حجز تذاكر مباراة الهلال السعودي والسد القطري في دور المجموعات من البطولة العربية للأندية .. 30 يوليو 2023

يلتقي فريقا نادي الهلال السعودي والسد القطري في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن دور المجموعات من البطولة العربية للأندية، يوم الاحد 30 يوليو 2023.

حجز تذاكر مباراة الهلال السعودي والسد القطري في كأس العرب للأندية الأبطال عبر TicketMX.

المباراة ستقام على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها، عند الساعة 8,00 مساء.

من أي مكان بالأرض ناطق بلسان الضاد، يتواصل الاهتمام بمباريات البطولة العربية للأندية 2023، ومن أبرزها هذه الجولة لقاء الهلال السعودي والسد القطري.

المباراة الخليجية بإمتياز، يدخلها نادي الهلال ولا بديل أمامه عن الفوز، خصوصا بعد النتيجة المخيبة للآمال التي افتتح بها مسيرته في البطولة العربية بالتعادل أمام أهلي طرابلس الليبي.

الفوز وحده هو الضمان لرضا جمهور الهلال على انطلاقة النادي في موسمه بقيادة مديره الفني الجديد جورجي جيسوس، وأيضا لاستمرار حظوظ الهلال في التأهل عن المجموعة الثانية موجودة وبقوة، خصوصا أنه أحد أبرز الأسماء المرشحة للفوز باللقب.

المباراة كذلك تضع نادي السد في أكثر من اختبار، فبخلاف أهمية استمرار الأداء المقنع الذي ضمن له نتيجة التعادل أمام نادي الوداد المغربي أحد أقوى فرق البطولة، فإن الخروج بنقطة على الأقل أمام الهلال، ستبقي أمال السد وبقوة في التأهل ولو حتى في المركز الثاني.

المباراة أيضا قد تكون بمثابة (رد الاعتبار) لكرة القدم القطرية التي تسبب نادي الهلال في نتيجة مخيبة لها عندما اكتسح الدحيل القطرى على أرضه بسبعة أهداف في فبراير الماضي ضمن منافسات دوري أبطال آسيا، لذا فإن نادي السد مطلوب منه الدفاع عن سمعة كرة القدم القطرية ورد الاعتبار لها.

من المنتظر أن نشهد حضورا جماهيريا كبيرا في هذه الليلة الكروية المثيرة، خصوصا من جماهير نادي الهلال السعودي، صاحب الشعبية الكبيرة في مختلف أنحاء السعودية، والتي ستحرص على دعم فريقها في هذه المرحلة الهامة من دور المجموعات، وبالطبع من مشجعي نادي السد القطري.

لهؤلاء جميعا، تقدم (المعرفة للدراسات) اليوم تقريرا يحتوى على رابط وطريقة حجز وشراء وأسعار تذاكر مباراة الهلال السعودي والسد القطري في البطولة العربية للأندية الأبطال، والمقامة يوم الاحد 30 يوليو 2023، على ملعب مدينة الأمير سلطان، بتنظيم الاتحاد العربي لكرة القدم uafa.

وذلك في مجموعة من الخطوات البسيطة والسريعة والمبينة بالصور التوضيحية.

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال السعودي والسد القطري في كأس العرب للأندية الأبطال:

  • الخطوة الأولى: رابط حجز التذاكر:
صفحة حجز تذاكر مباراة الهلال السعودي والسد القطري على تكت مكس.

نقوم أولا بالدخول إلى رابط حجز وشراء تذاكر مباراة الهلال والسد القطري في البطولة العربية للأندية، عبر موقع (تكت مكس) والذي خصص لبيع تذاكر البطولة منصة خاصة هي uafa ticketmx وذلك من خلال ((هذا الرابط)).

أسعار تذاكر مباراة الهلال السعودي والسد القطري في كأس الملك سلمان للأندية:

  • الخطوة الثانية: حدد فئة تذاكر الهلال والسد بالسعر المناسب لك:

وكان الاتحاد العربي لكرة القدم قد خفض أسعار عددا من فئات التذاكر استجابة لطلب الجماهير.

الآن .. اقرأ أسعار التذاكر، وحدد الفئة التي يناسبها سعرك، وتذكرها لأنك ستختارها فيما بعد.

حيث جاءت أسعار تذاكر مباراة الهلال السعودي والسد القطري في البطولة العربية للأندية 2023، مختلفة حسب الفئة، وإن كانت جميع هذه الأسعار شاملة للضرائب، فلن تزيد عنها للمقعد الواحد.

A1:
20.00 ريال
A2:
50.00 ريال
B1:
20.00 ريال
B2:
50.00 ريال
PREMIUM 1:
100.00 ريال
PREMIUM 2:
100.00 ريال
GOLD 1:
550.00 ريال
GOLD 2:
550.00 ريال

حجز تذاكر مباراة الهلال السعودي والسد القطري في البطولة العربية للأندية:

  • الخطوة الثالثة: بدأ حجز التذاكر:

قم الآن بالضغط على أيقونة ((احجز الآن)) ذات اللون الأحمر أسفل الصفحة.

  • الخطوة الرابعة: إنشاء حساب أو تسجيل الدخول: (لن تظهر لك هذه الخطوة إذا كان لديك حساب استخدمته منذ مدة قصيرة):
صفحة تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على تكت مكس.

ينقلك موقع ticketMX الآن إلى صفحة جديدة تطلب منك تسجيل الدخول.

في حالة إذا كان لك حساب سابق على موقع تكت مكس الذي يبيع تذاكر مباراة الهلال السعودي والسد القطري في البطولة العربية للأندية 2023، كل ما عليك أن تدخل بريدك الإلكتروني وكلمة السر.

أما في حالة كانت تلك هي المرة الأولى التي تستخدم فيها الموقع، فقد تركنا لك في نهاية التقرير طريقة إنشاء حساب جديد عليه، قم بإتباعها، ثم عد لمتابعة بقية خطوات حجز تذاكر المباراة.

  • الخطوة الخامسة: اختيار المدرج حسب فئة التذكرة:
من مدرجات ملعب مدينة الأمير سلطان، اختر فئة التذاكر التي ترغب في حجزها.

ينقلك موقع (تكت مكس) الآن إلى صفحة جديدة بها تصميم استاد مدينة الأمير سلطان في أبها، والذي يستضيف مباراة الهلال السعودي والسد القطري في كأس العرب للأندية الأبطال.

كما ترون أمامكم الملعب مقسم إلى عدة فئات، وكل فئة لها لون مميز، اضغط على المدرج الذي بجانبه اسم فئة التذاكر التي قررت حجزها.

عند الضغط على المدرج الذي ترغب في حجزه، سيظهر لك صندوق به كل تفاصيله، بداية من سعر التذكرة، اسم النادي، اضغط تأكيد إذا كان يناسبك.

  • الخطوة السادسة: اختيار عدد التذاكر:
قم بإختيار المقاعد التي ترغب في حجزها لحضور مباراة الهلال والسد.

ستجد موقع Ticketmx قد عرض لك المدرج الذي اخترته بشكل تفصيلي لتختار بشكل محدد المقاعد التي ترغب في حجزها.

بحد أقصى 5 تذاكر، اختر المقاعد التي تريد حجزها.

ثم اضغط على أيقونة (اشتر الآن) الموجودة أسفل الصفحة.

  • الخطوة السابعة: شراء التذاكر:
صفحة شراء تذاكر مباراة الهلال السعودي والسد القطري في البطولة العربية.

ينقلك موقع (تكت مكس) الآن إلى صفحة جديدة هي صفحة اتمام شراء تذاكر مباراة الهلال × السد يوم الاحد 30 يونيو 2023.

ستجد في هذه الصفحة سعر التذاكر التي قمتم بحجزها وعددها، وغيرها من التفاصيل.

قم بالتمرير لأسفل قليلا حتى يظهر لك مربع اختيار وسيلة دفع ثمن تذاكر مباراة الهلال والسد.

مع العلم أنه إذا كان لديك كود خصم على موقع تكت مكس، فيمكنك استخدامه لخصم جزء من تذاكر المباراة.

اختر وسيلة الدفع الملائمة لك، حيث لن يتبقي لك بعد ذلك إلا إدخال البيانات المطلوبة منك لاستكمال حجز تذاكر مباراة الهلال السعودي والسد القطري في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب 2023.

  • الخطوة الثامنة: إتمام حجز تذاكر المباراة:
رسالة إتمام شراء تذاكر مباراة الهلال والسد.

يعرض لك موقع ticketmx الآن رسالة أنه قد تم الحجز بنجاح لتذاكر مباراة الهلال السعودي والسد القطري في البطولة العربية للأندية يوم 30 يوليو.

أضغط على أيقونة (المتابعة وطباعة التذكرة من هنا).

  • الخطوة التاسعة:

تنتقل الآن لصفحة مبين بها رقم الطلب الخاص بك وتفاصيل التذاكر التي قمت بحجزها عبر ticketMX لمباراة الهلال والسد في البطولة العربية المقامة يوم الاحد 30 / 7 / 2023.

مرر قليلا لأسفل وأضغط على أيقونة ((طباعة التذكرة))، حيث سيعرض لك الموقع الآن التذكرة ويمكنك طباعتها بسهولة... وعلى أي حال لا تقم بمحاولة حذفها أبدا.

أيضا سيمكنك أن تجد تذاكرك في أي وقت في خانة تذاكري والتي تجدها داخل المربع ذو الثلاث علامات أعلى يمين كل صفحة من صفحات موقع تكت مكس.

وللوصول إلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز في أبها، حيث تقام مباراة الهلال السعودي والسد القطري في البطولة العربية للأندية الأبطال، عبر استخدام تطبيق خرائط جوجل Google maps، يمكنكم الضغط على ((هذا الرابط)).

شروط حجز وشراء تذاكر مباراة الهلال والسد في البطولة العربية:

برجاء من السادة المشجعين الذين قاموا بحجز تذاكر مباراة الهلال السعودي والسد القطري في كأس العرب للأندية الأبطال 2023 عبر ticketmx، الالتزام بالشروط التالية:

  • بعد الشراء ، لا يمكن ان تسُترد قيمة التذكرة كما لا يمكن استبدالها.
  • لا يجوز لغير الجهة المنظمة إعادة بيع التذكرة أو تحويلها لطرف ثالث بهدف تحقيق الربح.
  • تصبح التذكرة باطلة عند إعادة بيعها أو تحويلها بشكل غير مسموح، ولن يجوز لحاملها الدخول إلى المكان كما يمكن أن يتم إخراجه منه.
  • تحتفظ الجهة المنظمة بحق إلغاء أي تذكرة معلن عنها بهدف إعادة بيعها من أجل تحقيق ربح أو كسب تجاري.

مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى، والفوز للفريق الأفضل في مباراة الهلال والسد.

تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على تكت مكس ticketMX:

هذا التوضيح مخصص فقط لمن لا يملك حساب على منصة تكت مكس ticketmx.

عندما تقوموا بالضغط على أيقونة (أحجز الآن) في الصفحة الخاصة بحجز تذاكر الهلال السعودي والسد القطري في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب يوم الاحد 30 يوليو، ستجدون أن الموقع ينقلكم الآن إلي صفحة تسجيل الدخول.

وللتأكيد ففي حالة إذا كان لديكم حساب سابق على موقع ticketMX الذي يبيع تذاكر مباراة الهلال السعودي والسد القطري في البطولة العربية 2023، فكل ما عليكم أن تقوموا بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر. ثم الضغط على أيقونة (تسجيل الدخول بتكت مكس).

الصفحة الخاصة بتسجيل الدخول على موقع تكت مكس المخصص لحجز تذاكر مباراة الهلال والسد في البطولة العربية للأندية 2023.

أما إذا لم يسبق لكم إنشاء حساب على تكت مكس، دعونا نصنع معا واحدا الآن لنستخدمه في حجز تذاكر الهلال والسد.

أمام عبارة (ليس لديك حساب ؟).. اضغط على (تسجيل حساب جديد).. أو قم بالدخول مباشرة إلي هذه الصفحة من خلال هذا الرابط.

يطلب منك موقع تكت مكس الآن بعض البيانات لإنشاء حسابك مثل: (البريد الإلكتروني، كلمة المرور، الاسم، الجنس، تاريخ الميلاد،... إلخ).. قم بإدخال بياناتك وأحرص على أن تكتبها بدقة.

بعد انتهائك من كتابة البيانات اضغط على المربع بجوار عبارة (قرأت واوافق على الشروط والأحكام)، ثم انقر على (تسجيل مستخدم بتكت مكس).

تستطيع الآن أن تقوم باستخدام حسابك في شراء تذاكر مباراة الهلال السعودي والسد القطري في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب 2023، بنفس الطريقة التي أوضحناها في هذا التقرير.

ونحن دوما في خدمتكم..

المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات الإستراتيجية والسياسية، هي محاولة عربية جادة لتقديم أهم الأخبار العربية والعالمية مع التركيز علي تحليل مدلولاتها، لكي يقرأ العرب ويفهمون ويدركون. نمتلك في المعرفة للدراسات عددا من أفضل الكتاب العرب في عديد من التخصصات، لنقدم لكم محتوى حصري وفريد من نوعه. facebook twitter
تعليقات