قائمة شركات وبنوك التأمين الصحي في سلطنة عمان

من ضمن خدماتنا التي نقدمها لعائلتنا الكبيرة للغاية من متابعينا الأعزاء في سلطنة عمان، نقدم لكم اليوم تقريرا يحتوى على (قائمة أسعار شركات وبن...

من ضمن خدماتنا التي نقدمها لعائلتنا الكبيرة للغاية من متابعينا الأعزاء في سلطنة عمان، نقدم لكم اليوم تقريرا يحتوى على (قائمة أسعار شركات وبنوك التأمين الصحي في سلطنة عمان).

قائمة شركات وبنوك التأمين الصحي في سلطنة عمان مقدمة من المعرفة للدراسات.

لن نرشح أي شركة أو بنك من الشركات والبنوك التي تقدم خدمات التأمين الصحي في سلطنة عمان، وسنترك هذا الأمر لكل شخص يحدد الأفضل بالنسبة له.

ولضمان الحيادية، فقد قررنا كذلك أن نضع قائمة أسعار شركات وبنوك التأمين الصحي في سلطنة عمان، بترتيب أبجدي، لضمان ظهورها بحسب الاسم، دون أي تدخل من المعرفة للدراسات.

وتهيب (المعرفة للدراسات) بأي شركة تأمين عاملة في سلطنة عمان، لا تجد ذكرها في هذه القائمة أن تتواصل معنا فورا عبر صفحة اتصل بنا، وسنقوم بإضافتها بدون أي مقابل مادي، كما نستقبل اقتراحات إضافة أي شركة غير متواجدة في القائمة حتى من القراء عبر التعليقات أو من صفحة اتصل بنا، وذلك ضمانا لتقديم أفضل خدمة ممكنة لكم.

وفي النهاية، وقبل الإطلاع على القائمة، يرجي من أي شخص سيقوم بالتعاقد مع أي مقدم لخدمة التأمين الصحي في سلطنة عمان أن يتأكد من إدراج هذه الجهة في قائمة الجهات المرخص لها، إذ تتغير تلك القائمة بشكل دوري.

التأمين الصحي من أكسا Axa مجموعة الخليج للتأمين (جي.آي.جي.):

صورة من أكسا، تقدم أكسا خدمات التأمين الصحي في سلطنة عمان.

نقدم شركة أكسا خدماتها للتأمين الصحي في سلطنة عمان، ويمكنكم الوصول إلى رابط موقعها من هنا.

بنك مسقط هو شريك رئيسي في خدمات التأمين الصحي بالتعاون مع أكسا في سلطنة عمان. (في قائمتنا توضيح مخصص للتأمين الصحي من بنك مسقط).

وتقدم أكسا أيضا خدمات التأمين الصحي للشركات العاملة في سلطنة عمان مهما كان حجمها، وخصصت لخدمات التأمين الصحي للعاملين في الشركات هذا الرابط.

ملحوظة: تم الاستحواذ على شركة أكسا بواسطة مجموعة الخليج للتأمين (جي.آي.جي.)، فربما تجدون تغييرا في اسم العلامة التجارية.

التأمين الصحي من البنك الوطني العماني:

البنك الوطني العماني من ضمن مقدمي خدمات التأمين الصحي في السلطنة.

يقدم البنك الوطني العماني، تأمين صحي تحت اسم "صحتي بلاس"، يمكنكم الوصول إليه من هنا.

صحتي بلاس هو تأمين مخصص أساسا للسيدات، بالتعاون مع شركة "تكافل عمان"، ومتاح في ٤ خطط للتأمين، لجميع أصحاب الحسابات في البنك الوطني العماني.

ويقول البنك أنها متوافقة مع الشريعة الإسلامية.

التأمين الصحي من الوطنية للتأمين على الحياة والعام:

الوطنية للتأمين على الحياة والعام، تقدم مجموعة من خطط التأمين الصحي في عمان.

تعمل أيضا في سوق التأمين الصحي في سلطنة عمان شركة (الوطنية للتأمين على الحياة والعام).

من هذا الرابط يمكنكم الوصول للموقع الإلكتروني للشركة، والذي يمكنكم من خلاله طلب عرض أسعار التأمين الصحي مجاناً، حيث ترسله الشركة مجانا إلي هاتفك الذكي.

كما تعرض ذات الصفحة أسعار وتفاصيل خطط التأمين الصحي المختلفة التي تقدمها الوطنية للتأمين على الحياة والعام.

التأمين الصحي من بنك عمان العربي:

أحد أكبر بنوك سلطنة عمان، بنك عمان العربي يقدم خدمات التأمين الصحي.

يقدم بنك عمان العربي عددا من الخدمات التأمينية.

وبالتعاون مع (الشركة الوطنية للحياة والعام)، يقدم بنك عمان العربي خدمة التأمين الصحي في سلطنة عمان، ويمكنكم الإطلاع على التفاصيل من حيث الأسعار، والخطط التأمينية التي يقدمها البنك من خلال هذا الرابط.

التأمين الصحي من بنك مسقط:

بنك مسقط هو أحد أهم بنوك عمان، ومن المقدمين كذلك لخدمة التأمين الصحي.

يقدم (بنك مسقط) أحد أشهر بنوك سلطنة عمان أيضا خدمة التأمين الصحي.

خطط بنك مسقط مقدمة من أكسا مجموعة الخليج للتأمين (جي.آي.جي.).

تصلون لصفحة خدمات التأمين من بنك مسقط عبر هذا الرابط، وتجدونها الخدمة رقم ٢، ويمكنكم أيضا طلب عروض أسعار التأمين الصحي المقدم من بنك مسقط.

التأمين الصحي من تكافل عمان:

تكافل عمان للتأمين، واحدة من شركات التأمين الصحي في سلطنة عمان.

لدينا أيضا في سوق التأمين الصحي العماني، منافس آخر  هو (تكافل عمان).

لمعرفة تفاصيل المنتجات الطبية وعروض الأسعار، أو للمطالبات الطبية واجراء سداد المطالبات، يمكنكم معرفة أرقام الشركة وبريدها الإلكتروني، وكذلك أهم مميزات نظام تأمينها الصحي من خلال هذا الرابط.

التأمين الصحي من منافع الإستشفاء النقدية وبنك صحار الدولي:

ينافس ينك صحار الدولي كذلك في سوق التأمين الصحي العماني.

لدينا أيضا في سلطنة عمان (منافع الإستشفاء النقدية) وبنك صحار الدولي، التي تقدم نفسها باعتبارها حلا للعديد من مشاكل التأمين الصحي، وذلك بالتعاون مع شركة العربية فالكون.

منافع الإستشفاء النقدية وبنك صحار الدولي، تقدم حتى 36000 ألف ريال عماني سنويا، ويمكنكم الاتصال بهم، أو معرفة بريدهم الإلكتروني، وفروعهم وأجهزة الصرف الآلي من خلال هذا الرابط.

التأمين الصحي من نيكست كير:

شركة نيكست كير من بين الشركات المتخصصة في التأمين الصحي في سلطنة عمان.

تقدم شركة نيكست كير خدمات التأمين الصحي في سلطنة عمان، تصلون لموقعها من خلال هذا الرابط.

يوفر الرابط معلومات الاتصال بالشركة بأكثر من وسيلة.

نصائح حول اختيار أفضل شركة تأمين صحي في سلطنة عمان:

مجموعة من النصائح حول اختيار أفضل شركة تأمين صحي، مقدمة من المعرفة للدراسات:

  • أولا: قبل كل شيء، تأكد من أن الشركة أو المؤسسة أو البنك الذي ستتعاقد معه، مسجل كمقدم لخدمة التأمين الصحي.
  • ثانيا: ابحث إذا ما كانت شركة التأمين ستعطيك تأمين يغطي حالات طبية قائمة مسبقا.

على سبيل المثال: بعض الأشخاص مصابين بأمراض مزمنة ويحتاجون لفحوصات وأدوية بشكل دوري، بالنسبة لهم فمن المهم جدا أن تغطي شركة التأمين حالتهم الموجودة أصلا، وليس الحالات المستقبلية فقط.

  • ثالثا: هل هناك رسوم إضافية عن الأخطار المهنية؟.

على سبيل المثال: بعض الوظائف ذات طبيعة بها بعض المخاطر مثل عمال البناء أو عمال مصانع الكيماويات أو الحديد، وغيرها، بعض شركات التأمين تغطي الأخطار المهنية لكن برسوم إضافية.

  • رابعا: هل هناك حدود لعلاج معين في السنة؟.

هذا أيضا سؤال مهم لبعض الفئات التي قد تضطر لأخذ علاجات وأدوية بمبالغ كبيرة سنويا.

  • خامسا: هل هناك قيود على عدد الأيام التي يمكن للشخص أن يقضيها في المستشفى؟.
  • سادسا: هل هناك قيود على العمر المشمول بالتأمين؟.

إذ تفرض بعض الشركات قيود عمرية على المؤمن عليهم، ليس اختيارا جيدا أن تتعاقد على تأمين صحي مع إحدي الشركات وأنت تعلم أنه سينتهي سريعا، وقد تدفع عدد من الأقساط دون أدنى استفادة منها.

  • سابعا: هل يغطي التأمين الصحي تخصص النساء والولادة والأسنان؟.

تخصص الأسنان على سبيل المثال ، هو أحد أغلى مجالات الرعاية الصحية، لذا قد تجد العديد من شركات التأمين لا تدرجه في قوائم خدمات التأمين الصحي لديها، هنا عليك إذا كنت تعاني من أسنانك بشكل مستمر أن تفكر في الأمر بشكل جيد قبل إتخاذ قرارك.

وكذلك هو الحال مع تخصص النساء والولادة، فإذا كنت أنت وزوجتك، أو أنتي وزوجك في سن لا تزالان تريدان فيه الانجاب، أو حتى لم تنجبا من قبل، فقد لا يكون الخيار الأفضل التعاقد مع شركة تأمين صحي لا تغطي تخصص النساء والولادة.

التعليقات

الاسم

أخبار,263,أطعمة ومشروبات,31,اقتصاد,82,تاريخ,78,تسليح,107,خدمات,115,رياضة,378,سياسة,72,علوم وتكنولوجيا,158,فكر ديني,79,قرأت لك,15,
rtl
item
المعرفة للدراسات: قائمة شركات وبنوك التأمين الصحي في سلطنة عمان
قائمة شركات وبنوك التأمين الصحي في سلطنة عمان
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjaRga4qWROc6qpu0nHEV2sPMLDPaG7sjhoVM97iFJrXwJtDuKxJXlOf1m6jjMdZF4CAUU5cgYtlrgX_QuLtAoWQ5hOhYh39U8zUW-y3qlnCXP9cmRneFAtGjLLYtcZLviK15VcQZ8h5u6kl1q97AGHsoExhE_oB1tyJbGPylX2lkwu7VhBGRwJesmKKg/s320/images%20(5).png
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjaRga4qWROc6qpu0nHEV2sPMLDPaG7sjhoVM97iFJrXwJtDuKxJXlOf1m6jjMdZF4CAUU5cgYtlrgX_QuLtAoWQ5hOhYh39U8zUW-y3qlnCXP9cmRneFAtGjLLYtcZLviK15VcQZ8h5u6kl1q97AGHsoExhE_oB1tyJbGPylX2lkwu7VhBGRwJesmKKg/s72-c/images%20(5).png
المعرفة للدراسات
https://www.marefaah.com/2022/06/list-of-health-insurance-companies-and-banks-in-the-sultanate-of-oman.html
https://www.marefaah.com/
https://www.marefaah.com/
https://www.marefaah.com/2022/06/list-of-health-insurance-companies-and-banks-in-the-sultanate-of-oman.html
true
3390943872302096383
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE البحث ALL POSTS لم نعثر على أي تقرير يتماشي مع بحثك .. جرب كلمات أخرى Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content