رابط وطريقة حجز تذاكر مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري يوم الاثنين ١٣ فبراير ٢٠٢٣

يلتقي فريق نادي الزمالك مع نادي سموحة على أرض ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية يوم الاثنين ١٣ فبراير ٢٠٢٣، الساعة ٧ مساء، ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من الدوري المصري موسم ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣.
رابط وطريقة حجز تذاكر مباراة الزمالك وسموحة .

ويمر نادي الزمالك بفترة من انعدام الثقة وسوء النتائج، فالنادي الفائز ببطولة الدوري لموسمين على التوالي، لم يحقق سوي فوز يتيم منذ بداية عام ٢٠٢٣، وتنوعت نتائجه الهزيلة بين الخسارة والتعادل في مختلف البطولات.

ومع ذلك، تأمل جماهيره العريضة في أن تكون مباراة سموحة يوم الاثنين في الإسكندرية هي بداية تصحيح المسار للفارس الأبيض، وهي كعادتها لن تبخل عن التواجد في مدرجات ملعب برج العرب لدعم لاعبيها.

أيضا قد نجد في المدرجات أعداد من مشجعي نادي سموحة، خصوصا أن المباراة تقام في معقله هناك شمالي مصر.

لهؤلاء وهؤلاء، نقدم رابط وطريقة حجز تذاكر مباراة الزمالك وسموحة يوم الاثنين ١٣ فبراير ٢٠٢٣، الساعة ٧ مساء، ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من الدوري المصري موسم ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣، عبر تقرير مكون من عدة خطوات بسيطة مبينة بالصور التوضيحية.

رابط حجز تذاكر مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري:

  • الخطوة الأولى: رابط حجز التذاكر:

صفحة بيع تذاكر مباريات الدوري المصري، ومن بينها مباراة الزمالك وسموحة.

يمكنكم الوصول إلي الرابط الذي خصصته شركة (تذكرتي) للجماهير الراغبة في حجز تذاكر مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري يوم الاثنين ١٣ فبراير ((من هنا)).

قم باختيار مربع مباراة نادي الزمالك × شباب بلوزداد، من بين المباريات المعروضة أمامك، من خلال الضغط على أيقونة ((حجز تذكرة)).

تسجيل الدخول إلى حسابك أو إنشاء حساب جديد:

صفحة تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد على موقع تذكرتي.
  • الخطوة الثانية: الدخول إلي / إنشاء حساب:
هناك شئ لابد منه من أجل حجز تذاكر مباراة الزمالك وسموحة، وهو أن يكون لديك حساب سابق على موقع ((تذكرتي))، أو أن تقوم بإنشاء حساب جديد.

بالطبع إذا كنت تملك حساب سابق، يمكنك إدخال رقم حسابك، كلمة المرور الخاصة بك، وتستكمل حجز تذاكر المباراة من الخطوة الثالثة مباشرة.

أما إذا لم يسبق لك ذلك، فقم بالضغط على أيقونة ((اشترك الآن)) ذات اللون الأخضر أسفل الصفحة.

خطوات إنشاء الحساب على موقع تذكرتي سهلة، وهي عبارة عن أربع خطوات فقط، سيطلب منك الموقع فيها بعض بياناتك الشخصية، الهدف من ذلك هو إصدار التذاكر التي تشتريها من الموقع بهذه البيانات، وكذلك بطاقة المشجع أو Fan ID.

عقب إنشاء الحساب، سيستغرق الأمر بعض الوقت من أجل تنشيطه، وعندها يمكنك استكمال بياناتك، وبدأ حجز تذاكر المباراة.

حجز تذاكر مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري موسم ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣:

  • الخطوة الثالثة: تحديد عدد التذاكر:

حدد عدد التذاكر التي ترغب في حجزها لحضور المباراة.

تجد في هذا المربع الذي يظهر أمامك سعر التذكرة الواحدة وهو (٧٥ جنيه مصري)، وأيضا تجد على اليسار مربع صغير  به سهم ينظر للأسفل، والعدد 0، قم بالضغط عليه.

سينفتح لك مربع منبثق، تختار منه عدد التذاكر التي ترغب في حجزها، ويبدو واضحا أن أقصى عدد للتذاكر التي يمكنك حجزها لحضور مباراة الزمالك وسموحة يوم الاثنين ١٣ فبراير هو ٤ تذاكر فقط.

ثم اضغط على أيقونة ((استكمال)) التي ستتحول إلى اللون الأخضر.

تخصيص وشراء التذاكر:

  • الخطوة الرابعة: تخصيص التذاكر:
حدد من ستشتري له تذاكر المباراة.

يحولك الموقع لصفحة جديدة.

تجد في أعلاها تفاصيل المباراة، مرر لأسفل قليلا حيث سيطلب منك الموقع تخصيص التذاكر لأصحابها الذين سيحضرون بها مباراة الزمالك وسموحة في استاد برج العرب.

لابد إذا كنت ستحجز أكثر من تذكرة، أن تكون قد سجلت بيانات المرافقين لك على موقع تذكرتي.

عقب ذلك، اضغط على أيقونة ((استكمال الشراء)) التي ستتحول إلى اللون الأخضر أسفل الصفحة.

  • الخطوة الخامسة: دفع ثمن التذاكر:

عرض لثمن تذاكر مباراة الزمالك وسموحة.

يعرض لك الموقع ثمن تذاكر المباراة التي حجزتها بحسابك، لسداد قيمتها وإتمام الحجز، اضغط على أيقونة ((ادفع الآن)).

تنتقل لصفحة جديدة لن يكون مطلوب منك فيها سوى تحديد وسيلة الدفع التي ستحجز بها مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري، وهناك وسيلتين يمكنك الاختيار من بينهما:

  1. الدفع عن طريق بطاقة بنكية.
  2. الدفع عن طريق خدمة فوري.
وهكذا تكون قد اشتريت تذاكر مباراة الزمالك وسموحة يوم الاثنين ١٣ فبراير ٢٠٢٣، الساعة ٧ مساء، ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من الدوري المصري موسم ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣.

مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى.

استلام التذاكر والفان آي دي:

هذا ويرجي العلم أنك وبعد شراء تذاكر مباراة الزمالك وسموحة في الأسبوع الثامن عشر من الدوري المصري، ينبغي عليك التوجه إلي أحد متاجر تذكرتي لتسلم تذاكرك، وإذا كانت هذه المرة الأولى لك في شراء تذاكر عبر (تذكرتي) ستتسلم أيضا الفان آي دي Fan ID، ويمكنكم معرفة أماكن متاجر تذكرتي ((من خلال هذا الرابط)) الموضح به أسماء وعناوين المتاجر.
المعرفة للدراسات
بواسطة : المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات الإستراتيجية والسياسية، هي محاولة عربية جادة لتقديم أهم الأخبار العربية والعالمية مع التركيز علي تحليل مدلولاتها، لكي يقرأ العرب ويفهمون ويدركون. نمتلك في المعرفة للدراسات عددا من أفضل الكتاب العرب في عديد من التخصصات، لنقدم لكم محتوى حصري وفريد من نوعه. facebook twitter
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-