زدني معرفة

تأجيل طرح تذاكر مباراة الكويت والأردن في تصفيات كأس آسيا ٢٠٢٣ حتى يوم الثلاثاء

تم تأجيل طرح تذاكر مباراة الكويت والأردن في تصفيات كأس آسيا ٢٠٢٣ حتى يوم الثلاثاء المقبل، وهو نفسه يوم المباراة، وبالتحديد قبل اللقاء بخمس ساعات فقط.

تنويه: موقع (ستاد جابر) قام بتعديل المواعيد، وتم فتح باب حجز وشراء تذاكر مباراة الكويت والأردن في تصفيات كأس آسيا الصين ٢٠٢٣، ((للحجز والتفاصيل من هنا: ما هي طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الكويت والأردن في تصفيات كأس آسيا ٢٠٢٣)).

بزيادة أمال المنتخب الكويتي في التأهل إلى نهائيات كأس آسيا لكرة القدم الصين ٢٠٢٣ بعد الفوز على نيبال، زادت أعداد الجماهير الراغبة في حجز تذاكر المباراة الحاسمة أمام الأردن، لكن حجز وشراء تذاكر المباراة تم تقليص وقته إلي خمس ساعات فقط، صورة من الاتحاد الكويتي لكرة القدم، سياق نشر الأخبار العامة.

الجماهير الكويتية التي كانت ترغب في مؤازرة فريقها في هذه المباراة الهامة للغاية، والقابلة للكثير من السيناريوهات المحتملة ستجمع بين منتخبي الكويت والأردن في تصفيات كأس آسيا لكرة القدم الصين ٢٠٢٣، لن يكون بمقدورها شراء التذاكر إلا يوم المباراة، وكذلك الحال بالنسبة لمشجعي منتخب الأردن.

حجز وشراء تذاكر مباراة الكويت والأردن في تصفيات كأس آسيا لكرة القدم ٢٠٢٣:

تنويه: موقع (ستاد جابر) قام بتعديل المواعيد، وتم فتح باب حجز وشراء تذاكر مباراة الكويت والأردن في تصفيات كأس آسيا الصين ٢٠٢٣، ((للحجز والتفاصيل من هنا: ما هي طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الكويت والأردن في تصفيات كأس آسيا ٢٠٢٣)).

كانت ((المعرفة للدراسات)) بصدد إعداد تقرير لمشجعي كرة القدم الكويتية، ومعهم بالطبع الجماهير من الجالية الأردنية في الكويت والتي من المتوقع أن تحضر اللقاء هي أيضا لدعم منتخبهم في المباراة التي ستقام يوم الثلاثاء ١٤ - ٦ الجاري في تمام الساعة السابعة والربع مساء.

منصة تذاكر ستاد جابر الأحمد الدولى، التابع للهيئة العامة للرياضة في دولة الكويت، تضع بالفعل حاليا المربع الخاص ببيع تذاكر مباراة منتخبي الكويت والأردن بصورة إلكترونية على الموقع الخاص بها والذي يمكنكم الوصول إليه من هنا

موقع استاد جابر لن يفتح حجز تذاكر مباراة الكويت والأردن في تصفيات كأس آسيا إلا يوم الثلاثاء المقبل، عند الساعة ٢،٣٠، قبل المباراة بأقل من خمس ساعات.

تنويه: موقع (ستاد جابر) قام بتعديل المواعيد، وتم فتح باب حجز وشراء تذاكر مباراة الكويت والأردن في تصفيات كأس آسيا الصين ٢٠٢٣، ((للحجز والتفاصيل من هنا: ما هي طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الكويت والأردن في تصفيات كأس آسيا ٢٠٢٣)).

لكن عند دخولكم إلي الصفحة الخاصة بحجز تذاكر المباراة، تجدون رسالة تقول أن الحجز لن يبدأ قبل الساعة ٢،٣٠ مساء يوم الثلاثاء ١٤ يونيو الجاري، وبما أن المباراة ستنطلق عند السابعة والربع مساء ذات اليوم، فإنه ومن الناحية العملية لن يكون متاح للجماهير سوى أقل من خمس ساعات لحجز تذاكر هذه المباراة المصيرية.

ملحوظة: بالنسبة لحجز تذاكر مباراة الكويت والأردن في تصفيات كأس آسيا الصين ٢٠٢٣، فهناك رقم مخصص على موقع استاد جابر، لتلقي الاستفسارات وخدمة الواتس اب التفاعلي، يمكنكم التواصل معه عبر الضغط على الأيقونة الخاصة به، وتجدونها أسفل الصفحة الرئيسية.

سيناريوهات مباراة الكويت والأردن في تصفيات كأس آسيا لكرة القدم الصين ٢٠٢٣:

الأزرق الكويتي انتفض، وسحق نظيره منتخب نيبال بأربعة أهداف نظيفة، ليحقق ثلاث نقاط هامة للغاية في مشواره في التصفيات المقامة على أرضه.

أما المنتخب الأردني، فبفوزه الثاني في لقاء منتخب إندونيسيا بهدف دون رد، يكون قد حقق العلامة الكاملة حتى الآن بست نقاط من مباراتين.

الكويت بأي حال من الأحوال لا بديل لها عن الفوز، حتى تصعد للنقطة السادسة وحينها قد تظفر بصدارة المجموعة.

نتيجة التعادل ستكون مرضية بالنسبة للمنتخب الأردني، إذ سيصعد للنقطة السابعة ويضمن بها صدارة المجموعة، أما المنتخب الكويتي فسيدخل في حسبة بارما، منتظرا أن يكون أحد أفضل خمس منتخبات في المركز الثاني من ضمن ست مجموعات تدور فيها منافسات التأهل لكأس آسيا ٢٠٢٣.

فوز المنتخب الأردني بالمباراة، سيمحو أي أمل للمنتخب الكويتي في التأهل من مجموعة إقيمت على أرضه، ما سيشكل علامة استفهام كبيرة أمام منظومة كرة القدم الكويتية بشكل كامل.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -