كيف تحجز تذاكر مباراة نادي الشباب السعودي وتشرين السوري في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب .. الخميس 11 مايو 2023

يلتقي فريقا نادي الشباب السعودي وتشرين السوري في مباراة الإياب التي تجمع بينهما ضمن منافسات الدور التمهيدي الثاني لبطولة كأس الملك سلمان للأ...

يلتقي فريقا نادي الشباب السعودي وتشرين السوري في مباراة الإياب التي تجمع بينهما ضمن منافسات الدور التمهيدي الثاني لبطولة كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية 2023)، يوم الخميس 11 مايو 2023، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة السعودية الرياض.

أصبحت تذاكر مباراة الشباب السعودي وتشرين السوري متاحة للبيع للجماهير الراغبة في حضور المباراة.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب التي لعبت على نفس الملعب بعد الاتفاق بين الناديين على إقامة كلا المباريتين في السعودية، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، مساء يوم الأحد الماضي.

وهكذا فإن فوز أيا من الفريقين في المباراة الثانية ستفتح له الباب نحو التأهل لدور المجموعات من كأس العرب للأندية الأبطال 2023، وبالتحديد في المجموعة الثالثة التي تضم بالفعل أندية الزمالك المصري والنصر السعودي، كما ستضم المتأهل من مباراة المحرق البحريني والاتحاد المنستيري التونسي.

مباراة من المتوقع أن تشهد حضورا جماهيريا كبيرا، خصوصا مع شعبية نادي الشباب الكبيرة، بالإضافة إلى الجالية السورية المقدرة بالملايين من المقيمين في أرض المملكة.

لهؤلاء جميعا، نقدم لكم اليوم في (المعرفة للدراسات) تقريرا يحتوى على رابط وطريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الشباب السعودي وتشرين السوري في كأس الملك سلمان للأندية، عبر مجموعة من الخطوات البسيطة والسريعة والمبينة بالصور التوضيحية.

رابط حجز تذاكر مباراة الشباب السعودي وتشرين السوري في بطولة الأندية العربية:

  • الخطوة الأولى: الدخول إلى رابط حجز تذاكر المباراة:
الصفحة الخاصة بحجز تذاكر مباراة الشباب السعودي وتشرين السوري في كأس العرب للأندية الأبطال 2023.

نبدأ أولا بالدخول إلى الرابط الخاص بحجز وشراء تذاكر مباراة الشباب السعودي وتشرين السوري في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب، والمتاحة حصريا عبر منصة نادي الشباب على تكت مكس ticketmx، ((من هنا)).

ننصحكم أولا بقراءة بعض المعلومات الهامة عن موعد المباراة ومكانها، وسنكتفي هنا بذكر أهم ما يشغل الجماهير وهو بالطبع ((أسعار التذاكر)).

أسعار تذاكر مباراة الشباب السعودي وتشرين السوري في كأس الملك سلمان للأندية:

جاءت أسعار تذاكر مباراة الشباب السعودي وتشرين السوري في 9 فئات، تراوحت أسعارها بداية من 30 ريال سعودي للمقعد الواحد، وحتى 300 ريال سعودي.. وذلك على النحو التالي:

F1 الشباب:
30.00 ريال
F2 تشرين:
30.00 ريال
D تشرين:
30.00 ريال
L1 الشباب:
30.00 ريال
L2 الشباب:
30.00 ريال
L3 الشباب:
30.00 ريال
L4 الشباب:
30.00 ريال
G:
300.00 ريال
S2:
100.00 ريال

بعد قراءة أسعار التذاكر، لنضغط الآن على أيقونة ((احجز الآن)) الموجودة أسفل الصفحة.

حجز تذاكر مباراة الشباب السعودي وتشرين السوري في البطولة العربية 2023:

  • الخطوة الثانية: بدء حجز التذاكر:
صفحة تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد على منصة تكت مكس.

تقوم الآن بإدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بحسابك على منصة تكت مكس ticketmx، وتبدأ شراء تذاكر مباراة الشباب السعودي وتشرين السوري في كأس العرب للأندية الأبطال 2023.

((مع العلم أنه ينبغي أن يكون لديك حساب على منصة تكت مكس حتى تتمكن من إكمال عملية شراء تذاكر مباراة الشباب السعودي وتشرين السوري يوم الخميس 11 / 5 / 2023.

فإن لم يكن قد سبق لك امتلاك حساب على المنصة ستجد شرح طريقة إنشاء حساب في نهاية هذا التقرير، قم بإنشاء حسابك ثم عد لاستكمال هذه الخطوات)).
  • الخطوة الثالثة: اختيار التذاكر:
مدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد التي ستختار منها موقع جلوسك في الملعب.

يعرض لك الموقع الآن تصميم استاد الأمير فيصل بن فهد الذي ستقام عليه مباراة الشباب السعودي × تشرين السوري.

المدرجات الملونة هي المدرجات التي يمكنك الاختيار من بينها لحجز تذاكر المباراة، في حين أن المدرجات ذات اللون الرصاصي هي مدرجات تم بيع جميع مقاعدها بالفعل أو مخصصة لجماهير النادي المنافس للنادي الذي حددت في حسابك أنك تشجعه.

قم بالضغط على المدرج الذي تود حجز تذكرتك فيه لحضور المباراة، وسيظهر لك مربع به تفاصيل المدرج، وسعر التذكرة الواحدة فيه.. مع ملاحظة أنه يمكنك تقريب المدرجات باستخدام أصابعك على الشاشة.

ظهور مربع به تفاصيل المدرج، وسعر التذكرة الواحدة فيه.

يرجي الإنتباه أيضا إلى اسم النادي صاحب المدرج والذي ستجده مبين أيضا داخل المربع، تأكد أنك اخترت مربع النادي الذي ترغب في تشجيعه حتى لا تجد نفسك وسط مشجعي النادي المنافس لفريقك.

إذا كان المدرج مناسب لما تريد اضغط على تأكيد، أو إلغاء إذا كنت تريد الحجز في مدرج آخر.
  • الخطوة الرابعة: تحديد عدد التذاكر: 
مربع اختيار عدد التذاكر التي ترغب في حجزها لحضور مباراة الشباب السعودي وتشرين السوري في كأس الملك سلمان للأندية.

سيفتح لك الموقع الآن مربع آخر لتحديد عدد التذاكر التي ترغب في حجزها لحضور ومتابعة مباراة الشباب السعودي وتشرين السوري في البطولة العربية 2023، وذلك باستخدام علامتي + و -.

ثم اضغط على أيقونة (اشتر الآن).

مع العلم أن العدد الأقصى للتذاكر التي يمكنك حجزها هو خمس تذاكر.

شراء تذاكر مباراة الشباب السعودي وتشرين السوري في كأس العرب للأندية الأبطال 2023:

  • الخطوة الخامسة: إتمام شراء تذاكر المباراة:
صفحة إتمام شراء تذاكر مباراة نادي الشباب السعودي يوم الخميس 11 مايو.

تجد أمامك سلة التذاكر الخاصة بك، مبين بها معلومات المباراة الأساسية، وسعر التذاكر التي قمت بحجزها للقاء نادي الشباب X نادي تشرين السوري، وعددها.. إلخ.

واصل التمرير للأسفل حتى تصل إلى أيقونة (كود الخصم).

تمكنك هذه الخاصية إذا رغبت في استخدام كود خصم في حالة -إذا كان لديك واحد بالفعل-، في تقليل سعر التذاكر التي قمت بحجزها لمباراة الشباب السعودي وتشرين السوري يوم الخميس مايو 2023، ضمن منافسات كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب.
  • الخطوة السادسة: سداد ثمن تذاكر مباراة الشباب وتشرين:
قم بالضغط مقابل الوسيلة التي ستستخدمها لشراء تذاكر مباراة الشباب وتشرين.

سواء استخدمت كود الخصم او لم تستخدمه، قم بالتمرير لأسفل حتى نهاية الصفحة.

اختر الآن طريقة الدفع التي ترغب في استخدامها لسداد قيمة تذاكر مباراة نادي الشباب ونادي تشرين السوري في كأس الملك سلمان للأندية 2023، التي قمت بحجزها، حيث تجد متاح لديك خمسة وسائل للاختيار من بينها وهي:

  • فيزا او ماستر كارد.
  • بطاقة مدى.
  • بطاقة امريكان اكسبريس.
  • دفع STC.
  • نقاط قطاف.
ثم اضغط على أيقونة المتابعة لإتمام الدفع أونلاين.
  • الخطوة السابعة: إتمام الشراء: 
قم بإدخال بيانات البطاقة التي ستستخدمها لشراء تذاكر مباراة الشباب وتشرين.

حسب الوسيلة التي ستختارها، قم بإدخال البيانات المطلوبة منك لخصم ثمن تذاكر مباراة الشباب وتشرين السوري من رصيدك لديها.

ستصلك رسالة من البنك أو الخدمة تعلمك بخصم المبلغ.

كما ستسسلم من الموقع تذكرتك عبر البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل به.

أيضا سيمكنك أن تجد تذاكرك في أي وقت في خانة تذاكري والتي تجدها داخل المربع ذو الثلاث علامات أعلى يمين كل صفحة من صفحات الموقع.

مع العلم أنه يمكنك أيضا طباعة التذاكر.

وهكذا نكون قد انتهينا من طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة نادي الشباب السعودي وتشرين السوري، ويتبقي فقط طريقة الوصول لملعب المباراة، وشروط استخدام التذاكر التي قمتم بشرائها.

مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع.. وحصد ذكريات جميلة.

الوصول لاستاد مباراة الشباب وتشرين في كأس الملك سلمان للأندية 2023:

قم بتفعيل خاصية اللوكيشن أو تحديد المواقع، واستخدم تطبيق خرائط جوجل للوصول إلى استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز ومشاهدة المباراة.

السادة المشجعين الذين قاموا بشراء تذاكر مباراة الشباب السعودي وتشرين السوري يوم الخميس 11 مايو 2023 والتي تقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد في مدينة الرياض.

يمكنكم الوصول إلى ملعب المباراة عن طريق استخدام تطبيق خرائط جوجل Google Maps، من خلال ((هذا الرابط)) الذي يحدد لكم موقع الاستاد بدقة.

سيحدد لكم التطبيق أيضا، أفضل الطرق التي يمكن أن تقودكم إلي الاستاد، ويجنبكم قدر الإمكان أماكن الازدحام المروري.

شروط وأحكام شراء تذاكر مباراة الشباب السعودي وتشرين السوري في البطولة العربية 2023:

لا يكفي حجز تذاكر مباراة الشباب وتشرين في كأس الملك سلمان للأندية أبطال الدوري فقط، بل ينبغي على جميع السادة المشجعين الالتزام بالشروط التالية والتي تهدف أساسا لمنع بيع تذاكر المباراة في السوق السوداء.

  1. بعد الشراء ، لا يمكن أن تسُترد قيمة التذكرة كما لا يمكن استبدالها.
  2. لا يجوز لغير الجهة المنظمة إعادة بيع التذكرة أو تحويلها لطرف ثالث بهدف تحقيق الربح.
  3. تصبح التذكرة باطلة عند إعادة بيعها أو تحويلها بشكل غير مسموح ، ولن يجوز لحاملها الدخول إلى المكان كما يمكن أن يتم إخراجه منه.
  4. تحتفظ الجهة المنظمة بحق إلغاء أي تذكرة معلن عنها بهدف إعادة بيعها من أجل تحقيق ربح أو كسب تجاري.

تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على تكت مكس ticketMX:

هذا التوضيح مخصص لمن لا يملك حساب على منصة تكت مكس ticketmx.

عندما تقوموا بالضغط على أيقونة (أحجز الآن) في الصفحة الخاصة بحجز تذاكر الشباب وتشرين يوم الخميس 11 مايو 2023، ستجدون أن الموقع ينقلكم الآن إلي صفحة تسجيل الدخول.

في حالة إذا كان لديكم حساب سابق على موقع ticketMX الذي يبيع تذاكر مباراة الشباب السعودي وتشرين السوري في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب 2023، فكل ما عليكم أن تقوموا بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر. ثم الضغط على أيقونة (تسجيل الدخول بتكت مكس).

الصفحة الخاصة بتسجيل الدخول على موقع تكت مكس المخصص لحجز تذاكر مباراة الشباب السعودي وتشرين السوري يوم الخميس 11 / 5 / 2023.

أما إذا لم يسبق لكم إنشاء حساب على تكت مكس، دعونا نصنع معا واحدا الآن.

أمام عبارة (ليس لديك حساب ؟).. اضغط على (تسجيل حساب جديد).. أو قم بالدخول مباشرة إلي هذه الصفحة من خلال هذا الرابط.

يطلب منك الموقع الآن بعض البيانات لإنشاء حسابك مثل: (البريد الإلكتروني، كلمة المرور، الاسم، الجنس، تاريخ الميلاد،... إلخ).. قم بإدخال بياناتك وأحرص على أن تكتبها بدقة.

بعد انتهائك من كتابة البيانات اضغط على المربع بجوار عبارة (قرأت واوافق على الشروط والأحكام)، ثم انقر على (تسجيل مستخدم بتكت مكس).

تستطيع الآن أن تقوم باستخدام حسابك في شراء تذاكر مباراة الشباب السعودي وتشرين السوري في كأس العرب للأندية الأبطال 2023، بنفس الطريقة التي أوضحناها في هذا التقرير.

ونحن دوما في خدمتكم..

التعليقات

الاسم

أخبار,263,أطعمة ومشروبات,31,اقتصاد,82,تاريخ,78,تسليح,107,خدمات,115,رياضة,378,سياسة,72,علوم وتكنولوجيا,158,فكر ديني,79,قرأت لك,15,
rtl
item
المعرفة للدراسات: كيف تحجز تذاكر مباراة نادي الشباب السعودي وتشرين السوري في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب .. الخميس 11 مايو 2023
كيف تحجز تذاكر مباراة نادي الشباب السعودي وتشرين السوري في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب .. الخميس 11 مايو 2023
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiG1jh8CuC8UQE7X_jbn0TiNbNUdlpl4I0zdoezU_AYPo7sF7IjapgGbXskx-eI1QJp_73rVGt-e_l4Y90KrKXpO295zPSwknrxS4oxZOyfaULTT8ujLQd3S1qvZ0ACnsw6I4lowc6nuJrAZTYOUGQNDza16xhnJ73q9ArKV3Lr3PcfQpRQ3CS4pI6hIw/s320/f101c8ef4dec6e43b1d215ea3cbe04dbb230b413.jpeg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiG1jh8CuC8UQE7X_jbn0TiNbNUdlpl4I0zdoezU_AYPo7sF7IjapgGbXskx-eI1QJp_73rVGt-e_l4Y90KrKXpO295zPSwknrxS4oxZOyfaULTT8ujLQd3S1qvZ0ACnsw6I4lowc6nuJrAZTYOUGQNDza16xhnJ73q9ArKV3Lr3PcfQpRQ3CS4pI6hIw/s72-c/f101c8ef4dec6e43b1d215ea3cbe04dbb230b413.jpeg
المعرفة للدراسات
https://www.marefaah.com/2023/05/how-to-book-tickets-for-the-saudi-al-shabab-fc-and-the-syrian-sc-tishreen-sc-match-in-the-king-salman-cup-for-arab-champions-clubs-thursday-11-may-2023.html
https://www.marefaah.com/
https://www.marefaah.com/
https://www.marefaah.com/2023/05/how-to-book-tickets-for-the-saudi-al-shabab-fc-and-the-syrian-sc-tishreen-sc-match-in-the-king-salman-cup-for-arab-champions-clubs-thursday-11-may-2023.html
true
3390943872302096383
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE البحث ALL POSTS لم نعثر على أي تقرير يتماشي مع بحثك .. جرب كلمات أخرى Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content