أسعار وفئات تذاكر مباراة الهلال السوداني والمنامة البحريني في كأس الملك سلمان للأندية العربية ٢٠٢٣

أعلن نادي الهلال السوداني عن فئات وأسعار تذاكر مباراته المرتقبة أمام نادي المنامة البحريني في ذهاب الدور الأول من كأس الملك سلمان للأندية العربية ٢٠٢٣.

ملعب نادي الهلال السوداني في أم درمان، والذي سيستضيف مباراة الفريق أمام المنامة البحريني.

هذا ومن المقرر إقامة مباراة الهلال السوداني vs المنامة البحريني يوم الاثنين ١٣ / ٣ / ٢٠٢٣، وذلك على أرض ملعب استاد الهلال في أم درمان.

أسعار تذاكر مباراة الهلال السوداني والمنامة البحريني:

هذا واختلفت أسعار تذاكر مباراة الهلال السوداني والمنامة البحريني وذلك حسب الفئات كما يلي:

  • الفئة الشعبية الشمالية والجنوبية: ألف جنيه سوداني.
  • الفئة الشرقية: ٣ آلاف جنيه سوداني.
  • الفئة الوسطي: ٥ آلاف جنيه سوداني.
  • المقصورة الرئيسية: ٢٠ ألف جنيه سوداني. 
منافذ بيع تذاكر مباراة الهلال والمنامة في كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب ٢٠٢٣:

وبحسب ما أعلن عنه نادي الهلال السوداني، فقد بدأت عملية بيع تذاكر المباراة ابتداءا من الساعة الحادية عشر صباح يوم السبت، وذلك في المنافذ التالية:
  • استاد الهلال.
  • أبو الأمين للمعدات الرياضية - شارع العارضة أم درمان.
  • استاد الخرطوم.
  • أبشرا للموبايلات - مول عفراء.
  • سيتي كيدز - بحري شارع البلدية.

ومن المقرر أن يقام لقاء العودة الاثنين ١٠ أبريل المقبل على ملعب استاد خليفة في العاصمة البحرينية المنامة.

ويريد كلا الفريقين أن يخرج بنتيجة تتناسب مع أهدافه من المباراة، إذ يرغب الهلال بطل السودان في إسكان أكبر عدد من الأهداف في شباك نادي المنامة لتسهيل مأموريته في الصعود من البحرين.

في حين يريد نادي المنامة على العكس أن يخرج من المباراة بأقل الخسائر لتعويضها بسهولة في لقاء العودة، ولما لا التعادل في السودان.

في حين سيكون فوز نادي المنامة على الهلال في أم درمان بمثابة أمر صعب للغاية، خصوصا مع حالة التألق التي يعيشها النادي السوداني حاليا، وإن كان نادي الهلال قد يدخر بعض لاعبيه الأساسيين لمواعيده القادمة حيث يخوض منافسة قوية مع الأهلي المصري للتأهل إلى دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا.

نظام البطولة:

تمثل كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب ٢٠٢٣ فرصة لعودة التنافس بين الأشقاء كبار أندية الدول العربية.

يشارك كلا الفريقين من الدور الأول للبطولة، حيث سيتأهل الفائز بمجموع المباراتين إلي الدور الثاني لملاقاة الفائز من الصفاقسي التونسي ونادي قطر القطري.

ومن ثم سيتأهل الفائز إلي دور الستة عشر، والمكون من ستة أندية ستصعد من التصفيات، بالإضافة إلى ١٠ أندية تأهلت بشكل مباشر، وهم أبطال الدوري في بلادهم، وتشمل الزمالك بطل مصر، الوداد بطل المغرب، الترجي بطل تونس، شباب بلوزداد بطل الجزائر، الهلال بطل السعودية، السد بطل قطر، الشرطة بطل العراق.

بجوار هذه الأندية السبعة، يشارك أيضا في دور الستة عشر، الرجاء المغربي بطل النسخة الأخيرة من البطولة العربية للأندية، مع وضيفه نادي الاتحاد السعودي، ويصحبهما نادي النصر السعودي في المنافسات النهائية للبطولة والتي من المقرر أن تقام الصيف المقبل في السعودية.

تعليقات