طريقة حجز تذاكر حديقة الأمير ماجد من خلال تكت مكس... ومالذي ستجدونه هناك

حديقة الأمير ماجد "ملتقى الثقافات" تجربة جديدة من تجارب موسم جدة 2022 "أيامنا الحلوة … جاية"، والذي يضم أكثر من 2800 فعالية في 9 مناطق تتنوع بين البحر والملاهي وغابة حيوانات وسيرك عالمي وغيرها من الفعاليات الرائعة على مدار 60 يوم.

حديقة الأمير ماجد هي واحدة من أكثر فعاليات موسم جدة التي شهدت إقبالا كبيرا عليها، لدرجة نفاذ تذاكر عدد من الأيام حتى قبل انطلاقها أصلا.

حجز تذاكر حديقة الأمير ماجد:

حديقة الأمير ماجد هي أكبر حدائق مدينة جدة، وإحدي المناطق المجانية في موسم جدة، حيث يستطيع الزوار أن يستمتعوا برحلة طبيعية خلابة تشمل أنشطة للأطفال، وكذلك محلات ومتاجر تقدم تجربة تسوق فريدة من نوعها، بالطبع بجانب الترفيه المتنوع ثقافياً لجميع الفئات العمرية.

تذاكر حديقة الأمير ماجد ستكون بالمجان، ويمكن حجزها عبر موقع تكت مكس TicketMX، وتصلون للصفحة الخاصة بها مباشرة من هنا.

الصفحة الخاصة بحجز تذاكر حديقة الأمير ماجد.

عند دخولكم إلي الموقع، تجدون أيقونة احجز الآن، قوموا بالنقر عليها.

((مع العلم أنه ينبغي أن يكون لديك حساب على منصة تكت مكس TicketMX حتى تتمكن من إكمال عملية شراء التذاكر، فإن لم يكن قد سبق لك امتلاك حساب على المنصة ستجد شرح طريقة إنشاء حساب على منصة تكت مكس، في نهاية هذا التقرير، قم بإنشاء حسابك ثم اتبع هذه الخطوات)).

كما قلنا لقد نفذت تذاكر الحضور لحديقة الأمير ماجد لعدة أيام حتى قبل إنطلاق الفاعلية، ستجدون الموقع يعرض لكم هذه الصورة، لكن لا مشكلة.

بسبب الإقبال عليها، نفذت تذاكر حديقة الأمير ماجد لعدة أيام، قم بتحريك مربعات الأيام نحو اليمين حتى تصل للأيام التي لايزال من المتاح حجز تذاكر فيها، ننصحك عموما بالحجز قبل عدة أيام من اليوم الذي تريد الذهاب فيه فعليا.

قم بالتمرير ناحية اليمين في خانة الأيام، ستجد أنها تتحرك معك، حتى تصل إلى يوم متاح حجز التذاكر فيه، وستجد أن لون الكتابة باللون الأسود فيه أكثر قتامة، قم بالنقر عليه.

حينها ستجد أن مربع تحديد عدد التذاكر قد انفتح ويمكنك تحديد عدد التذاكر التي ترغب في شرائها ((مع العلم أن أقصى عدد ممكن لكل حساب هو ٥ تذاكر فقط، فإذا كانت عائلتك أو أصدقائك أكبر من هذا العدد، فليقم شخص آخر باستكمال الحجز من حساب آخر، وننصح أن يكون الحجز في نفس التوقيت حتى لا تنفذ تذاكر حجز اليوم الذي اخترته)).

بعد اختيارك لليوم، قم باختيار عدد التذاكر التي ترغب في حجزها لدخول حديقة الأمير ماجد.

بعد تحديد عدد التذاكر التي ترغب في حجزها، انقر على أيقونة اشتر الآن، ولا تقلق فالتذاكر مجانية، هذه فقط أيقونة تتبع النظام العام للموقع.

تصل الآن لصفحة جديدة بها تفاصيل تذكرتك، قم بالتمرير لأسفل حتى تصل إلى أيقونة المتابعة لإتمام الحجز، قم بالنقر عليها.

تم حجز تذاكر حديقة الأمير ماجد بنجاح.

الآن تكون قد حجزت التذكرة بنجاح، ويخبرك الموقع بهذا، وتجد أيقونة المتابعة وطباعة التذكرة من هنا، قم بالنقر عليها.

ستنتقل لصفحة جديدة بها رقم الطلب، وتاريخ التذكرة، ووقت فتح أبواب حديقة الأمير ماجد، واختيارين هما طباعة التذكرة ومشاهدة التذكرة، اضغط على الأول، وهذا بالطبع يحتاج استخدامك جهاز موصل به طابعة.

تستمر فعاليات حديقة الأمير ماجد لفترة كبيرة (شهر وثلاثة أيام)، وذلك بين يومي الأربعاء 11 مايو والثلاثاء 14 يونيو 2022.

وتفتح حديقة الأمير ماجد أبوابها من الساعة 4 مساء كل يوم وحتى الساعة 11.55 بتوقيت السعودية.

شروط وأحكام:

هناك عدد من الشروط والأحكام التي وضعتها اللجنة المنظمة لتجارب موسم جدة 2022، ينبغي الالتزام بها للحضور إلي حديقة الأمير ماجد، وتتمثل فيما يلي:

‎• لدخول الفعالية يجب أن تكون الحالة الصحية على تطبيق توكلنا "محصن".

‎• التذاكر غير قابلة للإلغاء، الاسترجاع، أو التبديل

‎• حامل التذكرة مسؤول عن التحقق من تاريخ الفعالية ووقتها ومكانها والعمر المسموح به لحضورها كما يجب من حاملي التذكرة الوصول باكراً إلى موقع الفعالية، ويحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة أن يطالب باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض من أي نوع كان

‎• قد يتم تفتيش حاملي التذاكر ومقتنياتهم الشخصية عند دخول موقع الفعالية، وسوف يتم مصادرة المواد الخطرة والمحظورة، كما ستتم مصادرة كل مادة ترى الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني في مقر الفعالية أنها خطرة أو يمكن أن يتم استخدامها لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية

‎• الإقرار والالتزام بلائحة المحافظة على الذوق العام

‎• الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 سنة يجب أن يكونوا برفقة شخص بالغ

‎• يمنع دخول كاميرات التصوير الفوتوغرافي وكاميرات الفيديو الخاصة بالمحترفين إلى المكان

‎• يوافق حامل التذكرة بصفته الحاضر لمكان الفعالية على الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية المسجلة التي قد يتم نشرها على شبكة الأنترنت

• لا تتحمل الجهة المنظمة مسؤولية الإصابات الجسدية أو الأمراض أو وفاة أي زائر (بما في ذلك حامل التذكرة) أو فقدان أو تضرر المقتنيات لأسباب ناجمة عن الفعالية أو مرتبطة بها

• للجهة المنظمة الحق في إخراج من يصدر عنه تصرف يعتبر برأي الجهة المنظمة مخالف.

تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على تكت مكس ticketMX:

هذا التوضيح مخصص لمن لا يملك حساب على منصة تكت مكس ticketmx.

عندما تقوموا بالضغط على أيقونة (أحجز الآن) في الصفحة الخاصة بحجز تذاكر حديقة الأمير ماجد، ستجدون أن الموقع ينقلكم الآن إلي صفحة تسجيل الدخول.

في حالة إذا كان لديكم حساب سابق على موقع ticketMX الذي يبيع تذاكر حديقة الأمير ماجد، قوموا بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر. ثم الضغط على أيقونة (تسجيل الدخول بتكت مكس).

الصفحة الخاصة بتسجيل الدخول على موقع تكت مكس المخصص لحجز تذاكر حديقة الأمير ماجد.

أما إذا لم يسبق لكم إنشاء حساب على تكت مكس، دعونا نصنع معا واحدا الآن.

أمام عبارة (ليس لديك حساب ؟).. اضغط على (تسجيل حساب جديد).. أو قم بالدخول مباشرة إلي هذه الصفحة من خلال هذا الرابط.

يطلب منك الموقع الآن بعض البيانات لإنشاء حسابك مثل: (البريد الإلكتروني، كلمة المرور، الاسم، الجنس، تاريخ الميلاد،... إلخ).. قم بإدخال بياناتك وأحرص على أن تكتبها بدقة.

بعد انتهائك من كتابة البيانات اضغط على المربع بجوار عبارة (قرأت واوافق على الشروط والأحكام)، ثم انقر على (تسجيل مستخدم بتكت مكس). وتستطيع الآن أن تقوم باستخدام حسابك في الحصول على تذاكر حديقة الأمير ماجد بنفس الطريقة التي أوضحناها في هذا التقرير.

المعرفة للدراسات
بواسطة : المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات الإستراتيجية والسياسية، هي محاولة عربية جادة لتقديم أهم الأخبار العربية والعالمية مع التركيز علي تحليل مدلولاتها، لكي يقرأ العرب ويفهمون ويدركون. نمتلك في المعرفة للدراسات عددا من أفضل الكتاب العرب في عديد من التخصصات، لنقدم لكم محتوى حصري وفريد من نوعه. facebook twitter
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-