حجز تذاكر مباراة الاتحاد والعدالة في دوري روشن .. الجمعة ١٠ فبراير ٢٠٢٣

يلتقي فريقا ناديا الاتحاد والعدالة يوم الجمعة ١٠ فبراير ٢٠٢٣، وذلك لحساب الجولة السادسة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين، على أرض استاد مدينة الملك عبدالله في جدة.


طريقة حجز وشراء مباراة الاتحاد والفيحاء في دوري روشن السعودي يوم الجمعة ١٠ فبراير ٢٠٢٣.

نادي الاتحاد في المركز الثالث، وفوزه سيصعد به تلقائيا للمركز الثاني، ونظريا قد يصعد للصدارة لكن بشرط أن يفوز بفارق ٥ أهداف تزيد عن عدد الأهداف التي سيسجلها النصر في لقاءه أمام الوحدة، وهو أمر يبدو مستبعدا تماما.

أما نادي العدالة، فهو في المركز الخامس عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب دوري روشن برصيد ٩ نقاط جديدة، وتبدو خسارة جديدة متوقعة أمام الاتحاد في جدة، بمثابة تعقيد لموقفه أكثر، لذا فهو يسعي بشدة نحو ثلاث نقاط قد تساعده كثيرا في النجاة من شبح الهبوط.

وتقدم ((المعرفة للدراسات)) لجماهير الفريقين ((جماهير الذهب وجماهير العدالة)) طريقة حجز وشراء مباراة الاتحاد والعدالة في الدوري السعودي يوم الجمعة ١٠ فبراير ٢٠٢٣، وذلك عبر مجموعة من الخطوات البسيطة والسريعة المبينة بالصور التوضيحية.

رابط حجز وشراء تذاكر مباراة الاتحاد والعدالة في دوري روشن السعودي:

  • الخطوة الأولى: الدخول إلى رابط حجز التذاكر:

الصفحة الخاصة بحجز تذاكر مباراة الاتحاد والعدالة في دوري المحترفين السعودي.

الدخول إلى الموقع الخاص بتذاكر نادي الاتحاد السعودي، والذي يبيع مباراة الاتحاد والعدالة في دوري المحترفين السعودي روشن، يوم الجمعة ١٠ فبراير، وذلك مباشرة من خلال ((هذا الرابط)).

عند دخولكم للرابط، تجدون المربع الخاص بحجز تذاكر المباراة، وبه المعلومات الأساسية عنها، وهي:
دوري روشن السعودي.
الملعب: استاد مدينة الملك عبد الله.
المكان: مدينة جدة.
الاتحاد × العدالة
الجمعة ١٠ فبراير ٢٠٢٣.
الساعة ٨،٣٠ مساء بتوقيت السعودية.

  • الخطوة الثانية: بدء حجز التذاكر:

أنقر على أيقونة (شراء التذاكر)، التي تجدها باللون الأسود أسفل المربع.

لاستكمال حجز تذاكر مباراة الاتحاد والعدالة في دوري روشن، سيطلب منك الموقع تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد.

ملحوظة: بالنسبة لمن لا يملك حساب على موقع تذاكر نادي الاتحاد، يرجي منه التمرير لأسفل حتى نهاية تقريرنا هذا، حيث سيجد شرح لطريقة إنشاء حساب على منصة تذاكر نادي الاتحاد، لاستخدامه في حجز تذاكر مباراة الاتحاد والعدالة في دوري روشن.

مع العلم أنه إذا  كان لديك حساب في منصة مكاني Makani، تستطيع الدخول بنفس الحساب دون الحاجة لتسجيل حساب جديد.

أما إذا كان لديك حساب سابق، فكل ما عليك أن تقوم بإدخال بريدك الإلكتروني، وكلمة المرور حتى تستطيع استكمال حجز وشراء تذاكر مباراة الاتحاد والعدالة في دوري المحترفين السعودي، يوم الجمعة ١٠ فبراير ٢٠٢٣.

حجز تذاكر مباراة الاتحاد والعدالة في دوري روشن السعودي:

  • الخطوة الثالثة: اختيار تذاكر المباراة:

اضغط على المدرج الذي ترغب في حجز تذاكر مباراة الاتحاد والعدالة في دوري روشن السعودي فيه.

سينقلك الموقع الآن لصفحة جديدة بها مخطط لاستاد مدينة الملك عبد اللّه في مدينة جدة، الذي يستضيف لقاء الاتحاد والعدالة في دوري روشن السعودي، يوم الجمعة ١٠ فبراير ٢٠٢٣.

تحديث: أعلن نادي الاتحاد عن نفاذ جميع تذاكر مباراة الاتحاد والعدالة في دوري روشن السعودي منذ مساء يوم الثلاثاء.

ومع ذلك تقدم لكم المعرفة للدراسات توضيحا لبعض السحوبات على تذاكر مجانية لحضور المباراة، تجدونها قبل نهاية هذا التقرير بقليل.

نفاذ تذاكر مباراة الاتحاد والعدالة في دوري روشن يوم الجمعة ١٠ فبراير ٢٠٢٣.

الآن قم بالضغط على المدرج الذي تود الجلوس فيه، ويرجى الإنتباه إلى أن أقصي حد متاح لحجز تذاكر مباراة الاتحاد والعدالة في دوري المحترفين السعودي موسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣، هو خمسة تذاكر.

يرجي العلم بأن بعض مربعات الاستاد مخصصة للعائلات أو للأفراد والعائلات، حينما تضغط على أي مدرج من هاتين الفئتين، ستجد رسالة من الموقع تخبرك بذلك.

مع العلم أن بعض المدرجات مخصصة للأفراد والعائلات، وبعضها مخصص للعائلات فقط، عند الضغط على مربعات مخصصة لفئات معينة، سيوضح لك الموقع هذا، إن لم ترغب في الاستمرار في حجز مقاعدك من هذه المدرجات، تراجع واختر مربعا آخر.

عند اختيارك المدرج، ينقلك الموقع إلى صفحة جديدة داخل المدرج نفسه الذي اخترته، حيث تظهر المقاعد المتاحة للحجز لمباراة الاتحاد والعدالة ، وتجدها بلون أخضر فاتح، فيما المربعات القاتمة هي مقاعد قد تم حجزها بالفعل بواسطة أشخاص آخرين.

قبل الضغط على المقاعد التي ترغب في حجزها لحضور مباراة الاتحاد والعدالة، ألقي نظرة سريعة على اسم المربع، وعدد التذاكر المتوفرة فيه، والأهم سعر التذكرة الواحدة حتى تتأكد من أنه يناسبك.

أيضا في أعلى المربع تجدون اسمه، عدد التذاكر المتبقية فيه، وسعر التذكرة الواحدة.

يمكنك التحرك داخل المربع بتحريك الشاشة باستخدام أصابعك، حتى تتمكن من اختيار المقعد أو المقاعد التي ترغب في حجزها، سواء كانت متفرقة أو متجاورة من خلال الضغط عليها.

عند الضغط على المقعد/المقاعد التي اخترت حجزها ستجد أن لونها قد تحول من الأخضر إلي الأحمر.

  • الخطوة الرابعة: استكمال الحجز:

    اضغط على أيقونة استكمال الحجز التي ستظهر لك أسفل الصفحة لمواصلة حجز وشراء تذاكر مباراة الاتحاد والعدالة.

    اضغط الآن أيقونة ((استكمال الحجز)) التي ستجدها قد ظهرت لك أسفل الصفحة.

    • الخطوة الخامسة: معاينة التذاكر المحجوزة:

    الآن يعرض لك موقع تذاكر نادي الاتحاد عدد المقاعد التي قمت بحجزها وأرقامها، اضغط التالي للمتابعة، أو إذا أردت تغييرها اضغط إعادة البحث، أو إلغاء في حال رغبت في عدم إستكمال الحجز.

    ستنتقل لصفحة جديدة بها عدد التذاكر التي قمت بحجزها لحضور مباراة الاتحاد والعدالة في الجولة السادسة عشر من دوري روشن السعودي موسم ٢٠٢٢ - ٢٠٢٣، وكذلك أرقام المقاعد، وإذا مررت لأسفل قليلا داخل الصندوق، ستجد إجمالي سعر التذاكر التي قمت بحجزها.

    للمتابعة اضغط على أيقونة ((التالي)).

    شروط شراء تذاكر مباراة الاتحاد والعدالة في دوري المحترفين السعودي:

    • الخطوة السادسة: شروط شراء تذاكر المباراة:

    الشروط الخاصة بحجز تذاكر مباراة الاتحاد والعدالة ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من دوري روشن السعودي. 

    يعرض لك موقع تذاكر نادي الاتحاد الشروط الخاصة بحجز وشراء تذاكر مباراة الاتحاد والعدالة في دوري روشن السعودي يوم الجمعة ١٠ فبراير، يرجي الالتزام بها.

    اضغط الآن على كلمة ((حسنا)) لمتابعة حجز وشراء تذاكر المباراة.

    شراء تذاكر مباراة الاتحاد والعدالة في دوري المحترفين السعودي:

    • الخطوة السابعة: شراء تذاكر المباراة:

    تنتقل الآن لصفحة شراء تذاكر مباراة الاتحاد والعدالة في دوري المحترفين السعودي.. وتجد في أعلاها عداد مدته ١٠ دقائق لابد أن تنهي الشراء خلالها حتى لا تفقد التذاكر التي قمت بحجزها.

    ستجد أمامك اسمك ورقم جوالك، ومبلغ الفاتورة لشراء التذاكر، مع توضيح أن بطاقات الدفع المقبولة لشراء التذاكر هي فيزا وماستر كارد وبطاقة مدى.

    صفحة إتمام شراء تذاكر مباراة الاتحاد والعدالة في دوري روشن يوم الجمعة ١٠ فبراير ٢٠٢٣.

    مع العلم أن المشجعين الذين لديهم حسابات سابقة على منصة ((مكاني)) قد يتوافر لديهم ((كوبونات خصم))، إذا كنت من هؤلاء نذكرك بأنه بوسعك استخدام كوبون الخصم في شراء تذاكر مباراة الاتحاد والعدالة في دوري المحترفين السعودي.

    إذا ما رغبت في ذلك، وكان لديك كوبون خصم صالح للاستخدام في خصم جزء من قيمة تذاكر مباراة الاتحاد والعدالة في دوري روشن، يمكنك استخدامه في ذلك.

    • الخطوة الثامنة: الآن قم بإدخال تفاصيل البطاقة التي ستستخدمها لشراء تذاكر مباراة الاتحاد والعدالة في الدوري، وهي رقم البطاقة، شهر إنتهاء الصلاحية، سنة إنتهاء الصلاحية، اسم حامل البطاقة، رمز الأمان.
    قم بإدخال البيانات المطلوبة مثل شهر وسنة انتهاء الصلاحية، اسم حامل البطاقة، ورمز الأمان.

    قم بالتمرير لأسفل والضغط على أيقونة الدفع الآن، ويخبرك الموقع أن الشاشة التالية التي ستظهر لك قد تكون التحقق من بطاقة الدفع عبر الجهة التي أصدرت البطاقة.

    وهكذا نكون قد انتهينا من حجز وشراء تذاكر مباراة الاتحاد والعدالة ضمن دوري روشن، يوم الجمعة ١٠ فبراير ٢٠٢٣، ونجد أنها تصدر لنا بصورة إلكترونية.

    فاتورة شراء تذاكر مباراة الاتحاد والعدالة في الجوالة السادسة عشر بدوري روشن ٢٠٢٣.

    عند اتمام الشراء، تلاحظ كذلك أن التذكرة موضح بها كافة التفاصيل، من حيث مدخلك إلى الاستاد، والمواقف التي يمكنك ترك سيارتك بها، ورقم المقعد والصف الخاص بك.

    مع التنويه على ما يلي:

    •النادي غير مسؤول عن تذاكر مباراة الاتحاد والعدالة ضمن دوري روشن، يوم الجمعة ١٠ فبراير ٢٠٢٣، التي يتم شراؤها من منافذ غير تابعة له.

    •التدخين ممنوع في المدرجات عدا الدور الثالث فقط.

    •لا استثناء لأي سن من شرط وجود تذكرة لدخوله ملعب استاد مدينة الملك عبدالله.

    تعليمات مهمة لجمهور نادي الاتحاد:

    بالنسبة لجماهير نادي الاتحاد التي حجزت تذاكر مباراة الفريق أمام العدالة في دوري روشن، والمقرر لها يوم الجمعة ١٠ فبراير، فقد أعلنت رابطة مشجعي نادي الاتحاد عن تعليماتها للراغبين في المشاركة في تيفو المباراة، وتشمل:

    1. الحضور المبكر وتفادي الزحام.
    2. الحضور بالزي المقلم.
    3. إحضار شال "إن أمكن ذلك".
    4. الهتاف والتشجيع طوال مجريات المباراة.
    5. الحفاظ على أوراق التيفو في موقعها حتى وقت الرفع.
    6. يرفع التيفو عند دخول اللاعبين وإلي بعد النشيد.
    وأوضحت الرابطة أن نجاح التيفو يعتمد على إتباع هذه التعليمات، راجية من الجميع اتباعها لظهور المدرج بشكل مميز ومعتاد.

    تذاكر مجانية للمباراة:

    أعلن تطبيق يلو| Yelo عن طرحه سحب على ٢٠ تذكرة مجانية لمباراة الاتحاد والعدالة بدوري روشن يوم الجمعة ١٠ فبراير.

    التذاكر ستكون لعشر فائزين، بواقع تذكرتين لكل فائز، ويمكنكم الاشتراك في السحب عبر التغريدة التي نشرها الحساب الرسمي للتطبيق على تطبيق تويتر ((من هنا)).

    تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على موقع تذاكر نادي الاتحاد:

    الخطوة الأساسية لحجز وشراء تذاكر مباراة الاتحاد والعدالة، هي تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على موقع تذاكر نادي الاتحاد، لمن لايملك حساب عليه.

    مع التأكيد مجددا على أنه إذا كان لديك حساب في منصة مكاني، تستطيع الدخول وشراء تذاكر المباراة بنفس الحساب دون الحاجة لتسجيل حساب جديد.

    لتسجيل حساب جديد على موقع تذاكر نادي الاتحاد، عليك إدخال البيانات المطلوبة، مع العلم أن جميع الحقول إلزامية.

    هذه الخطوة فقط لمن لم يسبق له إنشاء حساب عبر منصة مكاني أيضا، قم بالنقر على عبارة (إنشاء حساب جديد)، الموجودة أسفل الصفحة، ثم يقوم بإدخال البيانات المطلوبة مثل الاسم، والبريد الإلكتروني، والرقم السري، وتاريخ الميلاد، ورقم الجوال، مع العلم أن جميع الحقول إلزامية.

    بعد انتهاء التسجيل، ستجد نفسك الآن داخل موقع تذاكر نادي الاتحاد، اضغط على المربع الأصفر الكبير في المنتصف والمكتوب بداخله (المباريات).

    الصفحة الرئيسية لموقع تذاكر نادي الاتحاد الذي يبيع تذاكر مباراة الاتحاد والعدالة في دوري المحترفين السعودي.

    سيدخلك الموقع إلى الصفحة الخاصة بحجز تذاكر المباراة.

    الآن يمكنك متابعة حجز وشراء تذاكر مباراة الاتحاد والعدالة في دوري روشن السعودي ، كما هو مبين في الأعلى.

    مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى.

    المعرفة للدراسات
    بواسطة : المعرفة للدراسات
    المعرفة للدراسات الإستراتيجية والسياسية، هي محاولة عربية جادة لتقديم أهم الأخبار العربية والعالمية مع التركيز علي تحليل مدلولاتها، لكي يقرأ العرب ويفهمون ويدركون. نمتلك في المعرفة للدراسات عددا من أفضل الكتاب العرب في عديد من التخصصات، لنقدم لكم محتوى حصري وفريد من نوعه. facebook twitter
    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -