زدني معرفة

طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة العين والجزيرة في الدوري الإماراتي للمحترفين أدنوك ١٥ سبتمبر ٢٠٢٢

الجماهير الإماراتية على موعد مع أحد أهم وأقوى مباريات دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين، حينما يلتقي ناديا العين والجزيرة يوم الخميس ١٥ سبتمبر.

طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة العين والجزيرة في الجولة الثالثة من دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي.

فضمن حساب مباريات الأسبوع الثالث، يلتقي فريقا الجزيرة والعين، في مباراة الحسابات المعقدة.

فنادي الجزيرة يدخل المباراة بست نقاط من فوزين خلال الجولتين السابقتين، وفوزه لا يعني فحسب استمراره على الصدارة مناصفة مع الشارقة بشرط فوز الشارقة أيضا، أو انفراده بها في حال تعادل أو هزيمة الشارقة.

ليس هذا المعني الوحيد، إذ فاز نادي الجزيرة بالمباراة على حساب نادي العين، إذ سيعمق جراح العين كثيرا، بل وقد يدفعه إلى مركز متأخر في ترتيب الدوري الإماراتي للمحترفين أدنوك، مع أربع نقاط فحسب.

على الجهة المقابلة، فإن فوز العين، يعني أنه سيزيح نادي الجزيرة من المركز الثاني وقد يهوي به لمركز متأخر في جدول الترتيب.

أما إذا تعثر الشارقة بالتعادل فيستساوي معه في عدد النقاط، أما إذا خسر الشارقة أمام عجمان فسيصعد العين للصدارة، وقد يصعد العين للصدارة أيضا حتى بتعادل الشارقة بشرط أن يتفوق عليه بفارق الأهداف.

نتيجة التعادل قد لا تخدم أيا من العين أو الجزيرة، خصوصا أن هناك عدد معتبر من الأندية في دوري المحترفين الاماراتي أدنوك، قد يتخطاهما معا إذ ما انتهت المباراة بالتعادل.

مباراة معقدة الحسابات إلى حد كبير، جذبت إليها أنظار الكثير من جماهير الناديين الكبيرين، التي من المتوقع أن تملأ جنبات استاد الشيخ محمد بن زايد حيث ستقام المباراة.

ونقدم لكم اليوم طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الجزيرة والعين في الدوري الإماراتي للمحترفين أدنوك موسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣، ، يوم الخميس ١٥ سبتمبر ٢٠٢٢، المتاحة للبيع من خلال منصة بلاتينيوم Platinumlist، في مجموعة من الخطوات البسيطة والسريعة المبينة بالصور التوضيحية.

رابط حجز وشراء تذاكر مباراة العين والجزيرة في الجولة الثالثة من الدوري الإماراتي للمحترفين أدنوك:

الخطوة الأولى: الدخول إلي رابط حجز وشراء تذاكر مباراة الجزيرة والعين في دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين على منصة بلاتينيوم من خلال هذا الرابط.

الصفحة الخاصة بحجز تذاكر مباراة الجزيرة والعين في الجولة الثالثة من دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي.

ستجدون في الصفحة الرئيسية، بطاقة المباراة، مع عرض لأهم المعلومات عنها مثل:
الجزيرة vs العين
الخميس ١٥ سبتمبر ٢٠٢٢.
موعد فتح بوابات الاستاد: الساعة ٦،٣٠ مساء.
أسعار تذاكر المباراة تبدأ من ٢٠ درهم إماراتي.
الملعب: استاد محمد بن زايد.

  • الخطوة الثانية: قم بالتمرير لأسفل قليلا، ستجد أيقونة باللون الأخضر الفاتح مكتوب بداخلها (شراء التذاكر)، اضغط عليها.

تظهر هذه الرسالة فقط في الوقت الذي يكون فيه الضغط مرتفع على الموقع، غالبا لن تظهر أمامك وأنت تحجز تذاكر المباراة.

أحيانا تظهر لك هذه الصفحة، وهي نظام يشبه الصفوف في المحلات التجارية المزدحمة، حيث ينظم الموقع دخول الراغبين في حجز تذاكر المباراة، وذلك ضمانا لعدم الضغط عليه نتيجة كثرة الزوار في نفس الوقت... كل ما عليك أن تنتظر دورك للحظات قليلة، حيث ستظهر لك رسالة تخبرك بأن دورك قد حان، قم بالضغط على مربع Yes, please.

  • الخطوة الثالثة: ينقلك الموقع الآن لصفحة جديدة بها فئات التذاكر المخصصة لمباراة العين والجزيرة في الجولة الثالثة من دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي موسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣، وهناك طريقتين لاختيار المدرج الذي تريد حجز تذكرتك منه.

تظهر فئات تذاكر مباراة العين والجزيرة في دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي في شكل مربعات، هذه هي الطريقة الأسهل لحجز التذاكر، وتظهر إحدي الفئات من تذاكر نادي الجزيرة وقد بيعت بالكامل.

*الطريقة الأولى: وهي الطريقة التي نوصى بها: أن تختار من الفئات والتي ستجدها في مربعات متتالية أسفل بعضها وتجد في كل مربع أيقونة اختر المقاعد، وتعد هذه أسهل طريقة، إذ تحدد لك منذ البداية سعر التذكرة، وفئة المدرج، كما أنها ستنقلك وبشكل مباشر لاختيار مقعدك كما تريد من المدرج الذي اخترته.
*الطريقة الثانية: أن تقوم بالتمرير لأسفل حتى تصل لشكل تصميم استاد محمد بن زايد، الذي ستقام عليه مباراة الجزيرة والعين، وتقوم بالضغط علي اختيار التي تجدها في المنتصف، ثم تبحث عن المكان الذي تفضل حجز تذكرتك فيه، مع مراعاة فئة التذكرة التي ستختارها حتى لا تحجز تذكرتك في مدرجات الفريق المنافس.

إذا أردت حجز تذكرتك لحضور مباراة الجزيرة والعين من خلال تصميم استاد الشيخ محمد بن زايد، انقر على أيقونة اختيار ذات اللون الأزرق التي تجدها في منتصف التصميم.

وقبل أن ننتقل للخطوة الرابعة في حجز وشراء تذاكر مباراة العين والجزيرة في الجولة الثالثة من الدوري الإماراتي موسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣.. نعرض أولا لفئات تذاكر المباراة وأسعارها.

أسعار تذاكر مباراة الجزيرة والعين في الجولة الثالثة دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي موسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣:

يوضح الموقع أن أبواب استاد محمد بن زايد، ستفتح أبوابها للجماهير لمتابعة لقاء العين والجزيرة في الجولة الثالثة من دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي موسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣، عند الساعة ٦،٣٠ مساء، في حين يبدأ اللقاء الساعة ٨،٣٠ مساء بتوقيت أبوظبي.

ستجد أن المربعات التي أمامك تشمل تحديد المدرج وسعر التذكرة، كما تنقسم إلي تذاكر مخصصة لنادي الجزيرة، وأخرى مخصصة لجماهير نادي العين، وذلك كما يلي:

((ملحوظة: فئات التذاكر التي يتم بيعها بالكامل، يقوم الموقع بكتابة أن التذاكر بيعت بالكامل أسفل المربع الخاص بها)).

تذاكر الجزيرة

*الدرجة الأولى: (متاحة لكل الأعمار): ١٠٠ درهم إماراتي.
*الدرجة الثانية: (متاحة لكل الأعمار): ٢٠ درهم إماراتي.

تذاكر العين

*الدرجة الثانية: (متاحة لكل الأعمار): ٢٠ درهم إماراتي.

  • الخطوة الرابعة (اختيارية): إذا كنت تمتلك رمز ترويجي على موقع platinumlist أبوظبي، وتريد استخدامه لتقليل سعر تذكرة مباراة العين والجزيرة في الجولة الثالثة من الدوري الإماراتي للمحترفين أدنوك ٢٠٢٢-٢٠٢٣، ستجد أسفل فئات التذاكر أيقونة صغيرة بلون أزرق فاتح مكتوب بها أدخل الرمز الترويجي، انقر عليها ثم قم بإدخال الرمز الخاص بك، واضغط (تطبيق الرمز الترويجي).

يمكنك إذا كنت تمتلك رمز ترويجي أن تستخدمه في حجز وشراء تذاكر مباراة العين والجزيرة في دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي.

حجز تذاكر مباراة الجزيرة والعين في الجولة الثالثة دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي موسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣:

  • الخطوة الخامسة: اضغط على أيقونة (اختر المقاعد) التي ستجدها أسفل المربع الذي تريد حجز تذكرتك فيه، سينقلك الموقع مباشرة إلي صفحة جديدة، تجد أن المدرجات التي اخترت حجز تذكرتك منها، مميزة بلون مختلف عن بقية المدرجات.

اضغط على هذا المدرج، ستجد المقاعد التي لم تباع حتى الآن ملونة بذات اللون، بينما المقاعد التي بيعت بالفعل أخذت اللون الرصاصي، انقر الآن على المقعد الذي ترغب في شراءه من المقاعد الملونة.

المقاعد ذات اللون الأحمر أو الازرق-تختلف بحسب السعر-، هي المقاعد الشاغرة والتي يمكن حجزها في مباراة العين والجزيرة في الجولة الثالثة من دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي.

إذا رغبت في شراء أكثر من تذكرة لحضور مباراة الجزيرة والعين، فقم بالضغط على عدد من المقاعد بالعدد الذي تريده، والميزة هنا أنه يمكنك اختيار المقاعد متجاورة.

  • الخطوة السادسة: بعد تحديد المقاعد، ستظهر لك بيانات المقعد، مثل (الصف، رقم المقعد، السعر)، قم بالنقر على أيقونة الدفع ذات اللون الاخضر الفاتح التي ستظهر الآن، والتي ستبدأ فتح عداد وقت ينبغي أن تنهي شراء التذاكر خلاله حتى لا تضطر لإعادة الحجز من جديد.
  • الخطوة السابعة: ((ملحوظة: هذه الخطوة غير مطلوبة لمن سبق لهم التسجيل في موقع منصة بلاتينيوم Platinumlist، ولديهم حساب بالفعل لذا يرجي منهم تخطيها في تقريرنا هذا، ومتابعة بقية خطوات حجز وشراء التذاكر)).

حيث يطلب منك موقع بلاتينيوم platinumlist. الذي يبيع تذاكر مباراة العين والجزيرة في دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي أن تقوم بتسجيل الدخول إما عبر حسابك على الجيميل أو فيسبوك ... قم باختيار ما تفضله.

يبدأ الموقع الآن طلب بعض بياناتك الشخصية التي سيستخدمها لتخصيص تذكرة مباراة الجزيرة والعين لك، مثل رقم الهاتف، قم بإدخاله وتابع عملية حجز التذكرة.

هكذا يكون قد تم حجز تذكرة مباراة العين والجزيرة في دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي، ويبقي فقط دفع ثمنها.

ثم يطلب منك الموقع الإقرار بأنك أو مجموعة من ستشتري لهم التذاكر، قد تم تطعيمهم بالكامل واستكملت الشروط المذكورة وفقًا لإرشادات اللقاح و PCR. ثم انقر على التالي.

شراء تذاكر مباراة العين والجزيرة في الجولة الثالثة من دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي موسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣:

  • الخطوة الثامنة: ينقلك الموقع لصفحة جديدة بها رسالة تطلب منك الإقرار بأن الشروط الصحية المطلوبة لدخول ملعب المباراة تنطبق عليك وعلى أي شخص قد تكون حجزت له تذاكر معك.

تأكد من قرائتها بشكل كامل وأنها تنطبق عليك حتى تستطيع دخول الملعب ومتابعة مباراة الجزيرة والعين، لأنه لن تطبق سياسة الإسترداد التي تمكنك من استرداد قيمة التذاكر إن لم تستطيع دخول المباراة، إذا تم رفض الدخول إلى الملعب على أساس عدم وجود المرور الأخضر في تطبيق الحصن أو اختبار PCR ساري الفعالية.

ثم انقر على المربع واضغط أيقونة التالي ذات اللون الاخضر أسفل الصفحة.

  • الخطوة التاسعة: ستجد أمامك التذكرة أو التذاكر التي قمت بحجزها لحضور مباراة العين والجزيرة في الجولة الثالثة من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين موسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣، قم بالتمرير لأسفل حتى تصل إلي مربع اختر طريقة الدفع.
  • الخطوة العاشرة: قم بإدخال بيانات البطاقة البنكية التي ترغب في استخدامها لشراء التذاكر، مثل رقم البطاقة، شهر الانتهاء، سنة الانتهاء، رمز التحقق.

يمكنك شراء تذاكر مباراة الجزيرة والعين بواسطة بطاقات فيزا أو ماستر كارد أو عبر حساب باي بال.

ويمكنك هنا استخدام بطاقات فيزا كارد أو ماستر كارد، أو يمكنك الاعتماد على باي بال PayPal إذا كان لديك حساب عليه.

عند كتابة البيانات انقر على أيقونة ادفع، وستصلك تذكرتك إلي البريد الالكتروني الخاص بك، وبهذا تكون قد اشتريت تذاكر مباراة الجزيرة والعين في دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي.

يرجي الإنتباه قبل الدفع أن هناك خدمات إضافية ترفع سعر التذكرة، ويمكنك الاستغناء عنها إذا اردت مثل خدمة إرسال التذكرة عبر رسالة نصية بدلا من البريد الإلكتروني.

مثلا كانت تذاكر المباراة بكامل الخدمات نحو ٢٤ درهم إماراتي، وعندما قمنا بإلغاء خدمة إرسال التذاكر عبر رسالة نصية وخدمة ضمان إرجاع المبلغ أصبح إجمالى سعر تذكرة  حجزناها من فئة الدرجة الثانية نحو ٢٢ درهم إماراتي.

لذا فليس هناك فارق كبير، ومن الأفضل شراء التذكرة بكامل الخدمات.

لذوى الهمم: طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة العين والجزيرة في الجولة الثالثة من الدوري الإماراتي للمحترفين أدنوك موسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣:

بالنسبة للسادة الذين يستخدمون الكراسي المتحركة أو من ذوى الهمم، فهم مرحب بهم دوما، ويمكنهم حجز وشراء تذاكر مباراة الجزيرة والعين في الجولة الثالثة من الدوري الإماراتي للمحترفين أدنوك موسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣.

وذلك من خلال الإتصال بمركز الإتصال بلاتينيوم على الرقم 0097144573212 من الأحد إلى السبت من ١٠،٠٠ صباحا إلى ٨،٠٠ مساءٌ للمساعدة.

يمكن الاتصال بنفس الرقم في ذات المواعيد المحددة لحجز أكثر من ٨ تذاكر، وهو الحد الأقصى الذي يمكن حجزه من تذاكر مباراة الجزيرة والعين من الدوري الإماراتي للمحترفين أدنوك موسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣ عبر الموقع الإلكتروني.

الوصول إلى استاد مباراة الجزيرة والعين:

سيقام لقاء العين والجزيرة في الجولة الثالثة من دوري أدنوك الإماراتي موسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣ على أرض استاد الشيخ محمد بن زايد في إمارة أبوظبي.

ويمكنكم الوصول إلى استاد الشيخ محمد بن زايد، عبر ((جوجل ماب)) من خلال هذا الرابط.

شروط حضور مباراة العين والجزيرة في الجولة الثالثة من الدوري الإماراتي للمحترفين موسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣:

لا يكفي شرائك تذاكر مباراة الجزيرة والعين في الجولة الثالثة من الدوري الإماراتي موسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣، حتى تتمكن من دخول استاد الشيخ محمد بن زايد، ومتابعة المباراة من المدرجات.

بل ينبغي توافر الشروط التالية أيضا:

١- إعتماد تطبيق نظام المرور الأخضر، أو إبراز نتيجة فحص PCR لا تتعدى ٩٦ ساعة، لجميع الجماهير من الفئة العمرية ١٢ سنة فما فوق.
٢- السماح للفئة العمرية تحت ١٢ سنة بالتواجد في المدرجات، شرط الحصول على التطعيم أو إبراز نتيجة فحص PCR لا تتعدى ٩٦ ساعة.

قائمة الأشياء المحظور إحضارها مباراة الجزيرة والعين في دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين:

يحظر على جميع السادة المشجعين الذين اشتروا تذاكر مباراة العين والجزيرة في الجولة الثالثة من الدوري الإماراتي للمحترفين أدنوك موسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣، إحضار أو الدخول لاستاد محمد بن زايد حيث يقام اللقاء بأي من هذه الأشياء:

  • ممنوع التدخين.
  • هناك مساحات مخصصة لأصحاب الهمم.
  • ممنوع دخول القداحات.
  • ممنوع دخول الطبول.
  • ممنوع حمل البطاريات.
  • ممنوع حمل أجهزة الشحن.
  • ممنوع دخول مكبرات الصوت.
  • ممنوع استخدام عصا السيلفي.
  • ممنوع حمل العطور.
  • ممنوع إحضار أي أطعمة أو مشروبات.
  • ممنوع حمل الأقراص الصلبة.
  • ممنوع دخول الكاميرات الإحترافية.
  • ممنوع دخول أجهزة التسجيل.
  • ممنوع دخول الألعاب النارية ومؤشرات الليزر.
  • ممنوع حمل الشاحن المتنقل.
  • ممنوع تدخين "المدواخ".
  • ممنوع حمل القارورات الزجاجية والعلب المعدنية.
  • ممنوع دخول المفرقعات.
  • ممنوع دخول عربات الأطفال.
  • ممنوع دخول أكواب القهوة والشاي.
  • مطلوب إحضار هوية المشارك.
  • لا تباع التذاكر عند الدخول.
  • التذكرة إلكترونية.
  • ممنوع دخول المسجلات والآلات الموسيقية.
  • ممنوع دخول الأسلحة والخناجر والسيوف الحادة.
  • تطبيق إجراءات السلامة العامة.
  • يشترط ارتداء الكمامة.
  • يجب إبراز التطبيق عند الدخول.

هذا ولن يتم إرجاع أي شيء تتم مصادرته من الأشياء الغير مسموح بإحضارها إلي الملعب.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -