طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة سلطنة عمان وألمانيا الودية يوم الاربعاء ١٦ نوفمبر ٢٠٢٢

في مباراة استثنائية لا تتكرر كثيرا، يلتقي منتخب سلطنة عمان لكرة القدم مع المنتخب الألماني على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر يوم الا...

في مباراة استثنائية لا تتكرر كثيرا، يلتقي منتخب سلطنة عمان لكرة القدم مع المنتخب الألماني على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر يوم الاربعاء ١٦ نوفمبر في تمام الساعة التاسعة مساء.

طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة سلطنة عمان وألمانيا الودية يوم الاربعاء ١٦ نوفمبر ٢٠٢٢ على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

المباراة تأتي ضمن المباريات التحضيرية النهائية لكأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، والتي سيخوض منافساتها منتخب الماكينات الألمانية الذي حقق اللقب في أربع مرات دورات سابقة.

المنتخب الألماني سيبدأ رحلته في مونديال قطر ضمن المجموعة الخامسة، وهي واحدة من أقوى مجموعات البطولة حيث تضم معه منتخبات إسبانيا واليابان وكوستاريكا، لذا فهو قادم إلى السلطنة في أقصى درجات استعداده، ولن يأتي للعب مباراة استعراضية.

كما أن المنتخب العماني من جانبه، وبخلاف حجم المباراة أمام أحد أقوى وأهم المنتخبات العالمية، فسيكون لقاء هام على الصعيد الفني، استعدادا لدورة كأس الخليج العربي ٢٥ التي ستقام في يناير المقبل في مدينة البصرة العراقية.

إنها مباراة استثنائية، الجميع مدعو للحضور والاستمتاع في حدث قد لا يتكرر في العمر إلا مرة واحدة، إنه المنتخب الألماني بكل نجومه الكبار، في مواجهة المنتخب الوطني العماني.

والمعرفة للدراسات، تقدم لكم اليوم طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة عمان وألمانيا الودية يوم الاربعاء ١٦ نوفمبر ٢٠٢٢، عبر مجموعة من الخطوات البسيطة والسريعة المبينة بالصور التوضيحية.

كما نبين أيضا نقاط البيع التي يمكنكم العثور على تذاكر المباراة وشرائها من خلالها.

تطبيق تم دن tm done لحجز تذاكر مباراة عمان وألمانيا:

إذا كنت قد سبق لك تحميل تطبيق تم دن tm done، ولديك حساب عليه، قم بتخطي هذه الخطوات، وابدأ حجز تذاكرك لمباراة عمان وألمانيا بداية من الخطوة السادسة.

تطبيق تم دن TM done هو المكان الوحيد لبيع تذاكر مباراة سلطنة عمان وألمانيا.

  • الخطوة الأولى: نقوم بتحميل تطبيق تم دن tm done الذي أعلن الاتحاد العماني لكرة القدم أنه المخصص لبيع تذاكر مباراة عمان وألمانيا الودية.

وذلك من خلال:
((مستخدمي هواتف الاندرويد)): من هذا الرابط.
((مستخدمي هواتف وأجهزة نظام iOS)): من هذا الرابط.

  • الخطوة الثانية: إذا كانت هذه المرة الأولى التي تقوم فيها بتحميل التطبيق سيظهر أمامك اختيار اللغة الذي ترغب أن يعمل بها التطبيق، إذا كنت تفضل اللغة العربية، قم بالنقر عليها، ثم اضغط أيقونة ((تم)).
يطلب منك تطبيق تم دن TM done تحديد اللغة التي ترغب في استخدام التطبيق بها.

  • الخطوة الثالثة: قم بالضغط على أيقونة (تخطي)، التي تجدها أسفل يسار الشاشة الان.
  • الخطوة الرابعة: نقوم الآن بتسجيل حساب على تطبيق تم دن tm done، وكما تري أيقونة ((سجل معنا)) على اليسار.
لا تتخطي بيانات تسجيل الدخول حتى تستطيع إتمام حجز تذاكر مباراة سلطنة عمان وألمانيا بنجاح.

  • الخطوة الخامسة: قم بإدخال رقم الموبايل، ثم اضغط على أيقونة ((التالي)) وتابع تسجيل حسابك على التطبيق.

حجز تذاكر مباراة عمان وألمانيا الودية يوم الاربعاء ١٦ نوفمبر:

ننصح بتفعيل إعداد تحديد الموقع في هاتفك حتى يعمل التطبيق معك بشكل جيد، ويمكنك إغلاقه عقب انتهائك من حجز تذاكر المباراة مباشرة.

  • الخطوة السادسة: أنت الآن في الصفحة الرئيسية للتطبيق، قم بالضغط على أيقونة ((متاجر)) يمين الصفحة.
قم باختيار خانة متاجر.

  • الخطوة السابعة: ينقلك التطبيق إلى المتاجر المسجلة لديه، وتجد أمامك أول متجر خاص بالاتحاد العماني لكرة القدم، قم بالضغط عليه.
قم باختيار متجر الاتحاد العماني لكرة القدم.

  • الخطوة الثامنة: أنت الآن أمام تذاكر مباراة سلطنة عمان vs ألمانيا.

قم بالضغط على الأيقونة التي أمامك.

أسعار تذاكر مباراة عمان وألمانيا:

  • الخطوة التاسعة: ينقلك تطبيق تم دن tm done الآن إلى صفحة جديدة بها تصميم استاد مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، وكل مدرج من مدرجاته تم تمييزه بحرف مختلف عن الآخر.
الصفحة الخاصة بحجز وشراء تذاكر المباراة الودية بين سلطنة عمان وألمانيا.

أسفل هذا التصميم ستجد الحروف المميزة لكل مدرج، بحيث يمكنك حجز تذاكرك في المدرج الذي ترغب في الجلوس فيه من خلال التمرير لأسفل حتى تصل إليه.

يوضح لك تصميم استاد مجمع السلطان قابوس الرياضي، الحرف المميز لكل مدرج، بل وأرقام الصفوف، حتى تستطيع اختيار المكان الذي ترغب في حجز تذاكرك منه بسهولة.

كما ستجد أن كل مدرج موضح أمامه سعر التذكرة الواحدة فيه.

بخلاف اختيار المدرج يمكنك اختيار حتى رقم الصف الذي ترغب في حجز تذاكرك فيه.

مثلا نحن اخترنا المدرج D، ثم قمنا بالتمرير لأسفل حتى وصلنا إليه، ثم اخترنا الصف الخامس Row 5، وقمنا بحجز تذكرتين.

أسفل كل مدرج ستجد أرقام الصفوف الخاصة به.

ملحوظة: لا يمكن حجز أكثر من تذكرتين في مدرج واحد، ومع ذلك يمكن حجز تذاكر من أكثر من مدرج بشرط أن لا تزيد عدد تذاكرك في كل مدرج عن تذكرتين فقط.

  • الخطوة العاشرة: قم الآن بالضغط على أيقونة ((أضف للسلة)) التي ستجدها أسفل التطبيق، وستجد أن إجمالي سعر التذاكر التي قمت بحجزها لحضور مباراة سلطنة عمان وألمانيا الودية مدون أمامها.

مع قيامك بهذه الخطوة لن يتبقي أمامك خطوات مهمة سوى سداد قيمة التذاكر التي قمت بحجزها.

((ملحوظة: تطبيق تم دن TM done وضع رقم هاتف خاص للتواصل مع الاتحاد العماني لكرة القدم للتواصل معه بخصوص الاستفسارات عن تذاكر المباراة ، وهو : 80081811)).

وهكذا تكون قد اشتريت تذاكرك لحضور المباراة التاريخية التي ستجمع بين منتخبي عمان وألمانيا على أرض مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر يوم الاربعاء ١٦ نوفمبر في تمام الساعة التاسعة مساء.

نقاط بيع تذاكر مباراة عمان وألمانيا الودية:

وصول بعثة المنتخب الألماني إلى سلطنة عمان، فيديو من الاتحاد العماني لكرة القدم.

بالإضافة إلى إمكانية شراء تذاكر مباراة سلطنة عمان وألمانيا بطريقة إلكترونية، فقد تم الإعلان عن توفر تذاكر المباراة عبر محطات خدمة شل في المناطق التالية :

  • محل شل سلكت بمحطة خدمة وادي حطاط.
  • محل شل سلكت بمحطة خدمة وادي عدي.
  • محل شل سلكت بمحطة خدمة العذيبة.
  • محل شل سلكت بمحطة خدمة المعبلية.

الفعاليات المصاحبة لمباراة عمان وألمانيا:

بخلاف متعة كرة القدم، فقد تم الإعلان عن عدد من الفعاليات التي سيستمتع بها حاملوا تذاكر مباراة عمان وألمانيا.

الفعاليات المصاحبة لمباراة عمان وألمانيا.

وسيتم تقسيم هذه الفعاليات بين منطقتين (أ ، ب).

مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى ، وبأداء ونتيجة جيدة للمنتخب العربي العماني أمام المنتخب الألماني.

التعليقات

BLOGGER: 2
  1. السلام عليكم كيف احصل على التذكرة بعد الشراء
    اتصلت على رقم 80081811 ما في رد

    ردحذف
  2. هل توجد اماكنية طباعة التذكرة من التطبيق؟ ام ماذا؟

    ردحذف

الاسم

أخبار,263,أطعمة ومشروبات,31,اقتصاد,82,تاريخ,78,تسليح,107,خدمات,115,رياضة,378,سياسة,72,علوم وتكنولوجيا,158,فكر ديني,79,قرأت لك,15,
rtl
item
المعرفة للدراسات: طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة سلطنة عمان وألمانيا الودية يوم الاربعاء ١٦ نوفمبر ٢٠٢٢
طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة سلطنة عمان وألمانيا الودية يوم الاربعاء ١٦ نوفمبر ٢٠٢٢
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjXPYCxtNR_TZpKZEaAYIvfWVTI68YQm4YtELo5cPABRZ7nvBWqgbCUP5p35fEIuN8UTC92fLceo9EdBmxldAttib2Vh6fw8ZiMYEw9dBayxkitXh1Poj-oACE_qNB9oalsgWL6Q9IrIwddIDP1l16reiUNu7wuiWucKSzpzYM5OUwzHRJtBuAAeF83iw/s320/Screenshot_%D9%A2%D9%A0%D9%A2%D9%A2%D9%A1%D9%A1%D9%A0%D9%A4_%D9%A1%D9%A9%D9%A4%D9%A1%D9%A1%D9%A1~2.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjXPYCxtNR_TZpKZEaAYIvfWVTI68YQm4YtELo5cPABRZ7nvBWqgbCUP5p35fEIuN8UTC92fLceo9EdBmxldAttib2Vh6fw8ZiMYEw9dBayxkitXh1Poj-oACE_qNB9oalsgWL6Q9IrIwddIDP1l16reiUNu7wuiWucKSzpzYM5OUwzHRJtBuAAeF83iw/s72-c/Screenshot_%D9%A2%D9%A0%D9%A2%D9%A2%D9%A1%D9%A1%D9%A0%D9%A4_%D9%A1%D9%A9%D9%A4%D9%A1%D9%A1%D9%A1~2.jpg
المعرفة للدراسات
https://www.marefaah.com/2022/11/how-to-book-and-buy-tickets-for-the-friendly-match-between-sultanate-of-oman-and-germany-on-wednesday-16-november-2022.html
https://www.marefaah.com/
https://www.marefaah.com/
https://www.marefaah.com/2022/11/how-to-book-and-buy-tickets-for-the-friendly-match-between-sultanate-of-oman-and-germany-on-wednesday-16-november-2022.html
true
3390943872302096383
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE البحث ALL POSTS لم نعثر على أي تقرير يتماشي مع بحثك .. جرب كلمات أخرى Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content