طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية في المغرب يوم السبت ١١ فبراير ٢٠٢٣

في أفضل إنجاز لنادي سعودي على الصعيد العالمي، فعلها الزعيم، وصعد إلي نهائي كأس العالم للأندية في المغرب، حيث سيلتقي الهلال مع ريال مدريد في ...

في أفضل إنجاز لنادي سعودي على الصعيد العالمي، فعلها الزعيم، وصعد إلي نهائي كأس العالم للأندية في المغرب، حيث سيلتقي الهلال مع ريال مدريد في المباراة النهائية والمقرر لها يوم السبت ١١ فبراير ٢٠٢٣ على أرض ملعب ستاد مولاي عبد الله في الرباط.


طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الهلال السعودي وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية في المغرب، يوم السبت ١١ فبراير ٢٠٢٣.

وقدم الهلال بطل آسيا أداء رائعا في البطولة التي بدأها بالإطاحة ببطل أفريقيا وصاحب الأرض والجمهور الوداد المغربي بركلات الترجيح، وأعقبها بالفوز الرائع في نصف النهائي على حساب فلامنغو البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية بنتيجة ٣-٢.

في حين اكتسح ريال مدريد منافسه الأهلي بأربعة أهداف لهدف في نصف نهائي البطولة ليل الأربعاء، ليضرب الفريقين موعدا تاريخيا في نهائي كأس العالم للأندية على أرض ستاد مولاي عبد الله في الرباط. 

في حين سيمثل فوز الهلال حدثا تاريخيا لم يحدث من قبل في تاريخ أي نادي سعودي أو عربي، فإن ريال مدريد لو حسم المباراة لصالحه، سيحقق التتويج بطلاً للعالم للمرة الثامنة في تاريخه.

الآلاف من جماهير الهلال السعودي تخطط لا لحجز تذاكر مباراة النهائي فحسب، بل لرحلات سفرهم إلى المملكة المغربية مستضيف البطولة.

وكما عودتكم ((المعرفة للدراسات))، فإننا نقدم لكم اليوم ((طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية، والمقامة يوم السبت ١١ فبراير ٢٠٢٣))، عبر تقرير مكون من عدة خطوات بسيطة وسريعة ومبينة بالصور التوضيحية.

كما نبين لكم ما أوردته الصفحة الرسمية لنادي الهلال، عن توافر تذاكر للمباراة مع إقامة ليلتين في الدار البيضاء (كازابلانكا)، ونوضح لكم طريقة الحصول عليها.

مع العلم أن الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودي، قد أصدر توجيهاته بنقل رابطة نادي الهلال (القوة الزرقاء) إلي مدينة الرباط لمؤازرة الفريق في نهائي كأس العالم للأندية أمام ريال مدريد.

رابط حجز وشراء تذاكر مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية:

  • الخطوة الأولى:الدخول إلى رابط حجز التذاكر:
قم بالدخول إلى الرابط الخاص بحجز تذاكر مباريات كأس العالم للأندية ٢٠٢٣ في المغرب، ومنها مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي البطولة ((من هنا)).

ونتيجة للضغط الشديد على الموقع، يرجي أن تنتظر دورك في الصف لبدء حجز تذاكرك لحضور مباراة نهائي كأس العالم للأندية ٢٠٢٣ في المغرب.

رسالة ترحيب في صفحة الدخول إلى موقع بيع تذاكر مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية في المغرب... قد تظهر هذه الرسالة باللغة الفرنسية.

ستجد نفسك فيما يشبه الصف، بل إنك ستلاحظ إذا مررت الصفحة قليلا لأسفل، رسم لشخص يتحرك، وعداد رقمي لعدد الأشخاص الذين يسبقونك في الصف.

الهدف من هذا الصف أن لا يدخل إلي الموقع أعداد من الراغبين في حجز تذاكر المباراة، أكثر من قدرة الموقع على التحمل فيتعرض لمشاكل فنية، أو يخرج تماما عن الخدمة، لذا يتم التنظيم لدخول عدد يتناسب مع تحمل الموقع.

إذا وجدت أن عداد رقمك ثابت لعدة دقائق متتالية بدون تغيير، قم بإعادة تحميل الصفحة.

عندما يحل دورك .. ستظهر لك رسالة بأن دورك قد جاء.
اضغط على الأيقونة الخضراء للدخول لموقع بيع تذاكر مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية.

ولأن اللغة الافتراضية للموقع هي اللغة الفرنسية، فإذا لم يكن متصفحك مضبوطا لإجراء الترجمة بشكل تلقائي، ستظهر لك رسالة باللغة الفرنسية والإنجليزية، تطلب منك الضغط على الزر الأخضر لمواصلة دخولك إلى الموقع.

تسجيل حساب على موقع حجز تذاكر مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية:

ملحوظة: إذا كان قد سبق لك التسجيل على الموقع فكل ما ستحتاجه هو الدخول بواسطة البريد الإلكتروني وكلمة السر الخاصة بك فحسب، وتابع طريقة الحجز من الخطوة الرابعة في تقريرنا هذا.
  • الخطوة الثانية: تسجيل حساب على موقع حجز التذاكر:

يظهر لك مربع يطلب منك هذه المرة تسجيل بعض البيانات حتى تقوم بتسجيل حساب للدخول إلى موقع بيع تذاكر كأس العالم للأندية ٢٠٢٣ في المغرب حتى تتمكن من حجز وشراء تذاكر المباراة، وذلك عبر الضغط على compte? S'inscrire.

اضغط على السطر الأخير في المربع الذي سيظهر أمامك لبدء تسجيل حساب جديد على موقع تذاكر مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية.
  • الخطوة الثالثة: طريقة إنشاء الحساب:
لمتابعينا وقرائنا الأعزاء الذين لا يجيدون اللغة الفرنسية، هذه ترجمة الخانات المطلوبة منكم:

مربع إدخال البيانات التي ستسجل بها حسابك على موقع بيع تذاكر مباريات كأس العالم للأندية في المغرب.

Nom: اسمك الأول.
Prenom: لقب عائلتك.
E-mail ou identite id : البريد الإلكتروني الخاص بك.
Confirmer l'e mail: أعد إدخال بريدك الإلكتروني.
Mot de passe: قم بإدخال كلمة السر الخاصة بك.
Confirmer l'e Mot de passe: أعد إدخال كلمة السر.
اختر دولتك، وهذه بالضغط على أيقونة أعلام الدول، حيث ستنفتح لك أعلام وأسماء جميع دول العالم تقريبا.
اكتب رقم الجوال الذي تستعمله.
اختر النادي الذي تشجعه، وجملة je suis fan de تعني أنا أشجع نادي، وتجد أسماء الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية متواجدة أمامك.
ثم اضغط على الأيقونة الزرقاء creer mon compte.

حجز تذاكر مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية ٢٠٢٣:

  • الخطوة الرابعة: تغيير لغة الموقع:
يمكنك في هذه المرحلة تغيير اللغة من الفرنسية إلى الإنجليزية، وذلك من خلال أعلى الصفحة على اليمين حيث ستجد حرفي EN اختصارا لكلمة الإنجليزية، وحرفي FR اختصارا لكلمة الفرنسية.
الصفحة الرئيسية لموقع بيع تذاكر مباريات بطولة كأس العالم للأندية في المغرب.

وإن كنا نرشح لك تشغيل الترجمة التلقائية للصفحات، والتي توفرها العديد من المتصفحات مثل جوجل كروم، لتظهر لك باللغة العربية كما تبدو أمامك الآن.

  • الخطوة الخامسة: اختيار تذاكر مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية:
مربع حجز تذاكر المباراة.

قم بالتمرير نحو الأسفل قليلا.

ستجد تذاكر المباريات المتبقية في كأس العالم للأندية ٢٠٢٣ في المغرب معروضة أمامك، اختر منها مباراة النهائي بين الهلال وريال مدريد، واضغط علي أيقونة ((يشتري)).

أسعار تذاكر مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية في المغرب:

  • الخطوة السادسة: أسعار تذاكر المباراة:
ينقلك الموقع الآن إلى صفحة جديدة مبين بها فئات وأسعار تذاكر مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية في المغرب.

وجاءت في ثلاث فئات كالتالي:
*الفئة ١ : ٢٠٠ درهم مغربي (٢٠ دولار أمريكي) للمقعد الواحد.
*الفئة ٢ : ٧٠ درهم مغربي (٧ دولار أمريكي) للمقعد الواحد.
*الفئة ٣: ٥٠ درهم مغربي (٥ دولار أمريكي) للمقعد الواحد.

كما يعرض لك الموقع تصميم ملعب الأمير مولاي عبد الله الرباط الذي يستضيف المباراة.

حجز تذاكر مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية في المغرب:

  • الخطوة السابعة: اختيار فئة التذكرة:
إذا مررت قليلا نحو الأسفل ، ستجد مربع تحت كلمة ((فئة))، مكتوب بداخله اختر التصنيف .. قم بالضغط عليه.
سينفتح لك مربع منبثق ..
اختر فئة التذاكر التي تلائمك حسب سعرها من بين فئات التذاكر المتاحة.
  • الخطوة الثامنة: اختيار عدد التذاكر:

بعد اختيار التصنيف اختر عدد التذاكر.

حيث ستجد أمامك كلمة ((اسم))، وأسفلها مربع صغير به سهم ينظر إلى الأسفل قم بالضغط عليه، واختر عدد التذاكر التي ترغب بحجزها لحضور المباراة.

يظهر لك بعد اختيار عدد التذاكر، المبلغ الإجمالي الذي ستدفعه.

بعد تحديدك عدد التذاكر التي ترغب في حجزها، ستجد أن الموقع قام بشكل آلي بعرض المبلغ الإجمالي الذي ستدفعه، حسب العدد وفئة تذاكر التي حجزتها لحضور مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية في المغرب يوم السبت ١١ فبراير ٢٠٢٣.

اضغط الآن على أيقونة (أضف إلى السلة) التي تجدها بلون أزرق قاتم أسفل يمين الصفحة.

شراء تذاكر مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية يوم السبت ١١ فبراير ٢٠٢٣:

  • الخطوة التاسعة: ينقلك الموقع الآن إلى صفحة جديدة.
تجد في هذه الصفحة عرض للتذاكر التي قمت بحجزها لحضور المباراة، ويرجو الإنتباه إلى أن الموقع يعطيك نحو ٢٠ دقيقة فقط لإكمال شراء التذاكر، لذا يرجي الإنتهاء خلالها حتى لا تفقد التذاكر التي حجزتها وتضطر لإعادة الحجز مجددا من بدايته.
  • الخطوة العاشرة: طريقة استلام تذاكرك:

قم بالتمرير نحو الأسفل، سيكون مطلوب منك بعد ذلك تحديد طريقة استلامك للتذاكر.

في الواقع لا يوجد إلا طريقة واحدة لتسلم التذاكر التي حجزتها لحضور المباراة، وهي استلامها من أحد نقاط التجميع، والموقع مضبوط عليها، فلا تغير فيها شيء.
إستكمال حجز تذاكر مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية في المغرب.

فقط قم بالنقر على المربع أمام عبارة ((بالتحقق، أوافق على شروط البيع)).
ثم اضغط على أيقونة ((التحقق من صحة ودفع طلبي)).

ونعرض لكم في نهاية هذا التقرير أماكن استلام تذاكركم التي قمتم بحجزها لحضور مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية في المغرب.
  • الخطوة الحادية عشر: عرض التذاكر التي حجزتها:
سينقلك الموقع إلى صفحة جديدة تعرض لك للمرة الأخيرة التذاكر التي حجزتها لمباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية من حيث عددها، والفئة، والسعر لكل تذكرة، والسعر الإجمالي.

اضغط على أيقونة payer الخضراء أسفل الصفحة.
  • الخطوة الثانية عشر: إدخال بيانات بطاقتك الائتمانية:

ينقلك الموقع الآن إلى صفحة بها مربعات تقوم بإدخال بيانات بطاقتك الائتمانية التي ستستخدمها لسداد قيمة تذاكر مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية.

كما هو مبين أمامك متاح استخدام بطاقات فيزا كارد أو ماستر كارد أو بطاقة CMI وهي بطاقة مغربية.

قم بإدخال اسم صاحب البطاقة كما هو مدون عليها، رقمها، تاريخ انتهاء الصلاحية، رمز التحقق، ثم انقر أمام تأكيد قبول الشروط العامة.

تأكد من سلامة بياناتك، الاسم، رقم الهاتف، البريد الإلكتروني قبل دفع ثمن تذاكر المباراة.

مرر لأسفل قليلا وتأكد من صحة بياناتك، ثم اضغط على أيقونة ((التحقق من صحة الدفع)).

ستصلك رسالة من الجهة التي تشغل بطاقتك تخبرك بخصم قيمة التذاكر من حسابك لديها.

وهكذا تكون قد حجزت تذاكر مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية في المغرب يوم السبت ١١ فبراير ٢٠٢٣.

تذاكر مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية في المغرب مع إقامة فندقية:

الصفحة الخاصة بباقة تذاكر المباراة على موقع تطبيق المطار.

كانت الصفحة الرسمية لنادي الهلال، قد أعلنت عن توافر تذاكر مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية في المغرب يوم السبت ١١ فبراير عبر ((تطبيق المطار)).

العرض يشمل تذاكر المباراة، ومعها إقامة ليلتين في مدينة الدار البيضاء (كازابلانكا) بسعر يبدأ من ٢٠٨٠ ريال سعودي للشخص في الغرفة الواحدة، مع وجبة الإفطار، وكذلك قيمة مصاريف الانتقالات.

مع العلم أن هذا العرض لا يشمل تذاكر الطيران من السعودية إلى المغرب، وإن كان يمكن إضافتها إلي العرض كما أوضح تطبيق المطار، عبر الضغط على (اتصل بي) ليتم افادتكم بسعرها حسب الرحلة التي ستختارونها، ليشمل العرض بذلك تذاكر الطيران، الإقامة الفندقية، وتذاكر مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية.

ويمكنكم الإطلاع على جميع التفاصيل عبر ((الصفحة الخاصة بباقة تذاكر مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية)) على الموقع الرسمي لتطبيق المطار ((من هنا)).

مع التأكيد على أنه يمكنكم أيضا حجز تذاكر الطيران بواسطتكم على أي خطوط طيران تفضلونها، فليس شرطا أن تقوموا بحجزها عبر تطبيق المطار.

مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى.

أماكن استلام تذاكر مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية فيفا المغرب:

كما قلنا، فإن التذاكر التي تم شرائها لحضور المباراة ينبغي أن يتوجه صحابها لاستلام نسخته الورقية منها.

هناك نقاط تجميع لتذاكر مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية، والمشتراة عبر الإنترنت اعتبارًا من الساعة ١٠ صباحًا حتى الساعة ١ ظهرًا ومن الساعة ٢ ظهرًا حتى الساعة ٧ مساءً.

وذلك في المناطق التالية حيث يستطيع المشجعين استلام تذاكرهم التي قاموا بحجزها وسداد ثمنها بالفعل:

الرباط : قاعة يعقوب منصور ، الملعب المغربي.
تمارة : Reddad Covered Room.
البيع : غرفة بوعزاوي.
القنيطرة : المعرض.
الدار البيضاء : مجمع الحاج محمد ندير الرياضي - مجمع بنجلون الرياضي - WAC 4 PC Complex Mohammed 5.
طنجة : مركز تدريب اتحاد طنجة الزياتين - غرفة الزياتين المغطاة.

التعليقات

الاسم

أخبار,263,أطعمة ومشروبات,31,اقتصاد,83,تاريخ,78,تسليح,107,خدمات,115,رياضة,378,سياسة,73,علوم وتكنولوجيا,158,فكر ديني,80,قرأت لك,15,
rtl
item
المعرفة للدراسات: طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية في المغرب يوم السبت ١١ فبراير ٢٠٢٣
طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية في المغرب يوم السبت ١١ فبراير ٢٠٢٣
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEh8ZdD5UjQg9gGQo1UVksFtpN0A-ZLmZYEQxfwhAW-Xu8J_grbuxRj70tMEwzw35X0HAZ3PT48rnc4U_BeYhJVygEVIjLaT5HHzY7jVDmcqTRx8VP_s3eYjKiDedW5oTlGNwIiLKUwV3IEtNTXfpHNQoP-D3lUL5h-yGv3jB27i0wqi-0BFhS2D3bQo_g/s320/_storage_emulated_0_%D8%A8%D8%B1%D9%86%D8%A7%D9%85%D8%AC%20%D8%AF%D9%85%D8%AC%20%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%88%D8%B1_1675890578280~2.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEh8ZdD5UjQg9gGQo1UVksFtpN0A-ZLmZYEQxfwhAW-Xu8J_grbuxRj70tMEwzw35X0HAZ3PT48rnc4U_BeYhJVygEVIjLaT5HHzY7jVDmcqTRx8VP_s3eYjKiDedW5oTlGNwIiLKUwV3IEtNTXfpHNQoP-D3lUL5h-yGv3jB27i0wqi-0BFhS2D3bQo_g/s72-c/_storage_emulated_0_%D8%A8%D8%B1%D9%86%D8%A7%D9%85%D8%AC%20%D8%AF%D9%85%D8%AC%20%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%88%D8%B1_1675890578280~2.jpg
المعرفة للدراسات
https://www.marefaah.com/2023/02/how-to-book-and-buy-tickets-for-the-al-hilal-and-real-madrid-match-in-the-club-world-cup-final-in-morocco-on-saturday-11-february-2023.html
https://www.marefaah.com/
https://www.marefaah.com/
https://www.marefaah.com/2023/02/how-to-book-and-buy-tickets-for-the-al-hilal-and-real-madrid-match-in-the-club-world-cup-final-in-morocco-on-saturday-11-february-2023.html
true
3390943872302096383
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE البحث ALL POSTS لم نعثر على أي تقرير يتماشي مع بحثك .. جرب كلمات أخرى Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content