زدني معرفة

معرض الدوحة للمجوهرات والساعات DJWE.. الموعد وطريقة الحجز

وها قد أعلنت (قطر للسياحة) عن تنظيم النسخة الثامنة عشر من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات DJWE، وذلك في الفترة بين ٩ و ١٣ مايو المقبل، بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

المجوهرات والساعات في معرض الدوحة، هنا تجدون حِلْيَةً لا تجدونها في أي مكان آخر، Fair use. 


المعرض حظي خلال النسخ الماضية بشعبية كبيرة في قطر، فكل شئ موجود به، من يريد التصميمات الحديثة للساعات والمجوهرات سيجدها، ومن يريد الكلاسيكية سيعثر عليها، ومن يرغب في الخصومات الكبيرة ستكون في انتظاره أيضا.

عن معرض الدوحة للمجوهرات والساعات DJWE:

في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات DJWE، ستجد أرقي الماركات والعلامات التجارية العالمية، كما ستجد شركات ناشئة ومصممين واعدين، منهم عدد من المصممين القطريين من الشباب.

حرفيا نحن نتحدث عن حدث عالمي، فعلي سبيل المثال وفي نسخة العام ٢٠٢٠ جاء زوار من ١٧٥ دولة.

عندما تتحدث عن هذه الوفود الدولية، تدرك أنك ستجد في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات DJWE، الكثير من الأشياء التي لن تجدها في أي مكان آخر.

ومن المتوقع أن تشهد نسخة هذا العام قدوم أكثر من ٦٥ عارض سيقدمون أكثر من ٥٠٠ علامة تجارية من جميع أنحاء العالم، ويشتمل المعرض أيضا على جناح لدولة الهند وجناح لدولة تركيا.

بإختصار، سيكون في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات DJWE، موعدا منتظرا مع السحر، الذي يجمع بين الجمال والتفرد والفن والإرث والحرفية.

حجز زيارة لمعرض الدوحة للمجوهرات والساعات DJWE:

الصفحة الخاصة بحجز زيارة لمعرض الدوحة للمجوهرات والساعات DJWE، على موقع visitqatar متوفرة فقط باللغة الإنجليزية، لذا سنقدم شرحا لطريقة الحجز، مع ترجمة المصطلحات خدمة لمتابعينا من غير متحدثي اللغة الإنجليزية.

الصفحة الخاصة بحجز زيارة لمعرض الدوحة للمجوهرات والساعات DJWE.


مع العلم أن بعض المتصفحات تتيح الترجمة مباشرة من خلالها، وتجدون مربع أسفل الصفحة، به كلمتين هما (الإنجليزية، العربية)، اضغط على العربية لترجمة الصفحة، وإن كانت هذه الطريقة قد لا تنجح في بعض الأحيان.

تصلون إلي الصفحة مباشرة من خلال هذا الرابط.

تجدون الموقع يطلب منكم بياناتكم لإتمام الحجز، وهي

  • الاسم بالكامل full name.
  • رقم الجوال mobile number. (متاح لمن هو خارج قطر إدخال الكود الخاص ببلده ثم رقم هاتفه).
  • البريد الإلكتروني email.
  • الجنسية nationality.
  • النوع gender (ذكر male ، انثي female).
  • الفئة العمرية وهي بين (أكثر من ٢٤ سنة، بين ٢٤ : ٤٥ سنة، بين ٤٦ : ٦٥ سنة، ٦٦ سنة فما يزيد).
  • دولة الإقامة country of residence.
  • هل سبق لك زيارة معرض الدوحة للمجوهرات والساعات DJWE من قبل have you DJWE before.
  • طلب السماح باستخدام معلوماتك الشخصية I allow the use of my personal data for statistical analysis and profiling purpose.
  • سؤال عن إذا ما كنت تريد الاشتراك في نشرة موقع visit Qatar البريدية I would like to subscribe to the “Visit Qatar” newsletter.

ثم انقر على أيقونة تسجيل register ذات اللون الأزرق.

يظهر لك الآن اسمك الذي سجلت الحجز به مع QR code، قمنا بالتظليل عليها في هذه الصورة للحفاظ على البيانات الشخصية.


ينقلك الآن الموقع إلي صفحة جديدة تجد بها اسمك، وكود QR code الخاص بك، ويطلب منك الاحتفاظ به لاستخدامه في الدخول (ستصلك رسالة نصية فيما بعد)، فهذا الكود بمثابة تذكرة الحجز في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات DJWE.

يخبرك الموقع كذلك بشروط دخول معرض الدوحة للمجوهرات والساعات DJWE، ومنها ما يتعلق بحالة تطبيق احتراز ، وارتداء كمامات الوجه.

تنويه: وصلتنا في اليوم التالي رسالة نصية من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات DJWE، تخبرنا أن حجزنا قد تم تأكيده، وبها رابط للتذكرة.

وسيتم افتتاح المعرض يوميا خلال مدة عمله بين ٩ : ١٣ مايو ، في المواعيد التالية:

  • الاثنين ٩ مايو: من ٣ عصرا : ١٠ مساءً.
  • الثلاثاء ١٠ مايو: من ٤ عصراً : ١٠ مساءً.
  • باقي أيام المعرض من الأربعاء إلي الجمعة: من الساعة ١٢ ظهرا وحتى الساعة الثامنة مساءً.

وكان المجلسُ الوطنيُّ للسياحة قد أعلن في مايو ٢٠٢١ عن تأجيل النسخة الثامنة عشرة من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات حتى إشعارٍ آخر، وذلك تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية التي كانت قد أعلنتها وزارة الصحة العامة القطرية بخصوص التجمعات والفعاليات، والتي شهدت الكثير من التخفيف منذ ذلك التاريخ مع تراجع الإصابات في قطر.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -