طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة النصر والرائد في دوري روشن السعودي .. الجمعة 28 أبريل 2023

تحت شعار (أكون أو لا أكون)، يلتقي فريق نادي النصر مع الرائد، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2022 - 2023، يوم الجمعة 28 أبريل 2023، الساعة 9:30 على ملعب نادي النصر (الأول بارك).

تم طرح تذاكر مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي للبيع إلكترونيا عبر موقع تذاكر نادي النصر، وباليد عبر شباك التذاكر.

نادي النصر لا بديل أمامه إلا الفوز، فالنادي الذي تصدر دوري روشن طويلا، وأضاف لجماهيره إطمئنانا كبيرا بتحقيقه هذا الموسم بعدما ضم النجم التاريخي كريستيانو رونالدو، أصبح لا يضمن حتى المركز الثاني.

والمعضلة في موقف نادي النصر، أن الاتحاد المتصدر سيلاقي نادي الشباب في جدة، فإذا فاز الاتحاد حافظ على فارق النقاط الثلاثة -قد تصبح ستة إذا فاز الاتحاد أيضا بمباراته المؤجلة-. أما إذا فاز نادي الشباب، فإنه قد يخطف المركز الثاني من النصر، ويشتعل الدوري كله.

طموح نادي النصر الآن أن يفوز بست مباريات متبقية من عمر الدوري هذا الموسم، ويصل إلى النقطة 71، وينتظر تعثر الآخرين هنا أو هناك.

أما نادي العدالة فيدخل المباراة بدوافع مختلفة تماما، فهو في المركز الرابع عشر برصيد (18 نقطة)، ويريد الهروب من مناطق الخطر والهبوط إلي دوري يلو، خصوصا أن مطارده المباشر نادي الخليج، لديه من النقاط (17) نقطة.
يحكم مباراة اليوم طاقم تحكيم سعودي بقيادة حكم الساحة محمد الهويش، ويعاونه حكم مساعد أول خلف الشمري، وياسر السلطان حكم مساعد ثاني، والحكم الرابع عبد الصمد بكري، وعلى تقنية حكم الفيديو المساعد VAR حكم الفيديو عبد الله الخربوش، ويعاونه حكم فيديو مساعد عمر الجمل.
قد يبدو الخروج من ملعب الأول بارك بنقطة خيارا ممتازا لنادي العدالة، لكن هذه النتيجة ستكون بمثابة ما يشبه الإعلان الرسمي عن ضياع كل أمل لنادي النصر في تحقيق هذه النسخة من الدوري السعودي للمحترفين.

وسط كل هذا التعقيد، وفي مثل هذه الأوقات، يبدو من المهم حضور الجماهير، وخصوصا جماهير نادي النصر، باعتبار أن المباراة تقام على ملعب فريقها.

ونحن في (المعرفة للدراسات) نقدم لكم اليوم تقريرا يشتمل على:
  1. رابط وطريقة حجز وشراء تذاكر مباراة النصر والرائد، الجولة 24، الدوري السعودي، والمقامة يوم الجمعة 28 / 4 / 2023، في ملعب الأول بارك، من خلال عدد من الخطوات البسيطة والسريعة والمبينة بالصور التوضيحية.
  2. طريقة شراء التذاكر يدويا من شباك التذاكر.
  3. السحب على عدد من الجوائز المقدمة للجماهير التي حجزت تذاكر المباراة.

رابط حجز تذاكر مباراة النصر والرائد في دوري روشن السعودي 2023:

  • الخطوة الأولى: الدخول إلى رابط حجز تذاكر المباراة:
صفحة حجز تذاكر مباراة النصر والرائد في دوري روشن السعودي.

نقوم أولا بالدخول إلى صفحة بيع التذاكر، والمتاح عبر منصة تذاكر الأول بارك Victory Arena من خلال ((هذا الرابط)).

ستجد أمامك مربع حجز تذاكر مباراة النصر والرائد، وبه بعض التفاصيل المهمة عن المباراة.

قم الآن بالضغط على أيقونة ((اشتر تذكرة)) أسفل هذا المربع.

حجز تذاكر مباراة النصر والرائد في دوري المحترفين السعودي 2023:

  • الخطوة الثانية: حجز تذاكر المباراة:
قائمة أسعار تذاكر مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي 2023. 

سينقلك الموقع بشكل تلقائي إلي صفحة جديدة، حيث ستجد قائمة أسعار تذاكر مباراة النصر والرائد في دوري روشن السعودي 2023.

من المفيد أن تحدد من الآن فئة التذاكر التي ترغب في حجزها حتى تتذكرها وأنت تختار المدرج.

إذا مررت نحو الأسفل قليلا ستجد أيقونة ((اشتر تذكرة))، أضغط عليها أيضا.
  • الخطوة الثالثة: تسجيل الدخول:
قم بتسجيل الدخول أو انشئ حساب لك على موقع تذاكر نادي النصر السعودي.

