زدني معرفة

مقتل مواطن سعودي داخل فندق في المغرب.. والسفارة السعودية تتواصل مع السلطات المغربية

في بيان صحفي صادر عن السفارة السعودية في المغرب، أعلنت سفارة المملكة العربية السعودية لدى المملكة المغربية أنها قد تلقت من الجهات المختصة المغربية، نبأ تعرض مواطن سعودي إلى اعتداء أدى إلى وفاته.

أوضح البيان الصادر عن سفارة المملكة العربية السعودية في الرباط العديد من الوقائع بشأن حادثة مقتل المواطن السعودي في المغرب.

تفاصيل مقتل المواطن السعودي في المغرب:

بيان السفارة السعودية في المغرب أوضح أن المواطن السعودي قد توفي على يد مجموعة من الأشخاص، وذلك على إثر عراك دار بينهم، وذلك خلال تواجد المواطن السعودي في مدينة الدار البيضاء المغربية (كازابلانكا).

وأوضحت السفارة السعودية في المغرب أنه وفي إطار حرص حكومة المملكة العربية السعودية على المواطنين السعوديين في الخارج، فإنها قد تابعت تفاصيل الحادث الأليم منش وقوعه مع السلطات المغربية المختصة.

وأضافت السفارة في بيانها أنه قد تبين بأن المواطن السعودي قد قتل على يد مجموعة من حراس الأمن الذين كانوا يعملون في الفندق الذي كان يقيم فيه المواطن السعودي بمدينة الدار البيضاء جنوب العاصمة المغربية الرباط.

هذا وقد أكدت السفارة السعودية في المغرب أن قضية مقتل المواطن السعودي في المغرب لا تزال قيد التحقيق في النيابة العامة المغربية، وأنه قد تم إلقاء القبض على المعتدين لاستكمال إجراءات التحقيق.

وشددت السفارة أنها تتابع باهتمام بالغ مع الجهات المختصة في المغرب مجريات القضية، مؤكدة أنها على ثقة تامة بالعدالة المغربية.

وفي ختام بيانها، أوضحت السفارة السعودية في المغرب أنها تقوم في الوقت الحالي بالتنسيق مع السلطات المغربية المختصة لنقل جثمان المواطن السعودي المقتول إلى المملكة العربية السعودية، وذلك بعد استكمال الإجراءات اللازمة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -