طريقة حجز تذاكر مباراة الزمالك المصري واتحاد المنستيري التونسي في دور المجموعات من البطولة العربية للأندية 28 يوليو 2023

يلتقي فريقا نادي الزمالك المصري واتحاد المنستيري التونسي في الجولة الأولى من دور المجموعات ضمن منافسات البطولة العربية للأندية، يوم الجمعة 28 يوليو 2023.

طريقة حجز تذاكر مباراة الزمالك المصري واتحاد المنستيري التونسي في البطولة العربية للأندية.

المباراة ستقام على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، الساعة 6 مساء.

الزمالك يدخل المباراة وكله أمل في أن تكون بداية قوية للمنافسة على اللقب.

فالفريق يريد مصالحة جماهيره الغفيرة بعدما خرج من موسم صفري هذا العام، وعلاوة على ذلك فإن كل تقدم يحققه الزمالك في كأس العرب للأندية الأبطال يضمن له عوائد مالية أكبر في ظل أزمة مالية طاحنة يعاني منها النادي الكبير.

أما الاتحاد الرياضي المنستيري فيدخل المباراة في ظروف أفضل من الناحية الإدارية على الأقل، مع صفقات جديدة وتعاقد كذلك مع مدير فني جديد.

من المنتظر أن نشهد حضورا جماهيريا كبيرا نظرا للشعبية الواسعة التي يتمتع بها بالتحديد نادي الزمالك المصري سواء بين أبناء الجالية المصرية الضخمة في السعودية، وكذلك من بين السعوديين وأبناء دول مجلس التعاون الخليجي بصفة عامة.

لهؤلاء جميعا، تقدم (المعرفة للدراسات) اليوم تقريرا يحتوى على رابط وطريقة حجز وشراء وأسعار تذاكر مباراة الزمالك المصري واتحاد المنستيري التونسي في البطولة العربية للأندية الأبطال، والمقامة يوم الجمعة 28 يوليو 2023، على ملعب مدينة الملك فهد.

وذلك في مجموعة من الخطوات البسيطة والسريعة والمبينة بالصور التوضيحية.

رابط حجز تذاكر مباراة شباب الزمالك المصري واتحاد المنستيري التونسي:

  • الخطوة الأولى: رابط حجز التذاكر:
صفحة حجز تذاكر مباراة الزمالك المصري واتحاد المنستيري التونسي.

نقوم أولا بالدخول إلى رابط حجز وشراء تذاكر مباراة الزمالك المصري واتحاد المنستيري التونسي في البطولة العربية للأندية، عبر موقع (تكت مكس) وذلك من خلال ((هذا الرابط)).

نجد في هذه الصفحة كافة معلومات المباراة، ولكننا نكتفي هنا بذكر أهم ما فيها وهو أسعار التذاكر.

أسعار تذاكر مباراة الزمالك المصري واتحاد المنستيري التونسي في كأس الملك سلمان للأندية:

  • الخطوة الثانية: حدد فئة التذاكر بالسعر المناسب لك:

اقرأ أسعار التذاكر، واختر الفئة التي يناسبها سعرك، وتذكرها لأنك ستختارها فيما بعد.

حيث جاءت أسعار تذاكر مباراة الزمالك المصري واتحاد المنستيري التونسي في البطولة العربية للأندية 2023، مختلفة حسب الفئة، وإن كانت جميع هذه الأسعار شاملة للضرائب، فلن تزيد عنها للمقعد الواحد.

A1:
30.00 ريال
A2:
80.00 ريال
B1:
30.00 ريال
B2:
80.00 ريال
PREMIUM 1:
100.00 ريال
PREMIUM 2:
100.00 ريال
GOLD 1:
550.00 ريال
GOLD 2:
550.00 ريال
VIP:
1,200.00 ريال

حجز تذاكر مباراة الزمالك المصري واتحاد المنستيري التونسي في البطولة العربية للأندية:

  • الخطوة الثالثة: بدأ حجز التذاكر:

قم الآن بالضغط على أيقونة ((احجز الآن)) ذات اللون الأحمر أسفل الصفحة.

  • الخطوة الرابعة: إنشاء حساب أو تسجيل الدخول:
صفحة تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على تكت مكس.

ينقلك موقع ticketMX الآن إلى صفحة جديدة تطلب منك تسجيل الدخول.

في حالة إذا كان لك حساب سابق على موقع تكت مكس الذي يبيع تذاكر مباراة الزمالك المصري واتحاد المنستيري التونسي في البطولة العربية للأندية 2023، كل ما عليك أن تدخل بريدك الإلكتروني وكلمة السر.

أما في حالة كانت تلك هي المرة الأولى التي تستخدم فيها الموقع، فقد تركنا لك في نهاية التقرير طريقة إنشاء حساب جديد عليه، قم بإتباعها، ثم عد لمتابعة بقية خطوات حجز تذاكر المباراة.

  • الخطوة الخامسة: اختيار المدرج حسب فئة التذكرة:
من مدرجات ملعب مدينة الملك فهد، اختر فئة التذاكر التي ترغب في حجزها.

ينقلك موقع (تكت مكس) الآن إلى صفحة جديدة بها تصميم استاد الملك فهد في الطائف والذي يستضيف مباراة الزمالك المصري والاتحاد المنستيري التونسي في كأس العرب للأندية الأبطال.

كما ترون أمامكم الملعب مقسم إلى عدة فئات، وكل فئة لها لون مميز، اضغط على المدرج الذي بجانبه اسم فئة التذاكر التي قررت حجزها.

عند الضغط على المدرج الذي ترغب في حجزه، سيظهر لك صندوق به كل تفاصيله، بداية من سعر التذكرة، اسم النادي، اضغط تأكيد إذا كان يناسبك.

  • الخطوة السادسة: اختيار عدد التذاكر:
قم بإختيار المقاعد التي ترغب في حجزها لحضور مباراة الزمالك المصري واتحاد المنستيري التونسي.

بحد أقصى 5 تذاكر، اختر المقاعد التي تريد حجزها.

ثم اضغط على أيقونة (اشتر الآن) الموجودة أسفل الصفحة.

  • الخطوة السابعة: شراء التذاكر:
صفحة شراء تذاكر مباراة الزمالك المصري واتحاد المنستيري التونسي في البطولة العربية.

ينقلك موقع (تكت مكس) الآن إلى صفحة جديدة هي صفحة اتمام شراء تذاكر مباراة الزمالك المصري × الاتحاد  المنستيري يوم الجمعة 28 يونيو 2023.

ستجد في هذه الصفحة سعر التذاكر التي قمتم بحجزها وعددها، وغيرها من التفاصيل.

قم بالتمرير لأسفل قليلا حتى يظهر لك مربع اختيار وسيلة دفع ثمن تذاكر المباراة.

مع العلم أنه إذا كان لديك كود خصم على موقع تكت مكس، فيمكنك استخدامه لخصم جزء من تذاكر المباراة.

اختر وسيلة الدفع الملائمة لك، حيث لن يتبقي لك بعد ذلك إلا إدخال البيانات المطلوبة منك لاستكمال حجز تذاكر مباراة الزمالك المصري واتحاد المنستيري التونسي في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب 2023.

  • الخطوة الثامنة: إتمام حجز تذاكر المباراة:
رسالة إتمام شراء تذاكر مباراة الزمالك المصري واتحاد المنستيري التونسي.

يعرض لك الموقع الآن رسالة أنه قد تم الحجز بنجاح لتذاكر مباراة الزمالك المصري واتحاد المنستيري التونسي في البطولة العربية للأندية يوم 28 يوليو.

أضغط على أيقونة (المتابعة وطباعة التذكرة من هنا).

  • الخطوة التاسعة:
تنتقل الآن لصفحة مبين بها رقم الطلب الخاص بك وتفاصيل التذاكر التي قمت بحجزها عبر ticketMX لمباراة الزمالك المصري واتحاد المنستيري التونسي، في البطولة العربية المقامة يوم الخميس 28 / 7 / 2023.

مرر قليلا لأسفل وأضغط على أيقونة ((طباعة التذكرة))، حيث سيعرض لك الموقع الآن التذكرة ويمكنك طباعتها بسهولة... وعلى أي حال لا تقم بمحاولة حذفها أبدا.

أيضا سيمكنك أن تجد تذاكرك في أي وقت في خانة تذاكري والتي تجدها داخل المربع ذو الثلاث علامات أعلى يمين كل صفحة من صفحات الموقع.

وللوصول إلى ملعب مدينة الملك فهد في الطائف، حيث تقام مباراة الزمالك المصري واتحاد المنستيري التونسي، باستخدام تطبيق خرائط جوجل Google maps، يمكنكم الضغط على ((هذا الرابط)).

شروط حجز وشراء تذاكر مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري التونسي في البطولة العربية:

  • بعد الشراء ، لا يمكن ان تسُترد قيمة التذكرة كما لا يمكن استبدالها.
  • لا يجوز لغير الجهة المنظمة إعادة بيع التذكرة أو تحويلها لطرف ثالث بهدف تحقيق الربح.
  • تصبح التذكرة باطلة عند إعادة بيعها أو تحويلها بشكل غير مسموح، ولن يجوز لحاملها الدخول إلى المكان كما يمكن أن يتم إخراجه منه.
  • تحتفظ الجهة المنظمة بحق إلغاء أي تذكرة معلن عنها بهدف إعادة بيعها من أجل تحقيق ربح أو كسب تجاري.

مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى، والفوز للفريق الأفضل في المباراة.

حجز تذاكر مباراة الزمالك المصري واتحاد المنستيري التونسي في كأس العرب للأندية الأبطال عبر رابطة مشجعي الزمالك:

في بيان صادر عنها، قالت رابطة الزمالك بالسعودية أنها تريد من جمهور الزمالك الحقيقي الحضور في المدرجات.

هذا وبوسع جماهير نادي الزمالك المصري أن يقوموا بحجز تذاكر مباراة فريقهم أمام اتحاد المنستيري في كأس العرب للأندية الأبطال 2023 عبر رابطة مشجعي الزمالك بالسعودية.

توفر الرابطة ترحال جماعي من عدة مناطق في السعودية بخلاف وجبات جافة وتذاكر المباراة، ويمكنكم الإطلاع على التفاصيل في تقريرنا: ((طريقة حجز تذاكر مباريات الزمالك في كأس العرب للأندية 2023 عبر رابطة المشجعين بالسعودية)).

تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على تكت مكس ticketMX:

هذا التوضيح مخصص فقط لمن لا يملك حساب على منصة تكت مكس ticketmx.

عندما تقوموا بالضغط على أيقونة (أحجز الآن) في الصفحة الخاصة بحجز تذاكر الزمالك المصري واتحاد المنستيري التونسي في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب يوم الجمعة 28 يوليو، ستجدون أن الموقع ينقلكم الآن إلي صفحة تسجيل الدخول.

وللتأكيد ففي حالة إذا كان لديكم حساب سابق على موقع ticketMX الذي يبيع تذاكر مباراة الزمالك المصري واتحاد المنستيري التونسي في البطولة العربية 2023، فكل ما عليكم أن تقوموا بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر. ثم الضغط على أيقونة (تسجيل الدخول بتكت مكس).

الصفحة الخاصة بتسجيل الدخول على موقع تكت مكس المخصص لحجز تذاكر مباراة الزمالك المصري واتحاد المنستيري التونسي في البطولة العربية للأندية 2023.

أما إذا لم يسبق لكم إنشاء حساب على تكت مكس، دعونا نصنع معا واحدا الآن.

أمام عبارة (ليس لديك حساب ؟).. اضغط على (تسجيل حساب جديد).. أو قم بالدخول مباشرة إلي هذه الصفحة من خلال هذا الرابط.

يطلب منك الموقع الآن بعض البيانات لإنشاء حسابك مثل: (البريد الإلكتروني، كلمة المرور، الاسم، الجنس، تاريخ الميلاد،... إلخ).. قم بإدخال بياناتك وأحرص على أن تكتبها بدقة.

بعد انتهائك من كتابة البيانات اضغط على المربع بجوار عبارة (قرأت واوافق على الشروط والأحكام)، ثم انقر على (تسجيل مستخدم بتكت مكس).

تستطيع الآن أن تقوم باستخدام حسابك في شراء تذاكر مباراة الزمالك المصري واتحاد المنستيري التونسي في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب 2023، بنفس الطريقة التي أوضحناها في هذا التقرير.

ونحن دوما في خدمتكم..

المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات الإستراتيجية والسياسية، هي محاولة عربية جادة لتقديم أهم الأخبار العربية والعالمية مع التركيز علي تحليل مدلولاتها، لكي يقرأ العرب ويفهمون ويدركون. نمتلك في المعرفة للدراسات عددا من أفضل الكتاب العرب في عديد من التخصصات، لنقدم لكم محتوى حصري وفريد من نوعه. facebook twitter
تعليقات