مناقصة وزارة الأوقاف القطرية لهدم وبناء مسجد رقم ٦٠٤ بمنطقة أم العمد

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في دولة قطر عن طرح مناقصة جديدة لهدم وبناء المسجد رقم ٦٠٤ بمنطقة أم العمد. وزارة الأوقاف والشؤون الإسل...

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في دولة قطر عن طرح مناقصة جديدة لهدم وبناء المسجد رقم ٦٠٤ بمنطقة أم العمد.

وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في دولة قطر أعلنت عن مناقصة لهدم وإعادة بناء مسجد رقم ٦٠٤ بمنطقة أم العمد. 


المناقصة تحمل رقم ٢٣٥٦ ، وموضوعها هدم وإعادة بناء مسجد رقم ٦٠٤ والواقع بمنطقة أم العمد. 


معلومات عن المناقصة:


المناقصة التي طرحتها وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية القطرية تبلغ قيمة المستندات فيها ٥٠٠ ريال قطري، بينما يصل مبلغ التأمين إلى ٢٥،٠٠٠ ريال قطري.


نظام الطرح عبارة عن مظروفين، والدعوة إلي المناقصة تستمر حتى يوم الخميس الموافق ٣٠ / ١٢ / ٢٠٢١، وهو نفس تاريخ انتهاء الاستفسارات بشأنها، بينما تاريخ الاقفال هو يوم الاحد الموافق ٢ / ١ / ٢٠٢٢.


الحصول على المستندات وتسليمها:


يمكن للشركات والمقاولين الراغبين في التقدم للمنافسة على مناقصة وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية القطرية لهدم وبناء مسجد رقم ٦٠٤ بمنطقة أم العمد ، الحصول على المستندات الخاصة بالمناقصة من وحدة المناقصات والممارسات بإدارة شؤون الأموال الوقفية.


وتقع هذه الوحدة بمبني الإدارة العامة للأوقاف بطريق الوعب، وذلك خلال ساعات الدوام الرسمي.


بينما يتم تسليم مستندات المناقصة بعد تجهيزها إلى مندوب مفوض من الشركة التي ترغب في الحصول على المناقصة بموجب كتاب رسمي من الشركة، بعد تقديم البطاقة الشخصية، ونسخة من المستندات التالية الذكر:


  • صورة من قيد المنشأة للشركة، على أن يكون ساري المفعول.
  • صورة من الرخصة التجارية للشركة، سارية المفعول.
  • صورة من السجل التجاري للشركة، ساري المفعول.
  • شهادة التصنيف للشركة (إن وجدت) ، على أن تكون سارية المفعول.
  • إيصال الإيداع لقيمة المستندات بالحساب الخاص بالإدارة العامة للأوقاف، كما ويمكن الدفع باستخدام البطاقة البنكية بمقر الإدارة العامة للأوقاف.


بيانات الحساب البنكي للإدارة العامة للأوقاف:


الإدارة العامة للأوقاف القطرية، بينت حسابها البنكي الذي يمكن إيداع قيمة مستندات مناقصة هدم وبناء مسجد رقم ٦٠٤ بمنطقة أم العمد فيه.


اسم الحساب: الإدارة العامة للأوقاف.
البنك: مصرف قطر الإسلامي، فرع الشركات، الدوحة - قطر.
رقم الحساب: ٠١٠٢٠٧٠٥٥٠٠١٣
رقم الحساب المصرفي الدولى (IBAN): QA62QISB000000000102070550013.


شروط عامة للمناقصة:


أضافت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية القطرية عددا من الشروط العامة لمناقصة هدم وبناء مسجد رقم ٦٠٤ بمنطقة أم العمد ، ينبغي على الشركات المتقدمة لها الوفاء بها.


مبني الإدارة العامة للأوقاف في قطر. 


في البداية يجب أن يقدم الضمان البنكي (التأمين المؤقت) داخل مظروف مفتوح من أحد البنوك العاملة في دولة قطر ، إلى الحساب الخاص بالإدارة العامة للأوقاف، كتأمين مؤقت (لمدة ١٢٠ يوم) تبدأ من تاريخ موعد الاقفال في يوم الاحد الموافق ٢ / ١ / ٢٠٢٢ (يرجي الإنتباه إلى أن مبلغ التأمين المؤقت يجب أن يدفع قبل نهاية يوم الخميس الموافق ٣٠ / ١٢ / ٢٠٢١، أما التاريخ المذكور أعلاه فهو تاريخ بداية حساب مدة المائة وعشرون يوما).


تقوم الشركات المتقدمة للمناقصة بتقديم عدد (٢) مظروف أحدهما فني، والآخر مالي، على أن تكون هذه المظاريف مختومة بالشمع الأحمر، ومقدمة باسم السيد / رئيس لجنة المناقصات بالإدارة العامة للأوقاف، ويجب أن يكتب على المظروف (رقم المناقصة - موضوع المناقصة).


كما أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في دولة قطر عن باقي شروط مناقصة هدم وبناء مسجد رقم ٦٠٤ بمنطقة أم العمد ، والمتمثلة في:


  • مدة سريان العطاء (٩٠) يوما من تاريخ الاقفال.
  • على صاحب العطاء المقبول، تقديم تأمين نهائي بنسبة (١٠٪) من عرض سعره، على أن يكون هذا التأمين صالح لمدة تنفيذ العقد.
  • سيكون من حق الإدارة زيادة أو خفض نسبة (٢٠٪) من قيمة الأعمال المتعاقد عليها.
  • سيكون آخر موعد لتقديم العطاءات هو الساعة ١٢ من ظهر يوم الاقفال، ولن يقبل أي عطاء يرد بعد هذا الموعد.


الاستفسارات:


خصصت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية القطرية رقما لتلثي استفسارات الشركات بخصوص مناقصة هدم وبناء مسجد رقم ٦٠٤ بمنطقة أم العمد ، وتستقبل الاستفسارات خلال ساعات العمل الرسمي، حتى يوم الخميس الموافق ٣٠ / ١٢ / ٢٠٢١.


إدارة المساجد: جوال: ٥٥٨٦٣٠٠٨
وحدة المناقصات والممارسات : هاتف/ ٤٤٧٠٣٤١٦

التعليقات

الاسم

أخبار,263,أطعمة ومشروبات,31,اقتصاد,83,تاريخ,78,تسليح,107,خدمات,115,رياضة,378,سياسة,73,علوم وتكنولوجيا,158,فكر ديني,80,قرأت لك,16,
rtl
item
المعرفة للدراسات: مناقصة وزارة الأوقاف القطرية لهدم وبناء مسجد رقم ٦٠٤ بمنطقة أم العمد
مناقصة وزارة الأوقاف القطرية لهدم وبناء مسجد رقم ٦٠٤ بمنطقة أم العمد
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEgB8e02UkwurGDCqejDAKw6mrTgYw3gB-0_HCCqqQFj-lunqVvR6TxaZSyl5ogknf76Obzi_oCZWfPRIkZDwn_NOYSHWbqIOqz13Qchl0rNSfylgR8QF-ylQTKXEY8f1v0V_LvilBD4LR_psBhDK0YKl8hmprvv6rjg7hzT12tU--_50IF_tVIgiwklwg=s320
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEgB8e02UkwurGDCqejDAKw6mrTgYw3gB-0_HCCqqQFj-lunqVvR6TxaZSyl5ogknf76Obzi_oCZWfPRIkZDwn_NOYSHWbqIOqz13Qchl0rNSfylgR8QF-ylQTKXEY8f1v0V_LvilBD4LR_psBhDK0YKl8hmprvv6rjg7hzT12tU--_50IF_tVIgiwklwg=s72-c
المعرفة للدراسات
https://www.marefaah.com/2021/12/the-tender-of-the-qatari-ministry-of-awqaf-for-the-demolition-and-construction-of-a-mosque-no-604-in-the-umm-al-amadarea.html
https://www.marefaah.com/
https://www.marefaah.com/
https://www.marefaah.com/2021/12/the-tender-of-the-qatari-ministry-of-awqaf-for-the-demolition-and-construction-of-a-mosque-no-604-in-the-umm-al-amadarea.html
true
3390943872302096383
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE البحث ALL POSTS لم نعثر على أي تقرير يتماشي مع بحثك .. جرب كلمات أخرى Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content