طريقة حجز وشراء تذاكر معرض فوديكس السعودية ٢٠٢٢

ينطلق في الفترة من ١٣ وحتى ١٦ سبتمبر الجاري، المعرض السعودي المتخصص في قطاع الأغذية "فوديكس السعودية ٢٠٢٢" 2022 Foodex Saudi. طريق...

ينطلق في الفترة من ١٣ وحتى ١٦ سبتمبر الجاري، المعرض السعودي المتخصص في قطاع الأغذية "فوديكس السعودية ٢٠٢٢" 2022 Foodex Saudi.

طريقة حجز وشراء تذاكر المعرض السعودي المتخصص في قطاع الأغذية "فوديكس السعودية ٢٠٢٢" 2022 Foodex Saudi.

ويقام معرض فوديكس السعودية في العاصمة الرياض، وبالتحديد في ( مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض)، برعاية من صاحب السمو الملكي الأميـر سطام بن خالد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود.

سيتيح معرض فوديكس السعودية ٢٠٢٢ لزواره الكثير من الفرص للتعرف على منتجات غذائية من أكثر من ٤٠ دولة حول العالم.

كما يعد فوديكس السعودية ٢٠٢٢ منصة هامة لتبادل الأعمال والخبرات مع العارضين واكتشاف أحدث المنتجات والتقنيات في صناعة الأغذية، حيث سيحضر أكثر من ٨٠٠٠ زائر متخصص في جميع قطاعات الأغذية.

وسيقام على هامش فوديكس السعودية ٢٠٢٢ مسابقة طاهي المملكة، أكبر مسابقة طهاة دولية بالمملكة، بإشراف الجمعية الدولية للطهاة، وجمعية الطهاة السعودية، حيث يتنافس الطهاة والذين يمثلون أشهر وأكبراالفنادق والمطاعم والجامعات بالمملكة ضمن ١٧ فئة في أجواء إحترافية.

فوديكس السعودية، هو النسخة السعودية من المعرض الدولي الشهير فوديكس المتخصص في قطاع الأغذية والطعام، ومن أشهر نسخه الدولية النسخة التي تنظم في اليابان.

ونقدم اليوم للراغبين طريقة حجز وشراء تذاكر معرض فوديكس السعودية ٢٠٢٢، في مجموعة من الخطوات البسيطة والسريعة المبينة بالصور التوضيحية.

رابط حجز وشراء تذاكر معرض فوديكس السعودية ٢٠٢٢ على منصة تكت مكس ticketMX:

  • الخطوة الأولى: الدخول إلى الرابط الخاص بحجز وشراء تذاكر معرض فوديكس السعودية ٢٠٢٢، على منصة تكت مكس ticketMX، وذلك ((من هنا)).
الصفحة الخاصة بحجز تذاكر معرض "فوديكس السعودية ٢٠٢٢" 2022 Foodex Saudi على منصة تكت مكس ticketMX.

قبل البدء في شراء التذاكر، ننصحكم بأخذ جولة سريعة عن أهم المعلومات المتعلقة بها، وبالحدث المعرض السعودي المتخصص في قطاع الأغذية "فوديكس السعودية ٢٠٢٢" 2022 Foodex Saudi، أكبر معرض سعودي دولي متخصص في مجال الأغذية.

تاريخ المعرض: من الثلاثاء ١٣ سبتمبر حتى الجمعة ١٦ سبتمبر ٢٠٢٢.
يفتح المعرض أبوابه خلال هذه الفترة من الساعة ٤ مساءا وحتى ١١ ليلا.
المدينة: الرياض.
مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.
سعر تذكرة دخول معرض فوديكس السعودية ٢٠٢٢: ٥٥ ريال سعودي للفرد الواحد.

يستثني من دفع قيمة تذكرة دخول معرض فوديكس السعودية ٢٠٢٢، السادة العاملين في قطاع الأغذية والضيافة والفنادق بشرط إبراز بطاقة عملك لدى مسؤول التسجيل.

حجز تذاكر معرض فوديكس السعودية ٢٠٢٢:

  • الخطوة الثانية: بعد قراءة معلومات معرض فوديكس السعودية ٢٠٢٢، لنضغط الآن على أيقونة ((احجز الآن))، ونبدأ شراء التذاكر.

قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على منصة تكت مكس، أو تابع شرح إنشاء حساب جديد في نهاية هذا التقرير إذا لم يسبق لك إنشاء حساب، ثم عد لمتابعة حجز تذاكر معرض فوديكس السعودية.

((مع العلم أنه ينبغي أن يكون لديك حساب على منصة تكت مكس ticketMX، حتى تتمكن من إكمال عملية شراء التذاكر، ستجد شرح طريقة إنشاء حساب على منصة تكت مكس ticketMX، في نهاية هذا التقرير، قم بإنشاء حسابك ثم اتبع هذه الخطوات)).

  • الخطوة الثالثة: ينقلك الموقع الآن إلى صفحة جديدة بها عرض لأيام المعرض، اضغط على اليوم الذي ترغب في حجز تذكرتك فيه.
اختر اليوم الذي ترغب في حجز تذاكرك لمعرض فوديكس السعودية فيه، ومن ثم قم بتحديد عدد التذاكر التي ترغب في حجزها.

  • الخطوة الرابعة: الآن حدد عدد التذاكر التي ترغب في حجزها لحضور معرض فوديكس السعودية ٢٠٢٢، مع العلم أن أقصى حد لعدد التذاكر التي يمكنك حجزها هو خمس تذاكر.

استخدم علامة + لزيادة العدد، وعلامة - لانقاصها.

ظهور رسالة إتمام حجز تذاكر معرض فوديكس السعودية ٢٠٢٢.

تظهر لك الآن رسالة داخل مربع أخضر اللون أسفل الصفحة، تخبرك أن الحجز قد تم، وأن الوقت المتاح لدفع قيمة التذاكر هو ١٠ دقائق.

قم بالضغط على أيقونة (اشتر الآن).

  • الخطوة الخامسة: ينقلك الموقع لصفحة (إتمام الشراء)، حيث تجد فيها تفاصيل التذاكر التي قمت بحجزها لحضور المعرض السعودي المتخصص في قطاع الأغذية "فوديكس السعودية ٢٠٢٢" 2022 Foodex Saudi.
صفحة إتمام شراء تذاكر معرض فوديكس السعودية.

كما تبين لك الصفحة إجمالي ثمن التذاكر.

واصل التمرير للأسفل حتى تصل إلى أيقونة (كود الخصم).

تمكنك هذه الخاصية إذا رغبت، من استخدام كود خصم في حالة إذا كان لديك واحد بالفعل، في تقليل سعر التذاكر التي قمت بحجزها لمعرض فوديكس السعودية ٢٠٢٢.

إذا لم تكن راغبا، أو لا تمتلك كود خصم، انتقل للخطوة التالية.

  • الخطوة السادسة: اختر الآن طريقة الدفع التي ترغب في استخدامها لسداد قيمة التذاكر التي قمت بحجزها، ومتاح لديك أربعة وسائل للاختيار من بينها وهي:
قم بالضغط مقابل الوسيلة التي ستستخدمها لشراء تذاكر المعرض السعودي المتخصص في قطاع الأغذية "فوديكس السعودية ٢٠٢٢" 2022 Foodex Saudi.  
     فيزا او ماستر كارد
    بطاقة مدى
    بطاقة امريكان اكسبريس
    دفع STC.

    اضغط بجوار الوسيلة التي ترغب في استخدامها لسداد قيمة التذاكر، ثم اضغط على أيقونة (المتابعة لإتمام الدفع أونلاين).

    قم بإدخال البيانات المطلوبة منك لخصم ثمن تذاكر المعرض، مثل رقم البطاقة، اسم صاحبها أو غير ذلك من البيانات حسب وسيلة الدفع المستخدمة.

    قم بإدخال البيانات المطلوبة لخصم ثمن تذاكر معرض فوديكس السعودية ٢٠٢٢.


    ستصلك رسالة من البنك أو الخدمة تعلمك بخصم المبلغ.

    كما ستسسلم من الموقع تذكرتك عبر البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل به.

    أيضا سيمكنك أن تجد تذاكرك في أي وقت في خانة تذاكري والتي تجدها داخل المربع ذو الثلاث علامات أعلى يمين كل صفحة من صفحات الموقع.

    مع العلم أنه يمكنك أيضا طباعة التذاكر.
    مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع.. وحصد ذكريات جميلة.

    • الخطوة السابعة: حسب الوسيلة التي ستختارها، قم بإدخال البيانات المطلوبة منك لخصم ثمن تذاكر معرض فوديكس السعودية ٢٠٢٢.

    شروط وأحكام حضور معرض فوديكس السعودية ٢٠٢٢:

    سينبغي على السادة حضور معرض فوديكس السعودية ٢٠٢٢، الالتزام بالشروط والأحكام التالية:

    1. ممنوع اصطحاب الأطفال.
    2. لا يسمح بدخول من هم دون ١٦ سنة.
    3. الدخول مجاناً فقط اذا كنت من العاملين في قطاع الأغذية والضيافة والفنادق بشرط إبراز بطاقة عملك لدى مسؤول التسجيل.

    تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على تكت مكس ticketMX:

    هذا التوضيح مخصص لمن لا يملك حساب على منصة تكت مكس ticketmx.

    عندما تقوموا بالضغط على أيقونة (أحجز الآن) في الصفحة الخاصة بحجز تذاكر معرض فوديكس السعودية ٢٠٢٢، ستجدون أن الموقع ينقلكم الآن إلي صفحة تسجيل الدخول.

    في حالة إذا كان لديكم حساب سابق على موقع ticketMX الذي يبيع تذاكر معرض فوديكس السعودية ٢٠٢٢، قوموا بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر. ثم الضغط على أيقونة (تسجيل الدخول بتكت مكس).

    الصفحة الخاصة بتسجيل الدخول على موقع تكت مكس المخصص لحجز تذاكر معرض فوديكس السعودية ٢٠٢٢.

    أما إذا لم يسبق لكم إنشاء حساب على تكت مكس، دعونا نصنع معا واحدا الآن.

    أمام عبارة (ليس لديك حساب ؟).. اضغط على (تسجيل حساب جديد).. أو قم بالدخول مباشرة إلي هذه الصفحة من خلال هذا الرابط.

    يطلب منك الموقع الآن بعض البيانات لإنشاء حسابك مثل: (البريد الإلكتروني، كلمة المرور، الاسم، الجنس، تاريخ الميلاد،... إلخ).. قم بإدخال بياناتك وأحرص على أن تكتبها بدقة.

    بعد انتهائك من كتابة البيانات اضغط على المربع بجوار عبارة (قرأت واوافق على الشروط والأحكام)، ثم انقر على (تسجيل مستخدم بتكت مكس).

    تستطيع الآن أن تقوم باستخدام حسابك في شراء تذاكر معرض فوديكس السعودية ٢٠٢٢، بنفس الطريقة التي أوضحناها في هذا التقرير.

    التعليقات

    الاسم

    أخبار,263,أطعمة ومشروبات,31,اقتصاد,82,تاريخ,78,تسليح,107,خدمات,115,رياضة,378,سياسة,72,علوم وتكنولوجيا,158,فكر ديني,79,قرأت لك,15,
    rtl
    item
    المعرفة للدراسات: طريقة حجز وشراء تذاكر معرض فوديكس السعودية ٢٠٢٢
    طريقة حجز وشراء تذاكر معرض فوديكس السعودية ٢٠٢٢
    https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhagl7xl-0vLDiQcWgG4fVPNJyDUG-WXplLVOH1cNMLEsgyeZWEGFlQ5e-LV1_xN4TFhzbXzJeKhrIcAOHDNY11I65cTHpuzqVZrgjg3SB9kl1si2Xn0IO2PrnLzV6CLYoKMEJD95qBTSUjl9aljQvraS5r9GxtNx02vjTaD7-OZrjzFR0cn9LE34ceLg/s320/b8d66ef290cc4cf6598382e740fb7d46c67380f6.jpg
    https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhagl7xl-0vLDiQcWgG4fVPNJyDUG-WXplLVOH1cNMLEsgyeZWEGFlQ5e-LV1_xN4TFhzbXzJeKhrIcAOHDNY11I65cTHpuzqVZrgjg3SB9kl1si2Xn0IO2PrnLzV6CLYoKMEJD95qBTSUjl9aljQvraS5r9GxtNx02vjTaD7-OZrjzFR0cn9LE34ceLg/s72-c/b8d66ef290cc4cf6598382e740fb7d46c67380f6.jpg
    المعرفة للدراسات
    https://www.marefaah.com/2022/09/how-to-book-and-buy-tickets-for-foodex-saudi-arabia-2022.html
    https://www.marefaah.com/
    https://www.marefaah.com/
    https://www.marefaah.com/2022/09/how-to-book-and-buy-tickets-for-foodex-saudi-arabia-2022.html
    true
    3390943872302096383
    UTF-8
    Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE البحث ALL POSTS لم نعثر على أي تقرير يتماشي مع بحثك .. جرب كلمات أخرى Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content