ميعاد وطريقة تقدم الخريجات لشغل وظائف وزارة المالية السعودية عبر جدارة.. والشروط المطلوبة

دعت وزارة المالية السعودية الخريجات من الحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل عدد ٧١ وظيفة معلنة مشمولة بسلم رواتب الموظفين ال...

دعت وزارة المالية السعودية الخريجات من الحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل عدد ٧١ وظيفة معلنة مشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الأدارية).

وزارة المالية السعودية أعلنت عن وظائف خالية للخريجات السعوديات. 


وزارة المالية السعودية أعلنت أيضًا أن شغل الوظائف سيتم عن طريق التعاقد وفق ما ورد باللائحة التنفيذية للموارد البشرية، موضحة أن على الراغبات التقدم من خلال منظومة التوظيف الإلكتروني في السعودية "جدارة" ويمكنكم الوصول إليها عبر هذا الرابط.


معلومات عن الوظائف المتاحة:


عبر موقعها الإلكتروني، أعلنت وزارة المالية السعودية أن إجمالي عدد الوظائف المشمولة بهذا الإعلان هو (٧١) وظيفة، جميعها مخصصة للنساء، موزعة على النحو التالي من حيث المرتبة، وعدد كل وظيفة متاحة في كلا المرتبتين:

بإجمالى ٧١ وظيفة، هناك ١٦ في المرتبة السادسة، و ٥٥ في المرتبة الثامنة. 


وتشمل الوظائف المطلوبة ما يلي:


باحث اقتصادي مساعد.
باحث إيرادات مساعد.
باحث قضايا مساعد.
باحث ميزانية مساعد.
مأمور علاقات عامة.
محاسب مساعد.
مدقق حسابات مساعد.
باحث احصاء.
باحث اقتصادي.
باحث إيرادات.
باحث تطوير موارد بشرية.
باحث تنظيم.
باحث عمليات موارد بشرية.
باحث قانوني.
باحث ميزانية.
باحث وثائق.
محاسب.
محامي شرعي.
مدقق حسابات.
مدقق رواتب.
مراجع.
مراقب مالي.
مهندس مدني.


ويمكنكم تحميل ملف بصيغة PDF أصدرته وزارة المالية عبر الضغط هنا، يشتمل على العدد المطلوب لكل وظيفة، والمرتبة التي سيتم التعاقد عليها، وجهة العمل، ومقر العمل.


الفئات المستهدفة بالتعيين في تلك الوظائف والشروط والضوابط:


حددت وزارة المالية السعودية الفئات المستهدفة بالاعلان والشروط والضوابط العامة للاختيار بين المتقدمات وذلك على النحو الآتي:


  1. الخريجات الحاصلين على درجة البكالوريوس، ودرجة الماجستير، وذلك بحسب ما تضمنه دليل تصنيف الوظائف.
  2. سيتم إجراء اختبار (القدرة المعرفية) الخاص بالخدمة المدنية، وذلك بالنسبة للوظائف المعلن عنها للنساء للمرتبتين (السادسة، الثامنة).
  3. ستكون الأولوية في الترشح للتخصصات غير التربوية، ويليها التخصصات التربوية.
  4. بالنسبة للحاصلات على درجاتهن العلمية من خارج المملكة العربية السعودية، يشترط توافر قرار معادلة من وزارة التعليم.
  5. جميع الوظائف المعلن عنها ستتطلب مقابلات شخصية للمتقدمات، وسيتم دعوة أكثر من متقدمة على كل وظيفة من المتقدمات الأعلى نقاطاَ.
  6. سيتم استبعاد المرشحة في حالتين هما: (عدم مطابقة بيانات المرشحة خلال إجراء المقابلات الشخصية) و (عدم اجتياز المقابلة الشخصية).
  7. -ستتم عملية الترشيح النهائي بعد الانتهاء من مطابقة البيانات، والمقابلات الشخصية.


ميعاد التقديم:


كما أعلنت وزارة المالية السعودية عن مواعيد التقدم لشغل تلك الوظائف.


يبدأ التقديم من تمام الساعة العاشرة صباح يوم الأحد ٨ جمادى الأول ١٤٤٣ه‍‍، الموافق ١٢ ديسمبر ٢٠٢١.


على أن ينتهي التقدم في تمام الساعة الواحدة مساء يوم ١٢ جمادى الأول ١٤٤٣ه‍‍، الموافق ١٦ ديسمبر ٢٠٢١.


وذلك على أن يتم التقديم كما ذكرنا عبر منصة التوظيف السعودية (جدارة)، حيث يمكنكم الدخول عن طريق اسم المستخدم و كلمة المرور نفسها المستخدمة في منصة النفاذ الوطني الموحد... أو من خلال هذا الرابط. الذي يمكنكم من خلاله تسجيل طلب جديد ببياناتكم المعتمدة في السجلات الرسمية.


طريقة التقدم للوظائف:

منصة جدارة هي منصة التوظيف التابعة للحكومة السعودية. 


وزارة المالية السعودية بينت طريقة التقدم للوظائف المعلن عنها، وذلك على النحو التالي:


  • الدخول لمنصة التوظيف (جدارة).
  • يجب أن تقوم المتقدمة بالتأكد من صحة البيانات التي تتوافر بشأنها على المنصة.
  • في حالة إن وجدت المتقدمة أن هناك اختلاف بين بيانات المنصة وبياناتها، ينبغي عليها تقديم اعتراض ليتسنى دراسته من قبل المختصين في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
  • في حالة صحة البيانات، قومي بالضغط على ايقونة (التقديم على الإعلانات الوظيفية).
  • سيتم استبعاد أي طلب غير مطابق في حال الترشيح.
  • تقوم المتقدمة لشغل الوظيفة بتحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب.
  • تقوم المتقدمة بالاختيار من بين الوظائف المعلن عنها، ومن ثم تقوم بحفظ الطلب.


إيضاحات عامة:


كما وضعت وزارة المالية السعودية عددا من الإيضاحات العامة بشأن التقدم لشغل هذه الوظائف تمثلت في:


أولا: ضرورة وأهمية قراءة التعليمات والارشادات التي وفرتها منظومة التوظيف (جدارة) على موقعها الإلكتروني قبل الشروع في تعبئة نموذج طلب التقديم، وذلك لتحاشي الوقوع في الأخطاء التي قد تؤثر على مرحلة الترشيح. موضحة أنها موجودة تحت اسم (الأسئلة الأكثر شيوعاَ، والتعليمات على مستوى كل حقل من النموذج مفصلة).


ثانيا: أن البيانات التي تتم إضافتها من قبل (المتقدمة) على نظام (جدارة) تقع مسؤوليتها على المتقدمة نفسها، حتى لو أدى عدم مصداقية تلك البيانات قياساً بأصول مستنداتها؛ لاستبعاد طلبها في أي مرحلة من مراحل عملية التوظيف.


ثالثا: ستقوم وزارة المالية بإعلان أسماء المرشحات عبر موقعها على شبكة الإنترنت؛ لذلك فإنها تؤكد على ضرورة متابعة الأسماء التي ستتم ​دعوتها من خلال بوابتها الإلكترونية. 

التعليقات

الاسم

أخبار,263,أطعمة ومشروبات,31,اقتصاد,82,تاريخ,78,تسليح,107,خدمات,115,رياضة,378,سياسة,72,علوم وتكنولوجيا,158,فكر ديني,79,قرأت لك,15,
rtl
item
المعرفة للدراسات: ميعاد وطريقة تقدم الخريجات لشغل وظائف وزارة المالية السعودية عبر جدارة.. والشروط المطلوبة
ميعاد وطريقة تقدم الخريجات لشغل وظائف وزارة المالية السعودية عبر جدارة.. والشروط المطلوبة
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEgiy_Tjjemw9NXv4UrxRTKaUDMXeL9ls9vpyxI5_09M7pVlwImJb3LuNOHnErrOuyvM8b21AINYGWObbNlokCd3ak2ca_q0xPVbfRuvInMThFjoZ_FKmB6zM-U04vhyJXULfpI-_bFqXbX-2gp-dyEfzX8d_QPuQdW9wH9BOq7p6pXvjqi2WGnBg9YmHg=s320
https://blogger.googleusercontent.com/img/a/AVvXsEgiy_Tjjemw9NXv4UrxRTKaUDMXeL9ls9vpyxI5_09M7pVlwImJb3LuNOHnErrOuyvM8b21AINYGWObbNlokCd3ak2ca_q0xPVbfRuvInMThFjoZ_FKmB6zM-U04vhyJXULfpI-_bFqXbX-2gp-dyEfzX8d_QPuQdW9wH9BOq7p6pXvjqi2WGnBg9YmHg=s72-c
المعرفة للدراسات
https://www.marefaah.com/2021/12/the-date-and-method-for-female-graduates-to-apply-for-positions-in-the-saudi-ministry-of-finance-through-jadara-and-the-required-conditions.html
https://www.marefaah.com/
https://www.marefaah.com/
https://www.marefaah.com/2021/12/the-date-and-method-for-female-graduates-to-apply-for-positions-in-the-saudi-ministry-of-finance-through-jadara-and-the-required-conditions.html
true
3390943872302096383
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE البحث ALL POSTS لم نعثر على أي تقرير يتماشي مع بحثك .. جرب كلمات أخرى Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content