حجز تذاكر مباراة الرجاء المغربي والكويت الكويتي في دور المجموعات من البطولة العربية للأندية .. 31 يوليو 2023

يلتقي فريقا نادي الرجاء المغربي والكويت الكويتي في مباراة مثيرة لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ضمن دور المجموعات من البطول...

يلتقي فريقا نادي الرجاء المغربي والكويت الكويتي في مباراة مثيرة لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ضمن دور المجموعات من البطولة العربية للأندية، يوم الاثنين 31 يوليو 2023.

حجز تذاكر مباراة الرجاء والكويت في كأس العرب للأندية الأبطال عبر TicketMX.

المباراة ستقام على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها، عند الساعة 8,00 مساء.

ويدخل نادي الرجاء المغربي المباراة مدركا أن الفوز بها يعني تأهله إلى دور الثمانية من كأس العرب للأندية الأبطال بغض النظر عن نتيجة الجولة المقبلة أو أي نتيجة من نتائج بقية فرق المجموعة.

إذ سيرفع رصيده إلى 6 نقاط ليحقق العلامة الكاملة من مباراتين، ويلتحق بنادي الاتحاد السعودي الذي كان أول فريق يضمن التأهل في البطولة.

من جانبه، يدخل نادي الكويت المباراة وعينه على أول ثلاث نقاط له في المجموعة بعد خسارته المباراة الأولى أمام الوحدة الإماراتي، ثلاث نقاط يستطيع بها أن يحافظ على حظوظه وآماله في التأهل إلى الدور المقبل.

التعادل سيرفع رصيد الرجاء المغربي إلى 4 نقاط، لكنه لن يكون مرضيا لجمهوره الطامح في حسم الأمور بقوة، وبسرعة.

أيضا فإن التعادل لن يرضي أحدا في الكويت الكويتي، إذ ستتضائل بشدة حظوظ الفريق في التأهل لدور الثمانية، وسيدخل في حسبة معقدة مرهونة بنتائج بقية الفرق حتى يستطيع مواصلة مشوار البطولة.

من المنتظر أن نشهد حضورا جماهيريا كبيرا في هذه الليلة الكروية المثيرة، خصوصا من جماهير الرجاء من أبناء الجالية المغربية الكبيرة المقيمة في السعودية، وكذلك من الجماهير الكويتية.

لهؤلاء جميعا، تقدم (المعرفة للدراسات) اليوم تقريرا يحتوى على رابط وطريقة حجز وشراء وأسعار تذاكر مباراة الكويت الكويتي والرجاء المغربي في البطولة العربية للأندية الأبطال، والمقامة يوم الاثنين 31 يوليو 2023، على ملعب مدينة الأمير سلطان، بتنظيم الاتحاد العربي لكرة القدم uafa.

وذلك في مجموعة من الخطوات البسيطة والسريعة والمبينة بالصور التوضيحية.

كما تجدون في نهاية التقرير تردد قنوات SSC الناقلة للمباراة لمن لن يستطيع حضورها من أرض الملعب.

رابط حجز تذاكر مباراة الكويت والرجاء في كأس العرب للأندية الأبطال:

  • الخطوة الأولى: رابط حجز التذاكر:
صفحة حجز تذاكر مباراة الرجاء المغربي والكويت الكويتي على تكت مكس.

نقوم أولا بالدخول إلى رابط حجز وشراء تذاكر مباراة الرجاء والكويت في البطولة العربية للأندية، عبر موقع (تكت مكس) والذي خصص لبيع تذاكر البطولة منصة خاصة هي uafa ticketmx وذلك من خلال ((هذا الرابط)).

ملحوظة: لم نفهم السبب وراء ذلك، لكن لاحظنا أنه وقبل إنطلاق المباريات بنحو ساعتين، أحيانا ما يقوم موقع تكت مكس برفع الرابط الخاص بالمباراة، ووقف عمليات بيع التذاكر حتى لو لم تكن قد بيعت بشكل كامل.

أسعار تذاكر مباراة الكويت الكويتي والرجاء المغربي في كأس الملك سلمان للأندية:

  • الخطوة الثانية: حدد فئة التذاكر بالسعر المناسب لك:

وكان الاتحاد العربي لكرة القدم قد خفض أسعار عددا من فئات التذاكر استجابة لطلب الجماهير.

الآن .. اقرأ أسعار التذاكر، وحدد الفئة التي يناسبها سعرك، وتذكرها لأنك ستختارها فيما بعد.

حيث جاءت أسعار تذاكر مباراة الكويت والرجاء في البطولة العربية للأندية 2023، مختلفة حسب الفئة، وإن كانت جميع هذه الأسعار شاملة للضرائب، فلن تزيد عنها للمقعد الواحد.

A1:
20.00 ريال
A2:
50.00 ريال
B1:
20.00 ريال
B2:
50.00 ريال
PREMIUM 1:
100.00 ريال
PREMIUM 2:
100.00 ريال
GOLD 1:
550.00 ريال
GOLD 2:
550.00 ريال
VIP:
1,200.00 ريال
Handicap:
0.00 ريال

حجز تذاكر مباراة الرجاء المغربي والكويت الكويتي في البطولة العربية للأندية:

  • الخطوة الثالثة: بدأ حجز التذاكر:

قم الآن بالضغط على أيقونة ((احجز الآن)) ذات اللون الأحمر أسفل الصفحة.

  • الخطوة الرابعة: إنشاء حساب أو تسجيل الدخول: (لن تظهر لك هذه الخطوة إذا كان لديك حساب استخدمته منذ مدة قصيرة):
صفحة تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على تكت مكس.

ينقلك موقع ticketMX الآن إلى صفحة جديدة تطلب منك تسجيل الدخول.

في حالة إذا كان لك حساب سابق على موقع تكت مكس الذي يبيع تذاكر مباراة الرجاء والكويت في البطولة العربية للأندية 2023، كل ما عليك أن تدخل بريدك الإلكتروني وكلمة السر.

أما في حالة كانت تلك هي المرة الأولى التي تستخدم فيها الموقع، فقد تركنا لك في نهاية التقرير طريقة إنشاء حساب جديد عليه، قم بإتباعها، ثم عد لمتابعة بقية خطوات حجز تذاكر المباراة.

  • الخطوة الخامسة: اختيار المدرج حسب فئة التذكرة:
من مدرجات ملعب مدينة الأمير سلطان، اختر فئة التذاكر التي ترغب في حجزها.

ينقلك موقع (تكت مكس) الآن إلى صفحة جديدة بها تصميم استاد مدينة الأمير سلطان في أبها، والذي يستضيف مباراة الكويت والرجاء في كأس العرب للأندية الأبطال.

كما ترون أمامكم الملعب مقسم إلى عدة فئات، وكل فئة لها لون مميز، اضغط على المدرج الذي بجانبه اسم فئة التذاكر التي قررت حجزها، مع العلم أن المدرجات ذات اللون الرصاصي قد بيعت تذاكرها بشكل كامل.

عند الضغط على المدرج الذي ترغب في حجزه، سيظهر لك صندوق به كل تفاصيله، بداية من سعر التذكرة، اسم النادي، اضغط تأكيد إذا كان يناسبك.

  • الخطوة السادسة: اختيار عدد التذاكر:
قم بإختيار عدد المقاعد التي ترغب في حجزها لحضور مباراة الرجاء المغربي والكويت الكويتي.

بحد أقصى 5 تذاكر، اختر المقاعد التي تريد حجزها.

ثم اضغط على أيقونة (اشتر الآن) الموجودة أسفل الصفحة.

  • الخطوة السابعة: شراء التذاكر:
صفحة شراء تذاكر مباراة الرجاء والكويت في البطولة العربية.

ينقلك موقع (تكت مكس) الآن إلى صفحة جديدة هي صفحة اتمام شراء تذاكر مباراة الكويت × الرجاء، يوم الاثنين 31 يوليو 2023.

ستجد في هذه الصفحة سعر التذاكر التي قمتم بحجزها وعددها، وغيرها من التفاصيل.

قم بالتمرير لأسفل قليلا حتى يظهر لك مربع اختيار وسيلة دفع ثمن تذاكر مباراة الكويت الكويتي والرجاء المغربي.

مع العلم أنه إذا كان لديك كود خصم على موقع تكت مكس، فيمكنك استخدامه لخصم جزء من تذاكر المباراة.

اختر وسيلة الدفع الملائمة لك من خلال الضغط بجانبها، حيث لن يتبقي لك بعد ذلك إلا إدخال البيانات المطلوبة منك لاستكمال حجز تذاكر مباراة الرجاء والكويت في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب 2023.

  • الخطوة الثامنة: إتمام حجز تذاكر المباراة:
رسالة إتمام شراء تذاكر مباراة الكويت الكويتي والرجاء المغربي.

يعرض لك الآن موقع ticketmx رسالة أنه قد تم الحجز بنجاح لتذاكر مباراة الكويت والرجاء في البطولة العربية للأندية يوم 31 يوليو.

أضغط على أيقونة (المتابعة وطباعة التذكرة من هنا).

  • الخطوة التاسعة: استلام التذاكر:
صفحة تبين تفاصيل التذاكر التي حجزتها لحضور مباراة الرجاء المغربي والكويت الكويتي.

تنتقل الآن لصفحة مبين بها رقم الطلب الخاص بك وتفاصيل التذاكر التي قمت بحجزها عبر ticketMX لمباراة الرجاء والكويت في البطولة العربية المقامة يوم الاثنين 31 / 7 / 2023، مثل رقم الطلب، والبوابة والفئة وغيرها من التفاصيل.

مرر قليلا لأسفل وأضغط على أيقونة ((طباعة التذكرة))، حيث سيعرض لك الموقع الآن التذكرة ويمكنك طباعتها بسهولة... وعلى أي حال لا تقم بمحاولة حذفها أبدا.

أيضا سيمكنك أن تجد تذاكرك في أي وقت في خانة تذاكري والتي تجدها داخل المربع ذو الثلاث علامات أعلى يسار كل صفحة من صفحات موقع تكت مكس.

وللوصول إلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز في أبها، حيث تقام مباراة الكويت الكويتي والرجاء المغربي في البطولة العربية للأندية الأبطال، عبر استخدام تطبيق خرائط جوجل Google maps، يمكنكم الضغط على ((هذا الرابط)).

شروط حجز وشراء تذاكر مباراة الكويت والرجاء المغربي في البطولة العربية:

برجاء من السادة المشجعين الذين قاموا بحجز تذاكر مباراة الرجاء المغربي والكويت الكويتي في كأس العرب للأندية الأبطال 2023 عبر ticketmx، الالتزام بالشروط التالية:

  • بعد الشراء ، لا يمكن ان تسُترد قيمة التذكرة كما لا يمكن استبدالها.
  • لا يجوز لغير الجهة المنظمة إعادة بيع التذكرة أو تحويلها لطرف ثالث بهدف تحقيق الربح.
  • تصبح التذكرة باطلة عند إعادة بيعها أو تحويلها بشكل غير مسموح، ولن يجوز لحاملها الدخول إلى المكان كما يمكن أن يتم إخراجه منه.
  • تحتفظ الجهة المنظمة بحق إلغاء أي تذكرة معلن عنها بهدف إعادة بيعها من أجل تحقيق ربح أو كسب تجاري.

مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى، والفوز للفريق الأفضل في مباراة الكويت والرجاء.

تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على تكت مكس ticketMX:

هذا التوضيح مخصص فقط لمن لا يملك حساب على منصة تكت مكس ticketmx.

عندما تقوموا بالضغط على أيقونة (أحجز الآن) في الصفحة الخاصة بحجز تذاكر الكويت الكويتي والرجاء المغربي في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب يوم الاثنين 31 يوليو، ستجدون أن الموقع ينقلكم الآن إلي صفحة تسجيل الدخول.

وللتأكيد ففي حالة إذا كان لديكم حساب سابق على موقع ticketMX الذي يبيع تذاكر مباراة الكويت والرجاء في البطولة العربية 2023، فكل ما عليكم أن تقوموا بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر. ثم الضغط على أيقونة (تسجيل الدخول بتكت مكس).

صفحة تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على تكت مكس، المخصص لحجز تذاكر مباراة الرجاء المغربي والكويت الكويتي في البطولة العربية للأندية 2023.

أما إذا لم يسبق لكم إنشاء حساب على تكت مكس، دعونا نصنع معا واحدا الآن لنستخدمه في حجز تذاكر الرجاء والكويت.

مرر الصفحة لأسفل .. وأمام عبارة (ليس لديك حساب ؟).. اضغط على (تسجيل حساب جديد).. أو قم بالدخول مباشرة إلي هذه الصفحة من خلال هذا الرابط.

يطلب منك موقع تكت مكس الآن بعض البيانات لإنشاء حسابك مثل: (البريد الإلكتروني، كلمة المرور، الاسم، الجنس، تاريخ الميلاد،... إلخ).. قم بإدخال بياناتك وأحرص على أن تكتبها بدقة.

بعد انتهائك من كتابة البيانات اضغط على المربع بجوار عبارة (قرأت واوافق على الشروط والأحكام)، ثم انقر على (تسجيل مستخدم بتكت مكس).

تستطيع الآن أن تقوم باستخدام حسابك في شراء تذاكر مباراة الكويت الكويتي والرجاء المغربي في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب 2023، بنفس الطريقة التي أوضحناها في هذا التقرير.

تردد قنوات SSC المجانية:

حيث تعرض قنوات SSC العديد من مباريات البطولة العربية للأندية على هذا التردد المجاني لكن بجودة صورة SD فقط.

لا يتطلب هذا التردد الاشتراك في قنوات SSC.

  • القمر الصناعي: عرب سات بدر 6 - DVB-S2 8PSK
  • أفقي: 12418
  • معدل الترميز : 27500
  • معامل الخطأ: ¾
ونحن دوما في خدمتكم..

التعليقات

الاسم

أخبار,263,أطعمة ومشروبات,31,اقتصاد,81,تاريخ,78,تسليح,107,خدمات,115,رياضة,378,سياسة,72,علوم وتكنولوجيا,158,فكر ديني,79,قرأت لك,15,
rtl
item
المعرفة للدراسات: حجز تذاكر مباراة الرجاء المغربي والكويت الكويتي في دور المجموعات من البطولة العربية للأندية .. 31 يوليو 2023
حجز تذاكر مباراة الرجاء المغربي والكويت الكويتي في دور المجموعات من البطولة العربية للأندية .. 31 يوليو 2023
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjiHYiRR2E9yEuT1Wqv32PdP-eG2F_X_Ypfij1kXHaOHNGNX2dJmRRc7uqMVmAvC2meaZ_6aoPTu_bY2rr3fbEKreMJM8TD2Uv80G4Hoi-IyKm8mBw1Mt1ZR-e5VPkCXsXzwNZnp2m2t1wO665JUH6ISomEYLYB_y6HvgHTFS2yQppwJkrIT_7NY0DPU4EE/s320/e3d0f9c8d56d0cff8e364e2ccec2ffde8d87debc.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjiHYiRR2E9yEuT1Wqv32PdP-eG2F_X_Ypfij1kXHaOHNGNX2dJmRRc7uqMVmAvC2meaZ_6aoPTu_bY2rr3fbEKreMJM8TD2Uv80G4Hoi-IyKm8mBw1Mt1ZR-e5VPkCXsXzwNZnp2m2t1wO665JUH6ISomEYLYB_y6HvgHTFS2yQppwJkrIT_7NY0DPU4EE/s72-c/e3d0f9c8d56d0cff8e364e2ccec2ffde8d87debc.jpg
المعرفة للدراسات
https://www.marefaah.com/2023/07/reserving-tickets-for-the-moroccan-raja-ca-and-kuwait-fc-match-in-the-group-stage-of-the-arab-club-champions-cup-31-july-2023.html
https://www.marefaah.com/
https://www.marefaah.com/
https://www.marefaah.com/2023/07/reserving-tickets-for-the-moroccan-raja-ca-and-kuwait-fc-match-in-the-group-stage-of-the-arab-club-champions-cup-31-july-2023.html
true
3390943872302096383
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE البحث ALL POSTS لم نعثر على أي تقرير يتماشي مع بحثك .. جرب كلمات أخرى Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content