طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣ في الرياض ١٨ يناير

من عادات الإيطاليين، أنهم يلعبون كرة القدم وكأنهم يدافعون عن زوجاتهم، لكن الأمر يصبح أكثر سخونة عندما يتعلق الأمر بعملاقي ميلانو، إي سي ميلان وإنتر ميلان.


طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة كأس السوبر الإيطالي EA Sports Supercup بين انتر ميلان وإي سي ميلان، في استاد الملك فهد الدولي، ١٨ يناير ٢٠٢٣.

وسيكون على الناديان العريقان حشد كل أسلحتهما حين يلتقيان في موقعة مباراة السوبر الإيطالي EA Sports Supercup يوم الأربعاء ١٨ يناير ٢٠٢٣.

لكن هذه المرة لن تكون أرض اللقاء في لومبارديا، بل في العاصمة السعودية الرياض، وبالتحديد (استاد الملك فهد الدولي)، كواحدة من أهم سلسلة فعاليات موسم الدرعية ٢٠٢٢.

إنها المرة الثالثة التي يتقاتل فيها الإيطاليين للفوز بكأس السوبر الإيطالي على أرض السعودية، ففي ٢٠١٨ فاز يوفنتوس باللقب، وفي ٢٠١٩ حصد لاتسيو الكأس، ما يعني أنها المرة الأولى التي سيعود فيها كأس السوبر بالتأكيد إلى ميلانو أرض الموضة وصناعة السيارات قادما من السعودية.

مباراة كهذه من المتوقع أن لا نجد مقعدا فارغا يومها، إذ سيحرص عشاق كرة القدم في السعودية بل ومن الدول الخليجية كافة وما أكثرهم على الحضور والتمتع بوجبة إيطالية في كرة القدم لا تقل أبدا عن روعة تذوق الباستا واللاازانيا والبيتزا الإيطالية.

واليوم، تقدم ((المعرفة للدراسات)) كعادتها لمتابعيها وقرائها الأعزاء طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة إي سي ميلان وإنتر ميلان في مباراة السوبر الإيطالي ٢٠٢٣ EA Sports Supercup، عبر تقرير مكون من عدة خطوات بسيطة وسريعة مبينة بالصور التوضيحية.

هذا ومن الجدير بالذكر أنه من المقرر أيضا أن يحتضن موسم الدرعية العديد من البطولات الرياضية العالمية، ومنها بطولة كأس السوبر الإسباني في الفترة من ١١ : ١٥ يناير ٢٠٢٣.

رابط حجز وشراء تذاكر مباراة كأس السوبر الإيطالي بين إي سي ميلان وإنتر ميلان ١٨ يناير ٢٠٢٣:

  • الخطوة الأولى: الدخول إلى الرابط الخاص بحجز وشراء تذاكر مباراة إي سي ميلان وإنتر ميلان في مباراة السوبر الإيطالي ٢٠٢٣، والمباعة على موقع موسم الدرعية.

ويمكنكم الوصول إلى هذا الرابط ((من هنا)).

الصفحة الخاصة بحجز وشراء تذاكر مباراة كأس السوبر الإيطالي ضمن موسم الدرعية.

عند الدخول إلى الرابط، يرجي التأكد من عرضه معلومات اللقاء الأساسية وتشمل تعريف سريع باللقاء.

حجز تذاكر مباراة السوبر الإيطالي ٢٠٢٣ بين إي سي ميلان وإنتر ميلان:

  • الخطوة الثانية: تجد أسفل منتصف الصفحة أيقونة ((شراء التذاكر)) ذات لون ذهبي، قم بالضغط عليها.
  • الخطوة الثالثة: تجد أن الموقع ينقلك الآن إلى صفحة جديدة بها عرض لتصميم استاد الملك فهد الدولي الذي ستقام عليه المباراة.
اضغط على المدرج الذي ترغب في حجز تذاكرك منه لحضور مباراة السوبر الإيطالي.

المدرجات ذات اللون الرصاصي هي مدرجات تم بيع تذاكرها بشكل كامل، وغير متاحة حاليا للحجز.

لذا قم بالضغط على المدرجات الملونة، فهي المدرجات التي لا يزال من الممكن أن تحجز تذاكرك لمباراة السوبر الإيطالي بين إي سي ميلان وإنتر ميلان EA Sports Supercup في الدرعية.

لكن قبل أن نواصل الحجز، فلنلقي نظرة أولا على أسعار تذاكر المباراة.

أسعار تذاكر مباراة إي سي ميلان وإنتر ميلان في كأس السوبر الإيطالي EA Sports Supercup:

تتنوع أسعار تذاكر مباراة كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣ في الرياض بداية من ١٢٠ وتصل حتى ٥ آلاف ريال سعودي، وتقدم هذه التذاكر مزايا مختلفة عن بعضها:

  • الفئة 1 - المميزة450 ر.س

  • الفئة 2 - الواجهة375 ر.س

  • الفئة 2 - الواجهة العلوية325 ر.س

  •  فئة 3 - خلف المرمى120 ر.س

    • الوصول للضيافة الفاخرة
    • مواقف خاصة

    • الوصول للضيافة الفاخرة الداخلية
    • مواقف خاصة
هذا ويقبل لشراء تذاكر المباراة الدفع إلكترونيا بالعديد من الوسائل مثل: ((فيزا كارد، ماستر كارد، أمريكان اكسبريس، بطاقات مدى، اس تي سي pay، آبل pay)).

مع العلم أن هذه هي تذاكر الدفعة الثانية من السوبر الإيطالي، بعدما نفذت تذاكر الدفعة الأولى من السوبر الإيطالي يوم ٢٦ نوفمبر ٢٠٢٢، وتم طرح الدفعة الثانية من التذاكر يوم ٧ ديسمبر.

شراء تذاكر مباراة كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣ في الرياض:

  • الخطوة الرابعة: عند الضغط على المدرج الذي ترغب في حجز تذاكرك لحضور مباراة إي سي ميلان وإنتر ميلان في كأس السوبر الإيطالي في الدرعية يوم الأربعاء ١٨ يناير ٢٠٢٣، ستجد أن الموقع يطلب منك تحديد عدد التذاكر التي ترغب في الحصول عليها.
قم بتحديد عدد المقاعد التي ترغب في حجزها لحضور مباراة إي سي ميلان وإنتر ميلان.

مع العلم أن أقصى عدد تذاكر يمكنك حجزه في هذا اللقاء هو خمس تذاكر.

بعد اختيارك عدد التذاكر باستخدام علامتي + و - ، قم بالضغط على أيقونة (مستعد).
  • الخطوة الخامسة: بخلاف أنك إذا قمت بالتمرير قليلا لأسفل، ستلاحظ الآن أيضا أن التذاكر التي قمت بحجزها ستظهر لك تفاصيلها.
ملخص بيانات التذاكر التي قمت بحجزها لحضور مباراة إي سي ميلان وإنتر ميلان في كأس السوبر الإيطالي EA sports supercup في الدرعية.

كما ستجد أيضا أن أيقونة ((الذهاب للدفع)) قد ظهرت لك ، قم الآن بالضغط عليها.
  • الخطوة السادسة: يطلب منك الموقع الآن أن تكمل حجزك لتذاكر مباراة إي سي ميلان وإنتر في كأس السوبر الإيطالي ١٨ يناير ٢٠٢٣، من خلال أن تقوم بإدخال رقم جوالك.
يرجي ادخال رقم جوال يعمل ويمكنك الوصول إليه حتى تستطيع إكمال حجز تذاكر مباراة السوبر الإيطالي بين إي سي ميلان وإنتر الإيطاليين في الدرعية.

قم بإدخال رقمك، ثم اضغط على أيقونة ((التالي)).

ملحوظة: وصلتنا بعض الرسائل من عدد من القراء والمتابعين الأعزاء من عدد من الدول الخليجية تشكو من عدم قبالية الموقع الإلكتروني لموسم الدرعية التسجيل باستخدام أرقام هواتف من خارج السعودية، وقد أفاد موقع الدرعية أنه قد تم حل الإشكالية وطلب من جميع المشجعين الراغبين في حجز تذاكر مباراة السوبر الإيطالي ٢٠٢٣ من خارج المملكة تجربة حجز تذاكرهم الآن بأرقام هواتف من خارج المملكة.

قم بإدخال رمز التحقق الذي سيصلك عبر رسالة نصية.

  • الخطوة الثامنة: قم الآن بالضغط مجددا على أيقونة ((الذهاب للدفع)).
لكن قبل الدفع، سيطلب منك الموقع إدخال بعض البيانات.

تستخدم هذه البيانات من أجل إكمال عملية حجزك لتذاكر مباراة السوبر الإيطالي في موسم الدرعية.

قم بملء البيانات المطلوبة بشكل كامل، مع العلم أنه لو سبق لك حجز تذاكر في موسم الدرعية من قبل، فستجد أن بعض بياناتك مسجلة على الموقع بالفعل.

عقب ملء البيانات، قم بالضغط مجددا على أيقونة ((الذهاب للدفع)) أسفل الصفحة.

الخطوة التاسعة: قم الآن بإدخال بيانات البطاقة البنكية التي ستستخدمها لسداد قيمة تذاكر مباراة إي سي ميلان وإنتر في السعودية.

يشمل ذلك الاسم ورقم البطاقة والكود السري المكون من ثلاثة أرقام المدون عليها وكذلك تاريخ انتهائها بالشهر والسنة، ثم اضغط على أيقونة ((ادفع الآن)) ذات اللون الأخضر.

مع العلم أنه ستصلك رسالة من البنك أو الجهة التي استخدمت حسابك من خلالها لسداد ثمن التذاكر التي قمت بحجزها تعلمك بالمبلغ المخصوم.

وهكذا نكون قد انتهينا من حجز تذاكر مباراة إي سي ميلان وإنتر ميلان الإيطاليين في كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣ EA Sports supercup في موسم الدرعية، ويمكنكم تنزيلها وطباعتها.

مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى.

ملحوظة: وصلتنا بهذا الشأن أيضا عددا من الرسائل التي يشكو أصحابها من عدم ظهور التذاكر التي قاموا بحجزها لحضور مباراة السوبر الإيطالي ٢٠٢٣، سواء في الموقع أو عدم وصول بريد إلكتروني بها ليتسني لهم حفظها وطباعتها.

أيضا أفاد الحساب الرسمي لموسم الدرعية ((والذي يمكنكم الوصول إليه من هنا)) بأن من واجهته هذه المشكلة عليه التواصل معهم.

الوصول إلى ملعب مباراة السوبر الإيطالي:

يمكنكم الوصول إلى ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، والذي سيستضيف مباراة إي سي ميلان والانتر في كأس السوبر الإيطالي يوم ١٨ يناير ٢٠٢٣، في العنوان التالي: شارع الخليج الإسكندرية، حي المعيزلية،، الرياض المملكة العربية السعودية.

وذلك عبر استخدام تطبيق خرائط جوجل ((من هنا)).

الاستفسارات حول حجز تذاكر مباراة كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣:

إذا كان لديكم أي استفسارات أو اسئلة عن حجز وشراء تذاكر مباراة كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣، يمكنكم التواصل مع الدعم الفني للموقع عبر تطبيق واتس آب علي هذا الرقم 966535050833+.

أو عبر التواصل مع البريد الإلكتروني لموسم الدرعية support@diriyahseason.sa


المعرفة للدراسات
بواسطة : المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات الإستراتيجية والسياسية، هي محاولة عربية جادة لتقديم أهم الأخبار العربية والعالمية مع التركيز علي تحليل مدلولاتها، لكي يقرأ العرب ويفهمون ويدركون. نمتلك في المعرفة للدراسات عددا من أفضل الكتاب العرب في عديد من التخصصات، لنقدم لكم محتوى حصري وفريد من نوعه. facebook twitter
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-