الأحدث

طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة إي سي ميلان وإنتر ميلان في مباراة السوبر الإيطالي في السعودية ١٨ يناير ٢٠٢٣

من عادات الإيطاليين، أنهم يلعبون كرة القدم وكأنهم يدافعون عن زوجاتهم وعائلاتهم، لكن الأمر يصبح أكثر سخونة عندما يتعلق الأمر بعملاقي ميلانو، إي سي ميلان وإنتر ميلان.

طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة كأس السوبر الإيطالي EA Sports Supercup بين انتر ميلان وإي سي ميلان، في استاد الملك فهد الدولي، ١٨ يناير ٢٠٢٣.

إنه تاريخ حافل بالتنافس، العرق، والقتال والملاحم الكروية الكبرى التي وقعت بين الناديين، تاريخ يجري في عروق الإيطاليين جنبا إلي جنب مع مياه نهر أولونا القادم من شمال البلاد حتى يتوقف مساره في العاصمة الإيطالية.

وسيكون على الناديان العريقان حشد كل أسلحتهما وتنظيم كل الصفوف مجددا حين يلتقيان في يوم موقعة جديدة هي ( مباراة كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣ EA Sports Supercup يوم الأربعاء ١٨ يناير ٢٠٢٣ ).

لكن هذه المرة لن تكون أرض اللقاء في لومبارديا كما جرت العادة ودونت سجلات التاريخ، بل في العاصمة السعودية الرياض، وبالتحديد (استاد الملك فهد الدولي)، كواحدة من أهم سلسلة فعاليات موسم الدرعية ٢٠٢٢.

إنها المرة الثالثة التي يتقاتل فيها الإيطاليين للفوز بكأس السوبر الإيطالي هنا على أرض السعودية.

ففي ٢٠١٨ فاز يوفنتوس باللقب عندما تغلب على اي سي ميلان بهدف نظيف، يوم التقي الفريقان في جدة على ساحل البحر الأحمر.

وفي العام التالي ٢٠١٩، حصد لاتسيو الكأس في مباراة أقيمت في قلب المملكة، العاصمة الرياض وتغلب فيها على يوفنتوس بثلاثة أهداف لهدف.

الفيديو التشويقي لمباراة كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣ بين اي سي ميلان وإنتر علي ملعب الملك فهد، من موسم الدرعية.

يعني ذلك أنها المرة الأولى التي سيعود فيها كأس السوبر بالتأكيد إلى ميلانو أرض الموضة وصناعة السيارات قادما من السعودية.

وكان (اي سي ميلان) قد حقق لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي، في حين سيشارك الانتر في المباراة بصفته بطل كأس إيطاليا الذي حققه النيراتزوري على حساب يوفنتوس.

الانتر يأتي أيضا إلي السعودية للدفاع عن لقبه، فهو بطل كأس السوبر الإيطالي في نسخته الأخيرة، عندما حقق فوزا قاتلا لن ينسي على حساب يوفنتوس في الدقيقة ١٢١ من عمر المباراة، في لحظات كان الجميع يستعد فيها لركلات الترجيح. 

مباراة كهذه من المتوقع بكل تأكيد أن لا نجد مقعدا فارغا يومها، إذ سيحرص عشاق كرة القدم في السعودية بل ومن الدول الخليجية كافة وما أكثرهم على الحضور والتمتع بوجبة إيطالية في كرة القدم لا تقل أبدا عن روعة تذوق الباستا واللاازانيا والبيتزا الإيطالية، في ليلة من ليالي أرض الماشية اليافعة.

واليوم، تقدم ((المعرفة للدراسات)) كعادتها لمتابعيها وقرائها الأعزاء طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة إي سي ميلان وإنتر ميلان في مباراة كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣ EA Sports Supercup، عبر تقرير مكون من عدة خطوات بسيطة وسريعة مبينة بالصور التوضيحية.

هذا ومن الجدير بالذكر أنه من المقرر أيضا أن يحتضن موسم الدرعية العديد من البطولات الرياضية العالمية، ومنها بطولة كأس السوبر الإسباني في الفترة من ١١ : ١٥ يناير ٢٠٢٣.

هذا ويمكنكم حجز تذاكره من التقرير الذي أعددناه عنه، ويمكنكم الوصول إليه ((من هنا)).

رابط حجز وشراء تذاكر مباراة كأس السوبر الإيطالي بين إي سي ميلان وإنتر ميلان ١٨ يناير ٢٠٢٣:

  • الخطوة الأولى: الدخول إلى الرابط الخاص بحجز وشراء تذاكر مباراة إي سي ميلان وإنتر ميلان في مباراة كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣، والمباعة على موقع موسم الدرعية DIRIYAH SEASON.

ويمكنكم الوصول إلى هذا الرابط ((من هنا)).

الصفحة الخاصة بحجز وشراء تذاكر مباراة كأس السوبر الإيطالي ضمن موسم الدرعية ، ١٨ يناير ٢٠٢٣.

عند الدخول إلى الرابط، يرجي التأكد من عرضه معلومات كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٢ الأساسية والتي تشمل بطاقة المباراة، مع تعريف سريع باللقاء بأنه:

((تستضيف المملكة العربية السعودية مباراة السوبر الإيطالي "EA Sports Supercup" للمرة الثالثة، في 18 من يناير 2023 بين إي سي ميلان وإنتر ميلان على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض

ستكون مباراة السوبر واحدة من أهم سلسلة فعاليات موسم الدرعية 2022، حيث ستحظى باهتمام عالمي لما يملكه الفريقين من قاعدة جماهيرية ضخمة على مستوى العالم)).

مع العلم أنه لا يوجد حفل أو فعاليات قبل إنطلاق مباراة كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣ في السعودية.

حجز تذاكر مباراة كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣ بين إي سي ميلان وإنتر ميلان:

  • الخطوة الثانية: تجد أسفل منتصف الصفحة أيقونة ((شراء التذاكر)) ذات لون ذهبي، قم بالضغط عليها.
  • الخطوة الثالثة: ستجد أن الموقع ينقلك الآن تلقائيا إلى صفحة جديدة بها عرض لتصميم استاد الملك فهد الدولي الذي ستقام عليه المباراة المنتظرة بين اي سي ميلان وانتر في كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣.
من بين مدرجات استاد الملك فهد الدولي بالرياض، اضغط على المدرج الذي ترغب في حجز تذاكرك منه لحضور مباراة كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣.

المدرجات والمقاعد ذات اللون الرصاصي لا تصلح للشراء فهي مدرجات تم بيع تذاكرها بشكل كامل، وغير متاحة حاليا للحجز.

لذا قم بالضغط على المدرجات الملونة، فهي المدرجات التي لا يزال من الممكن أن تحجز تذاكرك لمباراة السوبر الإيطالي ٢٠٢٣ بين إي سي ميلان وإنتر ميلان EA Sports Supercup في الدرعية من بينها.

لكن قبل أن نواصل الحجز، فلنلقي نظرة سريعة أولا على أسعار تذاكر المباراة.

أسعار تذاكر مباراة إي سي ميلان وإنتر ميلان في كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣ EA Sports Supercup:

تتنوع أسعار تذاكر مباراة كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣ في الرياض بداية من ١٢٠ وتصل حتى ٥ آلاف ريال سعودي، وتقدم هذه التذاكر مزايا مختلفة عن بعضها، بخلاف موقع الجلوس ومشاهدة المباراة من مدرجات الاستاد:

  • الفئة 1 - المميزة450 ر.س

  • الفئة 2 - الواجهة375 ر.س

  • الفئة 2 - الواجهة العلوية325 ر.س

  •  فئة 3 - خلف المرمى120 ر.س

    • الوصول للضيافة الفاخرة
    • مواقف خاصة

    • الوصول للضيافة الفاخرة الداخلية
    • مواقف خاصة
هذا ويقبل الموقع لشراء تذاكر مباراة كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣، الدفع إلكترونيا بالعديد من الوسائل مثل:
  • فيزا كارد.
  • ماستر كارد.
  • أمريكان اكسبريس.
  • بطاقات مدى.
  • اس تي سي pay.
  • آبل pay.
مع العلم أن هذه هي تذاكر الدفعة الثانية من السوبر الإيطالي، بعدما كانت تذاكر الدفعة الأولى من مباراة كأس السوبر الإيطالي قد نفذت بشكل كامل يوم ٢٦ نوفمبر ٢٠٢٢، وتم طرح الدفعة الثانية من التذاكر يوم ٧ ديسمبر، لذا بادر بالحجز فورا إذا كنت لا تريد تفويت فرصة متابعة كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣ من أرض الملعب.

ومع رصدنا العديد من التعليقات علي منصات وسائل التواصل الاجتماعي التي اشتكت مما اعتبرته ارتفاع أسعار تذاكر مباراة كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣، فإننا في (المعرفة للدراسات) لدينا نصيحة لكم.

نصيحتنا هي أن تقوموا بحجز التذاكر ذات السعر الذي يتناسب مع دخلكم، وعدم التسرع وإنفاق الكثير من المال لمشاهدة مباراة كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣ في السعودية، والذي قد يسبب لكم مشكلة مالية بعد ذلك، نعم تمتع كما تشاء واحضر هذا الحدث الفريد لكن أجعله مصدر سعادة وليس أزمة بعد نهايته.

أما عزيزي القاريء إذا كنت تري أن سعر أي فئة من فئات التذاكر لا يتناسب معك، فنصيحتنا أنك أنت وعائلتك أولى بهذه النقود، ويمكنك مشاهدة المباراة من منزلك، وهذا هو اختيار العقلاء في هذه الحالة.

شراء تذاكر مباراة كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣ في الرياض:

نواصل الآن بقية خطوات شراء تذاكر مباراة كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣ في الرياض بين الانتر والميلان على أرض استاد الملك فهد الدولي يوم ١٨ يناير.
ملحوظة: لم يتم تخصيص جهة أو مدرجات معينة لأيا من الفريقين، وسيكون جلوس جماهير الفريقين بشكل متجاور، وذلك وفقا لأولوية الحضور.
  • الخطوة الرابعة: عند الضغط على المدرج الذي ترغب في حجز تذاكرك لحضور مباراة إي سي ميلان وإنتر ميلان في كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣ في الدرعية يوم الأربعاء ١٨ يناير ٢٠٢٣ فيه، ستجد أن الموقع يطلب منك تحديد عدد التذاكر التي ترغب في الحصول عليها.
قم بتحديد عدد المقاعد التي ترغب في حجزها لحضور مباراة إي سي ميلان وإنتر ميلان في كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣.

مع العلم أن أقصى عدد تذاكر يمكنك حجزه في هذا اللقاء هو خمس تذاكر.

بعد اختيارك عدد التذاكر باستخدام علامتي + و - ، قم بالضغط على أيقونة (مستعد).

ونؤكد على أن الحجز هنا يكون في المربع الذي قمت بإختياره، وعند وصولكم إلي الملعب يوم مباراة كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣، سيمكنكم اختيار المقاعد المناسبة لكم داخل المربع الذي حجزتم تذاكركم فيه وذلك وفقا لأولوية الحضور، لأن التذاكر لا تصدر برقم مقعد محدد.
  • الخطوة الخامسة: بخلاف أنك إذا قمت بالتمرير قليلا لأسفل، ستلاحظ الآن أن التذاكر التي قمت بحجزها ستظهر لك تفاصيلها.
ملخص بيانات التذاكر التي قمت بحجزها لحضور مباراة إي سي ميلان وإنتر ميلان في كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣ EA sports supercup في الدرعية.

بخلاف ذلك، ستجد أيضا أن أيقونة ((الذهاب للدفع)) قد ظهرت لك ، قم الآن بالضغط عليها.
  • الخطوة السادسة: يطلب منك الموقع الآن أن تكمل حجزك لتذاكر مباراة إي سي ميلان وإنتر في كأس السوبر الإيطالي ١٨ يناير ٢٠٢٣، من خلال أن تقوم بإدخال رقم جوالك.
يرجي ادخال رقم جوال يعمل ويمكنك الوصول إليه حتى تستطيع إكمال حجز تذاكر مباراة كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣ بين إي سي ميلان وإنتر الإيطاليين في الدرعية.

قم بإدخال رقمك، ثم اضغط الآن على أيقونة ((التالي)).

ملحوظة: وصلتنا بعض الرسائل من عدد من القراء والمتابعين الأعزاء من عدد من الدول الخليجية تشكو من عدم قابلية الموقع الإلكتروني لموسم الدرعية التسجيل باستخدام أرقام هواتف من خارج السعودية.

وقد أفاد موقع الدرعية أنه قد تم حل الإشكالية وطلب من جميع المشجعين الراغبين في حجز تذاكر مباراة كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣ من خارج المملكة تجربة حجز تذاكرهم الآن بأرقام هواتف من خارج المملكة.

قم بإدخال رمز التحقق الذي سيصلك عبر رسالة نصية.

  • الخطوة الثامنة: قم الآن بالضغط مجددا على أيقونة ((الذهاب للدفع)).
لكن قبل الدفع، سيطلب منك الموقع إدخال بعض البيانات مثل: ((الاسم الاول، اسم العائلة، البريد الإلكتروني، تاريخ الميلاد، الجنسية .. إلخ من البيانات المطلوبة)).

تستخدم هذه البيانات من أجل إكمال عملية حجزك لتذاكر مباراة كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣ في موسم الدرعية.

قم بملء البيانات المطلوبة بشكل كامل، مع العلم أنه لو سبق لك حجز تذاكر في موسم الدرعية من قبل، فستجد أن بعض بياناتك مسجلة على الموقع بالفعل.

عقب ملء البيانات، قم بالضغط مجددا على أيقونة ((الذهاب للدفع)) أسفل الصفحة.

قبل سداد ثمن تذاكر مباراة كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣، إذا كنت أحد أعضاء جمعية المحامين الكويتية، فلا تقم بشرائها، وواصل التمرير حتى نهاية تقريرنا هذا، لتعرف طريقة حصولك عليها مجانا.

الخطوة التاسعة: قم الآن بإدخال بيانات البطاقة البنكية التي ستستخدمها لسداد قيمة تذاكر مباراة إي سي ميلان وإنتر في السوبر الإيطالي ٢٠٢٣ في السعودية.

تشمل تلك البيانات الاسم ورقم البطاقة والكود السري المكون من ثلاثة أرقام المدون عليها وكذلك تاريخ انتهائها بالشهر والسنة، ثم اضغط على أيقونة ((ادفع الآن)) ذات اللون الأخضر.

تصلكم رسالة عبر الجوال تخبركم بقيمة المبلغ المخصوم من رصيدكم لدي الجهة التي استخدمتموها لشراء تذاكر مباراة كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣ بين اي سي ميلان وانتر في الرياض.


مع العلم أنه ستصلك رسالة من البنك أو الجهة التي استخدمت حسابك من خلالها لسداد ثمن التذاكر التي قمت بحجزها لحضور مباراة كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣ تعلمك بالمبلغ المخصوم.
هل تعلم أن نادي يوفنتوس هو أكثر المتوّجين بلقب كأس السوبر الإيطالي بـ ٩ ألقاب، يليه إسي ميلان بـ ٧ ألقاب، ثمّ إنتر بـ ٦ ألقاب، ولاتسيو بـ ٥ ألقاب.
وهكذا نكون قد انتهينا من حجز تذاكر مباراة إي سي ميلان وإنتر ميلان الإيطاليين في كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣ EA Sports supercup في موسم الدرعية، ويمكنكم تنزيلها وطباعتها.

مع العلم أن المباراة ستبدأ الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، في حين ستفتح أبواب الاستاد لدخول الجماهير منذ الساعة الخامسة مساء، ونذكركم أن صلاة العشاء يؤذن لها عند الساعة ٦،٥٧ في الرياض، لذا كونوا حريصين على أداء الصلاة أولا.

مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى.

ملحوظة: وصلتنا بهذا الشأن أيضا العديد من الرسائل التي يشكو أصحابها من عدم ظهور التذاكر التي قاموا بحجزها لحضور مباراة كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣، سواء في الموقع أو عدم وصول بريد إلكتروني بها ليتسني لهم حفظها وطباعتها.

أيضا أفاد الحساب الرسمي لموسم الدرعية ((والذي يمكنكم الوصول إليه من هنا)) بأن من واجهته هذه المشكلة مع محاولته حجز تذاكر كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣ عليه التواصل معهم.. وتجدون في نهاية تقريرنا هذا شرح تفصيلي لكل طرق وسائل التواصل مع موسم الدرعية.

الوصول إلى ملعب مباراة السوبر الإيطالي ٢٠٢٣:

للوصول إلى استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض، حيث تقام مباراة السوبر الإيطالي ٢٠٢٣، يمنحكم تطبيق خرائط جوجل أفضل الطرق، وكذا يشرح لكم حالة الطريق ليقترح لكم أفضلها وأسرعها، والوقت المتوقع للوصول.


يمكنكم الوصول إلى ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، والذي سيستضيف مباراة إي سي ميلان والانتر في كأس السوبر الإيطالي يوم ١٨ يناير ٢٠٢٣، في العنوان التالي: شارع الخليج الإسكندرية، حي المعيزلية،، الرياض المملكة العربية السعودية.

وذلك عبر استخدام تطبيق خرائط جوجل ((من هنا)).

الاستفسارات حول حجز تذاكر مباراة كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣:

لحل مشاكل حجز تذاكر مباراة كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣، أو لتلبية بعض الطلبات التي لا تستطيعون تنفيذها عبر الموقع الإلكتروني، وفر موسم الدرعية العديد من الوسائل للتواصل معه.

إذا كان لديكم أي استفسارات أو اسئلة أو واجهتكم أي مشاكل خلال حجز وشراء تذاكر مباراة كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣، يمكنكم التواصل مع أيا من الوسائل التالية:

  • الدعم الفني للموقع عبر تطبيق واتس آب علي هذا الرقم 966535050833+.
  • أو عبر التواصل مع البريد الإلكتروني لموسم الدرعية support@diriyahseason.sa
  • الحساب الرسمي لموسم الدرعية على موقع تويتر، ويمكنكم الوصول إليه ((من هنا))، ومن ثم التواصل معهم عبر الرسائل الخاصة.
بخلاف حل أي مشكلة قد تواجهكم في حجز تذاكر مباراة كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣ بين اي سي ميلان والانتر، تقدم هذه الوسائل الرسمية للتواصل مع موسم الدرعية، عدد من الخدمات الأخرى مثل:
  1. إمكانية تبديل مكان تذكرة محجوزة بمكان آخر.
  2. إمكانية زيادة عدد التذاكر المحجوزة عن الحد الأقصى (٥ تذاكر).

حجز شقق في الرياض لمشاهدة مباراة كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣:

وبالنسبة للسادة المشجعين الذين قاموا بحجز تذاكر مباراة كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣ بين اي سي ميلان والانتر، والقادمين من خارج السعودية أو من مسافات بعيدة داخل المملكة، تقدم لهم منصة جاذر إن Gathern، خصومات على إيجار الشقق التي سيبيتون فيها، وكذلك خصم على قيمة تذاكر المباراة.

استخدم كود الخصم (SA14)، واحجز الآن مع جاذر إن بخصم ١٤٪ على حجزك.

كما سيكون لك خصم بقيمة ١٥٪ على قيمة تذاكر كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣.

التذاكر المجانية لمباراة كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣ بين اي سي ميلان وانتر:

كانت اللجنة الرياضية في جمعية المحامين الكويتية قد أعلنت عن توافر تذاكر مباراة كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣ بين فريقي ميلان × انتر، المقرر اقامتها على استاد الملك فهد الدولي في مدينة الرياض يوم الأربعاء ١٨ - ١ - ٢٠٢٣، وذلك مجانا لمنتسبي الجمعية.

للتواصل مع السيد عبد الحميد ميرزا مسؤول هذا الشأن على رقم ٦٦٨٢٨٨٦٢

باقة ريجنسي للسفريات والسياحة لحضور كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣ في السعودية من قطر:

واعلنت ريجنسي للسفريات والسياحة، وهي شركة قطرية تقدم خدماتها للقطريين، عن تقديمها (باقة موسم الدرعية).

الباقة عبارة عن إقامة لمدة ٣ أيام وليلتين، وحضور مباراة كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣ EA Sports Supercup، في السعودية بين الفريقين الاسطوريين إنتر واي سي ميلان في استاد الملك فهد بالرياض.

فترة الباقة من (١٧ - ١٩) يناير أي تشمل يوم قبل المباراة ويوم بعدها، وتشمل (الإقامة الفندقية الديلوكس، مواصلات المطار الخاصة، الرحلات القصيرة داخل المدينة، تذاكر المباراة في أدنى درجة، تذكرة الطيران في الدرجة السياحية).

ويبدأ سعر الباقة من ٣٢٤٠ ريال قطري للشخص في الغرفة المزدوجة.

يمكن للراغبين من داخل قطر التواصل مع ريجنسي للسفريات والسياحة على رقم ٩٧٤٤٤٣٤٤٤٠٣

أو البريد الإلكتروني saudi@regencyholidays.com

تعليمات الدخول لحضور مباراة كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣:

سيكون على المشجعين الحاملين تذاكر مباراة كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣ بين ميلان وانتر ، الالتزام بتعليمات الدخول التالية يوم المباراة:

من وصول لاعبي اي سي ميلان وانتر إلى السعودية للمشاركة في كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣.

  • السلوك المسيء أو العنيف والمتهور، سواء لفظي أو جسدي
  •  الأسلحة من أي نوع أو المواد التي يحتمل أن تكون خطرة بما في ذلك المخدرات والمواد غير المشروعة
  •  الملابس ذات اللغة أو المحتوى المسيء
  •  الملابس التي تحدد مرتديها كأفراد طوارئ، ما لم يكن الفرد عضوًا أو عاملًا في خدمات الطوارئ أثناء الخدمة
  • الأطعمة والمشروبات الخارجية التي يتم إحضارها (باستثناء ما هو مطلوب للأغراض الطبية ، والمكملات الغذائية الموضحة طبياً وأغذية الأطفال / حليب الأطفال(
  •  التدخين في الأماكن غير المخصصة
  • الحيوانات الأليفة (باستثناء حيوانات الخدمة في حالات خاصة يحددها المشغل(
  • المبردات وحقائب السفر والحقائب ذات العجلات
  • استخدام المركبات الكهربائية، بما في ذلك الدراجات بكافة أشكالها وأنواعها.
  • استخدام الأجهزة الترفيهية مثل الطائرات بدون طيار أو الألعاب أو الدراجات بأنواعها وأشكالها أو الزلاجات و ألواح التزلج أو الأحذية ذات العجلات
  •  استخدام مكبرات الصوت المحمولة والأجهزة المحمولة الأخرى لتشغيل الموسيقى الصاخبة أو أي مما شابه ذلك.
  •  بيع السلع أو الخدمات أو عرضها والترويج عنها، ما لم يكن البائع أو مقدم الخدمة يمتلك ترخيصًا وتصريحًا ساري المفعول
  •  التصوير الفوتوغرافي أو تسجيل الفيديو أو التسجيل من أي نوع لأغراض تجارية دون موافقة كتابية مسبقة من المشغل
  • السلوك غير المشروع أو غير الأخلاقي

القنوات الناقلة لمباراة اي سي ميلان وانتر في كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣:

سيتم نقل مباراة اي سي ميلان وانتر في كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣ على قناتي SSC1 و SSC5.


نهاية الدليل التفصيلي لطريقة حجز وشراء تذاكر مباراة كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣ بين إي سي ميلان وإنتر، وإلي اللقاء مع طرق حجز تذاكر مباريات أخرى، دوما مع المعرفة للدراسات.

وهكذا نكون قد أنهينا الدليل التفصيلي لطريقة حجز وشراء تذاكر مباراة كأس السوبر الإيطالي ٢٠٢٣ EA Sports Supercup بين انتر ميلان وإي سي ميلان، في استاد الملك فهد الدولي، يوم الأربعاء الموافق ١٨ يناير ٢٠٢٣.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-