إذا كان لك حساب سابق على منصة مرسول بارك التي تبيع تذاكر مباراة النصر والعدالة، فكل ما عليك الآن أن تقوم بتسجيل الدخول عبر إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.

أما إذا كانت تلك هي المرة الأولى لك في استخدام الموقع، فستحتاج إلي إنشاء حساب جديد عليه، وتبدأ ذلك بالضغط على أيقونة (سجل الآن).

قم بملء البيانات التي سيطلبها منك الموقع، واحرص على دقتها، إذ ستصدر التذاكر باستخدام تلك البيانات.
  • الخطوة الرابعة: اختيار تذاكر المباراة:
تصميم استاد الأول بارك الذي سيستضيف المباراة.

مجددا، ينقلك الموقع تلقائيا إلي صفحة جديدة، حيث تجد أمامك هذه المرة تصميم استاد الأول بارك الذي يحتضن مباراة النصر والعدالة في دوري روشن السعودي 2023.

ونجد المدرجات التي لم تحجز تذاكرها بعد ملونة بألوان مختلفة حسب فئة التذكرة.

أما المدرجات ذات اللون الرصاصي، هي مدرجات تم بيع تذاكر جميع مقاعدها بالفعل، أو غير متاح حجزها.

قم باختيار المكان الذي تفضل مشاهدة المباراة منه، مع العلم أنه يمكنك استخدام أصابعك لتقريب أبعاد المدرجات منك حتى تتمكن من حجز التذاكر بسهولة.
  • الخطوة الخامسة: استكمال حجز تذاكر المباراة:
من بين المقاعد الملونة في المدرج الذي اخترته، قم بالضغط على المقاعد التي ترغب في حجزها لحضور مباراة النصر والعدالة في دوري روشن السعودي 2022-23.

هنا ننتبه إلي ثلاثة أشياء:
  1. عند الضغط على المقعد الذي ترغب في حجزه سيظهر لك بياناته، والتي تشمل رقمه وسعره، اضغط تأكيد إذا كان يناسبك.
  2. في حالة رغبتك حجز أكثر من تذكرة، قم بالضغط علي مقاعد بالعدد الذي تريده، مع العلم أن كل مقعد ستضيفه، ستجد أن الموقع قد وضع عليه علامة ✓.
  3. أما إذا كان السعر لا يناسبك إضغط إلغاء وأبحث عن مدرج آخر قد تناسبك أسعار المقاعد فيه.
عندما تنتهي تماما من حجز مقاعدك التي اخترتها لحضور مباراة النصر والعدالة، اضغط على أيقونة ((إضافة إلى السلة وتوجه إلى الدفع)) الموجودة أسفل الشاشة.

شراء تذاكر مباراة النصر والوحدة في دوري المحترفين السعودي:

  • الخطوة السابعة: شراء تذاكر المباراة:
يعرض لك الموقع الآن التذاكر التي قمت بحجزها لحضور مباراة النصر والعدالة في الجولة 24 من الدوري.

تنتقل إلى صفحة جديدة من موقع تذاكر Victory Arena، بها عرض لعدد التذاكر التي قمت بحجزها لمباراة النصر والرائد يوم الجمعة 28 / 4 / 2023 ، كما تجد أيضا أسعار التذاكر بعد إضافة الضرائب إليها.
  • الخطوة الثامنة: اختر طريقة الدفع:
بذات الصفحة تجد أمامك عرض للاختياران المتاحان لسداد قيمة تذاكر مباراة النصر والرائد، يوم الجمعة، وهما: 
  1. الاختيار الأول: دفع قيمتها بشكل كامل على دفعة واحدة.
  2. الاختيار الثاني: تقسيطها على أربع دفعات متساوية بدون فوائد عبر tabby.
انقر بجوار الاختيار الذي تفضله ثم اضغط على أيقونة ((الذهاب لصفحة الدفع))، والتي تجدها أسفل الصفحة.

حسب طريقة الدفع التي ستختارها، ستختلف الخطوات المقبلة لسداد ثمن تذاكر المباراة، وذلك كما يلي:

شراء تذاكر مباراة النصر والرائد في دوري روشن على دفعة واحدة:

 صفحة شراء تذاكر مباراة النصر والرائد.

سينقلك الموقع إلى صفحة جديدة بها تفاصيل طلبك، وقيمة التذاكر التي قمت بحجزها لحضور مباراة النصر والرائد في دوري المحترفين السعودي 2023 - 1444 يوم الجمعة 28 أبريل، على ملعب الأول بارك.

أضغط على أيقونة ((التالي)) الموجودة يمين الشاشة.

قم بإدخال بيانات البطاقة التي ستسخدمها في شراء تذاكر المباراة، ومتاح لديك استخدام بطاقات فيزا كارد أو ماستر كارد أو بطاقة مدى.

((مع العلم أن المشجعين الذين لديهم كوبون خصم، ويرغبون في استخدامه، لتقليل سعر تذاكر مباراة النصر والرائد في دوري روشن 2023، يمكنهم ذلك من خلال الأيقونة المخصصة لذلك أسفل الصفحة)).

سواء استخدمت كوبون الخصم أو لا .. قم بالتمرير لأسفل قليلا حتى تصل إلى أيقونة ((الدفع الآن)) ذات اللون الأخضر.

الشاشة التالية التي ستظهر لك قد تكون التحقق من بطاقة الدفع عبر الجهة التي أصدرت البطاقة، ويكون ذلك عبر رسالة نصية يتم إرسالها إلي هاتفك تحتوى على كود تقوم بإدخاله.

وبمجرد إتمام عملية دفع قيمة تذاكر المباراة، ستصلك رسالة نصية على هاتفك تخبرك بالمبلغ الذي تم خصمه من رصيدك.

تذاكر مباراة النصر والرائد في الجولة 24 من دوري روشن.

أيضا سيصل إلى بريدك الإلكتروني الذي سجلت به حسابك فاتورة سداد قيمة حجز تذاكر مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي 2023، مبين بها عدد التذاكر وسعر كل واحدة منها، والقيمة الإجمالية للفاتورة.

هذا ويمكنك تحميل التذاكر التي قمت بحجزها من خلال منصة التذاكر .tickets.victoryarena من خلال خانة التذاكر.

بشكل عام ستجد في التذاكر الخاصة بك كافة التفاصيل اللازمة للوصول إلى مقعدك في الاستاد يوم المباراة، بداية من فئة التذكرة، البوابة التي ستدخل منها، السلم الذي ستصعد من خلاله، رقم المقعد.

شراء تذاكر مباراة النصر والرائد على عدة أقساط:

أما إذا اخترت تقسيط ثمن التذاكر، فستظهر لك صفحة جديدة موضح بها مواعيد الأقساط الشهري وقيمة كل منها، وتطلب منك إدخال رقم هاتفك، واستكمال بعض الخطوات البسيطة لتقسيط تذاكر مباراة النصر والرائد، يوم الجمعة 28 أبريل 2023.

شراء تذاكر مباراة النصر والرائد من شباك التذاكر:

وعلى ما يبدو أنها خطوة لتحفيز المزيد من الجماهير لحضور المباراة، خصوصا أن نسبة التذاكر التي بيعت حتى عصر يوم المباراة كانت 54٪ فقط.

أعلن استاد (الأول بارك) عن طرح تذاكر مباراة النصر والرائد للشراء من خلال شباك التذاكر عند بوابة رقم 8 من الاستاد، وذلك ابتداء نن الساعة 4,30 عصرا.
تاريخيا، لم يفوز الرائد على النصر إلا في مباراة واحدة من أصل 29 مباراة، فيما فاز النصر في 23 مباراة، وتعادلا في 5 لقاءات، ويعد نادي الرائد هو أكثر الفرق التي تعاني أمام النصر، فهو أكثر من هزمه في الدوري (23 مرة) وسجل في مرماه 71 هدف.
مع العلم أنه تم تخصيص البوابات من 1 حتى 7 لدخول جماهير نادي النصر، والبوابتين 10 و 12 لدخول كبار الشخصيات VIP، والبوابة 8 لجماهير نادي الرائد، وسيدخل الإعلاميون من البوابة 10، فيما سيدخل حملة التذاكر الموسمية من البوابات 1 , 2 , 3 ,6.

هذا وستفتح البوابات من الساعة 6:30 مساء، حيث سيكون بوسع الجماهير التي حجزت تذاكر المباراة الحضور مبكرا والاستمتاع بالفعاليات المصاحبة للمباراة.

السحب على عدد من الجوائز في مباراة النصر والرائد:

كان ملعب (الأول بارك) قد أعلن عن تنظيم سحب على عدد من الجوائز القيمة للجماهير التي قامت بحجز تذاكر مباراة النصر والرائد في دوري روشن السعودي 2023، وتشمل:

  • لحاملي الباقات الموسمية: ساعات يد فاخرة.
  • قميص موقع من نجوم نادي النصر.
  • سيارة وهاتف ذكي وكرة قدم مقدمة من وزارة الرياضة.

وهكذا نكون قد انتهينا من تقرير طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي، والتي من المقرر أن تلعب مساء يوم الجمعة 28 / 4 / 2023.

مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع ومثير وحصد ذكريات لا تنسى، والفوز للفريق الأفضل في المباراة.

ودوما نحن في خدمتكم..
المعرفة للدراسات
بواسطة : المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات الإستراتيجية والسياسية، هي محاولة عربية جادة لتقديم أهم الأخبار العربية والعالمية مع التركيز علي تحليل مدلولاتها، لكي يقرأ العرب ويفهمون ويدركون. نمتلك في المعرفة للدراسات عددا من أفضل الكتاب العرب في عديد من التخصصات، لنقدم لكم محتوى حصري وفريد من نوعه. facebook twitter
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-