مركز خدمة عملاء الخطوط الجوية القطرية في السعودية.. ورابط الحجز إلكترونيا من موقع الشركة الرسمي

 تعد شركة الخطوط الجوية القطرية Qatar Airways واحدة من أفضل شركات الطيران عالميا، إذ تقدم تجربة سفر بالطيران لا مثيل لها.

نقدم لكم رقم خدمة عملاء الخطوط الجوية القطرية في السعودية.. ورابط الحجز إلكترونيا من موقع الشركة الرسمي.

ويمكنك إذا كنت في المملكة العربية السعودية، أن تستمع بالسفر عبر الخطوط القطرية، أفضل شركة طيران في العالم لست مرات عبر طريقتين.

الطريقة الأولى: التواصل مع مركز خدمة عملاء الخطوط القطرية في السعودية:

يمكنك التواصل مع مركز خدمة عملاء الخطوط القطرية Qatar Airways في السعودية، وذلك عبر الرقم ٨٠٠٨٥٠١١٩٠

ساعات عمل مركز خدمة عملاء الخطوط القطرية في السعودية، ممتد على مدار الساعة في جميع أيام الأسبوع.

الطريقة الثانية: حجز تذكرتك من الموقع الرسمي للخطوط القطرية:

يمكنك أيضًا وأنت في السعودية، وبدون أن تغادر مقعدك، أن تحجز تذكرتك من الموقع الرسمي للخطوط القطرية Qatar Airways، التي تمتلك أسطول من أكثر من ٢٠٠ طائرة، وخطوط طيران نحو أكثر من ١٤٠ مدينة ودولة حول العالم.

صفحة حجز تذاكر الخطوط القطرية.

إذ يمكنك الوصول للرابط المخصص لحجز رحلتك من الموقع الرسمي للخطوط الجوية القطرية من خلال هذا الرابط.

من خلال الموقع يمكنك كذلك حجز الرحلات والفنادق وتأجير السيارات وغير ذلك مما يلزمك لرحلتك. سواء كنت مسافرا للعمل أو للترفيه.

المسألة الأساسية هنا، هي حجز التذاكر، وهي مسألة بسيطة للغاية، ستقوم أولا بتحديد رحلتك هل هي ذهاب وعودة، ام اتجاه واحد، ام وجهات متعددة.

ثانيا ومن مربع من اكتب اسم المدينة التي تود السفر منها، ومن مربع إلي اختر المدينة التي ترغب في السفر إليها، حدد تاريخ المغادرة، وعدد المسافرين، ويمكنك أن تطلب من الموقع أن يعرض لك الرحلات على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال فقط.

المعرفة للدراسات
بواسطة : المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات الإستراتيجية والسياسية، هي محاولة عربية جادة لتقديم أهم الأخبار العربية والعالمية مع التركيز علي تحليل مدلولاتها، لكي يقرأ العرب ويفهمون ويدركون. نمتلك في المعرفة للدراسات عددا من أفضل الكتاب العرب في عديد من التخصصات، لنقدم لكم محتوى حصري وفريد من نوعه. facebook twitter
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-