رقم الهاتف والفروع وقائمة ماكدونالدز قطر.. وما هي شروط خدمة ماك توصيل؟

تعد سلسلة مطاعم ماكدونالدز، واحدة من أشهر سلاسل المطاعم في العالم وليس في قطر فحسب. تعد علامة ماكدونالدز واحدة من أشهر علامات المطاعم حول ال...

تعد سلسلة مطاعم ماكدونالدز، واحدة من أشهر سلاسل المطاعم في العالم وليس في قطر فحسب.

تعد علامة ماكدونالدز واحدة من أشهر علامات المطاعم حول العالم، وحققت شهرة وشعبية وساعة في قطر، فرع ماكدونالدز في دخان، قطر، Vincent van Zeijst، (CC BY-SA 3.0)، via wikimedia commons.

ماكدونالدز التي يحبها الكبار والصغار، واحدة من أكثر المطاعم شعبية في قطر، بفضل ما تقدمه من طائفة واسعة من أشهي الأطعمة والمشروبات.

نقدم لكم اليوم تقريرا كاملا حول ماكدونالدز قطر، قائمة الطعام لديهم، قائمة أسعار ماكدونالدز قطر، فروع ماكدونالدز في قطر، وماك توصيل في قطر.

القائمة الكاملة لمكادونالدز قطر:

تضم القائمة الكاملة لمكادونالدز قطر وجبات الفطور، وجبات البيف، وجبات تشيكن، الوجبات الخفيفة والأطباق الجانبية، الحلويات، مشروبات ماكدونالدز، وجبات التوفير القيمة، ماك كافيه، هابي ميل، ماك توفير، الدجاج المقرمش.

نقدم لكم قائمة ماكدونالدز في قطر بشكل كامل من الموقع الرسمي لمكادونالدز، والتي تتميز بعرضها كل شيء بالتفصيل عن كل منتجات ماكدونالدز قطر، بداية من عدد السعرات الحرارية (الكالوري) لكل مكون في القائمة، مكوناته، وطريقة التحضير، والقيمة الغذائية.

كما نقدم لكم قائمة ((ماك توصيل)) والتي تتميز بأنها تعرض أسعار ماكدونالدز قطر.
وذلك على النحو التالي:

أسعار ماكدونالدز قطر:

هناك موقع مستقل، خصصته (ماكدونالدز قطر) لخدمات التوصيل من المطعم إليك في أي مكان سواء كنت في منزلك أو خارجه، هو (ماك توصيل).

يمكنكم من هذا الرابط الوصول (لقائمة ماك توصيل)، والتي تجدون فيها كل منتجات ماكدونالدز قطر، مبينة بالسعر.

فروع ماكدونالدز قطر:

صورة مر عليها أكثر من ٢٠ عاما، تغير كل شيء في قطر تقريبا، وبقي ماكدونالدز وجهة محببة للكثيرين، WISE 2010, Doha, Qatar، Jay Cross from Berkeley, California, US، (CC BY 2.0)، via wikimedia commons.

لم نكن مضطرين لعمل قائمة نجمع فيها لكم فروع ماكدونالدز في قطر، والسبب ببساطة هي خدمة تحديد أقرب مطعم إليك المقدمة من ماكدونالدز.

الخدمة مميزة بشكل حقيقي، وقد أعجبتنا حينما استخدمناها، ويمكنكم الوصول لخريطة فروع ماكدونالدز قطر من هنا.

هناك وسيلتين للعثور على أقرب فرع من فروع ماكدونالدز قطر إليك في أي وقت.

الطريقة الأولى: أن تقوم بتفعيل تحديد المكان، وسيقوم النظام إلكترونيا بتحديد فرع ماكدونالدز الأقرب إليك.
الطريقة الثانية: قد لا يفضل البعض تفعيل خاصية تحديد المكان على هاتفهم الذكي، لهؤلاء أتاحت ماكدونالدز خانة للبحث، تكتب فيها اسم المنطقة التي أنت فيها.

مثلا، كتبنا (الدوحة) وضغطنا علامة البحث.

ظهر لنا ١٣ مطعم لمكادونالدز في الدوحة، ولكل منه رقم خاص به، كما تظهر قائمة أسفل الخريطة توضح اسم كل فرع بجوار رقمه.

مثلا الفرع رقم ١ في رأس أبو عبود، وهو مفتوح ٢٤ ساعة، وحين نضغط على رقم ١ في الخريطة، يظهر لنا عنوان الفرع بالتحديد وهو شارع رأس أبو عبود، ١،٧ كيلو متر.

طلب ماكدونالدز قطر "ماك توصيل":

ماكدونالدز ماك فلوري كيت كات، مشروب مفضل للكثيرين في أيام الصيف الحارة، Kit Kat McFlurry، Debbie Tingzon، (CC BY 2.0)، via wikimedia commons. 

على أي حال، أنت لست مضطرا للذهاب لفروع ماكدونالدز للحصول على ما تريده منها، إلا إذا رغبت في ذلك، سواء في نزهة مع أسرتك، أو أردت تناول الطعام في وسط يوم عمل، أو أي شيء آخر فدائما ماكدونالدز ترحب بكم.

ومع ذلك، فإذا أردت أن يصلك طلبك من ماكدونالدز في أي مكان في قطر، فأنت لديك اختيار "ماك توصيل"، من هذا الرابط.

ماك توصيل هي خدمة من خدمات ماكدونالدز قطر، وتتميز بأنها تعمل بنظام (تسجيل البيانات).

فأنت عندما تدخل للرابط، وإن لم يسبق لك استخدام (ماك توصيل)، ستقوم بتسجيل بياناتك مثل المدينة، المنطقة، رقم الشارع، اسم الشارع، اسم المبني، رقم المنزل، رقم الطابق، إسم المجمع، كما يمكنك ترك معلومات إضافية إن رغبت في ذلك، ثم انقر على تأكيد عنوان التوصيل.

في المرات القادمة، أو إذا كان لديك حساب سابق، قم بتسجيل الدخول حيث سيتذكر الموقع بياناتك، ويقوم بتوصيل الطعام من ماكدونالدز إليك.

رقم هاتف ماكدونالدز في قطر:

رقم هاتف ماكدونالدز في قطر، والمخصص لتلقي وجبات توصيل الطعام هو 44076666

معلومات مهمة عن توصيل وجبات ماكدونالدز في قطر:

عند طلبك وجبة من ماكدونالدز في قطر، عبر الموقع الإلكتروني أو رقم الهاتف، يرجي العلم:

  1. هناك رسوم توصيل تضاف لقيمة الوجبة المطلوب توصيلها، بالتالي فالأسعار لا تشمل تكاليف التوصيل.
  2. لا يمكن إلغاء أو تبديل الطلب بعد تأكيده بشكل نهائي.
  3. قد تكون بعض المناطق خارج نطاق خدمة توصيل ماكدونالدز.
  4. بعض منتجات ماكدونالدز قطر لا يتم توصيلها خارج الفروع، مثل مخاريط الآيس كريم (آيس كريم صانداي،آيس كريم كون و مال فلوري).
  5. صوص وتوابل ماكدونالدز تضاف مجانا للطلب، ولكن يمكنك زيادتها مقابل سداد ثمن الزيادة عبر الاتصال بخط ماكدونالدز الساخن في قطر 44076666.
  6. يتم الدفع عن طريق بطاقة الائتمان أو نقدا عند نقطة تسليم الطلبات التي تتم عن طريق موقعMcDelivery™ ونقدا عند نقطة تسليم الطلبات بواسطة الهاتف.


التعليقات

الاسم

أخبار,263,أطعمة ومشروبات,31,اقتصاد,83,تاريخ,78,تسليح,107,خدمات,115,رياضة,378,سياسة,73,علوم وتكنولوجيا,158,فكر ديني,80,قرأت لك,16,
rtl
item
المعرفة للدراسات: رقم الهاتف والفروع وقائمة ماكدونالدز قطر.. وما هي شروط خدمة ماك توصيل؟
رقم الهاتف والفروع وقائمة ماكدونالدز قطر.. وما هي شروط خدمة ماك توصيل؟
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEi9UlkNAGw8VJu149MRjZTThnqObIui03s1oX91tFNV2_c8tfWaWf5goK0-7pz0h3HHL_c3eevLI88WoF4LjxOvZXVUZgHUqaQVa56xXNwF31f-6_abRGNCRj1KuvcgqNWgO3QkkduGXtazBj-Ez9nZZzsWnlXVm6k3TXtmB1mqnNcuIPG8xcu_q6hyFw/s320/Qatar,_Dukhan_(1),_McDonalds.JPG
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEi9UlkNAGw8VJu149MRjZTThnqObIui03s1oX91tFNV2_c8tfWaWf5goK0-7pz0h3HHL_c3eevLI88WoF4LjxOvZXVUZgHUqaQVa56xXNwF31f-6_abRGNCRj1KuvcgqNWgO3QkkduGXtazBj-Ez9nZZzsWnlXVm6k3TXtmB1mqnNcuIPG8xcu_q6hyFw/s72-c/Qatar,_Dukhan_(1),_McDonalds.JPG
المعرفة للدراسات
https://www.marefaah.com/2022/06/phone-number-branches-and-mcdonalds-qatar-menu-and-what-are-the-terms-of-mcdeliveryservice.html
https://www.marefaah.com/
https://www.marefaah.com/
https://www.marefaah.com/2022/06/phone-number-branches-and-mcdonalds-qatar-menu-and-what-are-the-terms-of-mcdeliveryservice.html
true
3390943872302096383
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE البحث ALL POSTS لم نعثر على أي تقرير يتماشي مع بحثك .. جرب كلمات أخرى Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content