حجز تذاكر مباراة الوحدة الإماراتي وشباب بلوزداد الجزائري في دور المجموعات من البطولة العربية للأندية .. 31 يوليو 2023

يلتقي فريقا نادي الوحدة الإماراتي وشباب بلوزداد الجزائري في مباراة مثيرة لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ضمن دور المجموعات من البطولة العربية للأندية، يوم الاثنين 31 يوليو 2023.

حجز تذاكر مباراة الوحدة وشباب بلوزداد في كأس العرب للأندية الأبطال عبر TicketMX.

المباراة ستقام على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها، عند الساعة 4:00 مساء.

ويدخل نادي الوحدة الإماراتي المباراة مدركا أن الفوز بها يعني تأهله إلى دور الثمانية من كأس العرب للأندية الأبطال بغض النظر عن نتيجة الجولة المقبلة أو أي نتيجة من نتائج بقية فرق المجموعة، إذ سيرفع رصيده إلى 6 نقاط ليحقق العلامة الكاملة من مباراتين.

جماهير نادي الوحدة تعول كذلك على مديرهم الفني الجنوب أفريقي (بيتسو موسيماني) الرجل ذو الباع الطويل في أدغال القارة الأفريقية، لمواجهة خصمهم القادم من الشمال الأفريقي.

أما نادي شباب بلوزداد فعينه على أول ثلاث نقاط له في المجموعة بعد خسارته المباراة الأولى أمام الرجاء، ثلاث نقاط يستطيع بها أن يحافظ على حظوظه وآماله في التأهل إلى الدور المقبل.

نتيجة التعادل، سترفع رصيد الوحدة إلى 4 نقاط لكنها قد تدخله في حسابات معقدة خصوصا أن مواجهته القادمة ستكون أمام الرجاء المغربي الذي يصنفه الكثيرون باعتباره أقوى فرق المجموعة الرابعة.

كذلك فإن التعادل لن يكون حلا جيدا لنادي شباب بلوزداد الذي سيخرج بنقطة واحدة من مباريتين، وستكون فرصته في التأهل مرهونة بأقدام الآخرين وبحسابات معقدة من الصعب جدا أن تتحقق.

على أي حال .. من المنتظر أن نشهد حضورا جماهيريا كبيرا في هذه الليلة الكروية المثيرة، سواء من الجماهير الإماراتية التي من السهل عليها القدوم إلى السعودية، وكذلك من مشجعي شباب بلوزداد الجزائري.

لهؤلاء جميعا، تقدم (المعرفة للدراسات) اليوم تقريرا يحتوى على رابط وطريقة حجز وشراء وأسعار تذاكر مباراة شباب بلوزداد الجزائري والوحدة الإماراتي في البطولة العربية للأندية الأبطال، والمقامة يوم الاثنين 31 يوليو 2023، على ملعب مدينة الأمير سلطان، بتنظيم الاتحاد العربي لكرة القدم uafa.

وذلك في مجموعة من الخطوات البسيطة والسريعة والمبينة بالصور التوضيحية.

رابط حجز تذاكر مباراة شباب بلوزداد والوحدة في كأس العرب للأندية الأبطال:

  • الخطوة الأولى: رابط حجز التذاكر:
صفحة حجز تذاكر مباراة الوحدة الإماراتي وشباب بلوزداد الجزائري على تكت مكس.

نقوم أولا بالدخول إلى رابط حجز وشراء تذاكر مباراة الوحدة وشباب بلوزداد في البطولة العربية للأندية، عبر موقع (تكت مكس) والذي خصص لبيع تذاكر البطولة منصة خاصة هي uafa ticketmx وذلك من خلال ((هذا الرابط)).

ملحوظة: لم نفهم السبب وراء ذلك، لكن لاحظنا أنه وقبل إنطلاق المباريات بنحو ساعتين، يقوم موقع تكت مكس برفع الرابط الخاص بالمباراة، ووقف عمليات بيع التذاكر، حتى ولو لم تكن قد بيعت بشكل كامل.

أسعار تذاكر مباراة شباب بلوزداد الجزائري والوحدة الإماراتي في كأس الملك سلمان للأندية:

  • الخطوة الثانية: حدد فئة التذاكر بالسعر المناسب لك:
وكان الاتحاد العربي لكرة القدم قد خفض أسعار عددا من فئات التذاكر استجابة لطلب الجماهير.

الآن .. اقرأ أسعار التذاكر، وحدد الفئة التي يناسبها سعرك، وتذكرها لأنك ستختارها فيما بعد.

حيث جاءت أسعار تذاكر مباراة شباب بلوزداد والوحدة في البطولة العربية للأندية 2023، مختلفة حسب الفئة، وإن كانت جميع هذه الأسعار شاملة للضرائب، فلن تزيد عنها للمقعد الواحد.

A1:
20.00 ريال
A2:
50.00 ريال
B1:
20.00 ريال
B2:
50.00 ريال
PREMIUM 1:
100.00 ريال
PREMIUM 2:
100.00 ريال
GOLD 1:
550.00 ريال
GOLD 2:
550.00 ريال
VIP:
1,200.00 ريال
Handicap:
0.00 ريال

حجز تذاكر مباراة الوحدة الإماراتي وشباب بلوزداد الجزائري في البطولة العربية للأندية:
  • الخطوة الثالثة: بدأ حجز التذاكر:
قم الآن بالضغط على أيقونة ((احجز الآن)) ذات اللون الأحمر أسفل الصفحة.
  • الخطوة الرابعة: إنشاء حساب أو تسجيل الدخول: (لن تظهر لك هذه الخطوة إذا كان لديك حساب استخدمته منذ مدة قصيرة):
صفحة تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على تكت مكس.

ينقلك موقع ticketMX الآن إلى صفحة جديدة تطلب منك تسجيل الدخول.

في حالة إذا كان لك حساب سابق على موقع تكت مكس الذي يبيع تذاكر مباراة الوحدة وشباب بلوزداد في البطولة العربية للأندية 2023، كل ما عليك أن تدخل بريدك الإلكتروني وكلمة السر.

أما في حالة كانت تلك هي المرة الأولى التي تستخدم فيها الموقع، فقد تركنا لك في نهاية التقرير طريقة إنشاء حساب جديد عليه، قم بإتباعها، ثم عد لمتابعة بقية خطوات حجز تذاكر المباراة.
  • الخطوة الخامسة: اختيار المدرج حسب فئة التذكرة:
من مدرجات ملعب مدينة الأمير سلطان، اختر فئة التذاكر التي ترغب في حجزها.

ينقلك موقع (تكت مكس) الآن إلى صفحة جديدة بها تصميم استاد مدينة الأمير سلطان في أبها، والذي يستضيف مباراة شباب بلوزداد والوحدة في كأس العرب للأندية الأبطال.

كما ترون أمامكم الملعب مقسم إلى عدة فئات، وكل فئة لها لون مميز، اضغط على المدرج الذي بجانبه اسم فئة التذاكر التي قررت حجزها، مع العلم أن المدرجات ذات اللون الرصاصي قد بيعت تذاكرها بشكل كامل.

عند الضغط على المدرج الذي ترغب في حجزه، سيظهر لك صندوق به كل تفاصيله، بداية من سعر التذكرة، اسم النادي، اضغط تأكيد إذا كان يناسبك.
  • الخطوة السادسة: اختيار عدد تذاكر مباراة الوحدة الإماراتي وشباب بلوزداد الجزائري:
قم بإختيار عدد المقاعد التي ترغب في حجزها لحضور مباراة الوحدة الإماراتي وشباب بلوزداد الجزائري.

بحد أقصى 5 تذاكر، اختر المقاعد التي تريد حجزها.

ثم اضغط على أيقونة (اشتر الآن) الموجودة أسفل الصفحة.
  • الخطوة السابعة: شراء التذاكر:
صفحة شراء تذاكر مباراة الوحدة وشباب بلوزداد في البطولة العربية.

ينقلك موقع (تكت مكس) الآن إلى صفحة جديدة هي صفحة اتمام شراء تذاكر مباراة شباب بلوزداد الجزائري × الوحدة الإماراتي، يوم الاثنين 31 يوليو 2023.

ستجد في هذه الصفحة سعر التذاكر التي قمتم بحجزها وعددها، وغيرها من التفاصيل.

قم بالتمرير لأسفل قليلا حتى يظهر لك مربع اختيار وسيلة دفع ثمن تذاكر مباراة شباب بلوزداد والوحدة.

مع العلم أنه إذا كان لديك كود خصم على موقع تكت مكس، فيمكنك استخدامه لخصم جزء من تذاكر المباراة.

اختر وسيلة الدفع الملائمة لك من خلال الضغط بجانبها، حيث لن يتبقي لك بعد ذلك إلا إدخال البيانات المطلوبة منك لاستكمال حجز تذاكر مباراة الوحدة الإماراتي وشباب بلوزداد الجزائري في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب 2023.
  • الخطوة الثامنة: إتمام حجز تذاكر المباراة:
رسالة إتمام شراء تذاكر مباراة الوحدة وشباب بلوزداد.

يعرض لك الآن موقع ticketmx رسالة أنه قد تم الحجز بنجاح لتذاكر مباراة شباب بلوزداد الجزائري والوحدة الإماراتي في البطولة العربية للأندية يوم 31 يوليو.

أضغط على أيقونة (المتابعة وطباعة التذكرة من هنا).
  • الخطوة التاسعة: استلام التذاكر:
صفحة تبين تفاصيل التذاكر التي حجزتها لحضور مباراة شباب بلوزداد والوحدة.

تنتقل الآن لصفحة مبين بها رقم الطلب الخاص بك وتفاصيل التذاكر التي قمت بحجزها عبر ticketMX لمباراة الوحدة الإماراتي وشباب بلوزداد الجزائري في البطولة العربية المقامة يوم الاثنين 31 / 7 / 2023، مثل رقم الطلب، الفئة، البوابة، وغيرها من التفاصيل.

مرر قليلا لأسفل وأضغط على أيقونة ((طباعة التذكرة))، حيث سيعرض لك الموقع الآن التذكرة ويمكنك طباعتها بسهولة... وعلى أي حال لا تقم بمحاولة حذفها أبدا.

أيضا سيمكنك أن تجد تذاكرك في أي وقت في خانة تذاكري والتي تجدها داخل المربع ذو الثلاث علامات أعلى يسار كل صفحة من صفحات موقع تكت مكس.

وللوصول إلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز في أبها، يوم مباراة الوحدة وشباب بلوزداد في البطولة العربية للأندية الأبطال، عبر استخدام تطبيق خرائط جوجل Google maps، يمكنكم الضغط على ((هذا الرابط)).

شروط حجز وشراء تذاكر مباراة شباب بلوزداد الجزائري والوحدة الإماراتي في البطولة العربية:

برجاء من السادة المشجعين الذين قاموا بحجز تذاكر مباراة شباب بلوزداد والوحدة في كأس العرب للأندية الأبطال 2023 عبر ticketmx، الالتزام بالشروط التالية:

  • بعد الشراء ، لا يمكن ان تسُترد قيمة التذكرة كما لا يمكن استبدالها.
  • لا يجوز لغير الجهة المنظمة إعادة بيع التذكرة أو تحويلها لطرف ثالث بهدف تحقيق الربح.
  • تصبح التذكرة باطلة عند إعادة بيعها أو تحويلها بشكل غير مسموح، ولن يجوز لحاملها الدخول إلى المكان كما يمكن أن يتم إخراجه منه.
  • تحتفظ الجهة المنظمة بحق إلغاء أي تذكرة معلن عنها بهدف إعادة بيعها من أجل تحقيق ربح أو كسب تجاري.

مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى، والفوز للفريق الأفضل في مباراة الوحدة الإماراتي وشباب بلوزداد الجزائري.

تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على تكت مكس ticketMX:

هذا التوضيح مخصص فقط لمن لا يملك حساب على منصة تكت مكس ticketmx.

عندما تقوموا بالضغط على أيقونة (أحجز الآن) في الصفحة الخاصة بحجز تذاكر شباب بلوزداد الجزائري والوحدة الإماراتي في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب يوم الاثنين 31 يوليو، ستجدون أن الموقع ينقلكم الآن إلي صفحة "تسجيل الدخول".

وللتأكيد ففي حالة إذا كان لديكم حساب سابق على موقع ticketMX الذي يبيع تذاكر مباراة شباب بلوزداد والوحدة في البطولة العربية 2023، فكل ما عليكم أن تقوموا بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر. ثم الضغط على أيقونة (تسجيل الدخول بتكت مكس).

صفحة تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على تكت مكس، المخصص لحجز تذاكر مباراة الوحدة الإماراتي وشباب بلوزداد الجزائري في البطولة العربية للأندية 2023.

أما إذا لم يسبق لكم إنشاء حساب على تكت مكس، دعونا نصنع معا واحدا الآن لنستخدمه في حجز تذاكر الوحدة وشباب بلوزداد.

مرر الصفحة لأسفل .. وأمام عبارة (ليس لديك حساب ؟).. اضغط على (تسجيل حساب جديد).. أو قم بالدخول مباشرة إلي هذه الصفحة من خلال هذا الرابط.

يطلب منك موقع تكت مكس الآن بعض البيانات لإنشاء حسابك مثل: (البريد الإلكتروني، كلمة المرور، الاسم، الجنس، تاريخ الميلاد،... إلخ).. قم بإدخال بياناتك وأحرص على أن تكتبها بدقة.

بعد انتهائك من كتابة البيانات اضغط على المربع بجوار عبارة (قرأت واوافق على الشروط والأحكام)، ثم انقر على (تسجيل مستخدم بتكت مكس).

تستطيع الآن أن تقوم باستخدام حسابك في شراء تذاكر مباراة شباب بلوزداد الجزائري والوحدة الإماراتي في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب 2023، بنفس الطريقة التي أوضحناها في هذا التقرير.

ونحن دوما في خدمتكم.. مع تحيات المعرفة للدراسات.
المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات الإستراتيجية والسياسية، هي محاولة عربية جادة لتقديم أهم الأخبار العربية والعالمية مع التركيز علي تحليل مدلولاتها، لكي يقرأ العرب ويفهمون ويدركون. نمتلك في المعرفة للدراسات عددا من أفضل الكتاب العرب في عديد من التخصصات، لنقدم لكم محتوى حصري وفريد من نوعه. facebook twitter
تعليقات