طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الرجاء المغربي والأهلي المصري في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا .. السبت 29 أبريل 2023

المعرفة للدراسات أبريل 25, 2023 أبريل 29, 2023
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال:
-A A +A
في لقاء قمة عربي بنكهة افريقية، يلتقي فريقا نادي الرجاء المغربي بمنافسه الأهلي المصري في إياب الدور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت 29 أبريل 2023، الساعة 8:00 مساء بتوقيت المملكة المغربية، في مباراة ستقام بمجمع محمد الخامس الرياضي في الدار البيضاء.

تم طرح تذاكر مباراة الرجاء المغربي والأهلي المصري في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا للبيع إلكترونيا.

الأهلي المصري يدخل المباراة بأفضلية واضحة، وذلك بعدما حسم نتيجة لقاء الذهاب الذي اقيم في استاد القاهرة يوم السبت الماضي بهدفين نظيفين أحرزهما لاعبيه محمد عبد المنعم وحمدي فتحي.

لكن الرجاء البيضاوي المغربي لا يبدو أنه قد رفع الراية البيضاء، ولم يستسلم أمام خصمه القوي، إذ يراهن على القتال في يوم آخر هناك في مركب محمد الخامس في كازابلانكا، حيث يسعي ليحقق فيه ريمونتادا تاريخية أمام الأهلي المصري.

هذا وقد أعلن نادي الرجاء المغربي في تغريده على حسابه الرسمي على تطبيق تويتر طرح تذاكر المباراة للجماهير الراغبة في حضورها، وخصوصا جماهير الرجاء المتطلعة لؤازرة فريقها في مهمة تبدو معقدة للغاية أمام الأهلي.. لكن فيما يبدو فإن آمال جمهور الرجاء كبيرة للغاية.

فكتب الحساب الرسمي للرجاء: ((مباراة حاسمة بانتظارنا عندما نستضيف النادي الأهلي يوم السبت)).

وكان الأهلي قد تخطي الرجاء في دور ربع النهائي أيضا لكن من النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا، قبل أن يهزمه فريق مغربي آخر في النهائي هو الوداد، بهدفين أحرزهما زهير المترجي في شباك الشناوي ليربح الوداد اللقب.

ونحن نقدم لكم اليوم طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الرجاء والأهلي في دوري أبطال أفريقيا.

رابط حجز تذاكر مباراة الرجاء والأهلي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023:

صفحة حجز تذاكر مباراة الرجاء والأهلي، يوم السبت 29 أبريل.

نقوم أولا بالدخول إلي رابط حجز تذاكر مباراة الرجاء المغربي والأهلي المصري، والمتاحة حصريا على موقع Casawe من خلال ((هذا الرابط)).

هذا ويمكنكم استعمال الموقع باللغة الفرنسية كما يعمل افتراضيا، أو تشغيل الترجمة الآلية التي يوفرها المتصفح الشهير ((جوجل كروم)) من أجل تحويله إلى اللغة العربية.

عند الدخول إلي هذا الرابط، تجدون أمامكم أهم معلومات المباراة.

بالأسفل منها تجدون أسعار تذاكر مباراة الرجاء المغربي والأهلي المصري، والتي جاءت في ثلاث فئات بسعر (50 , 100 , 500) درهم مغربي للمقعد الواحد، وذلك على النحو التالي:
  1. المنطقة 4 : 50 درهم مغربي.
  2. المنطقة 5 : 50 درهم مغربي.
  3. المنطقة 7 : 50 درهم مغربي.
  4. المنطقة 2 : 100 درهم مغربي.
  5. المنطقة 3 : 100 درهم مغربي.
  6. المنطقة 1 : 500 درهم مغربي.
اختر من بين هذه الفئات الثلاثة الأنسب لك من حيث السعر.

ملحوظة هامة جدا: في زمن قياسي، نفذت جميع تذاكر مباراة الرجاء والأهلي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد أقل من ساعتين من طرحها، وهكذا فنحن في انتظار مدرجات ممتلئة تماما في مجمع محمد الخامس الرياضي ليلة السبت 29 أبريل، بل وجماهير شديدة التحمس.

الآن كل ما سيكون عليك هو استكمال باقي خطوات حجز وشراء تذاكر مباراة الرجاء المغربي والأهلي المصري في إياب الدور ربع نهائي من دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت 29 أبريل 2023، الساعة 8:00 مساء، بمجمع محمد الخامس الرياضي،

أهم تلك الخطوات، تحديد وسيلة دفع ثمن التذاكر التي قمت بحجزها، ومن ثم سدادها بالفعل.

وكانت تذاكر مباراة الفريقين في النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أفريقيا قد بيعت بمحلات "نابس" في الدار البيضاء، وتم التوقف حينها عن بيعها بشكل إلكتروني لتحديد عدد أقصى من التذاكر التي يمكن للمشجع الواحد اقتنائها، قبل أن يتم العودة لنظام بيع التذاكر إلكترونيا هذه المرة.

مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى، والفوز للفريق الأفضل في المباراة.

ونحن دوما في خدمتكم..

شارك المقال لتنفع به غيرك

المعرفة للدراسات

الكاتب المعرفة للدراسات

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3390943872302096383
https://www.marefaah.com/