ما هي طريقة حجز تذاكر البطولة العربية 2023 .. وكم أسعارها؟

ما إن انطلقت مباريات كأس العرب للأندية الأبطال بنسختها الحالية المسماة (كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب 2023)، حتى ارتفعت وبشدة معدلات البحث عن طرق حجز وشراء تذاكر مبارياتها، وبالطبع شمل الاهتمام أيضا أسعار التذاكر.

طريقة حجز وأسعار تذاكر البطولة العربية للأندية الأبطال.

البطولة التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم UAFA، وصلت الآن إلى دور الثمانية.

وكانت مرحلة المجموعات قد اختتمت منذ عدة أيام بمشاركة 16 نادي من مصر والسعودية وقطر وتونس والعراق والمغرب وليبيا والجزائر والكويت والإمارات، تنافسوا في أربع مجموعات.

حيث صعد أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الثمانية، وهم أندية الاتحاد والهلال والشباب والنصر من السعودية، والوحدة الإماراتي، والشرطة العراقي، والرجاء المغربي، والسد القطري.

وتقام منافسات الدور ربع النهائي بنظام خروج المغلوب، لتتأهل أربع فرق إلى نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب.

هذا ومن المقرر أن تستمر المنافسات حتى يوم السبت 12 أغسطس حينما تقام المباراة النهائية التي يربح الفائز بها كأس البطولة علاوة على مكافأة مالية ضخمة تبلغ 6 مليون دولار أمريكي.

ما هي طريقة حجز تذاكر مباريات البطولة العربية للأندية؟:

بالتأكيد هناك الكثير من الجماهير الراغبة في شراء تذاكر مباريات البطولة العربية للأندية ومشاهدتها من أرض الملعب، سواء من الجماهير السعودية أو حتى جماهير بقية الأندية، التي تمثل أفضل وأعرق الأندية في بلادنا العربية.

السعودية بطبيعتها كدولة وعلى مدار عقود من الزمن، تحتضن الملايين من أبناء الجاليات العربية الكبيرة المقيمين في بلاد الحرمين، وهؤلاء يحرصون على القدوم بصحبة عائلاتهم أو أصدقائهم ليشاهدوا أندية بلادهم لعلهم يتلمسون فيها رائحة الوطن الغائبين عنه من أجل لقمة العيش الحلال.

وفي إطار خدمتنا لمتابعينا والقراء الاعزاء وتسهيلا عليهم، قررنا في ((المعرفة للدراسات)) أن ننشر تقرير خاص بطريقة حجز تذاكر البطولة العربية للأندية، بطريقة (كل مباراة على حدة).

بمعني أن أي مباراة من مباريات البطولة ستجد لها تقرير خاص ومستقل، يشرح في تسع خطوات بسيطة وسريعة ومبينة بالصور التوضيحية كيف تحجز التذاكر عبر موقع تكت مكس وهو الموقع الوحيد الذي يبيع تذاكر البطولة العربية بشكل رسمي.

وهكذا، فأي مباراة من مباريات البطولة العربية للأندية، سيتم طرح تذاكرها ستجدون أننا مباشرة قد نشرنا لها تقرير خاص بها، وذلك في قسم الرياضة على موقعنا، والذي يمكنكم ببساطة الوصول إليه من خلال ((هذا الرابط)).

ما ستجدونه في تقاريرنا عن طريقة حجز تذاكر مباريات كأس العرب للأندية الأبطال 2023، يشتمل علي:

  1. موعد المباراة.
  2. الاستاد التي ستقام عليها.
  3. رابط حجز تذاكر المباراة على موقع تذاكر كأس العرب للأندية 2023، وهو موقع تكت مكس Ticketmx.

ما هي أسعار تذاكر البطولة العربية للأندية 2023:

أسعار تذاكر البطولة العربية للأندية تكون حسب الفئة، كما تم تخصيص تذاكر مجانية لذوى الهمم.

كما ستشتمل تقاريرنا كذلك على بعض أهم النقاط التي تشغل بال الجماهير حول تذاكر البطولة العربية للأندية، ومن أهمها:
  • أسعار تذاكر البطولة العربية 2023، والتي تتراوح في معظم المباريات بين 20 : 1200 ريال للمقعد الواحد، وذلك حسب فئة التذكرة... كما تم طرح تذاكر مجانية لاحبائنا من ذوي الهمم في العديد من مباريات البطولة.
  • طريقة إنشاء حساب على تكت مكس Ticketmx، وهي خطوة ضرورية لن تتمكن من شراء تذاكر البطولة العربية للأندية بدونها.
  • طريقة اختيار المدرج الذي ستجلس فيه.
  • عدد التذاكر التي ترغب في حجزها.
  • طريقة سداد ثمن التذاكر.
  • استلام التذاكر إلكترونيا بعد حجزها.
  • شروط حجز التذاكر.
  • موقع الاستاد المقام عليه المباراة على تطبيق خرائط جوجل Google maps حتى يكون من السهل عليكم الوصول إليه، وخصوصا بالنسبة للقادمين من خارج المدن التي تقام فيها المباريات.

كل هذا واكثر أيها السادة، تجدونه في تقاريرنا عن طريقة حجز تذاكر مباريات البطولة العربية (تذاكر كأس الملك سلمان للأندية)، عبر قسم الرياضة في موقعنا، والذي يمكنم الوصول إليه من خلال ((هذا الرابط)).

هذا وتؤكد المعرفة للدراسات على ضرورة شراء تذاكر البطولة العربية للأندية 2023 فقط عبر موقع تكت مكس، وعدم اللجوء لشراء التذاكر من السوق السوداء والتي قد تتعرض للإلغاء من الجهة المنظمة، لذا فحافظوا على أموالكم، ولا تتركوا فرصة للجشعين وصيادي الفرص لابتزازكم.

القنوات الناقلة لمباريات كأس العرب للأندية الأبطال 2023:

شعار قنوات SSC السعودية التي تنقل مباريات كأس العرب للأندية، استخدام عادل.

وفي وقت سابق، كان الاتحاد العربي لكرة القدم قد أعلن كذلك عن القنوات الناقلة لمباريات البطولة العربية للأندية.

حيث ستنقل مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SCC تليفزيونيا بشكل حصري، وهي قنوات مشفرة تتطلب الاشتراك بها لمشاهدة المباريات ((ويمكنكم في هذا الصدد الاطلاع على تقريرنا: أسعار وباقات اشتراك قنوات SSC ورسيفر ام بي سي جو بوكس GOBX)).

هذا التقرير يحتوي كذلك على الطريقة التي تتيحها قنوات SCC للراغبين في مشاهدة بعض مباريات البطولة العربية للأندية بشكل مجاني لكن بجودة صورة SD. 

وفي هذا السياق يمكنكم الإطلاع على تقريرنا: ((تردد قنوات SSC))، للحصول على ترددات قنوات ssc على مختلف الأقمار الصناعية.

مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى، والفوز للفرق الأفضل في البطولة.

تعليقات