زدني معرفة

نهائي كأس أمير قطر ٢٠٢٢.. طرق الوصول لاستاد خليفة ومواقع مواقف السيارات

نشرت وزارة الداخلية القطرية للجمهور الكريم الراغب بحضور مباراة نهائي كأس سمو الأمير يوم الجمعة الموافق ١٨ مارس على استاد خليفة‬.. الطرق المؤدية لاستاد خليفة ومواقع مواقف السيارات.

النقيب جبر محمد النعيمي من قوات لخويا القطرية قدم شرحا وافيا لطرق الوصول لاستاد خليفة ومواقع مواقف السيارات لمشاهدة مباراة نهائي كأس أمير قطر ٢٠٢٢. 

هذا ويمكنكم معرفة طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة نهائي كأس أمير قطر ٢٠٢٢ من خلال هذا الرابط.

الوصول عبر مترو الدوحة:

يمكن للمشجعين الراغبين في الوصول لاستاد خليفة ومتابعة مباراة نهائي كأس أمير قطر ٢٠٢٢ ، استخدام مترو الدوحة باتجاه (محطة المدينة الرياضية) على الخط الأصفر.

الوصول عبر ممرات المشاة:

يمكن للجماهير عبور الطريق باستخدام ممرات المشاة المخصصة بالقرب من دوار سبيتار بإتجاه الملعب.

الوصول بالمركبات الخاصة:

أما المشجعين القادمين بسياراتهم ومركباتهم الخاصة إلي استاد خليفة الدولي لمتابعة مباراة الدحيل والغرافة في نهائي كأس أمير قطر ٢٠٢٢.

تأتي السيارات عن طريق أحد هذه التقاطعات:

  • (تقاطع الوعب) باتجاه ملعب المباراة، وسيتعين عليهم الانعطاف إلي اليمين مع (تقاطع محيرجة) شمالا، واتباع إرشادات الوصول إلى المواقف المخصصة للسيارات.
  • وللقادمين من الشمال عبر (تقاطع صباح الأحمد) سيتعين عليهم التوجه إلى جسر (تقاطع لخويا)، ومن ثم الانعطاف إلي اليمين غربا، واتباع إرشادات الوصول إلى المواقف المخصصة للسيارات.
  • القادمين من (تقاطع الفروسية) بإتجاه ملعب خليفة الدولي، يتجهون إلي (تقاطع الخفوس) ، ومواصلة السير إلي الأمام بشكل مباشر، واتباع إرشادات الوصول إلى المواقف المخصصة للسيارات.

دخول حاملى تذاكر VIP ووسائل الإعلام:

الفيديو الذي نشرته وزارة الداخلية القطرية، لإيضاح الوصول لملعب خليفة الدولي ومشاهدة مباراة الغرافة والدحيل في نهائي كأس أمير قطر ٢٠٢٢ ، تطرق أيضا لدخول حاملى تذاكر VIP ووسائل الإعلام، وهذا على النحو التالي:

  • القادمين من تقاطع الوعب، عليهم السير غربا باتجاه تقاطع مجمع فيلاجيو، والانعطاف إلي اليمين بإتجاه المواقف المخصصة.
  • ويمكن للقادمين من تقاطع الوعب أيضًا، الإتجاه إلي مجمع حياة بلازا، والانعطاف إلي اليمين شمالا ، بإتجاه المواقف المخصصة.

دخول حاملى تذاكر الضيافة:

أما بالنسبة لحاملي تذاكر الضيافة، فعليهم التوجه بإتجاه تقاطع المناصير، والاتجاه شمالا، واتباع الإرشادات الموضحة.

هذا وقد طلب الاتحاد القطري لكرة القدم من المشجعين القادمين بالمترو أو بسياراتهم الخاصة الحضور مبكرا لتفادي الازدحام، مع العلم أن البوابات ستفتح الساعة الرابعة عصرا. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -