حجز تذاكر مباراة الوداد والأهلي المصري في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا .. الاحد 11 يونيو 2023

المعرفة للدراسات يونيو 07, 2023 يونيو 11, 2023
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال:
-A A +A
في لقاء الحسم، الذي سيحدد كل شيء، يلتقي فريقا نادي الوداد المغربي مع الأهلي المصري في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر له يوم الاحد 11 يونيو 2023، الساعة 8 مساء بتوقيت المغرب والعاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والسابعة بتوقيت غرينتش.

تم طرح تذاكر مباراة الوداد والأهلي المصري في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023 للبيع إلكترونيا عبر كازا إيفنت casawe.

مباراة يوم الاحد مفتوحة على كل الاحتمالات، بداية من نتيجة التعادل مهما كانت والتي إن حدثت ستعني تتويج الأهلي المصري بلقب البطولة للمرة الحادية عشر في تاريخه.

وكذلك الحال بالطبع إذا ما نجح الأهلي في تحقيق الفوز بأي نتيجة سيعود من مركب محمد الخامس حاملا كأس البطولة.

فيما يكفي نادي الوداد لتحقيق دوري أبطال أفريقيا للمرة الرابعة في تاريخه، والثانية على التوالي، والثالثة على حساب الأهلي نفسه، يكفيه الفوز بهدف نظيف ليربح البطولة بقاعدة تسجيله هدف خارج الديار في مباراة الذهاب التي اقيمت في القاهرة، وانتهت بفوز الأهلي 2-1.

أيضا فإن فوز نادي الوداد بأي نتيجة بفارق هدفين على الأقل (مثال: 3-1 , 4-2)، ففي هذه الحالة، وبرغم إحراز الأهلي أهدافا في شباكه، فسيضمن كذلك الفوز بالبطولة، لأنه بفارق الهدفين سيكون قد سجل هدفا أكثر من الأهلي.

فقط نتيجة الفوز 2-1 لصالح الوداد، ستجعل الفريقين يمضيان إلي ركلات الترجيح لتحديد الفائز بالبطولة.

ميدان الملعب أصبح جاهزا، وفرسان الفريقين متهيئين للقاء، ولا يبقي إلا الجمهور.

الكل هنا في المغرب، وبالتحديد بين مشجعي نادي الوداد وبالأخص من (ألتراس وينرز) يتسابقون لحجز تذاكر مباراة الوداد والأهلي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023، والذي سيقام على ملعب محمد الخامس، يوم الاحد 11 يونيو 2023، حيث لن يكون هناك مكان فارغ لقدم، مع احتشاد الجماهير بالاعلام والتيفو والحناجر.

ونحن نقدم لكم اليوم طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الوداد والأهلي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

رابط حجز تذاكر مباراة الوداد والأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023:

صفحة حجز تذاكر مباراة الوداد والأهلي، يوم الاحد 11 يونيو 2023.

نقوم أولا بالدخول إلي رابط حجز تذاكر مباراة الوداد والأهلي المصري، والمتاحة حصريا على موقع كازا إيفنت Casawe من خلال ((هذا الرابط)).

ستجد في هذه الصفحة عدد من المربعات لعدد من المباريات المتاح حجز تذاكرها، اختر المربع الأول الخاص بمباراة نهائي يوم الاحد بين الوداد والأهلي.

هذا ويمكنكم استعمال الموقع باللغة الفرنسية كما يعمل افتراضيا، أو تشغيل الترجمة الآلية التي يوفرها المتصفح الشهير ((جوجل كروم)) من أجل تحويله إلى اللغة العربية، وذلك حسب تفضيلكم.

عند الدخول إلي هذا الرابط، تجدون أمامكم أهم معلومات المباراة.

بالأسفل منها تجدون أسعار تذاكر مباراة الوداد والأهلي المصري في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023.

الآن كل ما سيكون عليك هو استكمال باقي خطوات حجز وشراء تذاكر مباراة الوداد والأهلي المصري في إياب الدور النهائي من دوري أبطال أفريقيا، يوم الاحد 11 يونيو 2023، بمجمع محمد الخامس الرياضي،

أهم تلك الخطوات:
  1. تحديد فئة التذاكر.
  2. تحديد عدد التذاكر التي ترغبون في حجزها.
  3. اختيار وسيلة الدفع
  4. سداد ثمن التذاكر التي قمت بحجزها.
وكانت قطاعات واسعة من جماهير نادي الوداد المغربي قد اشتكت من عدم توافر تذاكر المباراة، وخصوصا من جانب ألتراس نادي الوداد (ألتراس وينرز) حيث دارت الكثير من الأحاديث عن أهمية تفاعل الجمهور مع المباراة والتشجيع بقوة وحماس طيلة التسعين دقيقة، وليس الحضور من أجل التقاط الصور.

كما انتشرت الشكاوى كذلك من السوق السوداء لبيع تذاكر مباراة الوداد والأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023، حيث وصل سعر التذكرة المباعة رسميا بمبلغ 200 درهم إلى ما يتراوح بين 450 : 500 درهم، أي أكثر من ضعف ثمنها.

وكانت بعثة النادي الأهلي المصري قد وصلت إلى المغرب يوم الخميس، ويترأسها (حسام غالي) لاعب الأهلي السابق، وعضو مجلس الإدارة الحالي.

فيا تري هل يرفع الوداد الكأس للمرة الثانية على التوالي.. ام يحقق الأهلي لقبه الحادي عشر؟... هل ينجح السويسري مارسيل كولر في مهمته الأهم؟ .. ام يخطف سفين فاندنبروك لقب ثاني على حساب المصريين بعدما قاد الكاميرون للفوز بكأس الأمم الأفريقية 2017 على حساب المنتخب المصري؟. 

مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى، والفوز للفريق الأفضل بالمباراة والبطولة.
ونحن دوما في خدمتكم..

شارك المقال لتنفع به غيرك

المعرفة للدراسات

الكاتب المعرفة للدراسات

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3390943872302096383
https://www.marefaah.com/