الأحدث

حجز تذاكر مباراة الوحدة الإماراتي والجيش الملكي المغربي في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب 2023

طرح موقع تذاكر بلاتينيوم ليست تذاكر مباراة الوحدة الإماراتي ونادي الجيش الملكي المغربي في إياب الدور الثاني من كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب، والتي ستقام يوم الأربعاء 24 مايو 2023، الساعة 7:45 مساء، بمدينة أبوظبي.

حجز تذاكر مباراة نادي الجيش الملكي المغربي والوحدة الإماراتي في كأس الملك سلمان للأندية.

وكانت مباراة الذهاب التي اقيمت في المغرب قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، النتيجة التي منحت أفضلية نسبية بالنسبة لنادي الوحدة الإماراتي.

لكن هذه الأفضلية قد تكون خادعة، فنعم فوز نادي الوحدة يضمن له الصعود، لكن التعادل السلبي قد يجعل المباراة تمضي إلي ركلات الترجيح، في حين أن التعادل الإيجابي سيمنح نادي الجيش الملكي المغربي بطاقة التأهل إلي دور المجموعات.

لذا سيكون أمام لاعبي الفريقين على ما يبدو 90 دقيقة من الأشغال الكروية الشاقة على أرضية ملعب استاد آل نهيان.

هذا ومن المنتظر أن نشهد حضورا كبيرا لجمهور نادي الوحدة والذي يطمح لرؤية فريقه في مراحل متقدمة من البطولة العربية، خصوصا مع تفويته الفوز بأي بطولة محلية هذا الموسم.

ولا ننسي بالطبع الجالية المغربية المقيمة في الإمارات والتي ستمثل هذه المباراة فرصة رائعة لاستقبال شيء من رائحة الوطن ونسيمه العطر لكل مغترب بحثا عن عيش أفضل له ولأسرته.

لهؤلاء جميعا، نقدم اليوم في (المعرفة للدراسات) تقريرا يحتوى على رابط وطريقة حجز وشراء وأسعار تذاكر مباراة الوحدة الإماراتي والجيش الملكي المغربي في إياب الدور الثاني من كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب، والمقامة يوم الأربعاء 24 مايو 2023، على (ستاد آل نهيان).

رابط حجز تذاكر مباراة الجيش الملكي المغربي والوحدة الإماراتي في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب 2023:

  • الخطوة الأولى: الدخول إلي رابط تذاكر المباراة:

صفحة حجز تذاكر مباراة الوحدة الإماراتي والجيش الملكي المغربي في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب 2023.

يمكنكم الدخول إلى رابط حجز وشراء تذاكر مباراة الجيش الملكي المغربي والوحدة الإماراتي، والمتاحة حصريا على منصة بلاتينيوم ليست من خلال ((هذا الرابط)).

عند فتحك الرابط تجد أمامك بطاقة المباراة، مع عرض لأهم المعلومات عنها.

  • الخطوة الثانية: بدأ حجز تذاكر المباراة:

ستجد أيقونة باللون الأخضر الفاتح مكتوب بداخلها (السعر يبدأ من ٢٠ درهم إماراتي)، اضغط عليها.

الإعلان عن طرح تذاكر مباراة نادي الوحدة ونادي الجيش الملكي مجانا.

مع العلم أن نادي الوحدة الإماراتي أعلن أن تذاكر المباراة مع الجيش الملكي المغربي ستكون (مجانية).

ولكن موقع (بلاتينيوم ليست) لا يزال لا يفتح حجز التذاكر إلا بعد إدخال بيانات البطاقة البنكية والدفع.

  • الخطوة الثالثة: تحديد فئة تذاكر المباراة:

تظهر فئات تذاكر مباراة الوحدة الإماراتي والجيش الملكي المغربي يوم الاربعاء 24 / 5 / 2023، في شكل مربعات.

ينقلك الموقع لصفحة جديدة تجد بها مربع بداخله توضيح موعد فتح أبواب ستاد آل نهيان للجماهير، وكذلك موعد بدء المباراة.

أسفل هذا المربع مباشرة، تجد فئات التذاكر المخصصة لمباراة الجيش الملكي المغربي والوحدة الإماراتي في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب، يوم الاربعاء 24 مايو 2023.

مع العلم بأن موقع بلاتينيوم ليست platinumlist يمنح الفرصة لمن يملك رمز ترويجي لاستخدامه في خصم سعر تذكرة المباراة.

حيث تجد أعلى فئات التذاكر أيقونة صغيرة بلون أزرق فاتح مكتوب بها أدخل الرمز الترويجي، انقر عليها ثم قم بإدخال الرمز الخاص بك، واضغط (تطبيق الرمز الترويجي).

أسعار تذاكر مباراة الوحدة الإماراتي والجيش الملكي المغربي في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب ٢٠٢٣:

  • الخطوة الرابعة: أسعار تذاكر المباراة:

نصل الآن إلي أهم ما يشغل الجماهير عند حجز التذاكر، وهو أسعار تذاكر مباراة الجيش الملكي المغربي والوحدة الإماراتي في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب 2023.

حيث تجد أمامك مجموعة مربعات تذاكر المباراة، إذ يعرض موقع بلاتينيوم ليست platinumlist لتذاكر نادي الوحدة الإماراتي ثم تذاكر نادي الجيش الملكي المغربي في البطولة العربية (كأس الملك سلمان بن عبدالعزيز)، والتي جاءت أسعارها كما يلي:

تذاكر نادي الوحدة الإماراتي 

  1. كبار الزوار: 150 درهم إماراتي.
  2. الدرجة الأولى: 50 درهم إماراتي.
  3. الدرجة الثانية: 20 درهم إماراتي.

تذاكر نادي الجيش الملكي المغربي 

  1. كبار الزوار: 150 درهم إماراتي.
  2. الدرجة الثانية: 20 درهم إماراتي.
اختر من هذه المربعات، الأفضل بالنسبة لك من حيث السعر.

((ملحوظة: فئات تذاكر المباراة التي يتم بيعها بالكامل، يقوم الموقع بكتابة أن التذاكر بيعت بالكامل أسفل المربع الخاص بها)).

وهكذا، وبعد اطلاعك على فئات التذاكر وأسعارها، اضغط الآن على أيقونة (اختر المقاعد) ذات اللون الازرق الفاتح أسفل المربع الذي تريد حجز تذكرتك فيه وحضور مباراة الجيش الملكي المغربي والوحدة الإماراتي في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب يوم الأربعاء 24 / 5 / 2023، على ملعب استاد آل نهيان.

حجز تذاكر مباراة الجيش الملكي المغربي والوحدة الإماراتي في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب .. يوم الاربعاء 24 مايو 2023:

  • الخطوة الخامسة: اختيار المقاعد:

سيختلف شكل المدرج الذي سيظهر أمامك حسب فئة التذكرة التي اخترتها وكذلك النادي الذي ستشجعه.

سينقلك الموقع مباشرة إلي صفحة جديدة، بها مدرجات ستاد آل نهيان الذي ستقام عليه مباراة الوحدة الإماراتي والجيش الملكي المغربي، في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب 2023، يوم الأربعاء 24 / 5 / 2023.

ثم يدخل الموقع مباشرة إلى المدرجات التي اخترت حجز تذكرتك منها، ويقوم بتحديدها لك بلون مختلف عن بقية المدرجات.

قم بالضغط على المدرج الذي ترغب في حجز تذاكرك منه من بين المدرجات المتاحة أمامك.

ستجد أن المقاعد التي لم تباع حتى الآن ملونة بذات اللون، بينما المقاعد التي بيعت بالفعل أخذت اللون الرصاصي.

انقر الآن على المقعد الذي ترغب في شراءه لحضور المباراة.

مع العلم أنه يمكنك استخدام أصابعك لتقريب أو إبعاد المقاعد.

إذا رغبت في شراء أكثر من تذكرة لحضور مباراة الجيش الملكي المغربي والوحدة الإماراتي يوم الاربعاء 24 / 5 / 2023، قم بالضغط على عدد المقاعد بالعدد الذي تريده، والميزة هنا أنه يمكنك اختيار المقاعد متجاورة أو متباعدة، لكن يشترط أن تكون مقاعدك كلها في نفس الصف.

هذا ويمكنك إذا أردت إلغاء حجز مقعد ما بالضغط عليه مرة ثانية.

  • الخطوة السادسة: دفع ثمن تذاكر مباراة نادي الوحدة والجيش الملكي المغربي:

عند الضغط على المقعد / المقاعد التي ترغب في حجزها لحضور مباراة الوحدة الإماراتي والجيش الملكي المغربي، سيظهر لك أيقونة الدفع أسفل الصفحة، مصحوبة بعداد زمني مدته ١٥ دقيقة.

قم الآن بالنقر على أيقونة الدفع الخضراء التي ستظهر أسفل الصفحة، إذ ينبغي أن تنهي شراء التذاكر خلال 15 دقيقة حتى لا تضطر لإعادة الحجز من جديد.
  • الخطوة السابعة: ((ملحوظة: هذه الخطوة غير مطلوبة لمن سبق لهم التسجيل في موقع منصة بلاتينيوم Platinumlist، ولديهم حساب بالفعل، لذا يرجي منهم تخطيها في تقريرنا هذا، ومتابعة بقية خطوات حجز وشراء تذاكر مباراة الجيش الملكي المغربي والوحدة الإماراتي يوم الاربعاء 24 مايو 2023)).
لاستكمال حجز تذاكر المباراة، قم بتسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد.

حيث يطلب منك موقع بلاتينيوم platinumlist. الذي يبيع تذاكر مباراة الوحدة الإماراتي والجيش الملكي المغربي، أن تقوم بتسجيل الدخول إما عبر حسابك على الجيميل أو فيسبوك ... قم باختيار ما تفضله.

عقب ذلك قم بإدخال البيانات المطلوبة، والإقرار بأنك أو مجموعة من ستشتري لهم التذاكر مستوفيين الشروط، ثم انقر على التالي، وهكذا تكون قد امتلكت حسابا تستطيع به استكمال حجز تذاكر المباراة.

شراء تذاكر مباراة الجيش الملكي المغربي والوحدة الإماراتي في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب 2023:

  • الخطوة الثامنة: شروط حجز التذاكر:

صفحة بها ملخص طلبك وشروط الحصول على تذاكر مباراة الوحدة الإماراتي والجيش الملكي المغربي في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب.

ينقلك الموقع لصفحة جديدة في أعلاها أيضا عرض للتذاكر التي قمت بحجزها لحضور مباراة الجيش الملكي المغربي والوحدة الإماراتي في الدور الثاني من كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب 2023، يوم الاربعاء 24 مايو.

ستجد كذلك موافقة تلقائية منك على شروط وأحكام الدخول لملعب المباراة، وأنها تنطبق عليك وعلى أي شخص قد تكون حجزت له تذاكر معك.

تأكد من قرائتها بشكل كامل حتى تستطيع دخول الملعب ومتابعة المباراة، لأنه لن تطبق سياسة الإسترداد التي تمكنك من استرداد قيمة التذاكر إن لم تستطيع دخول المباراة، إذا تم رفض دخولك إلى الملعب بسبب عدم انطباق الشروط عليك.

  • الخطوة العاشرة : اختر طريقة دفع قيمة التذاكر:

يمكنك شراء تذاكر مباراة الوحدة الإماراتي والجيش الملكي المغربي بأكثر من وسيلة دفع.

مرر لأسفل حتى تصل إلي مربع اختر طريقة الدفع، حيث سيكون عليك إدخال بيانات البطاقة البنكية التي ترغب في استخدامها لشراء التذاكر، مثل رقم البطاقة، شهر الانتهاء، سنة الانتهاء، رمز التحقق.

ويمكنك هنا استخدام بطاقات فيزا كارد أو ماستر كارد أو أمريكان إكسبريس، أو يمكنك الاعتماد على باي بال PayPal إذا كان لديك حساب عليه.

ويرجي الإنتباه قبل الدفع أن هناك خدمات إضافية ترفع سعر التذكرة، ويمكنك الاستغناء عنها إذا اردت مثل خدمة إرسال التذكرة عبر رسالة نصية بدلا من البريد الإلكتروني، أو ضمان استرجاع المبلغ وغيرها.

عند إتمامك كتابة البيانات انقر على أيقونة ادفع، وستصلك تذكرتك للمباراة إلي البريد الالكتروني الخاص بك، كما سيصلك إشعار بالمبلغ المخصوم من حسابك الذي استخدمته لسداد قيمة تذاكر مباراة الجيش الملكي المغربي والوحدة الإماراتي في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب 2023، يوم الاربعاء 24 مايو.

كما سينقلك الموقع إلى صفحة جديدة بها رقم طلبك، وإشارة إلى إرسال التذاكر بصيغة بي دي اف PDF، التي حجزتها إلى بريدك الالكتروني الذي سجلت به حسابك.

هذه الصفحة أصلا تجد فيها أيقونة (حمل ملف)، اضغط عليها وسيتم تحميل تذاكر مباراة الوحدة الإماراتي والجيش الملكي المغربي، التي حجزتها إلى هاتفك، وستجد بها اسم مالك التذكرة، رقم المقعد، الصف، المدخل، القسم، وغيرها من التفاصيل.

وبهذا تكون قد اشتريت تذاكر مباراة الجيش الملكي المغربي والوحدة الإماراتي في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب 2023 يوم الاربعاء 24 / 5 / 2023، في استاد آل نهيان، ويمكنك حضور المباراة بها.

الوصول إلى استاد آل نهيان:

استخدم تطبيق خرائط جوجل للوصول إلى ملعب مباراة الوحدة الإماراتي والجيش الملكي المغربي في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب 2023.

ستقام المباراة على أرض استاد آل نهيان في إمارة أبوظبي.

ويمكن للسادة المشجعين الذين قاموا بحجز تذاكر المباراة، الوصول إلى الاستاد عبر تطبيق ((جوجل ماب)) من خلال ((هذا الرابط)).

سيقدم لكم تطبيق خرائط جوجل Google maps أفضل طريق تتخذونه للوصول لملعب المباراة، ويكشف لكم عن أماكن الازدحام المروري حتى تتجنبوها قدر المستطاع.

قائمة الأشياء المحظور إحضارها ومعلومات إضافية:

على جميع السادة المشجعين الذين اشتروا تذاكر مباراة الجيش الملكي المغربي والوحدة الإماراتي في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب 2023، يوم الأربعاء 24 مايو، مراعاة ما يلي عند الدخول لاستاد آل نهيان حيث سيقام اللقاء بأي من هذه الأشياء .. وأيضا عليهم معرفة التالي:

  • هناك مواقف مخصصة للسيارات.
  • ممنوع التدخين.
  • هناك مساحات مخصصة لأصحاب الهمم.
  • ممنوع دخول القداحات.
  • ممنوع دخول الطبول.
  • ممنوع حمل البطاريات.
  • ممنوع حمل أجهزة الشحن.
  • ممنوع دخول مكبرات الصوت.
  • ممنوع استخدام عصا السيلفي.
  • ممنوع حمل العطور.
  • ممنوع إحضار أي أطعمة أو مشروبات.
  • ممنوع حمل الأقراص الصلبة.
  • ممنوع دخول الكاميرات الإحترافية.
  • ممنوع دخول أجهزة التسجيل.
  • ممنوع دخول الألعاب النارية ومؤشرات الليزر.
  • ممنوع حمل الشاحن المتنقل.
  • ممنوع تدخين "المدواخ".
  • ممنوع حمل القارورات الزجاجية والعلب المعدنية.
  • ممنوع دخول المفرقعات.
  • ممنوع دخول عربات الأطفال.
  • ممنوع دخول أكواب القهوة والشاي.
  • مطلوب إحضار الهوية الشخصية.
  • لا تباع التذاكر عند الدخول.
  • التذكرة إلكترونية.
  • ممنوع دخول المسجلات والآلات الموسيقية.
  • ممنوع دخول الأسلحة والخناجر والسيوف الحادة.

هذا ولن يتم إرجاع أي شيء تتم مصادرته من الأشياء الغير مسموح بإحضارها إلي الملعب.

مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى، والفوز للفريق الأفضل في المباراة.
ونحن دوما في خدمتكم..
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-