رابط وطريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الشارقة والجزيرة في الدوري الإماراتي للمحترفين أدنوك ٢٠٢٣

يلتقي فريقا نادي الشارقة والجزيرة، ضمن منافسات الجولة ١٨ من الدوري الإماراتي للمحترفين أدنوك موسم ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣، وذلك يوم الجمعة ٣ مارس.

طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الشارقة والجزيرة في الدوري الإماراتي للمحترفين أدنوك ٢٠٢٣.

نادي الشارقة يدخل المباراة في المركز الرابع برصيد (٣٤ نقطة)، وهو أحد خمسة فرق يخوضون منافسة شرسة في أحد أكثر نسخ الدوري الإماراتي إثارة، إذ لا يفصل بين الأول والخامس إلا نقطتين فحسب، ما يعني أن نتائج هذه الفرق في أسبوع واحد قد تقلب الترتيب رأسا على عقب.

نادي الشارقة يدخل المباراة أيضا بعد فوزه بكأس السوبر الإماراتي على حساب نادي العين، وهو يريد تقديم المزيد من السعادة لجماهيره، والتأكيد على استمراره في المنافسة بجميع البطولات.

منافسه نادي الجزيرة ليس ببعيد عن هذه المنافسة، بل هو أقرب الفرق إليها، مع احتلاله المركز السادس برصيد (٣٠ نقطة)، يريد الفوز لإضافة ثلاث نقاط جديدة إلي رصيده، ستدفعه بلا شك إلي قلب المعمعة، ونري ست فرق تتنافس في نفس الوقت على لقب الدوري الإماراتي في حالة لم تحدث من قبل.

نتيجة التعادل لن تسر أيا من الفريقين، فنادي الشارقة قد يزيد الفارق بينه وبين من يسبقوه (العين، الوصل، شباب الأهلي)، وكذا الحال بالنسبة لنادي الجزيرة الذي قد يرغمه التعادل على التراجع إلي المركز السادس، إذا ما حقق نادي عجمان الفوز على منافسه بني ياس.

وسط كل هذه الإثارة، نتحدث عن ناديان من أكبر الأندية وأكثرها شعبية وجماهيرية في الإمارات، سيخوضان لقاء بهذه الأهمية يوم الجمعة حيث بداية عطلة نهاية الأسبوع في الإمارات، ما يعني أن المدرجات ستكون مكتظة إلي حد كبير.

والمعرفة للدراسات كعادتها، تقدم لكم طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الشارقة والجزيرة في الدوري الإماراتي للمحترفين أدنوك يوم الجمعة ٣ مارس ٢٠٢٣، والمتاحة للبيع من خلال منصة بلاتينيوم Platinumlist، في مجموعة من الخطوات البسيطة والسريعة المبينة بالصور التوضيحية.

رابط حجز وشراء تذاكر مباراة الشارقة والجزيرة في الدوري الإماراتي للمحترفين أدنوك:

  • الخطوة الأولى: الدخول إلى رابط حجز التذاكر:

صفحة حجز تذاكر مباراة الشارقة والجزيرة في دوري المحترفين الإماراتي أدنوك موسم ٢٠٢٢ - ٢٠٢٣.

نقوم أولا بالدخول إلي رابط حجز وشراء تذاكر مباراة الشارقة والجزيرة في الدوري الإماراتي للمحترفين أدنوك على منصة بلاتينيوم من خلال ((هذا الرابط)).

من فضلك، تأكد عند فتحك الرابط أنك تجد أمامك بطاقة المباراة، مع عرض لأهم المعلومات عنها مثل:

الشارقة vs الجزيرة

الجمعة ٣ مارس ٢٠٢٣.

موعد فتح بوابات الاستاد: الساعة ٦،١٥ مساء (يمكنكم أداء صلاة المغرب التي يؤذن لها عند الساعة ٦،١٩ بتوقيت الشارقة ثم التوجه إلى ملعب المباراة).

أسعار تذاكر المباراة تبدأ من ٢٠ درهم إماراتي.

الملعب: استاد نادي الشارقة.

  • الخطوة الثانية: بدأ شراء التذاكر:

أيقونة شراء تذاكر المباراة.

قم بالتمرير لأسفل قليلا، ستجد أيقونة باللون الأخضر الفاتح مكتوب بداخلها (شراء التذاكر)، اضغط عليها.

حجز وشراء تذاكر مباراة الشارقة والجزيرة في الدوري الإماراتي للمحترفين ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣:

  • الخطوة الثالثة: حجز تذاكر المباراة:
تظهر فئات تذاكر مباراة الشارقة والجزيرة يوم الجمعة ٣ مارس في شكل مربعات.

ينقلك الموقع لصفحة جديدة بها فئات التذاكر المخصصة لمباراة الشارقة والجزيرة في الدوري الإماراتي موسم ٢٠٢٢ - ٢٠٢٣.

كما تجد أن الموقع في أعلى الصفحة يعرض مربع بداخله توضيح بأن أبواب ستاد نادي الشارقة، ستفتح أمام الجماهير لمتابعة المباراة عند الساعة ٦،١٥ مساء، في حين يبدأ اللقاء الساعة ٨،١٥ مساء.

مع العلم بأن موقع بلاتينيوم ليست platinumlist يمنح الفرصة لمن يملك رمز ترويجي لاستخدامه في تقليل سعر تذكرة المباراة.

حيث ستجد أعلى فئات التذاكر أيقونة صغيرة بلون أزرق فاتح مكتوب بها أدخل الرمز الترويجي، إذا كنت تمتلك رمز ترويجي وتريد استخدامه لتقليل سعر تذاكر المباراة، انقر عليها ثم قم بإدخال الرمز الخاص بك، واضغط (تطبيق الرمز الترويجي).

أسعار تذاكر مباراة الشارقة والجزيرة:

  • الخطوة الرابعة: اختيار فئة التذكرة:
تجد أمامك مجموعة مربعات تذاكر المباراة، وستجد أنها تعرض تذاكر مشجعي نادي الشارقة ثم تذاكر جماهير نادي الجزيرة، والتي جاءت أسعارها ٢٠ درهم إماراتي.

(ملحوظة مهمة: فئات تذاكر المباراة التي يتم بيعها بالكامل، يقوم الموقع بكتابة أن التذاكر بيعت بالكامل أسفل المربع الخاص بها).

اختر من هذه المربعات، فئة التذاكر الأفضل بالنسبة لك، ثم اضغط على أيقونة (اختر المقاعد) ذات اللون الازرق الفاتح أسفل المربع الذي تريد حجز تذكرتك فيه.

  • الخطوة الخامسة: اختيار المقاعد:
قم بالضغط على المقعد الذي ترغب في حجزه من بين المقاعد الملونة، مع الأخذ بعين الاعتبار أن كل فئة من فئات تذاكر المباراة، لها لون مختلف عن بقية الفئات.

سينقلك الموقع مباشرة إلي صفحة جديدة، بها مدرجات ستاد نادي الشارقة الذي ستقام عليه مباراة الشارقة والجزيرة في دوري المحترفين الإماراتي ٢٠٢٣، يوم الجمعة ٣ مارس.

حيث يدخل مباشرة إلى المدرجات التي اخترت حجز تذكرتك منها، ويقوم بتحديدها لك بلون مختلف عن بقية المدرجات.

قم بالضغط على المدرج الذي ترغب في حجز تذاكرك منه من بين المدرجات المتاحة أمامك، وستجد أن المقاعد التي لم تباع حتى الآن ملونة بذات اللون، في حين أن المقاعد التي بيعت بالفعل أخذت اللون الرصاصي.

انقر الآن على المقعد الذي ترغب في شراءه لحضور المباراة.

مع العلم أنه يمكنك استخدام أصابعك لتقريب أو إبعاد المقاعد.

عند الضغط على المقعد الذي تريد حجزه، سيظهر لك صندوق يبين لك رقم المقعد وباقي تفاصيله مثل الصف وسعره.

أما إذا رغبت في شراء أكثر من تذكرة لحضور المباراة، قم بالضغط على عدد المقاعد الذي تريده، والميزة هنا أنه يمكنك اختيار المقاعد متجاورة أو متباعدة، لكن يشترط أن تكون مقاعدك كلها في نفس الصف.

هذا ويمكنك إذا أردت إلغاء حجز مقعد ما بالضغط عليه مرة ثانية.

  • الخطوة السادسة: دفع ثمن التذاكر:

    عند الضغط على المقعد / المقاعد التي ترغب في حجزها لحضور مباراة الشارقة والجزيرة في الدوري الإماراتي، سيظهر لك أيقونة الدفع أسفل الصفحة، مصحوبة بعداد زمني مدته ١٥ دقيقة.

    قم الآن بالنقر على أيقونة الدفع الخضراء التي ستظهر أسفل الصفحة ، والتي ستفتح عداد وقت ينبغي أن تنهي شراء التذاكر خلاله حتى لا تضطر لإعادة الحجز من جديد.

    • الخطوة السابعة: 
    امتلاك حساب لك على منصة بلاتينيوم شرط أساسي لحجز تذاكر المباراة.

    ((ملحوظة: هذه الخطوة غير مطلوبة لمن لديهم حساب بالفعل موقع منصة بلاتينيوم Platinumlist، لذا يرجي منهم تخطيها في تقريرنا هذا، ومتابعة بقية خطوات حجز وشراء تذاكر مباراة الشارقة والجزيرة)).

    حيث يطلب منك موقع بلاتينيوم platinumlist. الذي يبيع تذاكر المباراة أن تقوم بتسجيل الدخول إما عبر حسابك على الجيميل أو فيسبوك ... قم باختيار ما تفضله.

    عقب ذلك قم بإدخال البيانات المطلوبة، والإقرار بأنك أو مجموعة من ستشتري لهم التذاكر مستوفيين الشروط، ثم انقر على التالي، وهكذا تمتلك حساب تستطيع به استكمال حجز تذاكر المباراة.

    شراء تذاكر مباراة الشارقة والجزيرة في دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي موسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣:

    • الخطوة الثامنة: شروط حجز التذاكر:
    صفحة بها ملخص طلبك وشروط الحصول على تذاكر المباراة.

    ينقلك الموقع لصفحة جديدة في أعلاها عرض للتذاكر التي قمت بحجزها لحضور مباراة الشارقة والجزيرة في الجولة التاسعة عشر من دوري المحترفين الاماراتي أدنوك موسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣، يوم الجمعة ٣ مارس.

    ستجد كذلك موافقة تلقائية منك على شروط وأحكام الدخول لملعب المباراة، وأنها تنطبق عليك وعلى أي شخص قد تكون حجزت له تذاكر معك.

    تأكد من قرائتها بشكل كامل حتى تستطيع دخول الملعب ومتابعة المباراة، لأنه لن تطبق سياسة الإسترداد التي تمكنك من استرداد قيمة التذاكر إن لم تستطيع دخول المباراة، إذا تم رفض دخولك إلى الملعب.

    • الخطوة التاسعة : اختر طريقة دفع قيمة التذاكر:
    يمكنك شراء تذاكر المباراة بواسطة بطاقات فيزا أو ماستر كارد أو أمريكان إكسبريس أو عبر حساب باي بال.

    مرر لأسفل حتى تصل إلي مربع اختر طريقة الدفع، حيث سيكون عليك إدخال بيانات البطاقة البنكية التي ترغب في استخدامها لشراء التذاكر، وهي: رقم البطاقة، شهر الانتهاء، سنة الانتهاء، رمز التحقق.

    ويمكنك هنا استخدام بطاقات فيزا كارد أو ماستر كارد أو أمريكان إكسبريس، أو يمكنك الاعتماد على باي بال PayPal إذا كان لديك حساب عليه.

    ويرجي الإنتباه قبل الدفع أن هناك خدمات إضافية ترفع سعر التذكرة، ويمكنك الاستغناء عنها إذا اردت مثل خدمة إرسال التذكرة عبر رسالة نصية بدلا من البريد الإلكتروني، أو ضمان استرجاع المبلغ.
    مع العلم أنه ليس هناك فارق كبير بين التذكرة كاملة الخدمات وغيرها، ومن الأفضل شراء التذكرة بكامل الخدمات من خلال الضغط على الأيقونات الخاصة بهذه الخدمات أسفل الصفحة، أو تركها إذا كانت مفعلة مسبقا.

    بعد كتابة البيانات انقر على أيقونة ادفع.

    ستصلك تذكرتك للمباراة إلي البريد الالكتروني الخاص بك، كما سيصلك إشعار بالمبلغ المخصوم من حسابك الذي استخدمته لسداد قيمة تذاكر المباراة.

    كما سينقلك الموقع إلى صفحة جديدة بها رقم طلبك، وإشارة إلى إرسال التذاكر بصيغة بي دي اف PDF، التي حجزتها إلى بريدك الالكتروني الذي سجلت به حسابك..

    هذه الصفحة أصلا تجد فيها أيقونة (حمل ملف)، اضغط عليها وسيتم تحميل تذاكر مباراة الشارقة والجزيرة التي حجزتها إلى هاتفك.

    ملحوظة: لفتح التذاكر لابد أن يكون على هاتفك تطبيق لقراءة ملفات بصيغة بي دي اف PDF، وأشهرها بالطبع Adobe acrobat reader ويمكنكم تحميله من ((هذا الرابط)) لمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد.

    ومن ((هذا الرابط)) لمستخدمي الأجهزة التي تعمل بنظام IOS.

    وبهذا تكون قد اشتريت تذاكر مباراة الشارقة والجزيرة في دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي، ويمكنك حضور المباراة.

    الوصول إلى استاد المباراة:

    ستقام المباراة على أرض استاد نادي الشارقة في إمارة الشارقة.

    ويمكن للسادة المشجعين الذين قاموا بحجز تذاكر المباراة، الوصول إلى الاستاد عبر تطبيق ((جوجل ماب)) من خلال ((هذا الرابط)).

    سيقدم لكم تطبيق خرائط جوجل Google maps أفضل طريق تتخذونه للوصول لملعب المباراة، ويكشف لكم عن أماكن الازدحام المروري حتى تتجنبوها قدر المستطاع.

    قائمة الأشياء المحظور إحضارها ومعلومات إضافية:

    على جميع السادة المشجعين الذين اشتروا تذاكر مباراة الشارقة والجزيرة في دوري المحترفين الإماراتي أدنوك يوم الجمعة ٣ مارس، مراعاة ما يلي عند الدخول لاستاد نادي الشارقة حيث سيقام اللقاء بأي من هذه الأشياء.

    وأيضا عليهم معرفة التالي:

    • هناك مواقف مخصصة للسيارات.
    • ممنوع التدخين.
    • الأطعمة والمشروبات متوافرة في منافذ البيع داخل الاستاد.
    • هناك مساحات مخصصة لأصحاب الهمم.
    • ممنوع دخول القداحات.
    • ممنوع دخول الطبول.
    • ممنوع حمل البطاريات.
    • ممنوع حمل أجهزة الشحن.
    • ممنوع دخول مكبرات الصوت.
    • ممنوع استخدام عصا السيلفي.
    • ممنوع حمل العطور.
    • ممنوع إحضار أي أطعمة أو مشروبات.
    • ممنوع حمل الأقراص الصلبة.
    • ممنوع دخول الكاميرات الإحترافية.
    • ممنوع دخول أجهزة التسجيل.
    • ممنوع دخول الألعاب النارية ومؤشرات الليزر.
    • ممنوع حمل الشاحن المتنقل.
    • ممنوع تدخين "المدواخ".
    • ممنوع حمل القارورات الزجاجية والعلب المعدنية.
    • ممنوع دخول المفرقعات.
    • ممنوع دخول عربات الأطفال.
    • ممنوع دخول أكواب القهوة والشاي.
    • مطلوب إحضار الهوية الشخصية.
    • لا تباع التذاكر عند الدخول.
    • التذكرة إلكترونية.
    • ممنوع دخول المسجلات والآلات الموسيقية.
    • ممنوع دخول الأسلحة والخناجر والسيوف الحادة.

    هذا ولن يتم إرجاع أي شيء تتم مصادرته من الأشياء الغير مسموح بإحضارها إلي الملعب.

    وهكذا نكون قد انتهينا من تقرير طريقة حجز تذاكر مباراة الشارقة والجزيرة في دوري المحترفين الإماراتي أدنوك موسم ٢٠٢٢ - ٢٠٢٣، والمقامة يوم الجمعة ٣ مارس.

    مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى، والفوز للفريق الأفضل في المباراة.

    تعليقات