رابط وطريقة حجز تذاكر مباراة نجوم كأس العالم ونجوم آسيا في دبي .. يوم الثلاثاء ٢٨ فبراير ٢٠٢٣

في مباراة من طراز فريد، تجمع كل متعة كرة القدم، عندما يلتقي فيها أساطير اللعبة الأكثر شعبية على وجه كوكب الأرض، يواجه فريق نجوم كأس العالم نظيره فريق نجوم آسيا في مباراة كرة قدم ودية على أرض استاد زعبيل في دبي في الإمارات العربية المتحدة، يوم الثلاثاء ٢٨ فبراير ٢٠٢٣.

رابط وطريقة حجز تذاكر مباراة كرة القدم الودية بين نجوم كأس العالم ونجوم آسيا في دبي .. يوم الثلاثاء ٢٨ فبراير ٢٠٢٣.

المباراة هي مبادرة يجتمع فيها عدد من ألمع أساطير كرة القدم العالميين في مواجهة فريق من أشهر أساطير اللعبة في قارة آسيا للعب مباراة استعراضية خيرية، سيخصص ريعها لدعم أصحاب الهمم في قارة آسيا.

اللقاء سيشهد كذلك تجمعا للعديد من نجوم الفن والرياضة في تجمع رائع سيحتضنه استاد زعبيل بنادي الوصل في إمارة دبي الجميلة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

بخلاف مشاهدة المباراة، سيتيح لك حجز تذاكر مباراة نجوم كأس العالم ونجوم آسيا والإمارات في دبي، أن تلتقط الصور التذكارية مع النجوم المشاركين في هذه الاحتفالية.

ومن الأسماء المقرر حضورها، حارس المنتخب المصري السابق عصام الحضري، ونجوم السامبا البرازيلية روماريو وروبيرتو كارلوس ورونالدينو وريفالدو وكارلوس دونغا، ومن نجوم آسيا نشأت أكرم وفرهاد مجيدي وفهد خميس وعدنان الطلباني، مع الجزائري الأخضر بلومي، والهندي ماني فيجايان.

وغيرهم الكثير من النجوم اللامعين مثل الكويتي عبد الله وبران، والبحريني طلال يوسف، والقطري مبارك مصطفى، والعماني أحمد كانو، كما تضم القائمة كوكبة من نجوم الإمارات السابقين مثل عبد الرحمن محمد، ومحسن مصبح وناصر خميس وبخيت سعد وحسين غلوم، وغيرهم.

المباراة مقامة تحت رعاية الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، رئيس اللجنة العليا لحماية حقوق أصحاب الهمم، ومن تنظيم اللجنة البارالمبية الآسيوية، ونادي دبي لأصحاب الهمم بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، ونادي لافال يونايتد لكرة القدم بدبي.

والمعرفة للدراسات، تقدم لكم اليوم تقريرا عن ((رابط وطريقة حجز تذاكر مباراة كرة القدم الودية بين نجوم كأس العالم ونجوم آسيا في دبي، والمقامة يوم الثلاثاء ٢٨ فبراير ٢٠٢٣))، مكون من عدة خطوات بسيطة وسريعة مبينة بالصور التوضيحية.

رابط حجز تذاكر مباراة نجوم كأس العالم ونجوم آسيا والإمارات في دبي، يوم الثلاثاء ٢٨ فبراير ٢٠٢٣:

  • الخطوة الأولى: الدخول إلي رابط تذاكر المباراة:
صفحة حجز تذاكر مباراة كرة القدم الودية بين نجوم كأس العالم ونجوم آسيا. 

يمكنكم الدخول إلى رابط حجز وشراء تذاكر المباراة والمتاحة على منصة بلاتينيوم من خلال ((هذا الرابط)).

عند فتحك الرابط تأكد من فضلك أنك تجد أمامك بطاقة المباراة، مع عرض لأهم المعلومات عنها مثل:
مباراة كرة القدم الودية بين نجوم كأس العالم ونجوم آسيا.
يوم الثلاثاء ٢٨ فبراير ٢٠٢٣.
موعد فتح بوابات الاستاد: الساعة ٥،٠٠ مساء ((نذكركم بأداء صلاة العصر التي يؤذن لها الساعة ٣،٤٨ بتوقيت دبي، قبل توجهكم إلى ملعب المباراة)).
أسعار تذاكر المباراة تبدأ من ١٠٠ درهم إماراتي للمقعد الواحد.
  • الخطوة الثانية: بدأ حجز التذاكر:
أيقونة شراء تذاكر المباراة.

قم بالتمرير لأسفل قليلا، ستجد أيقونة باللون الأخضر الفاتح مكتوب بداخلها (شراء التذاكر)، اضغط عليها.

  • الخطوة الثالثة: حجز تذاكر مباراة نجوم العالم ونجوم آسيا والإمارات في دبي:
تصميم استاد زعبيل الذي سيستضيف مباراة نجوم العالم ونجوم آسيا في دبي.

سيفتح لك الموقع صفحة جديدة بها تصميم استاد زعبيل في إمارة دبي، ملعب مباراة كرة القدم الودية بين نجوم كأس العالم ونجوم آسيا.

أسعار تذاكر مباراة نجوم العالم ونجوم آسيا في دبي:

  • الخطوة الرابعة: اختيار فئة التذكرة:

نلاحظ أن الاستاد قد قسمت مدرجاته إلي أربعة ألوان مختلفة، كل لون من هذه الألوان يشير إلى فئة من فئات التذاكر، والتي تختلف في سعرها عن بقية الفئات.

حيث جاءت أسعار تذاكر مباراة كرة القدم الودية بين نجوم كأس العالم ونجوم آسيا في دبي، كما يلي:

  1. كبار الشخصيات: مدرجات اللون الأحمر: ٥٠٠ درهم إماراتي للمقعد الواحد.
  2. الدرجة الأولى: مدرجات اللون البنفسجي: ٣٠٠ درهم إماراتي للمقعد الواحد.
  3. الدرجة الثانية: مدرجات اللون الأزرق: ٢٠٠ درهم إماراتي للمقعد الواحد.
  4. الدرجة الثالثة: مدرجات اللون اللبني: ١٠٠ درهم إماراتي للمقعد الواحد.

الآن، اضغط على مدرجات فئة التذاكر التي تناسبك.

  • الخطوة الخامسة: اختيار المقاعد:
مربع اختيار عدد التذاكر.

سيظهر لك صندوق يبين لك اسم فئة التذاكر التي اخترتها، وسعر التذكرة الواحدة فيها.

أيضا ستجد أمامك علامتي + و - لتحديد عدد التذاكر التي ترغب في حجزها، مع العلم أن كل حساب له إمكانية حجز ٢٠ تذكرة كحد أقصى.

عقب انتهاءك من اختيار عدد تذاكرك لحضور مباراة نجوم العالم ونجوم آسيا في دبي، اضغط على أيقونة ((إضافة)) ذات اللون الأخضر الفاتح أسفل الصفحة.

ستتحول الأيقونة الآن إلي ((الدفع)) وسينفتح لك عداد وقت ينبغي أن تنهي شراء التذاكر خلاله حتى لا تضطر لإعادة الحجز من جديد.

  • الخطوة السادسة: ((ملحوظة: هذه الخطوة غير مطلوبة لمن لديهم حساب بالفعل موقع منصة بلاتينيوم Platinumlist، لذا يرجي منهم تخطيها في تقريرنا هذا، ومتابعة بقية خطوات حجز وشراء تذاكر مباراة كرة القدم الودية بين نجوم كأس العالم ونجوم آسيا)).

حيث يطلب منك موقع بلاتينيوم platinumlist. الذي يبيع تذاكر المباراة أن تقوم بتسجيل الدخول إما عبر حسابك على الجيميل أو فيسبوك ... قم باختيار ما تفضله.

عقب ذلك قم بإدخال البيانات المطلوبة، والإقرار بأنك أو مجموعة من ستشتري لهم التذاكر مستوفيين الشروط، ثم انقر على التالي، وهكذا تمتلك حساب تستطيع به استكمال حجز تذاكر المباراة.

شراء تذاكر مباراة نجوم العالم ونجوم آسيا والإمارات في دبي:

  • الخطوة السابعة: شروط حجز التذاكر:
صفحة بها ملخص طلبك وشروط الحصول على تذاكر المباراة.

ينقلك الموقع لصفحة جديدة في أعلاها عرض للتذاكر التي قمت بحجزها لحضور مباراة كرة القدم الودية بين نجوم كأس العالم ونجوم آسيا في دبي، يوم الثلاثاء ٢٨ فبراير ٢٠٢٣.

ستجد كذلك موافقة تلقائية منك على شروط وأحكام الدخول لملعب المباراة، وأنها تنطبق عليك وعلى أي شخص قد تكون حجزت له تذاكر معك.

تأكد من قرائتها بشكل كامل حتى تستطيع دخول الملعب ومتابعة المباراة، لأنه لن تطبق سياسة الإسترداد التي تمكنك من استرداد قيمة التذاكر إن لم تستطيع دخول المباراة، في حالة إذا تم رفض دخولك إلى الملعب.

  • الخطوة الثامنة : اختر طريقة دفع قيمة التذاكر:
يمكنك شراء تذاكر المباراة بواسطة بطاقات فيزا أو ماستر كارد أو أمريكان إكسبريس أو عبر حساب باي بال.

مرر لأسفل حتى تصل إلي مربع اختر طريقة الدفع، حيث سيكون عليك إدخال بيانات البطاقة البنكية التي ترغب في استخدامها لشراء التذاكر، وهي: رقم البطاقة، شهر الانتهاء، سنة الانتهاء، رمز التحقق.

ويمكنك هنا استخدام بطاقات فيزا كارد أو ماستر كارد أو أمريكان إكسبريس، أو يمكنك الاعتماد على باي بال PayPal إذا كان لديك حساب عليه.

ويرجي الإنتباه قبل الدفع أن هناك خدمات إضافية ترفع سعر التذكرة، ويمكنك الاستغناء عنها إذا اردت مثل خدمة إرسال التذكرة عبر رسالة نصية بدلا من البريد الإلكتروني، أو ضمان استرجاع المبلغ.

مع العلم أنه ليس هناك فارق كبير بين التذكرة كاملة الخدمات وغيرها، ومن الأفضل شراء التذكرة بكامل الخدمات من خلال الضغط على الأيقونات الخاصة بهذه الخدمات أسفل الصفحة، أو تركها إذا كانت مفعلة مسبقا.

بعد كتابة البيانات انقر على أيقونة ادفع.

ستصلك تذكرتك للمباراة إلي البريد الالكتروني الخاص بك، كما سيصلك إشعار بالمبلغ المخصوم من حسابك الذي استخدمته لسداد قيمة تذاكر المباراة.

سينقلك الموقع أيضا إلى صفحة جديدة بها رقم طلبك، وإشارة إلى إرسال التذاكر بصيغة بي دي اف PDF، التي حجزتها إلى بريدك الالكتروني الذي سجلت به حسابك.

هذه الصفحة أصلا تجد فيها أيقونة (حمل ملف)، اضغط عليها وسيتم تحميل تذاكر مباراة نجوم كأس العالم ونجوم آسيا في دبي، يوم الثلاثاء ٢٨ فبراير ٢٠٢٣ التي حجزتها إلى هاتفك.

ملحوظة: لفتح التذاكر لابد أن يكون على هاتفك تطبيق لقراءة ملفات بصيغة بي دي اف PDF، وأشهرها بالطبع Adobe acrobat reader ويمكنكم تحميله من ((هذا الرابط)) لمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد.

ومن ((هذا الرابط)) لمستخدمي الأجهزة التي تعمل بنظام IOS.

وبهذا تكون قد اشتريت تذاكر مباراة كرة القدم الودية بين نجوم كأس العالم ونجوم آسيا في دبي، يوم الثلاثاء ٢٨ فبراير ٢٠٢٣، ويمكنك حضور المباراة.

الوصول إلى استاد مباراة نجوم كأس العالم ونجوم آسيا في دبي، يوم الثلاثاء ٢٨ فبراير ٢٠٢٣:

استخدم تطبيق خرائط جوجل الذي سيمكنك من الوصول بدقة شديدة إلي استاد زعبيل حيث ستقام مباراة كرة القدم الودية بين نجوم كأس العالم ونجوم آسيا في دبي.

ستقام المباراة على أرض استاد زعبيل في إمارة الشارقة.

ويمكن للسادة المشجعين الذين قاموا بحجز تذاكر المباراة، الوصول إلى الاستاد عبر تطبيق ((جوجل ماب)) من خلال ((هذا الرابط)).

سيقدم لكم تطبيق خرائط جوجل Google maps أفضل طريق تتخذونه للوصول لملعب المباراة، ويكشف لكم عن أماكن الازدحام المروري حتى تتجنبوها قدر المستطاع.

قائمة الأشياء المحظور إحضارها ومعلومات إضافية:

على جميع السادة المشجعين الذين اشتروا تذاكر مباراة نجوم كأس العالم ونجوم آسيا والإمارات في دبي، يوم الثلاثاء ٢٨ فبراير ٢٠٢٣، مراعاة أنه من أجل سلامة جميع الضيوف، نطلب من جميع الضيوف التأكد من عدم إحضار المواد المحظورة إلى الملعب.

وأيضا عليهم معرفة التالي:

  • هناك مواقف مخصصة للسيارات.
  • ممنوع التدخين.
  • الأطعمة والمشروبات متوافرة في منافذ البيع داخل الاستاد.
  • هناك مساحات مخصصة لأصحاب الهمم.
  • ممنوع دخول القداحات.
  • ممنوع دخول الطبول.
  • ممنوع حمل البطاريات.
  • ممنوع حمل أجهزة الشحن.
  • ممنوع دخول مكبرات الصوت.
  • ممنوع استخدام عصا السيلفي.
  • ممنوع حمل العطور.
  • ممنوع إحضار أي أطعمة أو مشروبات.
  • ممنوع حمل الأقراص الصلبة.
  • ممنوع دخول الكاميرات الإحترافية.
  • ممنوع دخول أجهزة التسجيل.
  • ممنوع دخول الألعاب النارية ومؤشرات الليزر.
  • ممنوع حمل الشاحن المتنقل.
  • ممنوع تدخين "المدواخ".
  • ممنوع حمل القارورات الزجاجية والعلب المعدنية.
  • ممنوع دخول المفرقعات.
  • ممنوع دخول عربات الأطفال.
  • ممنوع دخول أكواب القهوة والشاي.
  • مطلوب إحضار الهوية الشخصية.
  • لا تباع التذاكر عند الدخول.
  • التذكرة إلكترونية.
  • ممنوع دخول المسجلات والآلات الموسيقية.
  • ممنوع دخول الأسلحة والخناجر والسيوف الحادة.

هذا ولن يتم إرجاع أي شيء تتم مصادرته من الأشياء الغير مسموح بإحضارها إلي الملعب.

وهكذا نكون قد انتهينا من تقرير طريقة حجز تذاكر مباراة كرة القدم الودية بين نجوم كأس العالم ونجوم آسيا في دبي، يوم الثلاثاء ٢٨ فبراير ٢٠٢٣.

مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى، والفوز للفريق الأفضل في المباراة.

ودوما نحن في خدمتكم..

تعليقات