زدني معرفة

حقيقة إلقاء القبض على المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك

انتشرت اليوم عدد من التقارير على بعض المواقع الإلكترونية، كما تداولت العديد من المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي، خبر إلقاء القبض على المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري.

يعد المستشار مرتضي منصور شخصية جدلية داخل مصر وخارجها، بل وحتى بين مشجعي نادي الزمالك الذي يتولي مجلس إدارته منذ عدة سنوات. 


وأفاد الخبر المتداول، أن المستشار مرتضي منصور ، والمثير دوما للجدل، قد إلقي القبض عليه بمحكمة (جنح العجوزة) في العاصمة المصرية القاهرة.

نفي خبر القبض على مرتضي منصور:

لكن صحيفة (المصري اليوم)، وهي واحدة من أشهر الصحف المصرية ، نقلت عن مصادر أمنية ، نفي أن يكون قد تم إلقاء القبض على مرتضي منصور.

وأضافت تلك المصادر للصحيفة اليومية، أن مرتضي منصور كان متواجدا في مقر المحكمة اليوم للحضور في محاكمته على ذمة اربعة قضايا، متهم فيها جميعها بالسبّ والقذف.

القضية الأولى مرفوعة من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والقضية الثانية رفعها محسن حافظ، المستشار القانوني السابق لنادي الزمالك.

أما القضية الثالثة فمقامة من والعميد محمد مرجان، المدير التنفيذي السابق للنادي الأهلي، في حين اشتكته في القضية الرابعة عضوتان بنادي الزمالك.

ونقلت (المصري اليوم) عن المصادر الامنية، أن جميع تلك القضايا قد حجزت لجلسة ٢٦ مارس الحالي للنطق بالحكم.

وأكدت الصحيفة أن المستشار مرتضي منصور قد غادر قاعة المحكمة بشكل طبيعي ولم يكن هناك موانع قانونية لذلك، أو أحكام تقضي بالقبض عليه.

بعض التقارير التي نشرتها عدد من المواقع المصرية، نقلت كذلك عن مصادر وصفتها بالمقربة من مرتضي منصور، أكدت أن المحامي المعروف غادر المحكمة بشكل طبيعي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -