زدني معرفة

طريقة وشروط التقدم بطلب تأجير منافذ الأغذية والمشـروبات في بطولة كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢

في فرصة لا تتكرر لرواد مشاريع الأغذية والمشروبات في قطر، أعلن كل من (اللجنة العليا للمشاريع والإرث) و (شركة أسباير كتارا للضيافة)، عن توجيه الدعوة إلى رواد الأعمال في قطاعات الأغذية والمشروبات في دولة قطر، لتقديم خدماتهم لضيوف بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™.

بجانب سلاسل المطاعم العالمية، سيكون هناك فرص ممتازة للعديد من المطاعم ومحلات المشروبات القطرية لتقديم خدماتهم في استادات كأس العالم وكورنيش الدوحة وعدد من الأماكن الأخرى خلال مدة بطولة كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، ready made، via pexels.

إذ سيتم توفير منافذ خاصة للأغذية والمشروبات في العديد من المواقع خلال مدة البطولة التي تستضيفها قطر في المدة من ٢٠ نوفمبر : ١٨ ديسمبر من العام الجاري ٢٠٢٢.

أماكن منافذ الأغذية والمشروبات في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™:

سيتم طرح ما يزيد عن ٤٠٠ وحدة للتأجير في العديد من المواقع.

وحدد إعلان (اللجنة العليا للمشاريع والإرث) و (شركة أسباير كتارا للضيافة)، أماكن منافذ الأغذية والمشروبات في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، والتي ستتوزع على النحو التالي:

  • المناطق التي تحيط بالاستادات الثمانية التي ستستضيف مباريات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™.
  • على كورنيش الدوحة لمسافة تمتد إلى ٦ كلم.
  • غيرها من الأماكن التي ستشهد فعاليات ترفيهية للجماهير.

فرصة لخلق علامات تجارية غذائية قطرية ذات سمعة عالمية:

والحقيقة أن هذه فرصة لرواد الأعمال في قطاعات الأغذية والمشروبات في دولة قطر، ليس فقط لتحقيق أرباح ممتازة خلال مدة البطولة التي ستشهد توافد أعداد غفيرة من الجماهير من ٣١ دولة تشارك في البطولة بخلاف دولة قطر باعتبارها الدولة المنظمة للبطولة.

كما أنها ليست مجرد فرصة لدعم جهود قطر في استضافة النسخة الأولى من المونديال في العالم العربي والشرق الأوسط.

إذ تعد هذه المناسبة في جوهرها لمن يجيد استخدامها، فرصة لا تتكرر لاكتساب سمعة عالمية لدي الجماهير القادمة من جميع قارات العالم، ويستطيع من خلالها بعد البطولة استغلال هذه السمعة وافتتاح عدد من الفروع في تلك الدول.

يعد ذلك استثمارا رائعا لسنوات طويلة مقبلة وخلق علامات تجارية غذائية قطرية معروفة على مستوى العالم نجدها في الرياض والقاهرة ولندن وباريس وامستردام ومدريد وغيرها من المدن العالمية الكبرى.

طريقة وشروط تقديم طلبات تأجير منافذ الأغذية والمشـروبات في بطولة كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢:

بجانب متابعة مباريات البطولة من استادات البطولة الثمانية، سيحتاج ضيوف دولة قطر لخدمة راقية من المطاعم ومحلات بيع المشروبات، الرئيس البرازيلي جاير بولسونارو في زيارة لاستاد لوسيل الذي سيستضيف نهائي كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢، ١٧ نوفمبر ٢٠٢١، Foto: Alan Santos/PR، Palácio do Planalto، (CC BY 2.0)، via Flickr.

سيكون بمقدور أصحاب الأعمال التجارية في قطاع المأكولات والمشروبات تقديم طلباتهم لتأجير منافذ الأغذية والمشروبات في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، وذلك مع اتباع الخطوات والشروط التالية:

  • أولا: التقدم بالطلب عبر الموقع الإلكتروني (فرصة ٢٠٢٢)، وذلك اعتبارا من تاريخ يوم الثلاثاء ٢٣ أغسطس.
  • ثانيا: يقوم مقدم الطلب بتقديم معلومات عن نوع النشاط الحالي في قطاع المأكولات والمشروبات، عدد سنوات الخبرة في السوق المحلي، عدد الفروع في قطر، تحديد الوحدة المطلوب تأجيرها (متوفر كشك قائم أو أرض شاغرة)، بالإضافة إلى تفاصيل الأطعمة والمشروبات المقدمة (النوع، والأصل، والوصف)، وعدد الموظفين مع شهادات صحية سارية، وتفاصيل تشغيل المطبخ المركزي (إن وجد)، إضافة إلى الإجراءات المتبعة لضمان سلامة الأغذية.
  • ثالثا: يلزم كذلك أن يقوم صاحب الطلب بتقديم عرض توضيحي عن فكرة المشروع، أو ملف تعريفي عن الشركة، وسجل تجاري، وبطاقة قيد المنشأة، إلى جانب رخصة تجارية.

مع الأخذ بعين الاعتبار أن آخر موعد لتقديم الطلبات سيكون يوم الخميس ١٥ سبتمبر.

يلي ذلك قيام لجنة مختصة بدراسة وتقييم الطلبات في ضوء معايير الاختيار المقررة.

وقد خصصت (اللجنة العليا للمشاريع والإرث) و (شركة أسباير كتارا للضيافة)، البريد الإلكتروني التالي: activationpopups@akh.com.qa.

وذلك لكي يتسني لأي من الراغبين في الحصول على المزيد من المعلومات بشأن تأجير منافذ الأغذية والمشروبات خلال فترة بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -