البريد الإلكتروني، أو ضمان استرجاع المبلغ.

بعد كتابة البيانات انقر على أيقونة ادفع.

ستصلك تذكرتك للمباراة إلي البريد الالكتروني الخاص بك، كما سيصلك إشعار بالمبلغ المخصوم من حسابك الذي استخدمته لسداد قيمة تذاكر مباراة الشارقة وباشوندرا كينغز في دوري أبطال آسيا 2023 / 2024، يوم الثلاثاء 15 / 8 / 2023.

كما سينقلك الموقع إلى صفحة جديدة بها رقم طلبك، وإشارة إلى إرسال التذاكر التي حجزتها إلى بريدك الالكتروني الذي سجلت به حسابك.

هذه الصفحة أصلا تجد فيها أيقونة (حمل ملف)، اضغط عليها وسيتم تحميل تذاكر مباراة الشارقة وباشوندرا كينجز، التي حجزتها إلى هاتفك، وستجد بها اسم مالك التذكرة، رقم المقعد، الصف، المدخل، القسم، وغيرها من التفاصيل.

وبهذا تكون قد اشتريت تذاكر مباراة الشارقة وباشوندرا كينغز في دوري أبطال آسيا 2023-24 يوم الثلاثاء 15 / 8 / 2023، في استاد راشد، ويمكنك حضور المباراة بها.

مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى..

المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات الإستراتيجية والسياسية، هي محاولة عربية جادة لتقديم أهم الأخبار العربية والعالمية مع التركيز علي تحليل مدلولاتها، لكي يقرأ العرب ويفهمون ويدركون. نمتلك في المعرفة للدراسات عددا من أفضل الكتاب العرب في عديد من التخصصات، لنقدم لكم محتوى حصري وفريد من نوعه. facebook twitter
تعليقات