زدني معرفة

صور القرار الرسمي.. أسماء ٦٩ من وكلاء النيابة العامة الجدد في الكويت

أصدر اليوم وزير العدل ووزير الدولة لشئون تعزيز النزاهة الكويتي قراره بتعيين ٦٩ وكيل نيابة (ج) بالنيابة العامة الكويتية، من بينهم (١٨) من الإناث.

وحمل القرار رقم ٢٨٨ / ٢٠٢٢، وقضي بنقل عدد "٦٩ " باحث قانوني مبتدئ إلى وظيفة وكيل نيابة ج بالنيابة العامة، من بينهم ١٨ من الإناث.

وكان (مجلس القضاء الأعلى) في دولة الكويت قد وافق في وقت سابق على تعيينهم في درجة وكيل نيابة ج في النيابة العامة.

وكان المعينين جميعا قد اجتازوا بنجاح الدورة التدريبية للباحثين القانونيين الدفعة التاسعة عشر التي عقدت في معهد الكويت للدراسات القضائية والقانونية.

وقد وجه وزير العدل الكويتي التهنئة للمعينين متمنيا لهم التوفيق في عملهم، وفي حمل الأمانة المنوطة بهم.

والمعرفة للدراسات، وهي تنشر أسماء وكلاء النيابة العامة الجدد في دولة الكويت، تتمني لهم النجاح في هذا المنصب، وتوصيهم بنشر العدل والحق والرحمة والإحسان، وتذكرهم بأن كل قرار سيأخذونه سيحاسبون عليه أمام الله عز وجل، فالأمر عظيم وليس مجرد منصب مرموق أو راتب كبير، وإنما مسؤولية ضخمة حملتوها.

كما توصيكم المعرفة للدراسات بأن لا تجعلوا الناس يقفون على أبوابكم منتظرين إذن الدخول، بل احرصوا أن يصل إليكم كل طالب وملهوف ومحتاج.

قرار تعيين ٦٩ عضو جديد في النيابة العامة الكويتية.

أسماء وكلاء النيابة العامة الجدد في دولة الكويت.
أسماء وكلاء النيابة العامة الجدد في الكويت.

أسماء وكلاء النيابة العامة الجدد في الكويت.

والنيابة العامة في دولة الكويت هي شعبة أصيلة من شعب السلطة القضائية بتاريخ يمتد لأكثر من ٨٠ عاما، إذ تم إنشاءها عام ١٩٦٠، بموجب المرسوم الأميري رقم ١٩ لسنة ١٩٥٩ الصادر بقانون تنظيم القضاء، والذي تم تعديله بموجب المرسوم الأميري رقم ٢٣ لسنة ١٩٩٠.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -