زدني معرفة

فصل الرئيس التنفيذي لمنصة إحسان للعمل الخيري عبد العزيز الحمادي.. والسبب "تلميحات"

فصل الرئيس التنفيذي لمنصة إحسان للعمل الخيري عبد العزيز الحمادي.. والسبب "تلميحات في خطابات رسمية". 

فقد الرئيس التنفيذي لمنصة إحسان للعمل الخيري عبد العزيز الحمادي منصبه اليوم بسبب إرساله خطابات ذات تلميحات خاطئة لبعض الجهات. 


أعلنت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا" ، عن فصل الرئيس التنفيذي لها (عبد العزيز بن أحمد الحمادي) من منصبه كرئيس تنفيذي لمنصة "إحسان" للعمل الخيري.

خطابات ذات تلميحات:

وبحسب وكالة الأنباء السعودية الرسمية (و أ س) فإن سبب فصل الرئيس التنفيذي لمنصة إحسان للعمل الخيري عبد العزيز الحمادي ، كان قيامه بتوجيه خطابات لبعض الجهات.

هذه الخطابات أشار فيها الحمادي بما يفهم منه أن التبرعات للمنصة (ترفع عنها تقارير بشكل دوري للقيادة بتلميح مباشر وغير مقبول)، بحسب وكالة الأنباء السعودية.

وأضافت (و أ س) أن ما حملته خطابات الرئيس التنفيذي المفصول لمنصة إحسان للعمل الخيري عبد العزيز الحمادي، من تلميحات غير صحيحة جملة وتفصيلا، حيث لا يرفع شيء بهذا الخصوص إلي القيادة السعودية.

وأضافت وكالة الأنباء السعودية أن منصة إحسان منصة تطوعية بحتة أنشئت لأهداف سامية لا تتوافق مع مثل هذه التلميحات المرفوضة بتاتاً، وتحكمها لوائح منظمة، ويقوم على حوكمتها لجنة إشرافية من (١١) جهة حكومية، لم يراجعها مديرها التنفيذي المفصول عبد العزيز الحمادي بالخطابات ولم يراجع مرجعه "سدايا" بهذا الخصوص.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -