رابطة الزمالك في قطر تحرك دعوى قضائية ضد علاء صادق

أعلنت رابطة مشجعي نادي الزمالك المصري في دولة قطر عن تحريكها دعوى قضائية ضد علاء صادق ، وهو مذيع مصري سابق، يعيش حاليا في دولة قطر، وله نشاط...

أعلنت رابطة مشجعي نادي الزمالك المصري في دولة قطر عن تحريكها دعوى قضائية ضد علاء صادق ، وهو مذيع مصري سابق، يعيش حاليا في دولة قطر، وله نشاط حاليا على مواقع التواصل الاجتماعي، وموقع بث الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

رابطة مشجعي نادي الزمالك المصري في دولة قطر حركت دعوى قضائية ضد علاء صادق. 


وتتسم فيديوهات علاء صادق بالتحيز الشديد للغريم التقليدي لنادي الزمالك وهو النادي الأهلي، وتصل أحيانا لتعمد إثارة الجماهير، والإساءة المتعمدة.


بيان رابطة مشجعي الزمالك في قطر:


هذا وقد أصدرت رابطة مشجعي نادي الزمالك المصري في دولة قطر بيانا وصفته بالهام، قالت فيه أن ما قام به المدعو/ علاء صادق ، يعد بحسب البيان تعدي مستمر بالقذف والتشهير عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي لنادي الزمالك بشكل عام، ولرموزه بشكل خاص.

وتابع البيان أن إدارة رابطة الزمالك في قطر قد قامت بإتخاذ الإجراءات القانونية ضد علاء صادق، وكشفت أن هناك قضية متداولة بالفعل ضده في المحاكم القطرية "أنه قد تحدد لنظر أولى جلسات محاكمته أمام المحكمة الجنائية الموافق ٩ / ١٢ / ٢٠٢١".

البيان كشف أيضا أن ثاني جلسات المحاكمة ستكون يوم الثلاثاء ٢٨ / ١٢ / ٢٠٢١.


تصريحات المستشار القانوني للرابطة:


كما ورد في بيان مشجعي نادي الزمالك المصري في دولة قطر تصريحا على لسان الأستاذ محمد السباعي، وهو المستشار القانوني للرابطة عن ما وصفه هو بثبوت الاتهام ثبوتا يقينيا في حق علاء صادق.

وتابع الأستاذ السباعي تصريحاته بقوله أننا أمام حالة حالة تتوافر فيها القصد الجنائي بركنيه المادي والمعنوي، وأننا بصدد صدور حكم جنائي رادع ضده طبقا لقانون العقوبات القطري، وقانون الجرائم الإلكترونية في دولة قطر، وذلك على حد وصفه ، إذ لم يصدر أي حكم حتى الآن، ولا تزال جميع خيارات تبرئة أو إدانة علاء صادق مفتوحة أمام القضاء القطري.


طلب تعويض:


بيان رابطة مشجعي نادي الزمالك المصري في دولة قطر أكد على أن الرابطة لن تتهاون أو تتنازل عن ما وصفته أي تعدي يصدر ضد نادي الزمالك أو أحد أبناؤه.

كما ذكر في فقرته الأخيرة، أن الكابتن هيثم فاروق، وهو مدافع سابق لعب في صفوف نادي الزمالك والمنتخب المصري، والمقيم حاليا في دولة قطر حيث يعمل كمحلل في مجموعة قنوات بي ان سبورت، سيطالب بتعويض مادي بمبلغ كبير أمام المحكمة المختصة، وذلك بعد صدور الحكم الجنائي، وسيتم إيداعه بخزينة نادي الزمالك.

هذا ومن المعروف وفقا للنظام القضائي في دولة قطر أنه لا يحكم بالتعويض إلا بعد الادانة فعليا بحكم، لذا فإن طاب التعويض يرتبط أساسا بصدور حكم إدانة فعلي بحق علاء صادق.

التعليقات

الاسم

أخبار,263,أطعمة ومشروبات,31,اقتصاد,82,تاريخ,78,تسليح,107,خدمات,115,رياضة,378,سياسة,72,علوم وتكنولوجيا,158,فكر ديني,79,قرأت لك,15,
rtl
item
المعرفة للدراسات: رابطة الزمالك في قطر تحرك دعوى قضائية ضد علاء صادق
رابطة الزمالك في قطر تحرك دعوى قضائية ضد علاء صادق
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEiw4khexsCIwNkCnDPaGKv6F-aze63SHJ6hvi0uSZntXcKz9zn2-oycEdP6t6wrMkljky63X-TzxuNDK4hpgcGI4zuycLtzyiJnko2hciiVvM2PgFOyCIRnLuQ3IOtnawVJK1mVCwb94lI5lEooxxenpdOKhbc4F1vjRnV8qi4s6rFj7pZAHQnCNM1z7A=s320
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEiw4khexsCIwNkCnDPaGKv6F-aze63SHJ6hvi0uSZntXcKz9zn2-oycEdP6t6wrMkljky63X-TzxuNDK4hpgcGI4zuycLtzyiJnko2hciiVvM2PgFOyCIRnLuQ3IOtnawVJK1mVCwb94lI5lEooxxenpdOKhbc4F1vjRnV8qi4s6rFj7pZAHQnCNM1z7A=s72-c
المعرفة للدراسات
https://www.marefaah.com/2021/12/zamalek-association-in-qatar-files-a-lawsuit-against-alaa-sadiq.html
https://www.marefaah.com/
https://www.marefaah.com/
https://www.marefaah.com/2021/12/zamalek-association-in-qatar-files-a-lawsuit-against-alaa-sadiq.html
true
3390943872302096383
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE البحث ALL POSTS لم نعثر على أي تقرير يتماشي مع بحثك .. جرب كلمات أخرى Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content