زدني معرفة

تفاصيل الدورة القرآنية الصيفية للسيدات والأطفال التابعة لوزارة الأوقاف في قطر لعام ٢٠٢٢

أعلنت إدارة الدعوة والإرشاد الديني (النشاط النسائي)، إحدي إدارات وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في دولة قطر عن فتح باب التسجيل للراغبات من السيدات في تعلم كتاب الله من خلال الدورة القرآنية الصيفية لعام ٢٠٢٢.

من أعظم وأجل الأمور في الدين الإسلامي هو تعلم القرآن الكريم وتعليمه، ولهذا تنظم وزارة الأوقاف القطرية الدورة القرآنية الصيفية للسيدات والأطفال لعام ٢٠٢٢.

إدارة الدعوة والإرشاد الديني (النشاط النسائي) بوزارة الأوقاف القطرية أضافت أن حضور الدورة سيكون متاح إما بالحضور الشخصي، وكذلك بالحضور عن بعد.

تفاصيل دورة وزارة الأوقاف القرآنية الصيفية للسيدات والأطفال في قطر لعام ٢٠٢٢:

إعلان إدارة الدعوة والإرشاد الديني (النشاط النسائي) بوزارة الأوقاف القطرية عن تفاصيل دورة وزارة الأوقاف القرآنية الصيفية للسيدات والأطفال في قطر لعام ٢٠٢٢، تضمن أهم النقاط التي تخص هذه الدورة مثل:

الفئات: الأطفال والفتيات والمتعلمات والجاليات.
مدة الدورة: من ١٢ / ٦ / ٢٠٢٢ وحتى ٧ / ٧ / ٢٠٢٢
الفترة: في الفترة الصباحية والمسائية.
مدة التسجيل: يبدأ التسجيل من يوم ٢٩ / ٥ / ٢٠٢٢ ويستمر حتى اكتمال العدد.

الدورات المطروحة:

إدارة الدعوة والإرشاد الديني (النشاط النسائي) بوزارة الأوقاف القطرية، أوضحت أيضا أن هناك ثلاثة أنواع من الدورات المطروحة ضمن دورة وزارة الأوقاف القرآنية الصيفية للسيدات والأطفال لعام ٢٠٢٢، وهي:

  1. دورات الحفظ: جزء عم- سورة البقرة- سورة آل عمران- سورة الكهف- وللأطفال (سورة الفاتحة وقصار السور).
  2. دورات التلاوة والتجويد: وتشمل تصحيح تلاوة جزء عم- ١٥ جزء- القرآن كامل- وللأطفال متاح الدروس الهجائية- تجويد نظري (باب المخارج).
  3. دورات مراجعة مكثفة: (١ - ٢ - ٣ - ٥ - ١٠ - ١٥ - ٢٠ -٣٠) جزء.

يتيح هذا التنوع في نوعيات الدورات المتاحة لكل المتقدمين أن يختاروا الدورة التي تناسبهم.

الكود الخاص برابط التسجيل في الدورة القرآنية الصيفية للسيدات والأطفال لعام ٢٠٢٢ في قطر، وعلى اليسار الكود الخاص بمواقع المراكز التي ستنظم فيها الدورة.

وخصصت إدارة الدعوة والإرشاد الديني (النشاط النسائي) بوزارة الأوقاف القطرية، بريدا إلكترونيا لتلقي الاستفسارات عن الدورة القرآنية الصيفية للسيدات والأطفال لعام ٢٠٢٢ وهو lrecite@islam.gov.qa

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -