زدني معرفة

طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة العين والشارقة في الدوري الإماراتي للمحترفين أدنوك .. يوم الأربعاء 19 أبريل 2023

يلتقي ناديا العين والشارقة في لقاء كروي مثير، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإماراتي للمحترفين أدنوك موسم 2022 - 2023، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء الأربعاء 19 أبريل 2023، على ملعب استاد هزاع بن زايد في مدينة العين الجميلة بإمارة أبوظبي.

طرح موقع بلاتينيوم ليست إمكانية حجز وشراء تذاكر مباراة العين والشارقة في الدوري الإماراتي للمحترفين أدنوك، يوم الأربعاء 19 أبريل 2023.

هي بين مباريات كرة القدم الإماراتية والخليجية، مباراة قمة من الطراز الرفيع، تجمع بين اثنين من كبار القوم في كرة القدم اللعبة الشعبية الأولى على كوكبنا.

وفوق هذا الاعتبار، فإن لهذه المباراة أهمية كبرى في الدوري الإماراتي هذا الموسم، إنها تحدي حقيقي لكلا الفريقين.

فنادي العين حامل اللقب الذي تشير كثير من الإحتمالات إلي أنه قد يفقده هذا الموسم، سيعلن وبشكل صريح عن فقدانه لقبه بالفعل إذا ما فرط في الفوز أمام نادي الشارقة، فحتى التعادل لن ينفعه.

فنادي العين أتته هدية قبل موعد المباراة بأربعة وعشرين ساعة فقط، عندما تعادل شباب الأهلي المتصدر مع نادي النصر بهدفين لكل فريق.

وهكذا ففوز العين اليوم على الشارقة يرفع رصيده إلي النقطة (47)، بفارق ثلاث نقاط فقط عن شباب الأهلي قبل ثلاث مباريات من خط نهاية الدوري لهذا الموسم، ليشعل الصراع ويصدر ضغطا نفسيا كبيرا على منافسه.

أما نادي الشارقة، ففوزه يرفع رصيده إلى النقطة (45)، هذا الرصيد من النقاط يجعله يقفز إلي المركز الثاني خلف شباب الأهلي، متساويا مع نادي الوحدة، ليخوض الفريقين صراعا خاصا قد لا يأمل فيه أحدهما تحقيق الفوز بالبطولة، لكن علي الأقل سيضمن النادي الذي سيحافظ على المركز الثاني لنفسه المشاركة في تصفيات أبطال آسيا.

وبما أن العين والشارقة نفسيهما، سيجمعهما كذلك لقاء عاصف في نهائي كأس رئيس الدولة قريبا، فإنهما قد نجحا هذا الموسم في أن يصبحا على الأقل ((الفيصل)) في تحديد ملامح المنافسة على دوري أدنوك وكأس رئيس الدولة معا.. ليضيفا فصلا جديد في قصة صراع يبدو أنها لن تنتهي في عالم كرة القدم الإماراتية.

جماهير الفريقين تعلم جيدا أن مؤازرتها لناديها من المدرجات ستساعد في حسم مصير اللقب الذي وصل إلي مرحلة الحسم النهائية.

من ناحية أخرى، فالمباراة التي ستقام مساء الثامن والعشرين من رمضان، ستكون فرصة كذلك لتجمع العائلات والأهل والأصدقاء لمتابعة هذه القمة الكروية الرمضانية، والتي تبدأ في موعد يمكن لمن أراد أن يقوم بأداء شق كبير من صلاة التراويح، خصوصا أن الملعب به أكثر من مصلى، (يرفع أذان صلاة العشاء في أبوظبي الساعة 8:13 تقريبا، أي قبل المباراة بنحو ساعتين).

قمة كروية تجذب إليها اهتمام القلوب والعقول وأنظار العيون، وهذا تقريرنا مكون من:
  1. ((رابط وطريقة حجز تذاكر مباراة العين والشارقة في الدوري الإماراتي للمحترفين أدنوك يوم الأربعاء 19 أبريل 2023))، والمكون من عدة خطوات بسيطة وسريعة مبينة بالصور التوضيحية.
  2. الأماكن التي يتوفر فيها بيع تذاكر مباراة العين والشارقة.
  3. نقاط توزيع التذاكر المجانية للمباراة.
  4. السحوبات والجوائز التي ستصاحب المباراة.

رابط حجز تذاكر مباراة العين والشارقة في الجولة 23 من دوري المحترفين الإماراتي أدنوك 2022-23:

صفحة حجز تذاكر مباراة العين vs الشارقة في الدوري الإماراتي 2022-23.

يمكنكم الدخول إلى رابط حجز وشراء تذاكر مباراة العين والشارقة والمتاحة حصريا على منصة بلاتينيوم ليست platinumlist من خلال ((هذا الرابط)).

عند فتحك الرابط تجد أمامك بطاقة المباراة، مع عرض لأهم المعلومات عنها.
  • الخطوة الثانية: بدأ حجز تذاكر المباراة:
ستجد أيقونة باللون الأخضر الفاتح مكتوب بداخلها (السعر يبدأ من ٢٠ درهم إماراتي)، اضغط عليها.
  • الخطوة الثالثة: تحديد فئة تذاكر المباراة:
تظهر فئات تذاكر مباراة العين والشارقة يوم 19 / 4 / 2023، أسفل بعضها.

ينقلك الموقع الآن إلى صفحة جديدة بها فئات التذاكر المخصصة لمباراة العين والشارقة في الدوري الإماراتي.

كما تجد أن الموقع في أعلى الصفحة يعرض مربع بداخله توضيح موعد فتح أبواب ستاد هزاع بن زايد للجماهير، وكذلك موعد انطلاق المباراة وبدأ الإثارة.

مع العلم بأن موقع بلاتينيوم ليست platinumlist يمنح الفرصة لمن يملك رمز ترويجي لاستخدامه في تقليل سعر تذكرة المباراة.

حيث ستجد أعلى فئات التذاكر أيقونة صغيرة بلون أزرق فاتح مكتوب بها أدخل الرمز الترويجي، انقر عليها ثم قم بإدخال الرمز الخاص بك، واضغط (تطبيق الرمز الترويجي).

أسعار تذاكر مباراة العين والشارقة في الدوري الإماراتي 2023:

  • الخطوة الرابعة: أسعار تذاكر المباراة:

نصل الآن إلي أهم ما يشغل الجماهير عند حجز التذاكر، وهو أسعار تذاكر مباراة العين والشارقة في الجولة 23 من الدوري الإماراتي، يوم الأربعاء 19 / 4 / 2023.

حيث تجد أمامك مجموعة مربعات تذاكر المباراة، إذ يعرض موقع بلاتينيوم ليست platinumlist لتذاكر نادي العين ثم تذاكر نادي الشارقة.

وجاءت أسعار التذاكر في الفئات التالية: (250, 200, 85, 75, 50, 25, 20) درهم إماراتي للمقعد الواحد بحسب الفئة، وذلك بالنسبة لمدرجات جماهير نادي العين.

مع العلم أن تذاكر مباراة العين vs الشارقة من فئة 250 درهم هي تذاكر الأجنحة الخاصة والتي تعطي لحاملها مميزات عديدة منها: ((إطلالة بانورامية على الملعب، بوفيه متنوع طيلة المباراة، موقف خاص فئة كبار الشخصيات، مقاعد خارجية خاصة بالجناح، الدخول من مدخل رئيس مجلس الإدارة)).

أما جماهير نادي الشرقة فقد طرحت لها تذاكر من فئة واحدة هي (الدخول العام 3) والتي جاءت جميعها بسعر 20 درهم إماراتي للتذكرة.

اختر من هذه المربعات، الأفضل بالنسبة لك من حيث السعر، عبر الضغط على أيقونة (اختر المقعد) ذات اللون الازرق الفاتح أسفل المربع الذي تريد حجز تذكرتك فيه وحضور مباراة الشارقة والعين في دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي يوم الأربعاء 19 / 4 / 2023.

((ملحوظة: فئات تذاكر المباراة التي يتم بيعها بالكامل، يقوم الموقع بكتابة أن التذاكر بيعت بالكامل أسفل المربع الخاص بها)).

حجز تذاكر مباراة العين والشارقة في الدوري الإماراتي للمحترفين 2023:

  • الخطوة الخامسة: اختيار المقاعد:
اضغط على المقاعد التي ترغب في حجزها.

سينقلك الموقع مباشرة إلي صفحة جديدة، بها مدرجات ستاد هزاع بن زايد الذي ستقام عليه مباراة الشارقة والعين في الأسبوع 23 من الدوري الإماراتي للمحترفين 2023، يوم الأربعاء 19 / 4 / 2023.

ثم يدخل الموقع مباشرة إلى المدرجات التي اخترت حجز تذكرتك منها، ويقوم بتحديدها لك بلون مختلف عن بقية مدرجات الملعب.

ستلاحظ أن المقاعد التي لم تباع حتى الآن ملونة بذات اللون، بينما المقاعد التي بيعت بالفعل أخذت اللون الرصاصي.

تاريخيا، التقي نادي الشارقة × العين في الدوري الإماراتي للمحترفين في 25 مباراة سابقة، فاز العين في 11 منها، فيما انتصر الشارقة في 6 مواجهات، وحسم التعادل النتيجة في 8 منها، أحرز العين خلالها 50 هدفا، وأسكن الشارقة 36 هدفا في مرمي الزعيم.

انقر الآن على المقعد الذي ترغب في شراءه لحضور مباراة العين والشارقة.

مع العلم أنه يمكنك استخدام أصابعك لتقريب أو إبعاد الشاشة واختيار المقاعد بشكل أسهل.

أيضا، إذا رغبت في شراء أكثر من تذكرة لحضور المباراة، قم بالضغط على عدد المقاعد بالعدد الذي تريده، والميزة هنا أنه يمكنك اختيار المقاعد متجاورة أو متباعدة، لكن يشترط فقط أن تكون مقاعدك كلها في نفس الصف.

هذا ويمكنك إذا أردت إلغاء حجز مقعد ما بالضغط عليه مرة ثانية.
  • الخطوة السادسة: دفع ثمن التذاكر:
عند الضغط على المقعد / المقاعد التي ترغب في حجزها لحضور المباراة، ستظهر لك أيقونة الدفع أسفل الصفحة.

قم الآن بالنقر على أيقونة الدفع الخضراء التي ستظهر أسفل الصفحة، إذ ينبغي أن تنهي شراء التذاكر خلال 15 دقيقة حتى لا تضطر لإعادة الحجز من جديد.
  • الخطوة السابعة: ((ملحوظة: هذه الخطوة غير مطلوبة لمن سبق لهم التسجيل في موقع منصة بلاتينيوم Platinumlist، ولديهم حساب بالفعل، لذا يرجي منهم تخطيها في تقريرنا هذا، ومتابعة بقية خطوات حجز وشراء تذاكر مباراة الشارقة والعين يوم الاربعاء 19 أبريل 2023)).
حيث يطلب منك موقع بلاتينيوم platinumlist. الذي يبيع تذاكر مباراة العين والشارقة في الجولة 23 من الدوري الإماراتي للمحترفين 2023، أن تقوم بتسجيل الدخول إما عبر حسابك على الجيميل أو فيسبوك ... قم باختيار ما تفضله.

عقب ذلك قم بإدخال البيانات المطلوبة، والإقرار بأنك أو مجموعة من ستشتري لهم التذاكر مستوفيين الشروط، ثم انقر على التالي، وهكذا تكون قد امتلكت حسابا تستطيع به استكمال حجز تذاكر المباراة.

شراء تذاكر مباراة الشارقة والعين في دوري أدنوك:

  • الخطوة الثامنة: شروط حجز التذاكر:
صفحة بها ملخص طلبك وشروط الحصول على تذاكر مباراة العين والشارقة في الدوري الإماراتي للمحترفين 2022-23.

ينقلك الموقع لصفحة جديدة في أعلاها أيضا عرض للتذاكر التي قمت بحجزها لحضور مباراة الشارقة والعين في الدوري الاماراتي أدنوك موسم 2022-23 ، يوم الأربعاء 19 أبريل 2023.

ستجد كذلك موافقة تلقائية منك على شروط وأحكام الدخول لملعب المباراة، وأنها تنطبق عليك وعلى أي شخص قد تكون حجزت له تذاكر معك.

تأكد من قرائتها بشكل كامل حتى تستطيع دخول الملعب ومتابعة المباراة، لأنه لن تطبق سياسة الإسترداد التي تمكنك من استرداد قيمة التذاكر إن لم تستطيع دخول المباراة، إذا تم رفض دخولك إلى الملعب بسبب عدم انطباق الشروط عليك.
  • الخطوة العاشرة : اختر طريقة دفع قيمة تذاكر المباراة:
يمكنك شراء تذاكر مباراة العين والشارقة بأكثر من وسيلة دفع.

مرر لأسفل حتى تصل إلي مربع اختر طريقة الدفع، حيث سيكون عليك إدخال بيانات البطاقة البنكية التي ترغب في استخدامها لشراء التذاكر، مثل رقم البطاقة، شهر الانتهاء، سنة الانتهاء، رمز التحقق.

ويمكنك لحجز تذاكر مباراة العين والشارقة في الدوري الإماراتي للمحترفين 2022-23، استخدام بطاقات فيزا كارد أو ماستر كارد أو أمريكان إكسبريس، كما يمكنك الاعتماد على باي بال PayPal إذا كان لديك حساب عليه.

هذا، ويرجي الإنتباه قبل الدفع أن هناك خدمات إضافية ترفع سعر التذكرة، ويمكنك الاستغناء عنها إذا اردت مثل خدمة إرسال التذكرة عبر رسالة نصية بدلا من البريد الإلكتروني، أو ضمان استرجاع المبلغ.

مع العلم أنه ليس هناك فارق كبير بين التذكرة كاملة الخدمات وغيرها.

لذا قد يكون من الأفضل بالنسبة للكثيرين شراء التذكرة بكامل الخدمات من خلال تفعيل الأيقونات الخاصة بهذه الخدمات أسفل الصفحة.

مع الانتهاء من كتابة البيانات انقر على أيقونة ادفع، وستصلك تذكرتك للمباراة إلي البريد الالكتروني الخاص بك، كما سيصلك إشعار بالمبلغ المخصوم من حسابك الذي استخدمته لسداد قيمة تذاكر مباراة العين والشارقة في الدوري الإماراتي للمحترفين 2022-23.

كما سينقلك الموقع إلى صفحة جديدة بها رقم طلبك، وإشارة إلى إرسال التذاكر بصيغة بي دي اف PDF، التي حجزتها إلى بريدك الالكتروني الذي سجلت به حسابك.

هذه الصفحة أصلا تجد فيها أيقونة (حمل ملف)، اضغط عليها وسيتم تحميل تذاكر مباراة الشارقة والعين، التي حجزتها إلى هاتفك، وستجد بها اسم مالك التذكرة، رقم المقعد، الصف، المدخل، القسم، وغيرها من التفاصيل.

وبهذا تكون قد اشتريت تذاكر مباراة العين والشارقة في الأسبوع 23 من الدوري الإماراتي للمحترفين 2022-23، يوم الأربعاء 19 / 4 / 2023، في استاد هزاع بن زايد، ويمكنك حضور المباراة بها.

الأماكن التي يتوفر فيها بيع تذاكر مباراة العين والشارقة:

أصبحت تذاكر مباراة العين والشارقة متاحة للبيع في استاد هزاع بن زايد.

بجانب شرائها إلكترونيا، فإن تذاكر مباراة العين والشارقة متوفرة للبيع في شباك التذاكر في استاد هزاع بن زايد.

وذلك في المواعيد التالية:

يوم الثلاثاء 18 / 4 / 2023: من الساعة 9 مساء وحتى منتصف الليل.
يوم الاربعاء 19 / 4 / 2023: من الساعة 8 مساء وحتى الساعة 10:30.

نقاط توزيع التذاكر المجانية لمباراة العين والشارقة:

بجانب إمكانية شراء التذاكر إلكترونيا أو من شباك التذاكر، طرحت رابطة المحترفين الإماراتية تذاكر مجانية لمباراة العين والشارقة في الدوري الإماراتي.

الرابطة أعلنت أن المستفيدين من هذه التذاكر المجانية هم فئات الأطفال دون سن 16 عام، والسيدات وكبار السن.

وحددت رابطة المحترفين الإماراتية نقطة استلام جماهير نادي العين تذاكرها المجانية عند كشك البوابة 4 لاستاد هزاع بن زايد.

في حين تستلم جماهير نادي الشارقة تذاكرها المجانية عند كشك البوابة 7 للاستاد.

سحوبات جوائز مباراة العين والشارقة في استاد هزاع بن زايد:

هذا وأعلن نادي العين أنه سيجري سحب على عدد من الجوائز القيمة بمناسبة مباراة العين والشارقة في استاد هزاع بن زايد، يوم الأربعاء 19 / 4 / 2023، الساعة 10:00.

السحوبات ستكون من فئتين الأولى قاصرة فقط على حاملي عضوية (عيناوي)، وتشمل:
  • ساعة آبل.
  • بلاي ستيشن 5.
  • آيفون 14 برو.
السحب الثاني سيشمل جوائز لكافة الجماهير، على هذه الجوائز:
  • ساعة آبل.
  • 2 ايربودز آبل.

الوصول إلى استاد مباراة العين والشارقة في دوري المحترفين الإماراتي موسم 2022 - 2023:

ستقام مباراة العين والشارقة في دوري أدنوك يوم الاربعاء 19 / 4 / 2023، على أرض استاد هزاع بن زايد في إمارة العين.

ويمكن للسادة المشجعين الذين قاموا بحجز تذاكر المباراة، الوصول إلى الاستاد عبر تطبيق ((جوجل ماب)) من خلال ((هذا الرابط)).

سيقدم لكم تطبيق خرائط جوجل Google maps أفضل طريق تتخذونه للوصول لملعب المباراة، ويكشف لكم عن أماكن الازدحام المروري حتى تتجنبوها قدر المستطاع.

قائمة الأشياء المحظور إحضارها ومعلومات إضافية:

على جميع السادة المشجعين الذين اشتروا تذاكر مباراة العين والشارقة في دوري المحترفين الإماراتي أدنوك يوم الأربعاء 19 أبريل 2023، مراعاة ما يلي عند الدخول لاستاد هزاع بن زايد حيث سيقام اللقاء بأي من هذه الأشياء .. وأيضا عليهم معرفة التالي:

  • هناك مساحات مخصصة لأصحاب الهمم.
  • ممنوع دخول القداحات.
  • ممنوع دخول الطبول.
  • ممنوع حمل البطاريات.
  • ممنوع حمل أجهزة الشحن.
  • ممنوع دخول مكبرات الصوت.
  • ممنوع استخدام عصا السيلفي.
  • ممنوع حمل العطور.
  • ممنوع إحضار أي أطعمة أو مشروبات.
  • ممنوع حمل الأقراص الصلبة.
  • ممنوع دخول الكاميرات الإحترافية.
  • ممنوع دخول أجهزة التسجيل.
  • ممنوع دخول الألعاب النارية ومؤشرات الليزر.
  • ممنوع حمل الشاحن المتنقل.
  • ممنوع تدخين "المدواخ".
  • ممنوع حمل القارورات الزجاجية والعلب المعدنية.
  • ممنوع دخول المفرقعات.
  • ممنوع دخول عربات الأطفال.
  • ممنوع دخول أكواب القهوة والشاي.
  • مطلوب إحضار الهوية الشخصية.
  • لا تباع التذاكر عند الدخول.
  • التذكرة إلكترونية.
  • ممنوع دخول المسجلات والآلات الموسيقية.
  • ممنوع دخول الأسلحة والخناجر والسيوف الحادة.
  • تطبيق إجراءات السلامة العامة.

هذا ولن يتم إرجاع أي شيء تتم مصادرته من الأشياء الغير مسموح بإحضارها إلي الملعب.

وهكذا نكون قد انتهينا من تقرير طريقة حجز تذاكر مباراة العين والشارقة في دوري المحترفين الإماراتي أدنوك موسم 2022 - 2023، والمقامة يوم الأربعاء 19 أبريل.

مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى، والفوز للفريق الأفضل في المباراة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-