طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة أم صلال والدحيل في نهائي كأس Ooredoo ٢٠٢٣

وها قد وصلنا إلي المحطة الأخيرة من بطولة كأس Ooredoo لموسم ٢٠٢٢ - ٢٠٢٣، حيث يلتقي في المباراة النهائية، نادي أم صلال في مواجهة نادي الدحيل، ...

وها قد وصلنا إلي المحطة الأخيرة من بطولة كأس Ooredoo لموسم ٢٠٢٢ - ٢٠٢٣، حيث يلتقي في المباراة النهائية، نادي أم صلال في مواجهة نادي الدحيل، لتحديد البطل المتوج باللقب الغالي، وذلك في ليلة كروية رمضانية ممتعة يوم الثلاثاء ٢٨ / ٣ / ٢٠٢٣.

تذاكر مباراة السد والدحيل في نهائي كأس أريدُ ٢٠٢٣.

هي مباراة واحدة فقط، يفوز بها من يفوز ليصعد إلي منصة التتويج رافعا الكأس ومعه الميداليات الذهبية، تارك الفضة للفريق الخاسر، والحسرة لجماهيره.

نادي الدحيل يحلم بموسم استثنائي، يحقق فيه كل شيء، فهو على بعد خطوة واحدة من لقب بطولة كأس Ooredoo، كما أنه على بعد خطوة من بطولة كأس الأمير، ويضيف إليهما بطولة دوري نجوم قطر، حيث يتصدر الترتيب حتى الآن برصيد ٣٩ نقطة، حيث لم يتبقى سوى مباريات قليلة من عمر الدوري.

مباراة حماسية وحاسمة، ستشهد الكثير من الإثارة والمتعة وتدفق الادرينالين في العروق، ومن المتوقع أن تشهد حضورا جماهيريا كبيرا لأثنين من أكبر الفرق القطرية وأكثرها شعبية.

البطولة ستشهد بطلا جديدا هذا الموسم، فهذه هي المرة الأولى التي يصل فيها الدحيل وأم صلال إلي نهائي كأس Ooredoo.

الفيديو التشويقي لمباراة أم صلال vs الدحيل يوم الثلاثاء ٢٨ مارس ٢٠٢٣، على استاد جاسم بن حمد (ملعب السد)، فيديو من مؤسسة دوري نجوم قطر QSL.

أيضا، موعد المباراة جاذب للكثيرين، إذ ستلعب في سادس ليالي شهر رمضان المبارك، بل وفي موعد سيكون الجميع قد قام فيه بأداء صلاتي العشاء والتراويح (صلاة العشاء يؤذن لها في قطر الساعة ٧،١٨ مساء).

هذه الأوقات التي يحب فيها الناس أن يتجمعون معا، كعائلات أو أصدقاء وقضاء وقت ممتع قبل وجبة السحور، لمشاهدة أم صلال يواجه الدحيل في نهائي كأس أوريدو .. ومعرفة من سيحقق اللقب؟.

واليوم تقدم لكم المعرفة للدراسات تقريرا يحتوى على طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الدحيل وأم صلال في نهائي كأس Ooredoo، يوم الثلاثاء ٢٨ / ٣ / ٢٠٢٣، في مجموعة من الخطوات البسيطة والسريعة والمبينة بالصور التوضيحية.

كما يحتوي التقرير على الجوائز التي سيتم السحب عليها في الملعب وتسليمها للجماهير الفائزة.

امتلاك حساب على موقع تذاكر الاتحاد القطري لكرة القدم:

صفحة الدخول على نظام التذاكر، والتي يمكن استخدامها كذلك لإنشاء حساب لعميل جديد.

إذا كان لديك حساب بالفعل، أبدا خطوات شراء تذاكر مباراة أم صلال والدحيل في نهائي كأس أريدُ ٢٠٢٣، بتسجيل الدخول إلى الموقع من خلال ((هذا الرابط)).

أما إذا لم يسبق لك امتلاك حساب على الموقع من قبل، فيمكنك إنشاء ((حساب جديد)) من خلال الصفحة المخصصة لذلك على الموقع، والتي يمكنك الوصول إليها ((من هنا)).

قم بإدخال البيانات المطلوبة مثل (الاسم الأول، اسم العائلة، تاريخ الميلاد، الجنس، رقم الهوية، رقم البطاقة الشخصية، فريقك المفضل... إلخ).

عند الإنتهاء من إدخال البيانات قم بالموافقة على الأحكام والشروط، ثم اضغط حفظ.

رابط حجز وشراء تذاكر مباراة أم صلال والدحيل في نهائي كأس Ooredoo ٢٠٢٣:

  • الخطوة الأولى: الدخول إلى رابط حجز التذاكر:
الصفحة الخاصة بحجز وشراء تذاكر مباراة أم صلال والدحيل.

نقوم بالدخول إلى الصفحة الخاصة بحجز وشراء تذاكر مباراة أم صلال والدحيل يوم الثلاثاء ٢٨ / ٣ / ٢٠٢٣، على الموقع الرسمي لبيع التذاكر، من خلال ((هذا الرابط)).

ملحوظة: إذا وجدت الموقع يعمل معك باللغة الإنجليزية، وكنت تريد استعماله باللغة العربية، يمكنك ذلك من خلال النقر على أيقونة بها ثلاثة خطوط بيضاء أعلى يسار الموقع، ستظهر لك بعض الخيارات اضغط على كلمة ((عربي)).

نعود لمواصلة حجز التذاكر حيث نجد أن الصفحة تعرض المعلومات الأساسية عن المباراة وتصميم استاد جاسم بن حمد (ملعب السد) الذي يستضيفها.

حجز تذاكر مباراة أم صلال والدحيل في نهائي كأس أريدُ ٢٠٢٣:

  • الخطوة الثانية: اختيار المدرج:
إذا كنت من مشجعي نادي الدحيل، قم بالاختيار من بين المدرجات على يمين الاستاد.

أما إذا كنت من مشجعي نادي أم صلال، فيمكنك الاختيار من بين المدرجات على اليسار.

لكن بالتأكيد فمن المهم بالنسبة لك، معرفة أسعار التذاكر قبل اختيار المدرج.

أسعار تذاكر مباراة أم صلال والدحيل في نهائي كأس Ooredoo يوم ٢٨ / ٣ / ٢٠٢٣:

ظهور رسالة أرجو الانتظار بعد اختيارك للمدرج الذي ترغب حجز تذاكرك لمباراة أم صلال والدحيل فيه.
  1. التذاكر في المدرجات العامة: (تجدونها أعلى تصميم الاستاد): ١٠ ريال قطري للتذكرة.
  2. التذاكر في المدرجات المميزة (تجدونها أسفل تصميم الاستاد): ٣٠ ريال قطري للتذكرة.
عند الضغط على المدرج الذي ترغب في حجز تذاكر مباراة أم صلال والدحيل فيه، ستظهر لك رسالة منبثقة أسفل الصفحة باللون الاخضر الفاتح بها عبارة ((أرجو الانتظار))... قم بالانتظار بضع لحظات.
  • الخطوة الثالثة: تحديد عدد التذاكر: 
صفحة تحديد عدد التذاكر التي ترغب في شرائها لحضور مباراة أم صلال والدحيل في نهائي كأس أريدُ ٢٠٢٣.

ينقلك الموقع الآن إلى صفحة جديدة، تطلب منك تحديد أعداد التذاكر التي ترغب في شرائها لحضور مباراة أم صلال والدحيل في نهائي كأس Ooredoo موسم ٢٠٢٢ - ٢٠٢٣ على استاد جاسم بن حمد (ملعب السد)، يوم الثلاثاء ٢٨ / ٣ / ٢٠٢٣.

استخدم علامتي + و - لتحديد عدد التذاكر، ثم اضغط على أيقونة (أضف إلى السلة) التي تجدها أسفل يمين الصفحة.
  • الخطوة الرابعة: مراجعة التذاكر: 
مراجعة التذاكر المحجوزة لمباراة أم صلال والدحيل في نهائي كأس أريدُ ٢٠٢٣.

أنت الآن قمت بحجز تذاكرك لمباراة أم صلال والدحيل في نهائي كأس أوريدو، ويعرض لك الموقع تفاصيلها من حيث العدد والسعر، اضغط على أيقونة ((المتابعة)) إذا كانت كما تريد، أو أيقونة ((إضافة تذكرة)) إذا أردت إجراء أي تعديل.
  • الخطوة الخامسة: تحديث البيانات: ((لا تظهر للجميع)):
لإكمال حجز تذاكر المباراة، قم بالموافقة على شروط وأحكام بيع التذاكر، وقم بتعديل أي بيانات قد تغيرت في ملفك الشخصي.

((ملحوظة: من كان لديه حساب قديم على موقع تذاكر الاتحاد القطري لكرة القدم، سيجد صفحة تعديل بيانات الملف الشخصي .. لن تحتاج لإضافة أي بيانات جديدة لملفك، فقط يمكنك تعديلها إذا كان قد طرأ عليها أي تغيير، ثم قم بالتمرير لأسفل حتى نهاية الصفحة)).

اضغط على المربع الفارغ أمام عبارة accept the “Terms and Conditions” declared here والتي تعني موافقتك على شروط وأحكام بيع التذاكر.

ثم أضغط على أيقونة حفظ.

مع العلم أنه لو ظهرت لك هذه الرسالة، فستحتاج لإعادة حجز تذاكر مباراة أم صلال والدحيل في نهائي كأس أورويدو من البداية، وذلك لأن الموقع يفرض عليك العودة إلى صفحة تحديد عدد التذاكر التي ترغب في حجزها لحضور المباراة، وسيضيفها إلى التذاكر التي قمت بحجزها من قبل، لذا قم بإعادة الحجز حتى لا تشتري عدد تذاكر أكثر مما تريده بالفعل.
  • الخطوة السادسة: بيانات تذاكر المباراة: 
كل ما عليك أن تكتب الأسم الأول واسم العائلة لكل شخص سيحمل تذكرة لحضور مباراة أم صلال والدحيل في نهائي كأس Ooredoo ٢٠٢٣.

تظهر لك الآن رسالة (سيتم حجز المقاعد المختارة لمدة ۸ دقائق. الرجاء عدم إغلاق هذه النافذة أو النقر على زر الرجوع إلى المتصفح عند توجهكم إلى صفحة الدفع).

كما يطلب منك الموقع إدخال البيانات التي ستصدر بها التذكرة أو التذاكر التي قمت بحجزها لحضور مباراة أم صلال والدحيل في نهائي كأس أريدُ ٢٠٢٣ يوم الثلاثاء ٢٨ مارس، على استاد جاسم بن حمد (ملعب السد).

الهدف من هذه الخطوة تجنب السوق السوداء وإعادة بيع التذاكر لأشخاص آخرين، لذا قم بكتابة بيانات حاملي التذاكر الذين سيحضرون اللقاء معك سواء من أصدقائك أو عائلتك، أو حتى بياناتك أنت فقط إذا حجزت تذكرة لك بمفردك.

وهذه البيانات هي الأسم .. واسم العائلة لكل شخص... ثم أضغط على أيقونة ((تحديث)).
  • الخطوة السابعة: 
اضغط على تابع لاستكمال حجز التذاكر.

سيعيدك الموقع إلى نفس الصفحة لكنك ستجد هذه المرة أن أسماء أصحاب التذاكر أصبحت موجودة ومسجلة الآن.

قم بالتمرير نحو أسفل الصفحة، حتى تصل إلى عبارة (تم حفظ المعلومات)، الآن اضغط "استمرار" للإكمال.

ثم قم بالضغط على أيقونة ((تابع)) ولا تضغط على أيقونة ((تحديث)) إلا إذا وجدت خطأ في الأسماء.

شراء تذاكر مباراة أم صلال والدحيل في نهائي كأس Ooredoo ٢٠٢٣:

  • الخطوة الثامنة: سداد ثمن تذاكر المباراة:
يعرض لك الموقع الآن قيمة التذاكر التي قمت بحجزها لحضور مباراة أم صلال والدحيل في نهائي كأس أريدُ ٢٠٢٣.

عليك الآن دفع قيمة التذاكر التي حجزتها لمباراة أم صلال والدحيل في نهائي كأس Ooredoo موسم ٢٠٢٢ - ٢٠٢٣، والمقامة يوم الثلاثاء ٢٨ / ٣ / ٢٠٢٣.

ستجد أمام عبارة الطلب الكلي قيمة التذكرة أو التذاكر التي قمت بحجزها حتى تعرف بالضبط المبلغ الذي ستقوم بسداده.

كما يعرض لك الموقع اختيارين للدفع وهما:

  • تابع الدفع باستخدام بطاقة الائتمان.
  • تابع الدفع باستخدام بطاقة الصراف الآلي / Qpay.
إذا قمت باختيار بطاقة الائتمان، سيظهر لك اختيارين هما بطاقة فيزا Visa وماستر كارد MasterCard، قم بتحديد نوع بطاقتك.

ثم قم بإدخال بيانات البطاقة، وهي رقمها، وتاريخ الانتهاء بالشهر والسنة، والكود السري المكون من ثلاث أرقام والمدون على ظهر البطاقة.

أما إذا قمت باستخدام بطاقة الصراف الآلي / Qpay، فسيطلب منك الموقع إدخال تفاصيل بطاقة الدفع الخاصة بك، وهي رقمها وتاريخ الانتهاء، ثم اضغط على أيقونة متابعة.

ستصلك تذاكر مباراة أم صلال والدحيل في نهائي كأس أريدُ موسم ٢٠٢٢ - ٢٠٢٣، الساعة ١٠ مساء يوم الثلاثاء ٢٨ / ٣ / ٢٠٢٣، على هاتفك ويمكنك الدخول بها بهذا الشكل.

شكل تذاكر المباراة النهائية لكأس أوريدو ٢٠٢٣ بين الدحيل وأم صلال.

ملحوظة هامة: لا تحذف التذاكر الإلكترونية من هاتفك حتى ولو قمت بطباعتها ورقيا، التذاكر الإلكترونية هي الصيغة الرسمية للتذاكر حتى تستطيع دخول الاستاد ومتابعة المباراة.

وهكذا نكون قد انتهينا من تقريرنا عن طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الدحيل وأم صلال في نهائي كأس Ooredoo، يوم الثلاثاء ٢٨ / ٣ / ٢٠٢٣.

جوائز نهائي كأس أوريدو ٢٠٢٣:

بشراء تذاكر مباراة أم صلال vs الدحيل، يوم الثلاثاء ٢٨ / ٣ / ٢٠٢٣، على ملعب استاد جاسم بن حمد (ملعب السد)، ستدخلون سحب على هدايا وجوائز رائعة.

جوائز عديدة سيتم تقديمها من أوريدو قطر، حيث سيجري سحب عليها في الملعب خلال نهائي كأس أريدُ ٢٠٢٣ بين أم صلال والدحيل يوم الثلاثاء.

تشمل الجوائز هواتف ذكية من طراز آيفون، وهواوي نوفا 10 Pro، وساعات يد ذكية.

تحكيميا، سيقود المباراة حكم الساحة عبد الله العذبة، ويعاونه مساعد أول سعود أحمد، ومساعد ثاني خالد عايد، وحكم رابع ناصر الصوان، وعلى تقنية حكم الفيديو VAR، محمد الشريف، ويعاونه عبد المجيد الكربي.

مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى.

ودوما نحن في خدمتكم..

التعليقات

الاسم

أخبار,263,أطعمة ومشروبات,31,اقتصاد,82,تاريخ,78,تسليح,107,خدمات,115,رياضة,378,سياسة,72,علوم وتكنولوجيا,158,فكر ديني,79,قرأت لك,15,
rtl
item
المعرفة للدراسات: طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة أم صلال والدحيل في نهائي كأس Ooredoo ٢٠٢٣
طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة أم صلال والدحيل في نهائي كأس Ooredoo ٢٠٢٣
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiu2DPHklcWGWL46Kh6zhy9Y5sfEl_hX595Zikft_1wfcrt7GblYoBmwYD1cd8ikHDe4hY2MHd4ZHEvHBzuqaHfcus8p7qqIOa3iMC5WDS8mbX5Gbrsi8lsQREIhc0ttEW3LizpoW4gyN2VWw3G-DLIKrsRhMOc4DIlyG01pQL4YoCcxcMEq99hcGjy8g/s320/Screenshot_%D9%A2%D9%A0%D9%A2%D9%A3%D9%A0%D9%A3%D9%A2%D9%A4_%D9%A2%D9%A3%D9%A3%D9%A9%D9%A3%D9%A8~2.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiu2DPHklcWGWL46Kh6zhy9Y5sfEl_hX595Zikft_1wfcrt7GblYoBmwYD1cd8ikHDe4hY2MHd4ZHEvHBzuqaHfcus8p7qqIOa3iMC5WDS8mbX5Gbrsi8lsQREIhc0ttEW3LizpoW4gyN2VWw3G-DLIKrsRhMOc4DIlyG01pQL4YoCcxcMEq99hcGjy8g/s72-c/Screenshot_%D9%A2%D9%A0%D9%A2%D9%A3%D9%A0%D9%A3%D9%A2%D9%A4_%D9%A2%D9%A3%D9%A3%D9%A9%D9%A3%D9%A8~2.jpg
المعرفة للدراسات
https://www.marefaah.com/2023/03/how-to-book-and-buy-tickets-for-the-umm-salal-and-al-duhail-match-in-the-ooredoo-cup-2023-final.html
https://www.marefaah.com/
https://www.marefaah.com/
https://www.marefaah.com/2023/03/how-to-book-and-buy-tickets-for-the-umm-salal-and-al-duhail-match-in-the-ooredoo-cup-2023-final.html
true
3390943872302096383
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE البحث ALL POSTS لم نعثر على أي تقرير يتماشي مع بحثك .. جرب كلمات أخرى Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content