طريقة حجز تذاكر منتزه جدة جنغل من خلال تكت مكس... ومالذي ستجدونه هناك

منتزه - جدة جنغل، تجربة من تجارب موسم جدة ٢٠٢٢ "أيامنا الحلوة … جاية"، والذي يضم أكثر من ٢٨٠٠ فعالية في ٩ مناطق تتنوع بين البحر والملاهي وغابة حيوانات وسيرك عالمي وغيرها من الفعاليات الرائعة على مدار ٦٠ يوم.

منتزه جدة جنغل أحد أكثر فعاليات موسم جدة ٢٠٢٢ إثارة وروعة.

حجز تذاكر منتزه - جدة جنغل:

منتزه جدة جنغل العام، هو الوجهة التي سيفضلها محبي المغامرات.

في منتزه جدة جنغل، توجد كل الألعاب الحماسية، وتجارب مثيرة سترفع من الأدرينالين مع أول إنطلاقة مثل حبل الإنزلاج، كرات الطلاء، الكارتنق وغيرها من الفعاليات.

في جدة جنغل أيضا تجدون تجربة للتفاعل مع الفيل الآسيوي اللطيف.

سيستمر منتزه جدة جنغل في الفترة ما بين ١٠ مايو وحتى يوم الجمعة ٢٤ يونيو ٢٠٢٢، ويفتح المنتزه أبوابه يوميا من الساعة ١١ صباحا : ٩ مَسَاءً.

سعر تذكره منتزه جدة جنغل (٥٥) ريال سعودي، مع العلم أن الدخول مجاني لعمر سنتين وأصغر.

تذاكر جدة جنغل يمكن حجزها عبر موقع تكت مكس TicketMX، وتصلون للصفحة الخاصة بها مباشرة "من هنا".

نعرض خطوات حجز وشراء تذاكر منتزه جدة جنغل بشكل سريع في صورة خطوات، ثم نعرضها بشكل تفصيلي وبالصور:

  1. الضغط على أيقونة احجز الآن.
  2. تحديد اليوم وعدد التذاكر.
  3. اختيار طريقة الدفع.
  4. الدفع ببطاقة إلكترونيا.

الصفحة الخاصة بحجز وشراء تذاكر منتزه جدة جنغل.

عند دخولكم إلي الموقع، تجدون أيقونة احجز الآن، قوموا بالنقر عليها.

((مع العلم أنه ينبغي أن يكون لديك حساب على منصة تكت مكس TicketMX حتى تتمكن من إكمال عملية شراء التذاكر، فإن لم يكن قد سبق لك امتلاك حساب على المنصة ستجد شرح طريقة إنشاء حساب على منصة تكت مكس، في نهاية هذا التقرير، قم بإنشاء حسابك ثم عد مجددا واتبع هذه الخطوات)).

قم بالتمرير ناحية اليمين في خانة الأيام، ستجد أنها تتحرك معك، حتى تصل إلى اليوم الذي تريد حجز تذكرتك فيه، بالنسبة لأي يوم لايزال متاح حجز التذاكر فيه، ستجد أن لون الكتابة باللون الأسود فيه أكثر قتامة، قم بالنقر علي اليوم الذي تفضله.

قم باختيار اليوم ثم حدد عدد التذاكر التي ترغب في شرائها لمنتزه جدة جنغل.

يمكنك أيضا تحديد عدد التذاكر التي ترغب في شرائها ((مع العلم أن أقصى عدد ممكن لكل حساب هو ٥ تذاكر فقط، فإذا كانت عائلتك أو أصدقائك أكبر من هذا العدد، فليقم شخص آخر باستكمال الحجز من حساب آخر، وننصح أن يكون في نفس التوقيت حتى لا تنفذ تذاكر حجز اليوم الذي اخترته)).

بعد تحديد عدد التذاكر التي ترغب في حجزها، انقر على أيقونة اشتر الآن.

تصل الآن لصفحة جديدة بها تفاصيل تذكرتك، قم بالتمرير لأسفل، مع ملاحظة أنه إذا كان لديك كود خصم، يمكنك استخدامه لتقليل سعر تذكرة منتزه جدة جنغل.

اختر طريقة الدفع، ويتيح موقع تكت مكس استخدام بطاقات فيزا أو ماستر كارد، بطاقة مدى، بطاقة أمريكان اكسبريس.

أنقر الآن على أيقونة المتابعة لإتمام الحجز أونلاين.

إتمام الشراء يتم بإدخال بيانات البطاقة التي ستستخدمها لدفع ثمن تذاكر منتزه جدة جنغل.

سينقلك الموقع لصفحة جديدة، قم بإدخال بيانات البطاقة التي ستستخدمها لشراء تذاكر منتزه جدة جنغل، ومن ثم ستكون قد انتهيت من حجز وشراء تذاكرك، ويمكنك طباعتها.

شروط وأحكام الحضور لمنتزه جدة جنغل:

بشراء تذكرة الحضور لمنتزه جدة جنغل، أنت توافق على الامتثال لكافة الأحكام والشروط أدناه وأي أحكام وشروط وقيود أخرى قد تفرضها الجهة المنظمة قبل الفعالية أو خلالها:

  • لدخول الفعالية يجب أن تكون الحالة الصحية على تطبيق توكلنا "محصن".
  • التذاكر غير قابلة للإلغاء، الاسترجاع، أو التبديل.
  • جميع الأسعار تشمل قيمة الضريبة المضافة.
  • يمنع منعاً باتاً إعادة بيع التذكرة.
  • حامل التذكرة مسؤول عن التحقق من تاريخ الفعالية ووقتها ومكانها والعمر المسموح به لحضورها كما يجب من حاملي التذكرة الوصول باكراً إلى موقع الفعالية، ويحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة أن يطالب باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض من أي نوع كان.
  • قد يتم تفتيش حاملي التذاكر ومقتنياتهم الشخصية عند دخول موقع الفعالية، وسوف يتم مصادرة المواد الخطرة والمحظورة، كما ستتم مصادرة كل مادة ترى الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني في مقر الفعالية أنها خطرة أو يمكن أن يتم استخدامها لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.
  • الإقرار والالتزام بلائحة المحافظة على الذوق العام.
  • الأطفال الذين تقل أعمارهم عن ١٢ سنة يجب أن يكونوا برفقة شخص بالغ.
  • يمنع دخول كاميرات التصوير الفوتوغرافي وكاميرات الفيديو الخاصة بالمحترفين إلى المكان.
  • يوافق حامل التذكرة بصفته الحاضر لمكان الفعالية على الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية المسجلة التي قد يتم نشرها على شبكة الأنترنت.
  • لا تتحمل الجهة المنظمة مسؤولية الإصابات الجسدية أو الأمراض أو وفاة أي زائر (بما في ذلك حامل التذكرة) أو فقدان أو تضرر المقتنيات لأسباب ناجمة عن الفعالية أو مرتبطة بها.
  • للجهة المنظمة الحق في إخراج من يصدر عنه تصرف يعتبر برأي الجهة المنظمة مخالف.
  • في حالة تم إلغاء، تأجيل، أو تغيير موعد الفعالية من قِبل الجهة المنظمة: ((يتم إعادة قيمة التذكرة كرصيد بالمحفظة الإلكترونية للعميل لدى مزود الخدمة، يحق للعميل استخدام الرصيد لشراء تذكرة جديدة لنفس الفعالية أو أي فعالية أخرى مقدمة من مزود الخدمة، يجب الاستفادة من الرصيد خلال فترة الموسم فقط)).

تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على تكت مكس ticketMX:

هذا التوضيح مخصص لمن لا يملك حساب على منصة تكت مكس ticketmx.

عندما تقوموا بالضغط على أيقونة (أحجز الآن) في الصفحة الخاصة بحجز تذاكر حديقة الأمير ماجد، ستجدون أن الموقع ينقلكم الآن إلي صفحة تسجيل الدخول.

في حالة إذا كان لديكم حساب سابق على موقع ticketMX الذي يبيع تذاكر حديقة الأمير ماجد، قوموا بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر. ثم الضغط على أيقونة (تسجيل الدخول بتكت مكس).

الصفحة الخاصة بتسجيل الدخول على موقع تكت مكس المخصص لحجز تذاكر حديقة الأمير ماجد.

أما إذا لم يسبق لكم إنشاء حساب على تكت مكس، دعونا نصنع معا واحدا الآن.

أمام عبارة (ليس لديك حساب ؟).. اضغط على (تسجيل حساب جديد).. أو قم بالدخول مباشرة إلي هذه الصفحة من خلال هذا الرابط.

يطلب منك الموقع الآن بعض البيانات لإنشاء حسابك مثل: (البريد الإلكتروني، كلمة المرور، الاسم، الجنس، تاريخ الميلاد،... إلخ).. قم بإدخال بياناتك وأحرص على أن تكتبها بدقة.

بعد انتهائك من كتابة البيانات اضغط على المربع بجوار عبارة (قرأت واوافق على الشروط والأحكام)، ثم انقر على (تسجيل مستخدم بتكت مكس). وتستطيع الآن أن تقوم باستخدام حسابك في الحصول على تذاكر حديقة الأمير ماجد بنفس الطريقة التي أوضحناها في هذا التقرير.

المعرفة للدراسات
بواسطة : المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات الإستراتيجية والسياسية، هي محاولة عربية جادة لتقديم أهم الأخبار العربية والعالمية مع التركيز علي تحليل مدلولاتها، لكي يقرأ العرب ويفهمون ويدركون. نمتلك في المعرفة للدراسات عددا من أفضل الكتاب العرب في عديد من التخصصات، لنقدم لكم محتوى حصري وفريد من نوعه. facebook twitter
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-