مواعيد عمل المراكز الصحية والعيادات التخصصية في قطر خلال عطلة عيد الفطر

أعلنت مؤسسة (الرعاية الصحية الأولية) في قطر ، عن مواعيد عمل المراكز الصحية خلال إجازة عيد الفطر المبارك، وتسري هذه المواعيد اعتبارا من أول أ...

أعلنت مؤسسة (الرعاية الصحية الأولية) في قطر ، عن مواعيد عمل المراكز الصحية خلال إجازة عيد الفطر المبارك، وتسري هذه المواعيد اعتبارا من أول أيام العيد.

مركز الوجبة الصحي، صورة من مؤسسة الرعاية الصحية الأولية.

وكان الديوان الأميري القطري قد أعلن أن عطلة عيد الفطر تبدأ اعتبارا من يوم الأحد الموافق ١ مايو ٢٠٢٢م وتنتهي يوم الإثنين الموافق ٩ مايو ٢٠٢٢م، على أن يباشر الموظفون أعمالهم يوم الثلاثاء الموافق ١٠ مايو ٢٠٢٢ .

مواعيد عمل المراكز الصحية الرئيسية داخل مدينة الدوحة:

المراكز الصحية الرئيسية داخل مدينة الدوحة ستقدم خدمات طب الأسرة والخدمات المساندة داخل مدينة الدوحة، في مراكز الوكرة والمطار والثمامة وعمر بن الخطاب والخليج الغربى ولعبيب وأم صلال وغرافة الريان ومدينة خليفة وأبوبكر الصديق والريان ومسيمير ومعيذر.

وستعمل هذه المراكز بشكل متواصل من الساعة ٧ صباحا وحتى الساعة ١١ مساء.

كما ستقدم هذه المراكز خدمات الأسنان بشكل متواصل من الساعة ٧ صباحا وحتى الساعة ١٠ مساء.

مواعيد عمل المراكز الصحية الرئيسية خارج مدينة الدوحة:

أما بالنسبة للمراكز الصحية خارج مدينة الدوحة، ومنها الخور والرويس والشيحانية، فسوف تعمل بشكل متواصل من ٧ صباحا إلى ١١ مساء.

في حين سيعمل مركز الجميلية بنظام الاستدعاء على مدار الساعة.

بينما ستعمل خدمات الأسنان بالمراكز خارج مدينة الدوحة وهى الرويس والخور والشيحانية بشكل متواصل من الساعة ٧ صباحا إلى الساعة ١٠ مساء .

مواعيد عمل المراكز الصحية المخصصة لفحص وحجز الحالات المشتبه في أصابتها بفيروس كورونا:

وبالنسبة للمراكز الصحية المخصصة لفحص وحجز الحالات المشتبه في أصابتها بفيروس كورونا (كوفيد-19) فسيعمل مركز روضة الخيل الصحي على مدار ٢٤ ساعة .

هناك عدد من المراكز الصحية التي لا تعمل خلال إجازة عيد الفطر المبارك، ولكن سوف تتوفر فيها عيادات التطعيم ضد فيروس (كوفيد- 19) وذلك طوال أيام الأسبوع وحسب المواعيد المحددة للمرضى مسبقا، وهي مراكز الوجبة والوعب وجامعة قطر.

المراكز التي لن تعمل خلال إجازة عيد الفطر:

مركز معيذر الصحي، صورة من مؤسسة الرعاية الصحية الأولية.

مؤسسة الرعاية الصحية حددت عددا من المراكز التي لن تعمل خلال إجازة عيد الفطر.

وهذه المراكز هي (أم غويلينا، وجنوب الوكرة ، والظعاين، ولغويرية، والكعبان، وأبونخلة والكرعانة).

مواعيد عمل العيادات التخصصية خلال إجازة عيد الفطر:

بالنسبة للعيادات التخصصية، فستعمل حسب المواعيد المحددة للمرضى مسبقا خلال فترتين الصباحية والمسائية من الساعة ٧ صباحا إلى الساعة ٢ ظهرا، وفي الفترة المسائية من ٤ إلى ١٠ مساء.

بينما تعمل عيادات العيون يوميا في مراكز لعبيب والثمامة ومعيذر، في حين تعمل عيادات الأمراض الجلدية والأنف والأذن والحنجرة بشكل يومي بمركزي لعبيب والثمامة الصحي.

مواعيد عمل عيادات الفحص الطبي ما قبل الزواج:

وبخصوص عيادات الفحص الطبي ما قبل الزواج، فأنها ستعمل في ثلاثة مراكز وبأيام ومواعيد عمل مختلفة، وذلك على النحو التالي.

مركز المطار يوم الإثنين فقط ٢ مايو بالفترة المسائية من الساعة ٤ إلى ١٠ مساء.

مركز الريان يوم الثلاثاء ٣ مايو في الفترة الصباحية من الساعة ٧ صباحا إلى ٢ ظهرا.

مركز الخليج الغربي يوم الخميس ٥ مايو في في الفترة من ٧ صباحا إلى ٢ ظهرا.

مواعيد خدمة الحالات العاجلة:

كما أوضحت مؤسسة (الرعاية الصحية الأولية) أن خدمة الحالات العاجلة مستمرة خلال إجازة عيد الفطر المبارك، على مدار ٢٤ ساعة طوال أيام الأسبوع في ٨ مراكز صحية هي، الشيحانية وأبو بكر ومعيذر والرويس والكعبان وأم صلال وغرافة الريان ومركز روضة الخيل.

مواعيد مركز الاتصال المجتمعي والخط الساخن لتطعيمات كوفيد-١٩:

مواعيد مركز الاتصال المجتمعي والخط الساخن لتطعيمات كوفيد-١٩ في قطر خلال عطلة عيد الفطر.

أما مركز الاتصال المجتمعي 16000، فسوف يقدم خدمات الاستشارات الطبية مع الطبيب من خلال الهاتف، ويعمل بشكل متواصل على مدار ٢٤ ساعة.

كذلك سوف يواصل الخط الساخن 40277077 عمله لحجز مواعيد التطعيمات لكوفيد 19 وسيعمل بشكل متواصل من الساعة ٧ صباحا وحتى ١١ مساء.

مواعيد خدمة فحص كوفيد-١٩ من خلال المركبات:

وفيما يتعلق بخدمة فحص (كوفيد- 19 )من خلال المركبات فسوف تتوفر خدمة الفحص من خلال المركبات طوال أيام الأسبوع في الفترة المسائية فقط من الساعة ٤ وحتى ١٠ مساء وذلك في مراكز الوكرة والثمامة وأبوبكر والوعب والريان والوجبة وغرافة الريان ولعبيب والخور.

مواعيد خدمة توصيل الأدوية إلى المنازل:

وأوضحت مؤسسة الرعاية الصحية الأولية أن خدمة توصيل الادوية إلى المنازل سوف تتوقف خلال الفترة من ١ إلى ٣ مايو على أن تستأنف عملها مجددا اعتبارا من يوم الأربعاء ٤ مايو.

هذا وكل عام وانتم بخير...

التعليقات

الاسم

أخبار,263,أطعمة ومشروبات,31,اقتصاد,83,تاريخ,78,تسليح,107,خدمات,115,رياضة,378,سياسة,73,علوم وتكنولوجيا,158,فكر ديني,80,قرأت لك,16,
rtl
item
المعرفة للدراسات: مواعيد عمل المراكز الصحية والعيادات التخصصية في قطر خلال عطلة عيد الفطر
مواعيد عمل المراكز الصحية والعيادات التخصصية في قطر خلال عطلة عيد الفطر
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEju12DAA55C9b7zOspGka2MADqPHwb58g76pt22AaLwLbgs-s10H32dUJBgCKSAZeygeBGmmO--v2jiFgsQ5pIRdaOGIgYQb2AGXj6y5ovcgXkmdNL78oiyhc3KL0NnErG0MMQhagGfVOSXMHLMTAl7-vNu27fw7xK1eQrldxHQnFOB6GekgDFnDZ9WPQ/s320/images%20(36).jpeg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEju12DAA55C9b7zOspGka2MADqPHwb58g76pt22AaLwLbgs-s10H32dUJBgCKSAZeygeBGmmO--v2jiFgsQ5pIRdaOGIgYQb2AGXj6y5ovcgXkmdNL78oiyhc3KL0NnErG0MMQhagGfVOSXMHLMTAl7-vNu27fw7xK1eQrldxHQnFOB6GekgDFnDZ9WPQ/s72-c/images%20(36).jpeg
المعرفة للدراسات
https://www.marefaah.com/2022/04/working-hours-of-health-centers-and-specialized-clinics-in-qatar-during-the-eid-al-fitr-holiday.html
https://www.marefaah.com/
https://www.marefaah.com/
https://www.marefaah.com/2022/04/working-hours-of-health-centers-and-specialized-clinics-in-qatar-during-the-eid-al-fitr-holiday.html
true
3390943872302096383
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE البحث ALL POSTS لم نعثر على أي تقرير يتماشي مع بحثك .. جرب كلمات أخرى Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content