الأحدث

طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة كأس السوبر الأرجنتيني ٢٠٢٢ في الإمارات بين بوكا جونيورز وراسينغ كلوب .. الجمعة ٢٠ يناير ٢٠٢٣

في حدث استثنائي وفريد جدا من نوعه، يستضيف ستاد هزاع بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي مباراة كأس السوبر الأرجنتيني ٢٠٢٢ بين بوكا جونيورز وراسينغ كلوب (Argentina Supercopa 2022)، يوم الجمعة ٢٠ يناير ٢٠٢٣.


طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة كأس السوبر الأرجنتيني ٢٠٢٢ بين بوكا جونيورز وراسينغ كلوب (Argentina Supercopa 2022)، يوم الجمعة ٢٠ يناير ٢٠٢٣ على استاد هزاع بن زايد في أبوظبي.

بوكا جونيورز، ذلك الاسم الخالد على مر الزمان في عالم كرة القدم الأرجنتينية وأمريكا الجنوبية والعالم أجمع، يشارك في البطولة بصفته بطلا للدوري الأرجنتيني في أكتوبر العام الماضي.

وسيكون على بوكا جونيورز القادم من حي (لا بوكا) الشهير في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، أن يواجه طموح نادي راسينغ الساعي لإستعادة مجد قديم لنادي تأسس منذ أكثر من قرن من الزمان.

وكان نادي راسينغ الذي نجح في العودة خلال السنوات الأخيرة لحصد بعض البطولات مؤخرا بعد توقف دام لعقود متتالية، كان آخرها بطولة الكأس في نوفمبر الماضي، البطولة التي أهلته للحضور إلى أبوظبي والمنافسة على لقب كأس السوبر الأرجنتيني.

تستضيف أبوظبي مباراة كأس السوبر الأرجنتيني، في ستاد هزاع بن زايد في مدينة العين، ضمن اتفاقية الشراكة الإستراتيجية الموقعة بين مجلس أبوظبي الرياضي والاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، التي تمتد لأربع سنوات.

بطلي الأرجنتين التي حصدت كأس العالم الأخيرة في قطر، سيلتقيان إذن في الخليج، لكن هذه المرة في الإمارات، حيث من المتوقع أن تشهد المباراة حضورا جماهيريا غفيرا، من عشاق راقصي التانجو من داخل الإمارات وكذلك من الدول الخليجية عموما.

الأمر سيكون أكثر سخونة خصوصا عندما نعلم أن ما بين الفريقين ثأر منذ المباراة التي جمعت بينهما في ٦ نوفمبر الماضي في نهائي كأس أبطال السوبر ليجا الأرجنتيني، والتي شهدت ما يشبه المعركة الحربية خلال شوطيها الاضافيين، حيث تلقي سبعة من لاعبي بوكا جونيورز البطاقات الحمراء وثلاثة من لاعبي راسينغ، معظمهم كانوا بعد تسجيل راسينغ هدفه الثاني الذي حسم به الكأس لمصلحته.

وقد وصل فريقي بوكا جونيورز وراسينغ إلى مطار العين الدولي يوم الثلاثاء ١٧ يناير استعدادا للمواجهة المرتقبة ويتدرب بوكا جونيورز تحضيراً للقمة المرتقبة في ستاد طحنون بن محمد، فيما يُجري راسينغ كلوب تدريباته في ستاد خليفة بن زايد.

والمعرفة للدراسات كعادتها، تقدم لهم جميعا طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة كأس السوبر الأرجنتيني ٢٠٢٢ في الإمارات بين بوكا جونيورز وراسينغ كلوب، يوم الجمعة ٢٠ يناير ٢٠٢٣، والمتاحة للبيع حصريا من خلال منصة بلاتينيوم ليست Platinumlist، في مجموعة من الخطوات البسيطة والسريعة المبينة بالصور التوضيحية.

لكن قبل ذلك نعرض لكم بعض المعلومات الهامة عن حجز تذاكر اللقاء، يرجي قرائتها وعدم تخطيها.

شروط ومعلومات عن حجز وشراء تذاكر مباراة كأس السوبر الأرجنتيني ٢٠٢٢ في الإمارات بين بوكا جونيورز وراسينغ كلوب يوم الجمعة ٢٠ يناير ٢٢٠٢:

وضعت اللجنة المنظمة لكأس السوبر الأرجنتيني ٢٠٢٢ عددا من الشروط لكي تستطيع الجماهير حجز وشراء تذاكر مباراة بوكا جونيورز وراسينغ كلوب، كما قدمت عدد من المعلومات التي قد تكون مفيدة بالنسبة للكثيرين، وهي:

شروط شراء تذاكر كأس السوبر الأرجنتيني في العين بين بوكا جونيورز وراسينغ كلوب يوم ٢٠ يناير ٢٠٢٣ على استاد هزاع بن زايد من بلاتينيوم ليست.

  1. ستفتح أبواب الاستاد الساعة ٤،٣٠ عصرا، في حين تنطلق صافرة بداية المباراة عند الساعة ٧،٣٠ مساء.
  2. هناك مقاعد مطروحة للشراء مخصصة لذوي الهمم.
  3. لا يمكن استرداد ثمن التذاكر أو استبدالها بتذاكر أحداث أخرى بعد الشراء.
  4. يجب أن يكون الأطفال الذين تقل أعمارهم عن ١٤ عامًا برفقة شخص بالغ.
  5. هناك حد للتذاكر التي يمكن شراؤها لحضور مباراة كأس السوبر الأرجنتيني ٢٠٢٢ يبلغ ٨ تذاكر لكل شخص ولكل بطاقة ائتمان.
  6. الأشخاص الذين يتجاوزون الحد الأقصى المسموح به للتذاكر، قد تقوم بلاتينيوم ليست بسحب بعض / كل التذاكر التي قاموا بحجزها وذلك دون إشعار مسبق.
  7. ستعتبر التذاكر محجوزة لنفس الشخص، إذا ما تم استخدام نفس الاسم أو عنوان البريد الإلكتروني أو عنوان إرسال الفواتير في حجزها.
  8. لشراء التذاكر بالجملة ، يرجى الاتصال ببلاتينيوم ليست.
  9. قد تتوافر التذاكر عند بوابات الاستاد يوم المباراة، وذلك معلق على شرط أن لا يتم بيعها بالكامل قبل المباراة بشكل إلكتروني، إذا بيعت كامل التذاكر فلن تجد منها نسخ عند بوابة الاستاد.
  10. يسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن عامين في يوم المباراة دخول الاستاد بدون تذكرة وبدون دفع مقابل مالي ، ومع ذلك، يجب ألا يشغلوا مقعدًا خاصًا بهم ويجب أن يجلسوا في حضن بالغ. قد يطلب أن لا يزيد العدد عن طفل واحد (١) فقط لكل بالغ في المقعد، وعلى أي حال سيطلب من كل شخص بالغ تذكرة صالحة للدخول.
  11. سيتوافر أماكن لبيع الأطعمة والمشروبات في الملعب.
  12. أصحاب الهمم سيكون واجبا عليهم إحضار بطاقة أصحاب الهمم معهم يوم المباراة.
  13. ستتوافر أماكن لإيقاف السيارات خارج استاد هزاع بن زايد.
  14. سيتم إرسال التذاكر إلى البريد الإلكتروني في أقرب موعد من يوم المباراة.

رابط حجز وشراء تذاكر مباراة كأس السوبر الأرجنتيني ٢٠٢٢ في الإمارات بين بوكا جونيورز وراسينغ كلوب .. ٢٠ يناير ٢٢٠٢:

تحت عنوان (بلاد الفضة) فيديو تشويقي من مجلس أبوظبي الرياضي عن الأرجنتين، أرض منجم الذهب لكرة القدم، والتي سيقام كأس السوبر خاصتها في العاصمة الإماراتية.

  • الخطوة الأولى: الدخول إلي صفحة حجز وشراء تذاكر مباراة كأس السوبر الأرجنتيني ٢٠٢٣ في الإمارات بين بوكا جونيورز وراسينغ كلوب، على منصة بلاتينيوم ليست.
ويمكنكم الدخول إليها من خلال ((هذا الرابط)).
الصفحة الخاصة بحجز تذاكر مباراة كأس السوبر الأرجنتيني ٢٠٢٢ بين بوكا جونيورز وراسينغ كلوب (Argentina Supercopa 2022)، يوم الجمعة ٢٠ يناير ٢٠٢٣. 

تأكد عند فتحك الرابط أنك تجد أمامك بطاقة المباراة، مع عرض لأهم المعلومات عنها مثل:
كأس السوبر الأرجنتيني
الجمعة ٢٠ يناير ٢٠٢٣
موعد فتح بوابات الاستاد: الساعة ٤،٣٠ مساء (يمكنكم أداء صلاة العصر التي يؤذن لها عند الساعة ٣،٢٢ بتوقيت العين، ثم التوجه إلى ملعب المباراة).
أسعار تذاكر المباراة تبدأ من ٢٥ درهم إماراتي.

حجز تذاكر مباراة كأس السوبر الأرجنتيني ٢٠٢٢ في الإمارات بين بوكا جونيورز وراسينغ كلوب:

  • الخطوة الثانية: قم بالتمرير لأسفل قليلا، ستجد أيقونة باللون الأخضر الفاتح مكتوب بداخلها (شراء التذاكر)، اضغط عليها.
  • الخطوة الثالثة: ينقلك الموقع الآن لصفحة جديدة بها فئات التذاكر المخصصة لمباراة كأس السوبر الأرجنتيني ٢٠٢٢ في الإمارات.
قم بالضغط على أيقونة اختيار أسفل النادي الذي ترغب في تشجيعه، ستظهر لك فئات التذاكر الخاصة به.

ستجد أمامك تذاكر نادي بوكا جونيورز، وأسفلها تذاكر نادي راسينغ.

قم بالضغط على أيقونة (اختيار) أسفل اسم النادي الذي ترغب في تشجيعه.

  • الخطوة الرابعة: عند ضغطك على هذه الأيقونة، ستنفتح لك مربعات متتالية توضح فئة المدرج، وسعر التذكرة الواحدة فيه.
لنستعرض إذن فئات وأسعار هذه التذاكر أولا، حتى تستطيعوا اختيار الأكثر ملائمة لكم.

أسعار تذاكر مباراة كأس السوبر الأرجنتيني ٢٠٢٢ في الإمارات:

جاءت فئات وأسعار تذاكر مباراة مباراة كأس السوبر الأرجنتيني ٢٠٢٢، كما يلي:

تذاكر نادي بوكا جونيورز

*فرونت هاوس نورث Front House North: ٣٥٠ درهم إماراتي.
*الدخول المميز: ٢٥٠ درهم إماراتي.
*الدخول العام ١: ٢٠٠ درهم إماراتي.
*الدخول العام٢: ١٥٠ درهم إماراتي.
*الدخول العام ٣ General Admission 3: ١٠٠ درهم إماراتي.
*الدخول العام٥  General Admission 5: ٢٥ درهم إماراتي.

تذاكر نادي راسينج

*قاعة كرة القدم الجنوبية ٣٥٠ درهم إماراتي.
*الدخول المميز: ٢٥٠ درهم إماراتي.
*الدخول العام ١: ٢٠٠ درهم إماراتي.
*الدخول العام٢: ١٥٠ درهم إماراتي.
*الدخول العام ٣ General Admission 3: ١٠٠ درهم إماراتي.
*الدخول العام٥  General Admission 5: ٢٥ درهم إماراتي.

  • الخطوة الخامسة: اضغط الآن على أيقونة (اختر المقاعد) الموجودة أسفل فئة التذاكر التي ترغب في حجز تذاكرك منها لحضور مباراة كأس السوبر الأرجنتيني ٢٠٢٢ بين بوكا جونيورز وراسينغ.

حجز تذاكر مباراة كأس السوبر الأرجنتيني ٢٠٢٢:

  • الخطوة السادسة: ينقلك الموقع إلى صفحة جديدة، وفي غضون ثواني سيحدد لك الموقع مقاعد المدرج الذي اخترته.

كما يقوم أيضا بتحديدها لك بلون مختلف عن بقية المدرجات.

قم بالضغط على المقعد الذي ترغب في حجزه من بين المقاعد الملونة، مع الأخذ بعين الاعتبار أن كل فئة من فئات تذاكر مباراة بوكا جونيورز وراسينغ لها لون مختلف عن بقية الفئات.

ستلاحظ أيضا أن المقاعد التي لم تباع حتى الآن هي الملونة بذات اللون، بينما المقاعد التي بيعت بالفعل أخذت اللون الرصاصي، انقر الآن على المقعد الذي ترغب في شراءه من المقاعد الملونة وليس من المقاعد الرصاصية المباعة فعلا.

مع العلم أنه يمكنك استخدام أصابعك لتقريب أو إبعاد المقاعد.

عند الضغط على المقعد الذي تريد حجزه سيظهر لك صندوق يبين لك رقم المقعد وباقي تفاصيله مثل الصف، ورقم المقعد وسعره.

إذا رغبت في شراء أكثر من تذكرة لحضور المباراة ، قم بالضغط على عدد المقاعد بالعدد الذي تريده مع التذكير بعدم تخطى الحد الأقصى (٨ تذاكر).

انطلق كأس السوبر الأرجنتيني عام ٢٠١٢، واقيم منه ٨ نسخ سابقة، في حين ألغيت نسخة ٢٠٢٠ بسبب جائحة فيروس كورونا، فيما أجلت نسخة ٢٠٢١ مرات عدة، والتي كان من المُقرر أن تجمع ناديي ريفر بليت وبوكا جونيورز. ويُعتبر نادي ريفر بليت النادي الأكثر فوزا في لقب المسابقة، وذلك في مرتين عامي ٢٠١٧ و ٢٠١٩.

والميزة هنا أنه يمكنك اختيار المقاعد متجاورة أو متباعدة، لكن يشترط دوما أن تكون مقاعدك كلها في نفس الصف.

ثم قم بالضغط على أيقونة (الدفع) ذات اللون الأخضر التي ظهرت لك بعداد تنازلي قدره ١٥ دقيقة أسفل الصفحة، ينبغي عليك إنهاء حجز تذاكرك خلالها حتى لا تفقدها وتبدأ عملية الحجز من الخطوة الأولى مجددا.

  • الخطوة السابعة: بعد الضغط على أيقونة (الدفع)، ستختلف هذه الخطوة بحسب ما إذا كان لديك حساب سابق على بلاتينيوم ليست ام لا.
عند الضغط على المقعد الذي ترغب في حجزه لحضور مباراة بوكا جونيورز وراسينغ، سيظهر لك مربع يببن رقم المقعد والصف وسعر المقعد الواحد في هذا المدرج.

  • الخطوة الثامنة: ((ملحوظة: هذه الخطوة غير مطلوبة لمن سبق لهم التسجيل في موقع منصة بلاتينيوم ليست Platinumlist، ولديهم حساب بالفعل لذا يرجي منهم تخطيها في تقريرنا هذا، ومتابعة بقية خطوات حجز وشراء تذاكر مباراة كأس السوبر الأرجنتيني ٢٠٢٢ في الإمارات بين بوكا جونيورز وراسينغ كلوب، يوم الجمعة ٢٠ يناير ٢٠٢٣)).

حيث يطلب منك موقع بلاتينيوم platinumlist. الذي يبيع تذاكر المباراة أن تقوم بتسجيل الدخول إما عبر حسابك على الجيميل أو فيسبوك ... قم باختيار ما تفضله.

يبدأ الموقع الآن طلب بعض بياناتك الشخصية التي سيستخدمها لتخصيص أي تذكرة ستحجزها من خلال الموقع لك، مثل رقم الهاتف، قم بإدخاله وتابع عملية حجز التذكرة.

شراء تذاكر مباراة كأس السوبر الأرجنتيني ٢٠٢٢ في الإمارات بين بوكا جونيورز وراسينغ:

  • الخطوة التاسعة: ينقلك الموقع لصفحة جديدة في أعلاها عرض للتذاكر التي قمت بحجزها لحضور مباراة كأس السوبر الأرجنتيني ٢٠٢٢ في الإمارات.
صفحة بها ملخص طلبك الحصول على تذاكر مباراة السوبر الأرجنتيني ٢٠٢٢ في الإمارات.

ستجد أيضا موافقة تلقائية منك على شروط وأحكام الدخول لملعب المباراة، وأنها تنطبق عليك وعلى أي شخص قد تكون حجزت له تذاكر معك.

تأكد من قرائتها بشكل كامل وأنها تنطبق عليك حتى تستطيع دخول الملعب ومتابعة المباراة، لأنه لن تطبق سياسة الإسترداد التي تمكنك من استرداد قيمة التذاكر إن لم تستطيع دخول المباراة، إذا تم رفض دخولك إلى ملعب استاد هزاع بن زايد حيث تقام مباراة كأس السوبر الأرجنتيني ٢٠٢٢ بين بوكا جونيورز وراسينغ.

  • الخطوة العاشرة: قم بالتمرير لأسفل حتى تصل إلي مربع اختر طريقة الدفع.

يمكنك شراء تذاكر مباراة بوكا جونيورز وراسينغ بواسطة بطاقات فيزا أو ماستر كارد أو عبر حساب باي بال.

      • الخطوة الحادية عشر: قم بإدخال بيانات البطاقة البنكية التي ترغب في استخدامها لشراء التذاكر، مثل رقم البطاقة، شهر الانتهاء، سنة الانتهاء، رمز التحقق.

      ويمكنك هنا استخدام بطاقات فيزا كارد أو ماستر كارد أو أمريكان إكسبريس، أو يمكنك الاعتماد على باي بال PayPal إذا كان لديك حساب عليه.

      يرجي الإنتباه قبل الدفع أن هناك خدمات إضافية ترفع سعر التذكرة، ويمكنك الاستغناء عنها إذا اردت مثل خدمة إرسال التذكرة عبر رسالة نصية بدلا من البريد الإلكتروني، أو ضمان استرجاع المبلغ.

      ليس هناك فارق كبير بين التذكرة كاملة الخدمات وغيرها، ومن الأفضل شراء التذكرة بكامل الخدمات من خلال الضغط على الأيقونات الخاصة بهذه الخدمات أسفل الصفحة.

      عند كتابة البيانات انقر على أيقونة ادفع، وستصلك تذكرتك إلي البريد الالكتروني الخاص بك قبل وقت قريب من يوم المباراة، كما سيصلك إشعار بالمبلغ المخصوم من حسابك الذي استخدمته لسداد قيمة تذاكر المباراة.

      وبهذا تكون قد اشتريت تذاكر مباراة كأس السوبر الأرجنتيني ٢٠٢٢ في الإمارات بين بوكا جونيورز وراسينغ كلوب يوم الجمعة ٢٠ يناير ٢٠٢٣.

      الوصول إلى استاد مباراة كأس السوبر الأرجنتيني ٢٠٢٢ في الإمارات:

      عبر تفعيل خاصية اللوكيشن (تحديد الموقع)، سيمكنك تطبيق خرائط جوجل من الوصول بشكل مثالي إلي استاد هزاع بن زايد حيث سيقام كأس السوبر الأرجنتنيني ٢٠٢٢ بين بوكا جونيورز وراسينغ كلوب.

      سيقام لقاء بوكا جونيورز وراسينغ كلوب في كأس السوبر الأرجنتيني على ستاد هزاع بن زايد.

      ويمكنكم الوصول إلى الاستاد عبر تطبيق ((جوجل ماب)) من خلال ((هذا الرابط))، والذي يمنحكم أفضل الطرق للوصول إلى ملعب المباراة من حيث الوقت وكذلك توقع المناطق التي بها كثافة مرورية.

      قواعد سلوك الجماهير في مباراة كأس السوبر الأرجنتيني ٢٠٢٣ بين بوكا جونيورز وراسينغ:

      يجب على الجماهير التي حجزت تذاكر مباراة بوكا جونيورز وراسينغ في استاد هزاع بن زايد، الالتزام بقواعد السلوك التالية:

      1. الجلوس في المقعد المخصص حسب التذكرة.
      2. إبراز التذكرة عند الطلب.
      3. إبقاء كافة السلالم والممرات ومخارج الطوارئ خالية في جميع الأوقات.
      4. البقاء خارج الأماكن الممنوعة ضمن الاستاد.
      5. التعاون عندما يطلب منك الانتقال إلى مقعد آخر لأسباب أمنية.
      6. لا يسمح بالتدخين، ويشمل هذا السجائر الإلكترونية.

      قائمة الأشياء المحظور إحضارها ومعلومات إضافية:

      يحظر على جميع السادة المشجعين الذين اشتروا تذاكر مباراة كأس السوبر الأرجنتيني (Argentina Supercopa 2022) يوم الجمعة ٢٠ ديسمبر ٢٠٢٣، إحضار أو الدخول لاستاد هزاع بن زايد حيث سيقام اللقاء بأي من هذه الأشياء:

      • هناك مساحات مخصصة لأصحاب الهمم.
      • ممنوع دخول القداحات.
      • ممنوع دخول الطبول.
      • ممنوع حمل البطاريات.
      • ممنوع حمل أجهزة الشحن.
      • ممنوع دخول مكبرات الصوت.
      • ممنوع استخدام عصا السيلفي.
      • ممنوع حمل العطور.
      • ممنوع إحضار أي أطعمة أو مشروبات.
      • ممنوع حمل الأقراص الصلبة.
      • ممنوع دخول الكاميرات الإحترافية.
      • ممنوع دخول أجهزة التسجيل.
      • ممنوع دخول الألعاب النارية ومؤشرات الليزر.
      • ممنوع حمل الشاحن المتنقل.
      • ممنوع تدخين "المدواخ".
      • ممنوع حمل القارورات الزجاجية والعلب المعدنية.
      • ممنوع دخول المفرقعات.
      • ممنوع دخول عربات الأطفال.
      • ممنوع دخول أكواب القهوة والشاي.
      • مطلوب إحضار هوية المشارك.
      • لا تباع التذاكر عند الدخول.
      • التذكرة إلكترونية.
      • ممنوع دخول المسجلات والآلات الموسيقية.
      • ممنوع دخول الأسلحة والخناجر والسيوف الحادة.

      هذا ولن يتم إرجاع أي شيء تتم مصادرته من الأشياء الغير مسموح بإحضارها إلي الملعب.

      بطلي بطل كأس العالم يلتقيان في كأس السوبر الأرجنتيني ٢٠٢٢ على أرض الإمارات.

      وهكذا نكون قد أنهينا الدليل التفصيلي لطريقة حجز وشراء تذاكر مباراة كأس السوبر الأرجنتيني ٢٠٢٢ في الإمارات بين بوكا جونيورز وراسينغ كلوب .. الجمعة ٢٠ يناير ٢٠٢٣.

      وإلي اللقاء في انتظار موعد جديد مع مباريات أخري إن يشاء اللَّهَ دوما مع المعرفة للدراسات.

      مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى.

      تعليقات



      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -