فيديو أهداف المباراة: الدحيل يسحق الغرافة ٥-١.. ويتوج بطل النسخة ٥٠ من كأس أمير قطر

سحق فريق نادي الدحيل نظيره الغرافة، بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

تفوق لاعبي الدحيل في كل شيء في المباراة، واستطاعوا إحراز لقب كأس أمير قطر ٢٠٢٢. 


الدحيل سيطر على المباراة بكاملها منذ البداية، أداء ونتيجة، واستحق أن يتوج بطلا للنسخة الخمسين من أغلى الكؤوس، كأس أمير قطر ٢٠٢٢.

أهداف المباراة:

سريعا، ومع الدقيقة السادسة من عمر اللقاء، استطاع ادميلسون لاعب نادي الدحيل من تسجيل الهدف الأول لفريقه، بعدما استقبل كرة طولية إرسلت له من دفاع فريقه، وسط غيبة من مدافعي نادي الغرافة الذين كانوا يلعبون على مصيدة التسلل.

وبرغم أن الهدف قد يخدع الكثيرين باعتباره تسلل، لكن مدافع فريق الغرافة المهدي علي، كان يغطي التسلل وتم احتساب الهدف بشكل صحيح.

هدف الدحيل الأول.

واستطاع فريق الدحيل أن يجعل المباراة أكثر صعوبة على منافسه الغرافة، بتسجيله الهدف الثاني بشكل سريع.

ففي الدقيقة ١٨، استطاع اللاعب ميشيل اولونجا أن يضيف الهدف الثاني للدحيل، بعدما اعاد استقبال كرة عرضية من ناحية اليمين كان قد مررها هو بنفسه لزميله، ولم يستطع حارس مرمي الغرافة يوسف حسن التعامل مع العرضية بنجاح.

هدف الدحيل الثاني.

مع بداية الشوط الثاني من المباراة، وعندما كان فريق الغرافة يسعي لتسجيل هدف سريعا يكفل له العودة في المباراة، استطاع المعز علي، تعميق جراح الغرافة، بعدما سجل الهدف الثالث للدحيل في الدقيقة ٥٢ من المباراة.

المعز علي سدد كرة عرضية وصلت إليه داخل منطقة جزاء الغرافة، لتسكن الكرة الشباك معلنة عن ثلاث أهداف الدحيل في المباراة.

هدف الدحيل الثالث.

وفي الدقيقة ٥٤، ينجح اللاعب أحمد علاء في وضع البصمة الإيجابية الوحيدة لفريق نادي الغرافة في المباراة، بعدما سجل الهدف الوحيد لفريقه.

هدف الغرافة الوحيد في المباراة.

لكن التونسي فرجاني ساسي قتل كل أمال الغرافة في نهائي كأس أمير قطر ٢٠٢٢ ، عندما سجل بعد ٤ دقائق فقط، وبالتحديد في الدقيقة ٥٨، الهدف الرابع للدحيل، لتصبح النتيجة ٤-١.

ساسي سجل هدفا رائعا من تسديدة ماكرة للغاية سددها من على حدود منطقة الجزاء.

هدف الدحيل الرابع.

وقبل نهاية الوقت الأصلى للمباراة، نجح اللاعب عبد الرحمن مصطفي في تسجيل الهدف الخامس لنادي الدحيل من هجمة قادها بنفسه بشكل سريع ليودعها في مرمي يوسف حسن، معلنا عن فوز تاريخي على الغرافة، وعن تحقيق لقب كأس أمير قطر ٢٠٢٢.

هدف الدحيل الخامس.

وقد توج صاحب السمو أمير قطر الشيخ تميم بن حمد فريق نادي الدحيل بكأس النسخة الخمسين من كأس أمير دولة قطر.

المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات
المعرفة للدراسات الإستراتيجية والسياسية، هي محاولة عربية جادة لتقديم أهم الأخبار العربية والعالمية مع التركيز علي تحليل مدلولاتها، لكي يقرأ العرب ويفهمون ويدركون. نمتلك في المعرفة للدراسات عددا من أفضل الكتاب العرب في عديد من التخصصات، لنقدم لكم محتوى حصري وفريد من نوعه. facebook twitter
تعليقات