احجز معنا تذاكر الأهلي والفتح في مباراة البحث عن الصدارة .. الأسبوع 5 من الدوري السعودي للمحترفين 2023-24

احجز معنا تذاكر مباراة الأهلي والفتح في مغامرة البحث عن الصدارة، ضمن الأسبوع الخامس من الدوري السعودي للمحترفين 2023-24، يوم السبت الموافق 2 / 9 / 2023، الساعة 9:00 مساء، على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء.

طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الأهلي والفتح في دوري المحترفين السعودي، يوم السبت 2 سبتمبر 2023.

مباراة هامة لكلا الطرفين، مع اختلاف الطموح والدوافع، فالنادي الأهلي يحل ضيفا في الأحساء، بطموح تحقيق الانتصار الخامس على التوالي، ليصعد إلى النقطة الخامسة عشر، ويحقق العلامة الكاملة من خمس مباريات.

فوز الأهلي أيضا مهم من ناحية كونه خارج الديار، ما يؤكد للجميع صدق عزمه وإصراره على تحقيق لقب أصعب نسخة في تاريخ الدوري السعودي، كتعويض عن هبوطه إلى دوري يلو في الموسم ما قبل الماضي.

أيضا فإن لقاء الاتحاد والهلال الذي سيدور نفس الأسبوع، قد يكون بمثابة الهدية للنادي الأهلي، خصوصا لو انتهت المباراة بالتعادل أو فاز الهلال، ففي كلتا الحالتين يصعد هو إلى الصدارة، بشرط طبعا أن يفوز هو أولا على نادي الفتح.

تعديل: انتهت المباراة بالأمس بفوز الهلال على الاتحاد بنتيجة 4-3، ليصبح الطريق ممهدا أمام الأهلي نحو الصدارة إذا فاز على الفتح، حيث يصل إلى النقطة 15 بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه الهلال.

أما نادي الفتح نفسه، فيدخل المباراة وفي جعبته 5 نقاط من 4 مباريات، وهو يريد الفوز أيضا.

فثلاث نقاط جديدة تعني تقدمه إلى مراكز متقدمة أكثر في منتصف الجدول بدلا من المركز العاشر الذي يحتله حاليا، وهو يعلم أن كل نقطة في هذه النسخة من الدوري السعودي لها ثمنها، لذا فإن فوزه على الكبار في ملعبه ووسط جماهيره قد يعني مركزا جيدا للغاية في نهاية المطاف.

طموح مختلف بين البحث عن الصدارة، والبحث عن النتائج الأفضل، يجمع الفريقين، وحب وعشق يجمع الجماهير في المدرجات، وهذا تقريرنا في "المعرفة للدراسات" يجمع لكم طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الأهلي والفتح في دوري روشن السعودي للمحترفين 2024.

رابط حجز وشراء تذاكر مباراة الأهلي والفتح في الدوري السعودي للمحترفين:

  • الخطوة الأولى: يمكنكم الوصول إلى الرابط الخاص بحجز وشراء تذاكر مباراة الفتح والأهلي في الدوري السعودي عبر (ايفينتو الفتح) حصريا من خلال "هذا الرابط".
الصفحة الخاصة بحجز تذاكر مباراة الأهلي والفتح في دوري روشن السعودي 2024.

برجاء التأكد من أنكم عند الدخول للموقع، تجدون المربع الخاص بالمباراة، ويعرض أهم معلومات اللقاء.

حجز تذاكر مباراة الفتح والأهلي في الدوري السعودي:

  • الخطوة الثانية: قم بالتمرير لأسفل قليلا، والضغط على أيقونة (احجز تذكرتك).
  • الخطوة الثالثة: يطلب منك موقع (الفتح ايفينتو) الذي يبيع تذاكر مباراة الأهلي والفتح في الدوري السعودي للمحترفين يوم السبت 2 سبتمبر 2023، أن تقوم بتسجيل الدخول حتى تستطيع مواصلة حجز تذاكر المباراة.
صفحة تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد على موقع إيفينتو من أجل استكمال حجز تذاكر مباراة الفتح والأهلي في الدوري السعودي.

إذا كان لديك حساب سابق على موقع (ايفينتو) -ولا يشترط أن يكون ايفينتو الفتح-، قم بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر الخاصة بك، وتابع الحجز.

أما إذا لم يسبق لك التسجيل من قبل، فستجد طريقة إنشاء حساب جديد موضحة في نهاية تقريرنا هذا، ويمكنكم اتباعها، ثم العودة لمواصلة حجز تذاكر مباراة الفتح والأهلي.
  • الخطوة الرابعة: يعيدك الموقع مجددا بعد تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد إلى الصفحة الرئيسية، قم بالضغط مجددا على أيقونة ((احجز تذكرتك)).

سياسات وشروط حجز تذاكر مباراة الفتح والأهلي في الدوري السعودي للمحترفين:

  • الخطوة الخامسة: هذه المرة يظهر لك مربع جديد به تفاصيل مباراة الأهلي والفتح في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي 2024.
صفحة بدء حجز وشراء تذاكر مباراة الأهلي والفتح.

بالأسفل مباشرة وتحت عنوان ((احجز تذكرتك)) تجد رسالة تقول: ((أنت على بعد دقائق من الحصول على التذاكر الخاصة بك. يرجى ملء الخطوات أدناه)).

مرر لأسفل قليلا، حتى تصل إلى سياسات وشروط حجز وشراء تذاكر مباراة الفتح والأهلي.

بعد قراءة هذه الشروط بدقة، قم بالضغط على أيقونة ((التالي)) أسفل يسار الصفحة.

تابع حجز تذاكر مباراة الأهلي والفتح في الدوري السعودي يوم السبت 2 سبتمبر:

  • الخطوة السادسة: في صفحة جديدة، ستجد أن الموقع يطلب منك تحديد ناديك الذي تود حجز التذكرة في المدرجات الخاصة به، سواء الفتح أو الأهلي.
حدد النادي الذي ترغب في حجز تذاكرك لمباراة الفتح والأهلي في مدرجاته.

قم بالضغط على مربع النادي الذي تود حضور المباراة لتشجيعه.

أسعار تذاكر مباراة الأهلي والفتح في دوري روشن:

عند الضغط على مربع النادي الذي ترغب في حجز تذاكرك في مدرجات جماهيره، ستجد أن الموقع قد نقلك إلى تحديد فئة وعدد التذاكر التي ترغب في شراؤها لحضور مباراة الفتح والأهلي.

اختر فئة تذاكر مباراة الأهلي والفتح في دوري المحترفين السعودي التي تتناسب مع ميزانيتك، ولا تحجز تذاكر من فئة قد تسبب لك مصاعب مالية فيما بعد، وتذكر دوما أنك وعائلتك أولى بهذه الأموال وأن المباراة يمكنك مشاهدتها من أي مكان آخر.

شراء تذاكر مباراة الأهلي والفتح في الدوري السعودي:

  • الخطوة السابعة: استخدم علامتي+ و - لزيادة أو انقاص عدد التذاكر التي ترغب في حجزها لحضور مباراة الفتح والأهلي في دوري روشن السعودي يوم السبت 2 سبتمبر على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في محافظة الأحساء.
تختلف فئات تذاكر مباراة الأهلي والفتح من حيث السعر، وبوابة الدخول والخروج من وإلي مدرجات ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

مع العلم أن أقصى عدد ممكن حجزه من التذاكر هو خمس تذاكر فقط لا غير.

ثم اضغط الان على أيقونة ((التالي)).

معلومات حسابك على موقع إيفينتو الذي يبيع تذاكر مباراة الفتح والأهلي في دوري المحترفين السعودي.

سيظهر لك الآن المعلومات التي سجلت بها حسابك على موقع إيفينتو، راجعها سريعا، ثم اضغط مجددا على أيقونة ((التالي)).

  • الخطوة الثامنة: يطلب منك الموقع الآن مراجعة طلبك شراء تذاكر مباراة الأهلي والفتح في دوري المحترفين السعودي، عبر عرض بياناتك، والبيانات التي ستصدر بها التذاكر التي قمت بحجزها، وكذلك عدد التذاكر وإجمالي سعرها.
يعرض لك موقع إيفينتو تفاصيل طلبك لتذاكر مباراة الأهلي والفتح في دوري روشن.

مرر لأسفل حتى تصل إلى أيقونة ((التالي)) وقم بالضغط عليها.

  • الخطوة التاسعة: في صفحة جديدة، اختر طريقة الدفع التي تفضلها لسداد قيمة التذاكر التي حجزتها لحضور مباراة الفتح والأهلي، سواء من بطاقات الائتمان (فيزا، ماستر كارد، مدى) أو آبل بي.
حدد وسيلة الدفع التي ستسخدمها لسداد قيمة تذاكر مباراة الفتح والأهلي في الدوري السعودي للمحترفين.

قم بإدخال البيانات المطلوبة منك حسب وسيلة الدفع التي اخترتها.

عقب الدفع، ستصلك رسالة إلي هاتفك تعلمك بالمبلغ المخصوم منك لسداد قيمة التذاكر.

اعرف موقعك في مدرجات ملعب الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية حسب التذاكر التي حجزتها لمباراة الأهلي والفتح.

وبهذا نكون قد حجزنا معا تذاكر مباراة الأهلي والفتح في دوري روشن السعودي يوم السبت 2 سبتمبر، الساعة 9:00 مساء، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء.

مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات جميلة.

تنويه: تبدأ الفعاليات المصاحبة لمباراة الأهلي والفتح الساعة 7:00 مساء أي قبل المباراة بساعتين، ونذكركم بأن صلاة العشاء يؤذن لها في الأحساء عند الساعة 7:30 أي قبل المباراة بوقت كاف جدا، فأحرصوا على أداء الفريضة.

إنشاء حساب على إيفينتو لحجز تذاكر مباراة الأهلي والفتح في دوري المحترفين السعودي:

بالنسبة للجماهير الراغبة في حجز تذاكر مباراة الأهلي والفتح في الدوري السعودي للمحترفين يوم السبت 2 سبتمبر، ولم يسبق لهم إنشاء حساب على موقع إيفينتو الذي يبيع تذاكر المباراة، كل ما عليهم القيام بما يلي:

صفحة تسجيل حساب جديد على موقع إيفينتو لشراء تذاكر مباراة الفتح والأهلي في دوري المحترفين السعودي.
  1. الضغط على أيقونة ((التسجيل)) أسفل الصفحة، وتجدونها مباشرة تحت سؤال (ليس لديك حساب).
  2. قوموا بإدخال البيانات المطلوبة منكم مثل: ((الاسم الاول، الاسم الأخير، رقم الجوال، البريد الإلكتروني، كبمة السر وتأكيدها))، مع مراعاة إدخال البيانات بشكل صحيح تماما.
  3. الضغط على أيقونة ((التسجيل)).
  4. سيصلكم رمز تأكيد رقم الجوال على هاتفكم، قم بإدخاله لتأكيد هويتك.

والآن تمتلكون حسابا على موقع ايفينتو، ويمكنكم استخدامه لحجز وشراء تذاكر مباراة الفتح والأهلي كما هو مبين في تقريرنا.

تعليقات