زدني معرفة

حريق سوق الخيام في الكويت.. متابعة مستمرة

 حريق سوق الخيام في الكويت.. متابعة مستمرة

أعلنت قوة الإطفاء العام في دولة الكويت بعد ظهر اليوم الاثنين عن إندلاع حريق هائل في سوق الخيام بمنطقة الري.

وجاء الإعلان الأول من قوة الإطفاء العام الكويتية مقتضبا، ذاكرا أن فرق الإطفاء تتعامل حاليا مع حريق هائل في سوق الخيام بمنطقة الري.

لقطة من فيديو بثته قوة الإطفاء العام الكويتية، يظهر فيه أحد عناصرها وهو يوجه أحد مدافع المياه نحو الحريق الذي اندلع اليوم في سوق الخيام ووصف بالحريق الهائل.

وفي تحديث ثاني نشرته كذلك قوة الإطفاء العام في الكويت، تم إيضاح أنه قد تم الدفع بخمس فرق إطفاء للتعامل مع حريق سوق الخيام بمنطقة الري.

السيطرة على حريق سوق الخيام:

وقد أعلنت قوة الإطفاء العام الكويتية أن فرق الإطفاء الخمسة التي تم الدفع بها، قد نجحت في السيطرة على حريق سوق الخيام بمنطقة الري.

وقالت الإدارة أن منطقة الحريق اتسعت قبل السيطرة عليها لتتراوح بين ٢ : ٣ آلاف متر مربع، فيما كانت الخسائر مادية فقط، وتقوم حاليا قوة الإطفاء العام بالتحري لمعرفة أسباب الحريق.

وكانت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام الكويتية قد ذكرت في بيان لاحق حول آخر تطورات حريق سوق الخيام الكائن في منطقة الري.

حيث أوضحت في بيانها بأن إدارة العمليات المركزية تلقت بلاغ ظهر اليوم الاثنين يفيد عن نشوب حريق هائل في سوق الخيام، وعلى اثره تم توجيه فرق الإطفاء من مراكز الشويخ الصناعية والعارضية والسالمية والاسناد وصبحان، وقد باشرت الفرق في تطويق منطقة الحريق عند وصولها الموقع لعدم امتداده إلي المحلات المجاورة. 

حريق آخر في منطقة الصليبية الزراعية:

هذا وقد نشرت قوة الإطفاء العام الكويتية خبرا آخر عن إندلاع حريق ثاني في منطقة الصليبية الزراعية.

وقالت قوة الإطفاء أنها قد دفعت بخمس فرق أخرى للتعامل مع الحريق.

وفي بيان تالي أعلنت قوة الإطفاء العام الكويتية أنها قد سيطرت على حريق مزرعة بمنطقة الصليبية الزراعية.

البيان التالي كشف أن هذا الحريق تم دفع سبع فرق إطفاء كاملة من أجل السيطرة عليه، كما تم الدفع بإسناد من إطفاء الحرس الوطني الكويتي لمكافحة الحريق الذي نشب في محاصيل زراعية وأشجار، كما تم فتح تحقيق لمعرفة أسباب الحادث.




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -